بيان وزارة الداخليةبشأن تعرض أحد المتهمين للتعذيب أثناء التحقيق

حشاش

عضو فعال
وزارة الدجل والكذب،، يبيلها نفض وزارة الداخلية من قياديينها المعشعشين

كذب كذب كذب

الرجل عذب وآثار التعذيب كانت واضحه عليه

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
 
kuwait+iraq.jpg
 

الشيكات

عضو فعال
( من قتل مسلم بغير ذنب كأنما قتل الناس أجمعين )

لاحول ولاقوه الابالله

وأنالله وأنا أليه راجعون

ودمه في ذمة وزارة الداخليه​
 

اخوالشعب

عضو مميز
الالم اللي بصدره من الزحير اللي كان يتعاطاه
نطلب من الله ان يغفر له

ياليت عقلك يصير كبر راسك .. عمرك سمعت احد يموت من شرب الخمر

احنا نعرف عن جرعة زايده .. اما سالفة خمر زايد ماعمرها صارت حتى بدول الغرب اللي يشربون طول اليوم ماماتوا من الخمر
 
لا حول ولا قوّة إلا بالله ... وحسبي الله و نعم والوكيـل
للأســف ... بعد أحداث الصليبيخات
ما عندهم أي مصداقيــة :(
 

dr_chart

عضو فعال
قاومهم يوم السبت ..............ومات يوم الثلاثاء .....اي شفافيه اي بطيخ.........

والله ان كل من تستر على الموضوع وحاول يدلس او يغير في التقرير او شهد شهادة زور ..........مسؤول امام الله ..في يوم لاينفع مال ولا بنون .............
 

طموح رجل

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم

إنطلاقا من مبدأ الشفافية وتوضيح الحقائق للرأي العام حول ماتم تناقله بين البعض والتصريحات المنسوبة لبعض أعضاء مجلس الأمة بشأن تعرض أحد المتهمين للتعذيب أثناء التحقيق مما أدى الى وفاته ... تود وزارة الداخلية أن تحيط الرأي العام بظروف وملابسات هذا الموضوع والتي تخلص فيما يلي :

1. تم ضبط المتهم يوم السبت الموافق 8/1/2011 بمنطقة جليب الشيوخ بعد استصدار إذن من النيابة العامة لاتجاره بالمشروبات الروحية ، وقد تم ضبطه بالجرم المشهود حيث عثر بحوزته على عدد (24) زجاجة خمـر (ريد ليبل ) وقد اعترف باتجاره في الخمور .

2. وقد صاحب عمليه الضبط مقاومة من المتهم للقوة المكلفة بضبطه ، حيث اشهر آلة حادة (سكين ) محاولا طعن الضابط والقوة المرافقة معه ، ولاذ بالفرار متسلقا اسوار البنايات وبعد محاصرته تناول لوح خشبي استغله في ضرب الضابط وافراد القوة المشاركة ، إلا أنه قد تم السيطرة عليه وقد نتج عن ذلك إصابة بعض أفراد القوة بالاصابات الموصوفة بالتقارير الطبية.

ولما كان المتهم قد ضبط متلبسا بالجريمة ، بعد استصدار اذن من النيابة العامة بالضبط والتفتيش .. وقد اعترف بجريمته ، ومن ثم فليس هناك ما يدعو للحصول على أي اعترافات تحت ضغط أو اكراه ، حيث لم يتبق سوى ارسالة الى النيابة العامة لاتخاذ شئونها حياله .

وقد أفاد المتهم بأنه يشعر بآلام بصدره ، وعلى ضوء ذلك تم استدعاء سيارة الاسعاف حيث قام المسعفون بإجراء اللازم له وبعد فترة شعر بذات الألم وتم نقله الى مستشفى شركة نفط الكويت بالاحمدي حيث وافته المنيه هناك .

علما بأن .. المتهم قد سبق وأن تم ضبطه في عدة جرائم وهي :
- حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي .
- ترويج أو شراء مسكرات .
- قيادة مركبة تحت تأثير مشروبات روحية .
- اعتداء بالضرب والأذى البليغ .

وانطلاقا من حرص الوزارة على التأكد من سلامة الإجراءات التي تم اتباعها وعدم وجود أية تجاوزات من قبل الشرطة ، فقد تم تشكيل لجنة من بعض قيادي الوزارة للتحقيق في ظروف وملابسات هذا الموضوع .. وقد تم إحالة الجثة الى الطب الشرعي من قبل سلطة التحقيق .. وعليه تم تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة أطباء شرعيين للوقوف على أسباب الوفاة .

وتؤكد الوزارة أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية في حالة ثبوت أية تجاوزات أو تقصير من قبل أيا من منتسبيها .


والله من وراء القصد ،،،،


خوش حمات وطن شخص واحد وسكران مكفخله قوة امنية

سترو علينا لايسمعون فينا البنغالية ويحتلونا!!!
 

