رجل اعمال كويتي يحسم عودة جوزيه مدرب للأهلي

مالك عذر

عضو مميز
السلام عليكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أخيراً حسم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري موقفه بشأن عودة البرتغالي مانويل جوزيه، لمنصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مجدداً، بعد سلسلة من المشاورات والمداولات المطولة، التي ربما شهدت تدخل أطراف خارجية.


story.manuel.jose.jpg_-1_-1.jpg

ورغم أن قرار لجنة الكرة بالأهلي بتعيين جوزيه مديراً فنياً للفريق كان متوقعاً بين لحظة وأخرى، إلا أن صدوره السبت ينطوي على عنصر المفاجأة، خاصةً أن اللجنة نفسها كانت قد أعلنت قبل قليل من صدور القرار، أن قراراً نهائياً سيصدر في اجتماع يُعقد في وقت لاحق الأحد.
وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللجنة خلصت في ختام اجتماعها بعد ظهر السبت، إلى قرار بتعيين جوزيه مديراً فنياً للفريق لمدة عام ونصف، وأشار إلى أن المدرب البرتغالي سيبدأ مهمته اعتباراً من الخميس المقبل، دون أن يفصح عن قيمة العقد.
وكان الموقع نفسه قد نقل عن المدير التنفيذي للجنة الكرة، هادي خشبة، قوله إن اللجنة عقدت اجتماعاً مطولاً مع جوزيه صباح السبت، تم خلاله مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق، لكنه أشار إلى أن القرار النهائي "لم يُحسم بعد"، وقال إن "هناك جلسة لاحقة سوف تُعقد غداً (الأحد) لتحديد الموقف النهائي بين الطرفين."
إلى ذلك نقل موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، عن تقارير إعلامية أن رئيس النادي الأهلي، حسن حمدي، حسم حالة الجدل التي فرضت نفسها على أجواء النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بشأن عودة جوزيه لقيادة فريق الكرة بالنادي من جديد.
وقال الموقع إن رئيس النادي قام بالفعل بتوقع عقد لمدة موسم ونصف مع المدير الفني البرتغالي، مقابل راتب شهري 80 ألف يورو، أي حوالي 627 ألف جنيه، ليغلق بذلك ملف الجدل والاجتهادات حول هوية المدير الفني الجديد للأهلي.
ونقل عن تقارير صحفية قولها إن رجل أعمال كويتياً سيتحمل جزءاً كبيراً من المقابل المالي للراتب الشهري للمدير الفني البرتغالي، بعدما اتفق مع إدارة النادي على إسناد إنشاء فرع الأهلي بمدينة "الشيخ زايد" لإحدى شركاته العقارية.

تعليقي:
طبعا الكل عارف منو هذا التاجر الي استطاع بناء استاذ رياضي برقم قياسي لم ولن يصل له احد 7 سنوات عمل وهو من تبرع لمنتخب مصر بعد الفوز في كأس افريقيا بمليون دولار ونادي الاهلي بمليون جنيه
اما في ديرته والتي بعد الله لما وصل لهذي المرحله يفتخر بانه وزع صمون على الشعب الكويتي في الغزو.

المصدر
http://arabic.cnn.com/2011/sport/1/1/ahly.jose/index.html
 
طاح حظه هالرجل اعمال اي والله
الكويت والله ما شافت منه شي غير التطبيل حق حسن نصر الله على كل هايمه ولا يمه
 

عاشق ابناء الشهيد

عضو / الفائز بالمركز الثالث في مسابقة خليجي 20
الله لك يا منتخب الكويت
البركة بعيال الديرة
البركة في ابناء الشهيد الرجال الى تبرعو بفوزالمنتجب بخليجي 20
 
أعلى