عــــــــاجــــل : صــورة الشيخ صباح المحمد الهارب من العداله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فوريو

عضو ذهبي
مع إحترامي لكاتب الموضوع , لكن مالذي يثبت بأن الصورة حديثة وأخذت بعد صدور أمر إلقاء القبض علي المتهم ؟؟!!!
الجماعة ما شاء الله جاهزيين لكيل الإتهامات والتخوين بالدولة .. مع إن الصورة من غير تاريخ !!

هل هو أمر مستقصد بشحن الناس وإثارتهم علي الدولة ؟!!

يالله انت قول وينه
الرجال صارله شهر يسرح ويمرح محد طبق عليه القانون
هل تقصد ان المباحث والداخليه نايمين ؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
خوش بنتلي والله , شيخ وينسجن مو شئ الأفضل يسوون له اقامة جبرية في بيتهم 3 شهور وخلاص , صج هو هتلي ومولي بس نحترمة عشان اخر اسمه الصباح الله يحفظها اسرة الخير

أين الحقيقة

عضو ذهبي
يالله انت قول وينه

الرجال صارله شهر يسرح ويمرح محد طبق عليه القانون

هل تقصد ان المباحث والداخليه نايمين ؟؟
الزميل فوريو أنا لست بمكان للدفاع عن وزارة الداخلية أو أياً كان , لكن تخوين الناس علي صورة لا تحمل أي تاريخ هو تجني بكل ما تعنية الكلمة من معني ...
مع إني علي علم تام بأن أجهزة الدولة بربس ولا مصدر ثقة .. لكن الكلمة أمانة .. فأما أن نكون أمينين فيما ننقل أو نعلق عليه وإلا ضاعت الطاسة !

رجل وطني

عضو مميز
دشداشه قصيره وسياره روز رايز مو لايق ,,,انا من شفته لما سلم نفسه ويشرب سيجار واهو دايخ شكيت بوضعه قلت اكيد شارب بيبسي !!!! قبل لا يسلم نفسه

K u w a i T

عضو مميز
مع إحترامي لكاتب الموضوع , لكن مالذي يثبت بأن الصورة حديثة وأخذت بعد صدور أمر إلقاء القبض علي المتهم ؟؟!!!
الجماعة ما شاء الله جاهزيين لكيل الإتهامات والتخوين بالدولة .. مع إن الصورة من غير تاريخ !!

هل هو أمر مستقصد بشحن الناس وإثارتهم علي الدولة ؟!!

بالعقل ..

حنا ماعرفنا هالشيخ الا بعد هروبه ..

يعني أكيد الصوره حديثه

أين الحقيقة

عضو ذهبي
بالعقل ..

حنا ماعرفنا هالشيخ الا بعد هروبه ..

يعني أكيد الصوره حديثه

ربما أنت لم تعرفة في السابق , لكن غيرك بالتأكيد يعرفة .. كونة رئيس تحرير صحيفة الشاهد المثيرة للجدل

( علي فكرة أنا لست من مؤيدي توجة الشيخ المذكور ولا أستسيغ قراءة أو مشاهدة قناتة وصحيفتة السكة !! )

حسين

عضو ذهبي
اللي يهربون من السجن يغيرن بأشكالهم ويتنكرون ...يطولون اللحية مثلا...هذا مطول سرواله يعني متنكر ؟!!

والله عيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ......

يا حكومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ......

مذيلــــــــــــــــــــه بالفســـــــــاد .......

وينكم يا نواب نريد استجـــــــــــــــــواب على الدستور والقانون اللي ضاعت هيبته......!!!!!!!!!!

مهزلــــــــــــــــــت المهازل ......................... !!!!!

مســـلم

عضو فعال
ولا راح يصير عليه شي
لان وزير الداخليه حطبة دامه:D

ومايقدر يحرك شي بوزارته الله لا تبلانه

مـطيري حـر

عضو ذهبي
يالربع سرواله شفيه جذي ؟
ذكرني بالحمام المسرول
اللي الريش يغطي رجل الحمامه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبق القانون ياوزير الداخليه

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
صورة التقطت للتو لصباح المحمد خارج من مكتبه اللي يعرف وزير الداخلية يوصلها له مسكين ما يدري وينه..:D:D

640

http://www.youtube.com/watch?v=qHVvozq6Mtg&NR=1

ومني الي وزير الداخلية،،

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
وين اللي طلع بالتلفزيون ويقوول

انا اطبق القانون

المصخرة في نواب

اشاددووو بشجاعته:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى