11 مليون دينار قيمة المواقف المؤيدة للحكومة أغلبها ذهب لأربعة نواب

وطن

عضو فعال
11 مليون دينار قيمة المواقف المؤيدة للحكومة أغلبها ذهب لأربعة نواب | 1/2/2011

13.jpg
الكويت - 2 - 1 ( لنا ) --- رشحت معلومات أن النائبين د. علي العمير ومحمد المطير أبلغا سمو رئيس مجلس الوزراء أنهما يقفان معه في رفض طلب عدم التعاون الذي تقدم به عشرة نواب في الجلسة الماضية ، فيما أبلغت مصادر التجمع الإسلامي السلفي وكالة الأنباء المحلية ( لنا ) أن التجمع ترك كل نائب ليتخذ قراره المناسب وأن النائب خالد السلطان أختار الوقوف مع الشعب .
وقالت مصادر برلمانية أن حجم الأموال التي صرفت من المال العام خلال هذه الأزمة بلغت 11 مليون دينار يتردد أن أغلبها صرف على اربعة نواب ، مشيرة إلى أن التوجه في الوقت الحالي إجتياز جلسة عدم التعاون مع سمو رئيس الحكومة وستكون هناك تغييرات جذرية في تركيبة الحكومة بعد فترة لن تتجاوز ثلاثة أشهر .
واشارت المصادر أن 9 نواب أبلغوا المعنيين من أن موقفهم من سمو رئيس الحكومة ليس قناعة في قدرته على إدارة البلد بل أن القناعة التي توصلوا لها أن الشيخ ناصر المحمد غير قادر على إدارة البلد ومن الأفضل البحث عن بديل ، وموقفهم ينبع من خوفهم على النظام بشكل شامل ولذلك سيقفون مع إجتياز الحكومة جلسة عدم التعاون على أن يكون هناك تغييرات في المستقبل تنقذ البلد .
وقالت مصادر في التجمع الإسلامي السلفي أن النائب محمد المطير لاينتمي للتجمع الإسلامي السلفي وكل مافي الأمر أننا دعمناه في الإنتخابات الماضية لكن لن يتكرر هذا الدعم مرة أخرى في الإنتخابات المقبلة ، مشيرة إلى أن النائبين المطير والعمير هم من أستفتوا الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق في قضية موقفهم من إستجواب الرئيس المحمد دون علم التجمع الإسلامي السلفي .

التعليق :
ويقولون طاعة ولي الامر وفتاوي شرعية !!!
 
لاحول ولاقوة الا بالله ,,

الحكومه تلعب بأموال الدوله هذا بدل ماتذهب لمستحقيها ان لله وان ليه راجعون .

ستحاسبون وتسألون أمام الله في ضياع الامانه .

 
شكراا لعباد الدنيا وعباد الدينار على مواقفهم فلو ان من ضرب فى الندوة احد هؤلاء النواب من السلف او من الشيعه فستجد موقفهم متناقض
 
ان كان ما و رد حقيقة فيجب على ديوان المحاسبة كجهة مستقلة بان يوفروا جهد طاقتهم للبحث على مصدر هذه المبالغ من ميزانية الدولة و ان كل خرم في الميزانية يجب ان يبحث . و يجب تحرك النواب الشرفاء في هذا الاتجاه و ان لا يدخروا جهدا في كشف مصارد تلك الاموال . و تكفون يا المواطنين الاحرار خاصة موظفي البنوك بان يكشفوا تلك التحركات في حسابات تلك الفئة المجرمة من البشر الذي خانوا القسم و البلد اذا استطعتهم . ولو اني اعرف مستقبلا بان الاموال لو دفعت ستكون بطريقة المافيا من غير ترك اثر في البنوك المحلية لها :( و لعن الله الراشي و المرتشي و الله لا يفوجكم لا بدنيا و لا اخرى و سوف ترونه باهلكم قبل انفسكم يا خونة.
 
عاجل الراي :

الصرعاوي :
لا نقبل ان يكون القطاع النفطي و بالذات تعيين القيادات النفطية مسرحا لتسويات سياسية استحقت نتيجة استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء .
 

وين نروح

عضو بلاتيني
أربح تجارة حالياً في بلدنا المختطف الكويت ,أنك تكون ناشط سياسي أو كاتب سياسي , أمدح او أكتب في مناقب سمو رئيس الوزراء و صاحب المجد والمعالي الشيخ أحمد الفهد .
الأول راح يفتح عليك حنفية مستمرة التدفق من المال العام , والآخر يضعك على احد كراسي البرلمان لو كنت تملك من الأصوات صوتك وصوت واحد من ربعك فقط بقدرة قادر تصبح أصواتك 7999 صوت :)
 
أعلى