مقتل 74 راكبا واصابة العشرات بسقوط طائرة إيرانية

بدر مشعل

عضو ذهبي
اعلنت طهران اليوم عن مقتل 74 راكبا واصابة 32 اخرين بجروح في حادث تحطم طائرة الركاب الايرانية التي كانت في رحلة من طهران الى مدينة (ارومية) شمال غرب طهران الليلة الماضية.
ونقلت وكالة الانباء الايرانية الرسمية عن مساعد منظمة الاغاثة التابعة لجمعية الهلال الاحمر الايرانية حيدر حيدري قوله ان الطائرة الايرانية وهي من طراز (بوينغ 727) وتابعة للخطوط الجوية الايرانية كانت تحمل على متنها 106 ركاب وكانت في مسار الهبوط في (مطار ارومية) ولكن بسبب الطقس السيئ لم تنجح في عملية الهبوط وبعدها ابتعدت عن المطار في محاولة جديدة لتصبح في مسار الهبوط ثانية ولكنها اختفت فجأة عن شاشة الرادار.
وتوقع حيدري ارتفاع عدد ضحايا الحادث اذ ان جراح بعض الركاب المصابين خطرة مشيرا الى ان هناك مئة من عمال الاغاثة برفقة 20 سيارة اسعاف يعملون على اسعاف ضحايا الحادث.
وكان رئيس الهلال الاحمر الايراني محمد جواد جعفري عزا الليلة الماضية تحطم طائرة الركاب الايرانية التي كانت تحمل على متنها 106 ركاب من بينهم طاقم الطائرة المؤلف من 12 شخصا الى سوء الاحوال الجوية.
ودعا الرئيس الايرانى احمدي نجاد في بيان له امس وزير الطرق والمواصلات والجهات المختصة الى اجراء تحقيق كامل لمعرفة اسباب حادث تحطم الطائرة الايرانية للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلا
الله يستر علي الكويتيه
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
الله يرحمهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان
الجمهورية الإسلامية تعاني من نقص في قطع الغيار لطائراتها القديمه و المتهالكه فالدول المصنعه للطائرات ترفض تزويد الجمهورية الإسلاميه بقطع الغيار نظرا للعقوبات الإقتصادية الظالمه
 

مهاجر من الشمال

عضو بلاتيني
875228838.jpg


شفيه ماد البوز بو عمامة جنه مو عاجبه الوضع .؟

هههههههههههههههههههههههههه

مشكلتنا بنرضي حتى اللي يكرهونا مع انه عارفين ان بو طبيع ما يوز عن طبعه

المهم بخصوص الحادث

"" الله يرحم من مات من المسلمين منهم "" وكفى :)
 
أعلى