انتصرنا والناصر الله ( ارحل يا ناصر )

بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه يا اخوان قد تستغربون من الموضوع الذي وضعته وتتسائلون اين هو الانتصار وانا اقولكم ان الشعب اليوم انتصر على حكومة الاستبداد وحكومة القمع وحكومة تكبيل الحريات وحكومة انتهاك الدستور وهذا النصر لا يمكن لأحد ان يخفيه فالشمس لا يخفيها الغربال.

وسوف اعدد لكم اخواني ما هو حجم هذا الانتصار الشعبي الذي نحن نشهده اليوم
1- الانتصار الاول والاهم هو بانتفاظ الوطنيين لكرامة المواطنين وهذا هو ما يثلج صدورنا ويكفي ما رأيناه من مواقف النواب والمواطنين الاحرار تجاه ابناء بلدهم الذين اهينو وللاسف على يد اخوانهم.

2- الانتصار الثاني ولا يقل اهميه عن الاول هو انكشاف الاقنعه عن بعض النواب الذي كانوا يدسون لنا السم بالعسل والذين كانو يتسترون بأكاذيب لا معنى لها وينتظرون ادنى فرصه لهم ليحققو مكاسبهم الشخصية التي دفعتهم للوصول لمجلس الامه وهاهم اليوم ينفظحون امامنا.

3- الانتصار الثالث وهو لا يخفى على احد هو ان المجلس الحالي لم يشك احد بانه مجلس لا تحلم به الحكومه ولم تحلم به اي حكومه على مر جميع المجالس النيابيه منذ بدء العمل البرلماني بالكويت حيث كان العدد الذي يؤيد الحكومه يتعدى الاربعين عضوا ولنا في استجواب رئيس مجلس الوزراء ( استجواب الشيكات ) دليل حيث لم يتعدى عدد المؤيدين الثلاث عشر نائب ( مع العلم بان بعض النواب صوت بأمر من الحكومه مع عدم التعاون حتى لا يخسر هؤلاء النواب قواعدهم وكلكم تعرفونهم جيدا ) ولكن اليوم نرى ان المؤيدين اثنان وعشرون نائب وهذا من اكبر الدلائل على فشل الحكومه في مسايرة مجلس كان بالامس مؤيدا باغلبيه واليوم نرى التاييد انقلب على الحكومه الفاشله.

4- الانتصار الرابع هو بانكشاف فشل الحكومه بشكل علني لا يدع مجالا للشك في كيفية ادارة الاستجواب وتسترها بسمو الامير حفظه الله ورعاه في كل صغيره وكبيره وايضا تخبطها في اكثر من مجال .
ولم يكفي هذه الحكومه التستر بسمو الامير فقط بل تسترت ايضا خلف الاعلام الفاسد والمأجور واستذباحها في تزييف الحقائق وحجب الحقيقه عن المواطن من خلال اغلاق مكتب قناة الجزيره والتضييق على الاراء المخالفه لها .

5- الانتصار الخامس وهو ولادة قنوات كويتيه بسواعد حره لنرى الحقيقه المحجوبه من خلالها وهذا الامر ازعج الحكومه الفاشله وكشفها للمواطنين .

6- الانتصار السادس هو انكشاف قنوات الفتنه بطريقه واضحه واستذباحهم على تغطية فشل الحكومه بطريقه وقحه لم نتعود ان نراها من قبل حتى لدى قنوات الحكومات الديكتاتوريه.

7-الانتصار السابع وهو اجمل انتصار ويتمثل في التفاف ابناء الشعب الكويتي على بعضهم البعض وبكل اطيافهم لنرى من خلالهم اجمل معاني الوحدة الوطنيه وهذا ما يزعج حكومة ناصر المحمد التي تسعى الى ظرب ابناء الشعب بعضهم ببعض.

واعتقد ان هناك انتصارت اكثر من ذلك ساترك لكم المجال لذكرها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

ضمير الأمه

عضو مميز

نعم هذا انتصار بفضل الله ثم بهمة الشباب الوطني
الحكومة ترتعد فرائسها و نوائب و ليسوا نواب الانبطاح

ذكرتوني باذاعه ام المعارك (ايام تحرير الكويت)و بعدها ب جم سنه بالصحاف.
انتصرنا

اقول:
استريحو

هههههههههههههههههههه

والله من الصوره الي انت حاطها مبين عليك اهبل ههههههههههههههههههههه

ماني راد عليك الا بمقولة علي بن ابي طالب رضي الله عنه ( ما خاطبت جاهلا الا وغلبني )

