مخلد العازمي يتطاول على الحربش في الجلسة السرية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

" الكويت "

عضو ذهبي
في مقابله له مع تلفزيون الوطن صرح ابن جامع ان نواب المجلس من العوازم لايمثلون العوازم في توجههم كونهم كويتيين وذلك تواضعا منه رامزا بذلك بان نواب العوزام يخصون كل طائفة الشعب - وقد اوضح في الردود ان لعضو العوازم حرية التعبير عن رايه دون ان يوجه من الاخرين لانه لايقبل ان تقاد نواب العوازم - فهل ترضى ان يكونو مجرد تبعيه لمسلم وغير مسلم - ؟

راح أدينك بما كتبت

نعم مـخلد بكلامه الواطي لا يمثل إلا نفسه

و قبيلة العوازم أرفع وأعلى شأن من النزول لمستوى هذا الحوار

التركى

عضو بلاتيني
ويبقى مخلد عازمي له الاحترام ولكل عازمي ولن نسمح لاحد الغلط عليه بحجه موقفه الذي فوضه به الامير ابن جامع - العوازم قبيله لها توجهها ليس بالضروره ان يتبعو مسلم او غيره لانهم طول عمرهم احرار لم يتبعو احد -وهم اهل الكويت

عفوا ومنو حضرتك تسمح ولا ماتسمح؟
انا اليوم انا وياك شاركت بموضوع وكان ردك على واحد انه حجر رايك وتقوله
انا اقول راى وكيفى ومحد يصادر حقى بالرد بالموضوع
وانا وقفت وياك وايد كلامك ان كل واحد له توجه وكل واحد راى خاص فيه
اشوف بنفس اليوم قلبت تسمح وماتسمح ارسى لك على بر يالطيب
وخلك واضح مخلد عضو ولنا حق ننتقده شنو تسمح وماتسمح

ان كان مخلد يعرف المرجله وسلومها و يقدر حقوق الضيف

بالأولى انه يقدر حقوق الدم

ولد عمك ضربوه القوات الخاصه

ورنا مراجلك يا راعي الصناعي

زمن اغبر

اذا كاااااان الكلاااااام هذااااا صحيح فا نحب انقول الكلاااام هذاااا كان المقصود فيه خلف دميثير وعسكر لانه ما في وجيههم حياااا ولا عندهم حميه لابن عمهم ولكن حسبي يالله ونعم الوكيل

يعني الحين اللي تبع لمسلم مو حر من كلامك

وشكو مسلم بالتبع والاحرار يتبعون الحق وليس الباطل بحجة عدم التبع

ومخلد لا يمثل العوازم ولن يمثل العوازم لان نجاحة امور دبرت بليل في الدائرة الاولى

الحق احق ان يتبع سواء مع مسلم او غير مسلم ومادام مسلم دائما يتبع الحق فليس حجه ان اتبع الحق مع مسلم

مشكلة البعض يريد ان يختزل الحق بالتبعية وهذا منظور اعوج لمن لا ينصف الامور ولمن لا يملك المواقف بيده وهو عبد مسير للمال ومصالح مغزبينه

ولله درك يابو حمود فقد جعلوا ان اتبعوا الحق صفة ملازمة للتبعية لك .... كم انت قاسي يابو حمور عورتهم
مع انك اختزلت الحق بمسلم نقول اننا لايحق لنا ولا لك ان نزكي على الله احدا - اما ان كنت من المقربين له فالامر يختلف - وذلك حال البشر -
اما عن التبعيه ارى ان ذلك ديدن الشعبي - على طريقة :
من تبعنا فهو منا وهو الحر والاصل والبطل الهمام - ومن خالفنا فهو عبد مملوك ارعن - وللاسف تلك الحقيقة التي ستُخرج وتنفر البعض منكم وتوجهكم -

اما عن مخلد واموره فيكفي انه ممثل للشعب وشعور العوازم المفرط بالوطنيه يجعلهم يستسيقون رأيه الذي بدورهم سيحترموه -
وفعله هذا لايعني انه يعصا الرب والنبي - رجل حر تبع رايا له امتثالا لقسمه الا يحترم ؟؟

عفوا ومنو حضرتك تسمح ولا ماتسمح؟
انا اليوم انا وياك شاركت بموضوع وكان ردك على واحد انه حجر رايك وتقوله
انا اقول راى وكيفى ومحد يصادر حقى بالرد بالموضوع
وانا وقفت وياك وايد كلامك ان كل واحد له توجه وكل واحد راى خاص فيه
اشوف بنفس اليوم قلبت تسمح وماتسمح ارسى لك على بر يالطيب
وخلك واضح مخلد عضو ولنا حق ننتقده شنو تسمح وماتسمح
من عيال عطا او من غيرهم ذلك شاني - اما عنك والاخرين فانتقدو لكن لايجعل البعض من مخلد العازمي شماعة للنيل من سمعة العوزام - وذلك مايعنيه البعض -

مع انك اختزلت الحق بمسلم نقول اننا لايحق لنا ولا لك ان نزكي على الله احدا - اما ان كنت من المقربين له فالامر يختلف - وذلك حال البشر -
اما عن التبعيه ارى ان ذلك ديدن الشعبي - على طريقة :
من تبعنا فهو منا وهو الحر والاصل والبطل الهمام - ومن خالفنا فهو عبد مملوك ارعن - وللاسف تلك الحقيقة التي ستُخرج وتنفر البعض منكم وتوجهكم -

اما عن مخلد واموره فيكفي انه ممثل للشعب وشعور العوازم المفرط بالوطنيه يجعلهم يستسيقون رأيه الذي بدورهم سيحترموه -
وفعله هذا لايعني انه يعصا الرب والنبي - رجل حر تبع رايا له امتثالا لقسمه الا يحترم ؟؟

اولا انا عازمي حر ولست تبع انقاد بالمال او بالمناقصات

ومخلد لايمثل العوازم بل يمثل الشيعة لانه نجح بفضلهم هو وحيدر الحريتي

من تبريرات البصامين انهم لم يجدوا وسيلة لتبرير سواد وجههم الا انهم يقولوا تبع وتبع وتبع

انا وكما غيري من العوازم الاحرار شرفنا ان نكون تبع للحق ولا نكون تبع للمال والعطايا

ومخلد لايمثل العوازم بل يمثل وصمة عار في تاريخهم السياسي كما الحال بزنيفر وغيره من الامعات

اذهب لمنتدا العوازم وانظر كيف تم تقزيم هذا الساقط سياسيا وغيرها من امور

ويبقى مخلد عازمي له الاحترام ولكل عازمي ولن نسمح لاحد الغلط عليه بحجه موقفه الذي فوضه به الامير ابن جامع - العوازم قبيله لها توجهها ليس بالضروره ان يتبعو مسلم او غيره لانهم طول عمرهم احرار لم يتبعو احد -وهم اهل الكويت
انتم منو عشان تقول وتمثل العوازم وابن جامع كلامه واضح وقف مع مطير على الجويهل وكلنا اهل الكويت العوازم او غيرهم

التركى

عضو بلاتيني
من عيال عطا او من غيرهم ذلك شاني - اما عنك والاخرين فانتقدو لكن لايجعل البعض من مخلد العازمي شماعة للنيل من سمعة العوزام - وذلك مايعنيه البعض -

اخوى انت على بالك قاعد بمدرسه وتبى تطيح العالم ببعض
اخواننا العوازم ومعانا بالمنتدى وهم نفسهم مايرضيهم اللى سواه مخلد
وادانوه جدامك لاتصير ملكى اكثر من الملك لو تكرمت
ولو شفت مشاركتى انا ما سالت انت من وين لا قلت انت عازمى ولا غيره
مع جل احترامى لك ولعائلتك الكريمه

موقف رجولي من نواب العوازم والحربش عندما أحبطوا هذه الخطه الخبيثه لتخريب الأستجواب ...

ونقول لمخلد ترجع الأذناب اذناب وتبقى الروس روس !!!!

مخلد يمثل نفسه

العوازم يمثلهم خيارهم وهم الصواغ والنملان

والعوازم مواعدينا قدام نلتقي بهم

اخوى انت على بالك قاعد بمدرسه وتبى تطيح العالم ببعض
اخواننا العوازم ومعانا بالمنتدى وهم نفسهم مايرضيهم اللى سواه مخلد
وادانوه جدامك لاتصير ملكى اكثر من الملك لو تكرمت
ولو شفت مشاركتى انا ما سالت انت من وين لا قلت انت عازمى ولا غيره
مع جل احترامى لك ولعائلتك الكريمه
المساله ليست اتفاق جماعي على امر معين والاختلاف موجود في جميع الشرائع والشرائح ولم نذكر الا ما نعتقد انه حق لنا ومايسمح من الامر ولم نشطط والغلط على مخلد وغيره مرفوض وذلك مانعنيه

التركى

عضو بلاتيني
المساله ليست اتفاق جماعي على امر معين والاختلاف موجود في جميع الشرائع والشرائح ولم نذكر الا ما نعتقد انه حق لنا ومايسمح من الامر ولم نشطط والغلط على مخلد وغيره مرفوض وذلك مانعنيه

كلامك سنع الله يهداك قايل هالكلام من الاول ومبين وجهه نظرك الجميله
وانا ماحب الغلط لاى شخص بس فيه وجهات نظر تبدى على موقف مخلد ومن حقهم
لان مخلد عضو بالمجلس والناس تنتقده وتستحسن اداءه المر متروك لهم
مانقدر نجحر ارائهم ونوجهم على الى تبيه انت او انا اللى ابيه

مخلد والحريتي راهنوا على الشيعه فى الدائره الاوالى
انا ارد عليهم من خلال الدواوين الى ازورها فى سلوى

خل ينفعونك
انشاءالله يكون التصويت القادم فى عاشوراء ويعطونهم الولاء ويصوتولكم

ابك مانجحكم الا ابناء عمكم ياخبول
صلاوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

على الاقل لمى دخلو بيت الحربش صار استجواب بس لمى دخلو بيوت العوازم منهم غانم اللميع والفحماء مصحين ولده من صاله الحريم والشريع ماشفناك غرت مثل الرجال الي محكحكتن معادنها بس لازال الاحرار في قبيله العوازم امثال الصواغ والنملان يرفعون اسم القبيله الى العلياء
حنا محكحكين معادنها
لاتخرب الموضوع اركد خلنا نتفاهم مع نوابنا

ذابحتك الحمية طيب وينك عن ضرب الصواغ وأبنه وأنت ألحين وقفت ضده فعلا يقول المثل ياليت رقبة الرجال طول الزرافة عشان يراجع كلمته قبل تطلع بير وطحت فيه وقفت ضد ولد عمك الصواغ الحر الشريف
وينكم يا أحرار العوازم ردوا على مخلد

لما يتكلم واحد مثل مخلد في قضية ما تخصه ولا تمسه مثل اسقاط رئيس الوزراء ويتكلم بحماس ويستذبح تأكد انه استرخص نفسه وباعها لهم بفلوس .
هالاشكال مثل مخلد وعسكر والبصيري لما الواحد فيهم ينسدح على السرير ويفكر باللي سواه ما يحتقر نفسه ويحس انه رخيص وان رجل مثله اشتراه .
الله لا يبلانا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى