سينارو جلسة الاربعاء كالاتي

موضوع مميز وطرح راقي بس عندي سؤال
موضوعك محلي والا مستورد, يعني وانت تـ,,,,,,,,,كتب ياك حارج والا عادي
انا سمعت ان الموضوع المحلي يخليك تطلع بالفضائيات وتمسك وياك عالبجي, صارت ويا مذيع قناه محليه كلنا نعرفه ;)
أنا انصحك بالموضوع المستورد أهو صج غالي بس ماله اثار مدمره عالمخ والتفكير :D
شكرا على التعليق الذي هو وجهة نظر منك لن تغير في الامر شيئا

سيناريو حضرتك يذكرني بكلام مخلد العازمي لما قال مادري عن شي كنت مسافر وما اقرا الجرايد..؟؟!!
الظاهر الحبيب كان يمه بنفس الطياره
احترم تعليقك لكنه خارج الموضوع - وذلك ديدن فكر السعدون صاحب المجمعات التجاريه صاحب عباءة الا الدستور .

hamadalkuwait

عضو فعال
سينارو جلسة الاربعاء كالاتي :

سيكون فيها تغيير شامل اولهما تغيير توجه نواب العوزام وذلك دعما للشيخ ناصر المحمد وسيتم ذلك بضغط من ابناء القبيلة انفسهم ممن يعتقدون ان ذلك دعما للوطنيه وخشية من التشكيك في تاريخ ولاء العوازم عدى الصواغ الذي لم يضع له خط رجعه .

خالد العدوه والحويله سيصوتون ضد طرح الثقه بحجة قناعاتنا املت علينا ذلك ولهذا ولدتهم امهاتهم - وان الناخبين ستنسى الامر بعد مرور الوقت - وذلك الواقع الذي يراه خالد العدوه والحويله بعين وعقل صادقتين من تجارب سابقه -

اما عن الشيعه فستصوت لصالح رئيس الوزراء عن بكرة ابيها اولهم عاشور - بحجة عدم تقويه شوكة البعض علينا

اما عن كتلة مرزوق الغانم فستنقسم حول بعضها مع وضد بسبب توجه الراشد وغايات اخرى .

اما عن اسيل العوضي فستمتنع عن التصويت بحجة ستخرجها من جيبها في ذاك الوقت - الله واعلم ماهي -

وبذلك سيفشل طرح الثقه بفارق كبير وينتهي الفلم - عندها سيستقيل او يبقى سمو الشيخ ناصر المحمد منتصرا على من ارادو الاطاحه به
بعدها سيتجه اغلب النواب الى الحكومه للتصحيح متناسين من شجعهم .

تلك توقعاتي الشخصيه - والله من وراء القصد .

موضوع من موالي حكومي تفوح منه رائحة تزكم الأنوف " تلثم يا ولد لا تختنق "
العب غيرها يا شاطر هذا منتدي الشبكة اقل واحد فيهم يقطسك بالبحر ويطلعك مفصخ عفوا يطلعك ناشف :إستنكار:

موضوع من موالي حكومي تفوح منه رائحة تزكم الأنوف " تلثم يا ولد لا تختنق "
العب غيرها يا شاطر هذا منتدي الشبكة اقل واحد فيهم يقطسك بالبحر ويطلعك مفصخ عفوا يطلعك ناشف :إستنكار:
ياسيدي الكربم لابحر ولا بر - انا لست مع ولا ضد
انما طرحت رايا لي عليك احترامه - عموما قل مابدى لك فلكل منا عقله وتربيته - شكرا لك

hamadalkuwait

عضو فعال
ياسيدي الكربم لابحر ولا بر - انا لست مع ولا ضد

انما طرحت رايا لي عليك احترامه - عموما قل مابدى لك فلكل منا عقله وتربيته - شكرا لك

فعلا لكل منا عقله وتربية ولكن ما علمونا أن نتصنع العقل والتربية

وماشاء الله عليك مجند قاعد ترد على كل تعليق الظاهر جيبك مليان ;)

فعلا لكل منا عقله وتربية ولكن ما علمونا أن نتصنع العقل والتربية
وماشاء الله عليك مجند قاعد ترد على كل تعليق الظاهر جيبك مليان ;)
الله بيني وبينك فلنحتكم اليه
فان صدقت فيما قلت عني فعلي لعنة الله والناس اجمعين وان كذبت فعليك لعنة الله والناس اجمعين
شكرا لمرورك

hamadalkuwait

عضو فعال
الله بيني وبينك فلنحتكم اليه

فان صدقت فيما قلت عني فعلي لعنة الله والناس اجمعين وان كذبت فعليك لعنة الله والناس اجمعين

شكرا لمرورك

يا الحبيب يواش يواش وين قاعدين قلبتها مباهله بصراحة مت من الضحك
تدري شلون يبا انا غلطان اللى داش على موضوعك صار فيها لعنة من الله ومباهلة والله عايش الدور " ذكرتني بياسر الحبيب " ضحكتني الله يقطع أبليسك :D:D:D بالدوانية بطوا من الضحك

مع السلامة بس لحظة لحظةبغيت اقول لك شئ بالنسبة لتوقيعك تري بعض من مجموعة دواوين الأثنين هم نفسهم من مجموعة إلا الدستور ههههههه

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
توقعات الى حد ما تلامس الواقع...ولي تعليق بالنسبه الى التحالف واسيل فهم وضعوا للحكومه خط رجعه بعدم تصريح عبدالله الرومي والصرعاوي فإن اشتدت على الحكومه وتعسرت سيمتنع الاثنان...لكن وفق المعطيات الحاليه الوضع مختلف اما بالنسبه لاسيل ((ما بإذنها ماي)) ستصوت مع عدم التعاون على الاقل كي لا يتحول التصفيق الى رمي بالبيض ولكي لا تحرج قاعدتها الانتخابيه...

ملاحظه اسلوبك راقي جدا بالنسبه لتعاملك مع مخالفينك فألف تحيه لك :وردة:

أعلى