منطقي الحق

عضو مميز
22 عضو شريف

هالكلام جديد مو بالأمس القريب كانوا انبطاحيين مرتشيين حكوميين

الحين اصبحوا شرفاء و اصحاب حق ؟

عموما في اول استجواب قريب سوف تقولون عن بعض الاعضاء 22 ان بهم انبطاحيين

وان غداً لناظره قريب

واول ناس سوف تنعتون بهم الانبطاحيين هم كتلة العمل الوطني وسوف تقولون ذلك حتما

هالكلام جديد مو بالأمس القريب كانوا انبطاحيين مرتشيين حكوميين

الحين اصبحوا شرفاء و اصحاب حق ؟

عموما في اول استجواب قريب سوف تقولون عن بعض الاعضاء 22 ان بهم انبطاحيين

وان غداً لناظره قريب

واول ناس سوف تنعتون بهم الانبطاحيين هم كتلة العمل الوطني وسوف تقولون ذلك حتما

وليش ما نقول عنهم انبطاحيين اذا شفناهم حازو عن طريق الحق

انت الظاهر انك ما عندك الشجاعه انك تحاسب نوابك اذا اخطئوا مهنتكم تطبيل للنواب من اجل مصالح شخصيه

احنا الحمدلله نقدر نميز واذا احد الاعضاء اخطأ نقدر نقوله اخطأت ما نسكت والساكت عن الحق شيطان اخرس

وبالنهاية مصلحتنا الفايده للجميع مو للفرد

منطقي الحق

عضو مميز
وليش ما نقول عنهم انبطاحيين اذا شفناهم حازو عن طريق الحق

انت الظاهر انك ما عندك الشجاعه انك تحاسب نوابك اذا اخطئوا مهنتكم تطبيل للنواب من اجل مصالح شخصيه

احنا الحمدلله نقدر نميز واذا احد الاعضاء اخطأ نقدر نقوله اخطأت ما نسكت والساكت عن الحق شيطان اخرس

وبالنهاية مصلحتنا الفايده للجميع مو للفرد

لا انت لا تقدر انت تميز لانك وببساطة مواقفك غائبه عنها الحق

لان منطقك غريب عجيب الحكومه دائما على خطأ وحتى لو تعلم باسباب الاستجواب الحقيقية

يعني بعد مقابله الراي مع الغانم كأنه قالها وبالحرف الواحد انا مع الاستجواب عشان احمد الفهد وطلال الفهد والاتحاد والرياضه ويا يهمني ما حصل

وبعدين انا اول مرة اعرف المحاسبه

تعني اذا أخطئ انك تطعن في ذمته بمرتشي وخائن بلد ..الخ

ولا شخص منكم فكر قد يكون فعلا غير مقنتع بالاستجواب لانه غير دستوري او شخصاني ..الخ

لكن اي واحد مع الاستجواب مرتشي هل هذه محاسبه ؟

هل الطعن في الذمم جزافاً محاسبه ؟

هل من وقف مع الاستجواب لاسباب شخصية يصبح بطلاً وليس على مبدأ

:إستنكار:

لا انت لا تقدر انت تميز لانك وببساطة مواقفك غائبه عنها الحق

لان منطقك غريب عجيب الحكومه دائما على خطأ وحتى لو تعلم باسباب الاستجواب الحقيقية

يعني بعد مقابله الراي مع الغانم كأنه قالها وبالحرف الواحد انا مع الاستجواب عشان احمد الفهد وطلال الفهد والاتحاد والرياضه ويا يهمني ما حصل

وبعدين انا اول مرة اعرف المحاسبه

تعني اذا أخطئ انك تطعن في ذمته بمرتشي وخائن بلد ..الخ

ولا شخص منكم فكر قد يكون فعلا غير مقنتع بالاستجواب لانه غير دستوري او شخصاني ..الخ

لكن اي واحد مع الاستجواب مرتشي هل هذه محاسبه ؟

:إستنكار:

انت الضاهر انك مو فاهم دستورك شنو كفل لك

دستورك ودستور كل مواطن كويتي يقول الشعب مصدر السلطات

والسلطه تعني انك لك سلطه على حكومتك كمواطن وهي الرقابة

ورقابتك كمواطن تأتي من خلال متابعتك لنواب الامه الي انت وصلتهم ومحاسبتهم على كل موقف على حده

وانا اتفق وياك انه بعض الاعضاء وقفو مع الاستجواب مواقف شخصيه وليست من اجل المواطن

ولكن ما يعني هالشي انه وقف مع استجواب غير مستحق وغير دستوري

واذا كنت تشوف ان هالاستجواب غير مستحق فهذي وجهت نظرك انت ولكن وجهة نظر اغلبية الشعب انه استجواب مستحق ميه بالميه لان المواطن ظرب والاساتذه الجامعيين ظربو والنواب الي هم يمثلون جميع اطياف الشعب الكويتي ظربوا وهدرت كرامتهم

واذا كنت تعتقد ان الاستجواب غير دستوري فأعتقد ان هالحكومه الظعيفه لو ترا ان الاستجواب غير دستوري فهي اول من سيحوله الى المحكمة الدستورية للتخلص منه لان رئيسها ما يعرف يحشي على قولت العراقيين

واذا اخطئ النائب شنو تبيني اقوله اجي واحب راسه الا ابحاسبه وببهذله لانه ما يمثل نفسه بل يمثل الشعب الكويتي كافه ويجب عليه قبل لا ياخذ اي قرار انه يحسبله الف حساب

احنا ما وصلناه للمجلس ويستلم راتب عدل ومميزات عدله عشان يفكر بنفسه ويطنشتا
ابحاسبه وبحاسبه وبحاسبه واذا اخطأ بقوله انت اخطيت وبحاسبه على كل موقف يتخذه من قناعاته الشخصيه لانه في اللحظه الي وصل فيها للمجلس اصبح شخصيه عامه ويمثل العامه

انشالله انك تكون فهمت

منطقي الحق

عضو مميز
انت الضاهر انك مو فاهم دستورك شنو كفل لك

دستورك ودستور كل مواطن كويتي يقول الشعب مصدر السلطات

والسلطه تعني انك لك سلطه على حكومتك كمواطن وهي الرقابة

ورقابتك كمواطن تأتي من خلال متابعتك لنواب الامه الي انت وصلتهم ومحاسبتهم على كل موقف على حده

وانا اتفق وياك انه بعض الاعضاء وقفو مع الاستجواب مواقف شخصيه وليست من اجل المواطن

ولكن ما يعني هالشي انه وقف مع استجواب غير مستحق وغير دستوري

واذا كنت تشوف ان هالاستجواب غير مستحق فهذي وجهت نظرك انت ولكن وجهة نظر اغلبية الشعب انه استجواب مستحق ميه بالميه لان المواطن ظرب والاساتذه الجامعيين ظربو والنواب الي هم يمثلون جميع اطياف الشعب الكويتي ظربوا وهدرت كرامتهم

واذا كنت تعتقد ان الاستجواب غير دستوري فأعتقد ان هالحكومه الظعيفه لو ترا ان الاستجواب غير دستوري فهي اول من سيحوله الى المحكمة الدستورية للتخلص منه لان رئيسها ما يعرف يحشي على قولت العراقيين

واذا اخطئ النائب شنو تبيني اقوله اجي واحب راسه الا ابحاسبه وببهذله لانه ما يمثل نفسه بل يمثل الشعب الكويتي كافه ويجب عليه قبل لا ياخذ اي قرار انه يحسبله الف حساب

احنا ما وصلناه للمجلس ويستلم راتب عدل ومميزات عدله عشان يفكر بنفسه ويطنشتا
ابحاسبه وبحاسبه وبحاسبه واذا اخطأ بقوله انت اخطيت وبحاسبه على كل موقف يتخذه من قناعاته الشخصيه لانه في اللحظه الي وصل فيها للمجلس اصبح شخصيه عامه ويمثل العامه

انشالله انك تكون فهمت

كم مئة شخص ليسوا كل الشعب ومن قال لك ان كل اغلب الشعب يرى انه مستحق ومن قرر ذلك كم مئة شخص في ساحه الصفاة ولا كم شخص بالندوات اصبحوا كل الشعب ؟

لا مو مطلوب منك تحب راسه لكن مو تطعن بذمته على طول وان مرتشي ؟

ليش ما تقدر تقول انك اخطأت يا فلان - حكم عقلك - تناقشه تتفاهم وياه ؟

ليش اول ما يروح مع الحكومه في أي موضوع على طول مرتشي - حرامي - ابنطاحي ؟

ما تقدر تتناقش ويا بالحجه ما تقدر تتناقش ويا باحترام

وانا ما اعترضت على المحاسبه اعترضت على الطعن في الذمم وكأنها شربه ماي وشي طبيعي

حاسبه انتقده تناقش وياه باحترام ونقاش والحجه بالحجه مو على طول مرتشي - وانبطاحي ؟

المحاسبه شي والطعن في الذمم شي

كلام جميل وانتصار رائع وانا اؤيدك

يكفي هذ الرقم احصائيا ليتعلم الجميع منه خاصه في هذا المجلس الذي طالما تمنته الحكومه

كم مئة شخص ليسوا كل الشعب ومن قال لك ان كل اغلب الشعب يرى انه مستحق ومن قرر ذلك كم مئة شخص في ساحه الصفاة ولا كم شخص بالندوات اصبحوا كل الشعب ؟

لا مو مطلوب منك تحب راسه لكن مو تطعن بذمته على طول وان مرتشي ؟

ليش ما تقدر تقول انك اخطأت يا فلان - حكم عقلك - تناقشه تتفاهم وياه ؟

ليش اول ما يروح مع الحكومه في أي موضوع على طول مرتشي - حرامي - ابنطاحي ؟

ما تقدر تتناقش ويا بالحجه ما تقدر تتناقش ويا باحترام

وانا ما اعترضت على المحاسبه اعترضت على الطعن في الذمم وكأنها شربه ماي وشي طبيعي

حاسبه انتقده تناقش وياه باحترام ونقاش والحجه بالحجه مو على طول مرتشي - وانبطاحي ؟

المحاسبه شي والطعن في الذمم شي

اذا بتقولي ان الي حضر ساحة الصفاة كم مئة شخص فاسمحلي انت متحيز بشكل اعمى او انك ما تبي تشوف الحقيقه وفار وجهك عنها لان الي حضر في ساحة الصفاة يقدر بأكثر من خمس آلاف شخص مثقف وفاهم وعارف شنو واجبه الوطني يحتم عليه ( مو الي شايف كل اخفاقات الحكومه وقاعد وساكت ) والساكت عن الحق شيطان اخرس وغير الي حضر بساحة الصفاة دش على موضوع التجمع وشوف كم مشاهدة دشت على الموضوع وكانت اتابع الموضوع واجزم بان اكثر من تسعين بالميه منهم مؤيد للاستجواب ( واعتقد انك بتعذر مسبقا قبل لا تدش وتشوف الصور بعينك لانك ما تبي تشوف الحقيقه )

وتقولي لا تطعن بذمته الا بطعن واذا النائب مو عاجبه اطعن بذمته خله يوقع على كشف الذمه الماليه وانا وياك من رهن اذا وقع.

وعلى فكره نقدر نقوله اخطأت بس شنو ردت فعله تتوقع على طول بيقولون انتو مأزمين وانتو غوغائيين واقولك انا اقدر احاسب اعضائي ولا ادافع عنهم فهل انت تقدر والاااااااااا ؟؟؟؟

وتقولي ليش اول ما يروح مع الحكومه صار انبطاحي ومرتشي ههههههههههههه والله مشكله الي مسكر عينه ومشغل عواطفه ابسألك انت ما شفت الشيكات الي رايحه يمين ويسار وتم الاستجواب عليها انت ما شفت مصروفات مكتب رئيس الوزراء كم قيمتها اكيد بقول لاي عضو راح مع الحكومه انبطاحي ومرتشي ومرتزق بعد.

وبالنسبه اني اناقش الاعضاء بالحجه فكلامك صحيح بالنسبه لبعض الاعضاء ولكن اكثرهم ما يصلح معاه هالاسلوب ما يصلح معاه الا اسلوب وقح نفس اسلوبه والعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم وهذا الي يصلح معاهم.

وصدقني ان اسلوب الطعن بالذمم ما بدأ فيه الا الاعضاء الانبطاحيين والي جاهم غيض من فيض وصدقني لو هم ما بدؤو بهالاسلوب ما شفته مننا والا لمجرد اننا نساند عضو في رأيه الي نعتقد انه سليم قالو عننا فداويه وقالو شاويه وشهرو فينا بالقنوات

شنو تبوننا ننطعن كل يوم ونسكت بعد سكتنا وسكتنا وسكتنا وقلنا معليه حكومتنا بترد وبتاخذ حقنا لقينا الحكومه هي من يدعم الي طايحين فينا كل يوم ومشهرين باعراضنا ومشلخينا

الله واكبر لي متا

22 عضوا يعتبر صاعقه للحكومه لانها بالياله نجت بعد دفع الاموال للأمبطاحيين والخونه .
على طاري انتصرنا اغلب الي متجمعين في ساحة الارادة كواوله لاني شفت كاوليه شايشه ترقص ماتسويها بنت اصول ابد ..
زمن غريب وعجيب

22 عضو شريف ضد رئيس الوزراء كافيه لأحراجه سياسيا :)

ركزو على 22 عضو شريف وحطو تحتها الف خط :)

22 عضو شريف مو 25 عضو مصالح وشيكات (يمكن الحين كاش)

أعلى