مبادرة صلح بين الفهد وبن همام على يد بن فهد

alfarsy

عضو جديد
عبد الملك عبدالعزيز

((بن همام الكل شاهد عليك لما غضب عليك سلطان بن فهد رحت المملكه تبوس ايـده وهذي ليست غريبه على العبيد امثالـلك))

الشيخ احمد الفهد ماغلط على احد ومدح اهل قطر وقال بالحرف الواحد قطر كلها كوريه وهذا الصحيح بموقف رسمي ومعلن من اتحادهم .. والغلط يجي من الناقص بن همام
-
وحسب معلوماتي جد بن همام عبد عند الملك عبدالعزيز ومو غريبه العبد يجي عند مالكه ويحب ايده

((بن همام الكل شاهد عليك لما غضب عليك سلطان بن فهد رحت المملكه تبوس ايـده وهذي ليست غريبه على العبيد امثالـلك))

الشيخ احمد الفهد ماغلط على احد ومدح اهل قطر وقال بالحرف الواحد قطر كلها كوريه وهذا الصحيح بموقف رسمي ومعلن من اتحادهم .. والغلط يجي من الناقص بن همام
-
وحسب معلوماتي جد بن همام عبد عند الملك عبدالعزيز ومو غريبه العبد يجي عند مالكه ويحب ايده

اسمع الكثير يردد هنا ان بن همام قبل يد الامير سلطان بن فهد

طيب ممكن احد يجيب لنا الصوره اللي قبل فيها يده اذا كان كلامكم صحيح

لا والحين طالعين بشغله جديده وهي

ان جد بن همام كان عبد عند احد الامراء السعوديين

ياجماعة كلامكم تبثوه بدليل والا عيب عليكم هالحجي

بدر مشعل

عضو ذهبي
اسمع الكثير يردد هنا ان بن همام قبل يد الامير سلطان بن فهد

طيب ممكن احد يجيب لنا الصوره اللي قبل فيها يده اذا كان كلامكم صحيح

لا والحين طالعين بشغله جديده وهي

ان جد بن همام كان عبد عند احد الامراء السعوديين

ياجماعة كلامكم تبثوه بدليل والا عيب عليكم هالحجي
والله المستعان اشفيك يخوك خالف تعرف يعني
احنا انتقادنا علي ابن همام علي المواقف السيئ انت ليش زعلان

النوف

عضو مخضرم
والله المستعان اشفيك يخوك خالف تعرف يعني
احنا انتقادنا علي ابن همام علي المواقف السيئ انت ليش زعلان

أخ بدر.....

لحد يتكلم عم بن همام أو مرزوق الغانم عند ....الله المستعان...

يحبهم ما يرضى عليهم....

بدر مشعل

عضو ذهبي
ياخوك انا ماقلت شئ انتقد علي كيفك انتقد تصرفاته

بس عيب انك تتهمون الشخص بعرضه وشرفه بدون وجود دليل
منوا تكلم بشرفه وعرض الاخوان والاخوات قالوا تاريخه والتاريخ ماينشطب وبعدين ابن همام ماذخر عن الكويت شي ياخوك وانت شايف

اعتذر للمدقق اللغوي على الخطأ المطبعي ......

يا جماعه !! احنا بيننا وبين بعض خل نختلف ! اما يجي خمام من برا يتهجم على شيوخنا يجب ان نوكله ...... !!!

انتقدوا الشيخ احمد الفهد على كيفكم انتوا منه وفيه ! لكن تدافعون عن بن همام ضده !!! ؟؟

ملاحظه : لم أجري تدقيق املائي لما كتبت فأرجوا معاينه ما كتبت من قبل ( البعض ) ..

تحياتي

بدر مشعل

عضو ذهبي

يا جماعه !! احنا بيننا وبين بعض خل نختلف ! اما يجي خمام من برا يتهجم على شيوخنا يجب ان نوكله ...... !!!

انتقدوا الشيخ احمد الفهد على كيفكم انتوا منه وفيه ! لكن تدافعون عن بن همام ضده !!! ؟؟

ملاحظه : لم أجري تدقيق املائي لما كتبت فأرجوا معاينه ما كتبت من قبل ( البعض ) ..

تحياتي
والله ياعبدالله هذي الكلام اللي احنا تختلف مع والله المستعان عليه
انا اخلتف مع احمد الفهد اختلاف كلي بس خل الانتقاد ياتيه من الداخل علي قولة المثل انا واخوي علي ولد عمي وانا ولد عمي علي الغريب

والله ياعبدالله هذي الكلام اللي احنا تختلف مع والله المستعان عليه
انا اخلتف مع احمد الفهد اختلاف كلي بس خل الانتقاد ياتيه من الداخل علي قولة المثل انا واخوي علي ولد عمي وانا ولد عمي علي الغريب
:إستحسان::وردة::وردة: عين العقل

ودير بالك يا بدر وانت تكتب مشاركتك ! إياك أن تنسى همزه أو نقطه لا سمح الله ;)

تحياتي

Meridian

عضو ذهبي

تحياتي

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

أعلى