مؤيدون الحكومه يتزايدون والمعارضون يتساقطون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hassankoc

عضو فعال
مؤيدون الحكومه يتزايدون والمعارضين يتساقطون هل من تعليق

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه
اللهم وفق من كان في صالح الكويت والكويتين
اللهم احفظنا من الفتن ماظهر منها وما بطن
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
مؤيدون الحكومه يتزايدون والمعارضين يتساقطون هل من تعليق

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه
اللهم وفق من كان في صالح الكويت والكويتين
اللهم احفظنا من الفتن ماظهر منها وما بطن


انزين وين الموضوع

الموضوع مخالف لقوانين المنتدى
 

صبا

عضو ذهبي
يا إدارة و يا إشراف ... احموا الشبكة من هذه المشاركات العقيمة التي لا تحمل موضوع ولا معنى و لا قيمة

سوى أنها تعبير صبياني لا وزن له.
 

hassankoc

عضو فعال
ارجو التعليق ليش مخالف لمنتدى هذه اخبار الصحف والمحطات والأذاعات واصوات الناس فلنتحاور بأسلوب بناء والكل يستفيد ماهو الممنوع!!!!
 

hassankoc

عضو فعال
الموضوع

مريم بندق ـ حسين الرمضان ـ موسى أبوطفرة ـ ماضي الهاجري
سامح عبدالحفيظ - فليح العازمي

الى حد كبير تبلورت الصورة شبه النهائية التي ستكون عليها جلسة التصويت على كتاب عدم التعاون المقدم لسمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد والمقررة بعد غد الأربعاء.
وقد بات مؤكدا ان الحكومة ستدخل الجلسة وتعبر حاجز «عدم التعاون»، فحتى يوم أمس أعلن 25 نائبا آخرهم النائب خالد العدوة رسميا تأييدهم للحكومة، وهو ما يقطع الطريق أمام أي مفاجأة.
وفي تفاصيل المواقف النيابية، أعلن أمس النواب علي الراشد وعدنان عبدالصمد وحسين الحريتي ود.معصومة المبارك وناجي العبدالهادي ان القفز الى «عدم التعاون» مع سمو رئيس الوزراء ليس له ما يبرره على الإطلاق.
وأضاف النواب الـ 5 في بيان مشترك ان هذا الأمر يدعو الى التأكيد على أهمية استمرار التعاون مع رئيس الحكومة في إطار الدستور والقوانين المرعية، وان الهدف من ذلك تحقيق مصلحة الكويت وأمنها الوطني واستقرارها السياسي والاجتماعي ومستقبلها التنموي.
في السياق ذاته، أصدر النائب خالد العدوة بيانا أكد فيه رفضه لطلب عدم التعاون، بينما أعلن 21 نائبا رسميا تأييدهم للطلب، ويترقب الجميع موقف كل من النائبين د.حسن جوهر وخالد السلطان لمعرفة النتيجة النهائية رغم أنها لن تؤثر في الحسم.
الى ذلك، استمرت ندوات المعارضة في بعض المناطق أمس، حيث جدد المتحدثون فيها التأكيد على ضرورة تأييد طلب «عدم التعاون» وحديثهم عن وجود محاولات لتفريغ الدستور من محتواه. وجريا على العادة، تواجدت الدوريات على مقربة من الندوات بكثافة حفاظا على الأمن. وفيما بدا كموقف تمهيدي لمرحلة ما بعد الاستجواب، برز أمس تصريح للنائبة د.معصومة المبارك قالت فيه ان: الأهم ان نفتح عقولنا وقلوبنا على طموحات الوطن والمواطنين ولنشرع نوافذ الفكر والعمل على آفاق المستقبل لنحقق معا تطلعات صاحب السمو الأمير لتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري، وان تعود الكويت مرة أخرى «درة الخليج».
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى