المنتخب الكويتي يلتقي اليوم زامبيا اخر مبارياته الوديه

عزيزة النفس

عضو ذهبي
المنتخب الكويتي يلتقي زامبيا في ختام تحضيراته

الأزرق يختبر قوته الضاربة أمام زامبيا بعدما إطمئن على مشاركة العنزي وراشد ضمن التشكيلة المشاركة في النهائيات وإنتقادات لغوران بعد استبعاد عجب.

674484-8117105-317-238.jpg




الكويت – خاص (يوروسبورتعربية)
يخوض المنتخب الكويتي لكرة القدم آخر

مبارياته الودية أمام زامبيا الجمعة خلال معسكره التدريبي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2011 بالدوحة.
ويخوض الأزرق المواجهة منتشيا بعودة الاستقرار إلى صفوفه عقب التأكد من ضمان مشاركة الثنائي فهد العنزي ومحمد راشد في النهائيات بعدما وافق الاتحاد الآسيوي على تواجدهما ضمن قائمة الـ 23 التي تم الإعلان عنها مؤخرا.
التشكيلة المتوقعة
ومن المقرر أن يبدأ منتخب الكويت بتشكيلته الأساسية التي ستشهد عودة العنزي وراشد لقيادة الجبهة اليمنى إلى جانب تواجد نواف الخالدي في حراسة المرمى وفي الدفاع مساعد ندا وحسين فاضل وفهد عوض، في حين سيضم الوسط الرباعي طلال العامر وجراح العتيقي ووليد علي وفي الهجوم سيكون هناك الثنائي بدر المطوع ويوسف.
ويعتزم الجهاز الفني تجربة بعض الأسماء لتجهيز البديل المناسب في أكثر من مركز، وعلى رأسها يعقوب الطاهر وعامر المعتوق في الدفاع وصالح الشيخ وعبد العزيز المشعان في الوسط، وحمد العنزي وخالد خلف في الهجوم.
مباراتي كوريا
وكان الأزرق خاض مباراتي كوريا الشمالية بتشكيلتين مختلفتين، حيث تم تجربة أغلب العناصر المتواجد في القائمة الأولية، قبل أن يخرج منها بصفة رسمية الثلاثي أحمد عجب وخالد القحطاني وعبد الله البريكي .


673340-8105662-458-238.jpg



وتعرض الصربي غوران مدرب الأزرق لإنتقادات واسعة من وسائل الإعلام عقب الإعلان عن استبعاد عجب، وهو القرار الذي وصفه البعض بالظالم خاصة وأن اللاعب العائد من الإصابة كشر عن أنيابه في تجربة كوريا الثانية التي تألق فيها وسجل هدفا.


المصدر :

http://arabia.eurosport.com/football/asian-cup/2011/_sto2601052/ar-story.shtml



----------------------------------------------------------------


المباراه ابتدأت الساعه 2 ظهرا اليوم واللي عنده خبر عن المباراه ومجرياتها يفيدنا

كل التوفيق للأزرق :قلب:
 

jassem

عضو مخضرم
دائما ااخر المباريات الوديه نستطيع انقيم مستوى الأزرق 89 % لمستواه لبطوله كاس اسيا . لانه تعتبر اخر المباريات الى اقدر اسميها امباره الأطمئنان لمستوى الازرق ومبروك للكويت وبلفعل نتيجه تزرع التفاؤلل فى نفوسنا .
 

jassem

عضو مخضرم
أعلى