خالد السلطان ينتقد خالد السلطان

المقوع

عضو فعال
اليوم التصويت والغد التبييت والله يستر؟!


كتب , خالد سلطان السلطان
2011/01/04 10:59 م

43_w.png

الهدف المنشود صعب والكويت ومَن فيها مسؤولية عظمى




اليوم سينهي مجلس الامة باذن الله الملف المزعج الذي افتعلته بعض الايادي ليخسر الشعب المزيد من مكتسباته وخيراته وتذهب (باردة مبردة) للبعض ممن يعيشون على هامش الحياة والاحداث، فانناسنسمع بعد ايام ليست طويلة بعض التغيرات لمناصب وتقليد أخرى (لعوير وزوير) فهذا من اتباع فلان وهذا تبع فلان رضوة وايتاوة مقابل استغلال هذا الحدث والذي أجزم أن الخاسر أولا واخيرا هو الشعب والمستفيد هو الدغل الذي يعيش على حمل السيل!!
الارهاصات تقول إن رئيس الوزراء سيحظى بأغلبية تراه متعاونا ليرفع الكتاب لحضرة صاحب السمو تأكيدا على حسن اختياره والرسالة في طياتها تحمل رسالة شعبية فحواها الثقة بالأمير والسمع والطاعة له والسير نحو ما يراه خيرا للكويت واهلها وان اختلاف وجهات النظر ليس معناه العصيان أو الافتئات حاشا وكلا ولكنها حرية التعبير التي مفادها ظاهرا حب الكويت وأهلها فان خان التعبير او اشتدت العبارة فالسموحة يا ولي امرنا.
أرجو من سمو رئيس الوزراء ان يأخذ بالاعتبار تلك الاصوات التي نادت بالثقة له ليس لشخوصهم بل لمن حمّلهم هذه الامانة من أهل الدوائر والعقلاء من اهل الكويت فالمسؤولية عليك ثقيلة والهدف المنشود صعب والكويت ومَن فيها مسؤولية عظمى.
الكثير من الناس يتوقعون استمرار التراشق السياسي لاسيما لمن يرى ان الاستجواب مباراة والخاسر يجب ان يفوز بالمستقبل القريب وهًذا ما صرح به بعض من ابتلشت بهم الكويت من نواب تأزيم واعضاء ازمات ولكن سؤالي لمن اخرج البيانات من اخواني الكرام من شيوخ القبائل وابنائها مَن المسؤول عن وصول امثال هذه (النماين) من الاعضاء وهل سيتكرر وجودها في المستقبل !؟ الجواب عند من استنكر والوعد الانتخابات القادمة والتي ستكون في موعدها باذن الله !!
> لفتة:
نبارك للعسكريين لحاهم والتي هي سنة رسول الله ونبارك للمرأة قرضها الإسكاني وعسى الله يعمر هذه الديرة بالدين والدنيا الصالحة وشدي الحيل يا حكومة أمامك مشوار طويل!!

خالد سلطان السلطان

=======================================================
سبحان الله تشابهت الاسماء والافعال تعاكست يأتي هذا الكاتب ويلفظ هذا الكلام الذي لا يقبله لا شرع ولا قانون ويسمي النواب المستجوبين مأزمين يا أخي خاف الله وهذا وانت رجل تمثل الرجل المتدين ولاكن ما تظهره الاحداث ما تكنه صدوركم ولا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل يا خالد السلطان (الاحرار قادمون فى الانتخابات الجاية بإذن الله )
 

ولد البحر

عضو مميز
البعيد يطالب سمو الرئيس بثمن الوقوف معه
يعني باختصار يبون العمير على خطى باقر
لينال الحظوة المنظر الخفي المتطلع للوكالة
اذهب لوزارة الأوقاف لترى وجهه الكالح
خيب الله رجاه
 
أعلى