هل تؤيد استبعاد احمد عجب من المنتخب ؟؟

jassem

عضو مخضرم

انصدم الشارع الرياضى فى استبعاد غوران المهاجم الفذ احمد عجب .. وانقسم الشارع الرياضى من بين مؤيد ومعارض على استبعاده..

المهاجم احمد عجب يملك رصيد من الأهداف معا المنتخب الكويتى. واهو واحد من المهاجمين الخبره الى يملك حس تهديفى برغم من انه معروف فى كثره اهداره للفرص السهله . لكن يملك حس تهديفى ودائما يشكل رعب على حراس المرمى .. لكن فى النهايه احنا نحترم اختيارات المدرب غوران ..

السؤل الى يطرح نفسه هل تؤيد استبعاد احمد عجب من التشكيله المنتخب الكويتى وهل غوران كان منطقى فى استبعاده ولماذا ولكم المايك :cool: .؟؟

عزيزة النفس

عضو ذهبي
اهو صح نـزل مستواه لكن استبعاده ما اظن انها فكره جيده :)

لانه منتخبنا يفتقر لعناصر الهجوم والله لا يقوله احتمال تصير اصابه او شي لا سمح الله

منتخبنا صار معتمد على 3 لاعبين هجوم فقط : بدر و يوسف وحمد

يعني حمد العنزي افضل من احمد عجب؟ ما اظن حمد افضل و وايد يرفع الضغط يوصل للمرمى يا اما يطيح او ما يعرف يشوت

وهذي اللقطه من خليجي 20 حمد العنزي صفا له المرمى والمدافعين وراه واخرتها يزلق !

http://www.youtube.com/watch?v=gTRt2xv0QBM

يعني لولا وليد علي لراحت علينا فرصة قول اكيده

وشكثر فرص ضيعها بمباراة اليمن طول البطوله ما شكل اي تهديد على اي مرمى

اما عجب صح مو بمستواه بس ممكن يطلع منه عالاقل وسجل هدف بمباراة كوريا يعني ممكن يجي منه ..

ويمكن المدرب شايف شي حنا ما نشوفه الله اعلم هو مدرب وهو ابخص !

jassem

عضو مخضرم
اهو صح نـزل مستواه لكن استبعاده ما اظن انها فكره جيده :)

لانه منتخبنا يفتقر لعناصر الهجوم والله لا يقوله احتمال تصير اصابه او شي لا سمح الله

منتخبنا صار معتمد على 3 لاعبين هجوم فقط : بدر و يوسف وحمد

يعني حمد العنزي افضل من احمد عجب؟ ما اظن حمد افضل و وايد يرفع الضغط يوصل للمرمى يا اما يطيح او ما يعرف يشوت

وهذي اللقطه من خليجي 20 حمد العنزي صفا له المرمى والمدافعين وراه واخرتها يزلق !

http://www.youtube.com/watch?v=gTRt2xv0QBM

يعني لولا وليد علي لراحت علينا فرصة قول اكيده

وشكثر فرص ضيعها بمباراة اليمن طول البطوله ما شكل اي تهديد على اي مرمى

اما عجب صح مو بمستواه بس ممكن يطلع منه عالاقل وسجل هدف بمباراة كوريا يعني ممكن يجي منه ..

ويمكن المدرب شايف شي حنا ما نشوفه الله اعلم هو مدرب وهو ابخص !

يسلام عليج كلام منطقى ورائع .. المفروض يحطونج بدال عبد العزيز حماده .. يعنى حاطلى هصيده الغبى حمد العنزى . لاعب مبدأه شير وشوت او شير وشتت او طيح نفسك واكسب بلنتى .. :وردة: وفعلا احنا محتاجين لاعبين يفعلون خط الهجوم . ومحتاجين خبره احمد عجب فى خط الهجوم برغم من هبوط مستواه بس الخبره بعض الأحيان اتفيد .

طموح رجل

عضو ذهبي
اعتقد انه افضل بكثير من حمد العنزي

اتمنى ان لا يكون مفروض على غوران

من الشيخ طلال الفهد مثلا

ولو كان قرار غوران يحترم بالطبع

انا مع استبعادة لانة فارض نفسة اساسى بكل بطولة وياما ضيع فرص سهلة بطولة الخليج بالامارات وقعدة علا المدرجات مو مع الاحتياط فى كل بطولة عشان يتحسر ويتعلم مو كل ما ضيع قول يضحك قدام الشاشة ويحط ايدة علا راسة

Librax

عضو مميز

انا كنت مع استبعاده ولكن عندما تأكدت ان حمد العنزي موجود بالتشكيلة هونت عن رايي لان حمد العنزي مايصلح احتياط حتى

احمد عجب لايصلح للمنتخب ولا حمد العنزي ولا يوسف ناصر
نحتاج الى لاعب مقاتل ذكي وسريع ويهدف من لمسه وحده وهذا اللاعب مفقود في الملاعب الكويتيه حاليا

jassem

عضو مخضرم
مشكورين على طرح أرائكم لكن احمد عجب عنده ميزه ومن اصعب ايجادها عن اى لاعب كويتى حاليا ميزته يعرف يهرب من الرقابه ومرات يستغل الثغرات الدفاعيه ويسدد لكن غير موفق فى التهديف وهذى واحد مزايا الاعب الهداف الصريح والهداف الصريح لابد ان يتصف فى الهروب من الرقابه واستغلال الثغرات الدفاعيه للخصم.. والمفروض انه غوران يعطى للعجب فرصه لانه فى امكانه انه يكون هداف رائع عكس يوسف ناصر الى دايما يستعجل فى التسديد ومرات مايجيد الهروب من الرقابه ونلقاه ميت طوال الشوطين .. لكن ياجماعه حسين الموسوى وينه عن غوران ؟؟

المفترض يضمه ..لاعب بدع فى الدورى الكويتى ومعا الرديف .

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
احمد عجب كان مصاب وحاليا شفي من الاصابة

ومستواه غير معرووف حاليا

اؤيد استبعاده

تحياتي بوجاسم

مالك عذر

عضو مميز
انا مع الي يشوفه المدرب
يجب ان نحترم قراره
مدربنا مع كل الانتقادات واقولها بصراحه انا كنت ضده
لا اثبت لنا جميعا اننا على خطاء وهو على صواب