تصريحات مسلم البراك هل آتت اكلها ؟!

هلا بالشلاحي
كنت اتحدث على انه مسلم لكويتي وليس المطيري
نسيت انه ابن عمك وذلك احد اسباب نفور البعض منه
( التبني والتجني العائد على راس مسلم البراك )
فهناك مناصرين بمثابة القاتلين لمنصورهم .

شكرا لأعترافك العنصري سقطت من قاموس الموضوعية والشرف

تصريحات النائب مسلم البراك المتتاليه والغير مالوفه على الشعب والتي يعتبرها الكثير للاسف انها دخيلة على المجتمع الكويتي -

هي واقع نراه ونسمعه فهل آتت اكلها - ام نها شر ووبال على مسيرة ذلك الرجل ؟

بصراحة يا أخي الكريم كثرت في هذه الأيام مصطلح ( غير مألوفة على الشعب الكويتي - ماهي من أخلاق الشعب الكويتي ) استغرب بصراحة واتسائل كثيراً عن أخلاق وما هو المألوف لدى الشعب الكويتي الذي انا واحد منهم .. أخي الكريم ماهي الأخلاق المطلوبة؟ ان كانت الأخلاق المطلوبة هي أخلاق ( الجويهل وفجر واخوها طلال والورع ) فإني انزه اهل الكويت عن هذه الأخلاق .. ولكن ان كانت هذه الأخلاق المطلوبة فأنا اتبرأ منها لاني بصراحة بحثت ولم اجد اخلاق لديهم

من وجهة نظري ارى انها عادت سلبا عليه والدليل التركيز على بعضا من كلامه في اغلب القنوات المحليه والتي ركزت بشكل كبير على السيئ منها والتي بدورها ستؤثر سلبا على مسيرة هذا الرجل النيابيه قبل الاجتماعيه
يقول الشاعر القديم ( لك شوفةٍ وحده وللناس شوفات ) انت تشوف انها عادت عليه بالسلب ولكن انا اشوف انها زادت من رصيده في الحب والتقدير والاحترام .. وانت تهقى لو محصلين شي خطأ يتركونه بحاله ؟

والغريب في الامر انه ثمة تناقض كبير في بعض تصريحاته كقوله
( هل يقبل ان يطلق على الشعب الكويتي لفظ كلاب التي ذكر مسلم البراك ان لسانه يتعفف عن ذكرها )
وفي نفس الوقت يعود مبررا اياها - لعبيد الوسمي باعتبارها انها وجهة نظر منه - وغير ذلك الكثير من وجهة نظري ؟

اعلم وادرك ان البعض قد لاينتبه الى تلك الهفوات او مانعتبرها تناقضات جليه او ان البعض الاخر فطن لها - لكني اتمنى من هؤلاء البعض ان يدركو انه فات مسلم البراك انه في مجتمع كويتي يسمع ويرى فوق تركيز الاعلام - فهل ستكون بعض تلك الالفاظ والتصرفات سببا في حرق شعبية مايمسى بمسلم البراك والنظر اليه كعاشق للاتازيم هاويا لخطابات البعث التي يكرها الشعب كافه ؟

الوسمي قال ( البعض ) وهو صادق، فيه البعض نكرم حتى الكلاب عنهم من امثال ( الجويهل وفجر وباقي الشلة )

والخطابة هي من الأدب العربي وليس البعثي وكلنا نعتز بهذا الأدب

من جانب اخر :
ارى ان هذا الاستجواب زاد من شعبية سمو الرئيس ولمن صوت لسمو الرئيس بشكل ملحوظ بغض النظر عن احقية الاستجواب من عدمه لدرجه ان السواد الاعظم شعر ونظر للمساله على انها نصر كبير على الاعداء وتنفس صعداء بنكهه كويتيه - ونضع خطا على كلمة - اعداء - فان كان الامر كذلك من جعل الامور تتجه الى ذلك الشعور ومن جعل البعض ينظر للطرف الاخر على انهم اعداء للحاكم والحكم ؟

يابن الحلال ورب الكعبة انك تدري اني ادري انه ما كسب هالاصوات الا من فلوسنا اخذ من جيوبنا وعايدنا .. تقولي زادت الشعبية ؟؟؟

يمكن في الدائرة الأولى كلامك فيه من الصحة مادري ،لكن باقي الدوائر مخالف للواقع .. والدليل المصوتين في الاستجواب سمو الرئيس خسر شعبيا وسياسياً .

اليسو نواب الندوات ومن شاركهم من اصحاب المارب الذين للاسف لم يعرفو من اين تؤكل الكتف هم السبب الرئيسي بخلق ذلك الشعور من خلال خطابهم السياسي الذي يفتقر للحنكه السياسيه والذي من المفترض ان يكون مقنع لايولد لدى الاخرين شعور انسلاخ وتجرد الاعضاء ومن شاركهم من الوطنيته؟!

وبناء عليه ارى ان اي استجواب قادم سيفشل قبل تقديمه نظرا لتصاعد حدة خطاب جماعة الا الدستورالغير مدروس مسبقا
والذي جعل المجتمع ينظر اليهم على نهم اعداء للوطن وللامير وللشعب - مما يعني انهم يسعون لدمار الوطن باية وسيلة -

والله من وراء القصد .

نواب الندوات أصحاب المآرب الوطنيين اكلوا الكتف ومزمزوا بعظامه :)

لكن ليش ما تفشلوهم الحكومة وتشتغل عدل وما يصير لهم عذر ؟؟

وبعدين

من الذي سوف يدمر البلد ؟

هل من يشرع لك القوانين ويقولك اشتغل ؟

والا اللي ما يطبق القوانين ويدّعي ان الدستور في جيبه ؟

وتراني تعبت وانا اطبع والا كان تهاوشنا هههههههههه

تأكد اني احترمك لشخصك لو خلافتك في الرأي

تقديري

أعلى