صهيل القلم

عضو فعال
بيان العار لوزارة العار والندامه :


اصدرت وزارة الداخلية بيانا اليوم لتوضيح الحقائق للرأي العام انطلاقا من مبدأ الشفافية حول ما تم تناقله بين البعض والتصريحات المنسوبة الى بعض أعضاء مجلس الأمة بشأن تعرض أحد المتهمين للتعذيب أثناء التحقيق معه مما أدى الى وفاته.
وكشفت الوزارة في بيانها ظروف وملابسات هذا الموضوع والتي بدأت بضبط المتهم بالجرم يوم السبت الماضي في منطقة جليب الشيوخ بعد استصدار اذن من النيابة العامة لاتجاره بالمشروبات الروحية حيث عثر بحوزته على 24 زجاجة خمر وقد اعترف باتجاره في الخمور.

طيب عرفنا التهمه ثم ماذا بعد ؟!!

واضافت ان عملية الضبط صاحبها مقاومة من المتهم ضد القوة المكلفة بضبطه حيث اشهر آلة حادة (سكين) محاولا طعن الضابط والقوة المرافقة معه ولاذ بالفرار متسلقا اسوار البنايات وبعد محاصرته تناول (لوح خشبي) واستغله في ضرب الضابط وافراد القوة المشاركة الا أنه قد تمت السيطرة عليه وقد نتج عن ذلك اصابة بعض أفراد القوة باصابات موصوفة بتقارير طبية.


طيب عرفنا معاه لوح خشبي وتم السيطره عليه وبعدين ؟!!

وافادت الوزارة انه ولما كان المتهم قد ضبط متلبسا بالجريمة بعد استصدار اذن من النيابة العامة بالضبط والتفتيش وقد اعترف بجريمته فمن ثم ليس هناك ما يدعو للحصول على أي اعترافات تحت ضغط أو اكراه حيث لم يتبق سوى ارساله الى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم حياله.
وقالت ان المتهم قد أفاد بأنه يشعر بآلام في صدره وعلى ضوء ذلك تم استدعاء سيارة الاسعاف حيث قام المسعفون باجراء اللازم له وبعد فترة شعر بذات الألم وتم نقله الى مستشفى شركة نفط الكويت في الاحمدي حيث وافته المنيه هناك.



يعني مرتين يشعر بالآلم ويروح المستشفى مرتين !! ، ما هو الالم الذي بسببه يذهب مرتين للمستشفى ومن ثم يموت هل هي نزلة برد مثلا ؟!

وذكرت ان المتهم سبق أن تم ضبطه في جرائم عدة وهي حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي وترويج أو شراء مسكرات وقيادة مركبة تحت تأثير مشروبات روحية واعتداء بالضرب والأذى البليغ.
وبينت انه انطلاقا من حرص الوزارة على التأكد من سلامة الاجراءات التي تم اتباعها وعدم وجود أي تجاوزات من قبل الشرطة فقد تم تشكيل لجنة من بعض قياديي الوزارة للتحقيق في ظروف وملابسات هذا الموضوع.
واضافت انه قد تمت احالة الجثة الى الطب الشرعي من قبل سلطة التحقيق وعليه تم تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة أطباء شرعيين للوقوف على أسباب الوفاة مؤكدة أنها سوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية في حالة ثبوت أي تجاوزات أو تقصير من قبل أي من منتسبي الوزارة.




حشو لترقيع الموضوع ..


لا يستبعد أمرين الاول شعور وزير الندامه أنه طاير طاير فقام بقتل نفس بغير حق أو الامر الثاني هو أستمرار مسلسل الفساد والتعذيب في وزارة الندامه ، يرجى من الاخوة رفع أسماء شفت التعذيب لنرى أسماء أعضاء فرقة التعذيب فمن يفعلها مرة يفعلها مرات ومثل ما قال أبو حمود تم أدخال عصا في مكان حساس للمتهم وحسب الاقاويل لحد الان من فعلها هو طائفي عنصري ، يجب أن لا يهرب وزير الندامه بالاستقاله يجب أن يحاسب هو وجميع أعضاء فرقته ..
 

hartkuwait

عضو ذهبي
يا سبحان الله دائما المخطئ ضعيف جدا جدا انا لا احب الكذب والكذب صفه بغيضه .
تعالوا ياوزارة( حره ) (
1. تم ضبط المتهم يوم السبت الموافق 8/1/2011 بمنطقة جليب الشيوخ بعد استصدار إذن من
النيابة العامة لاتجاره بالمشروبات الروحية ، وقد تم ضبطه بالجرم المشهود حيث عثر بحوزته على

عدد (24) زجاجة خمـر (ريد ليبل ) وقد اعترف باتجاره في الخمور .) شلون تصدرون اذن من النائب بانه يتاجر بالخمور وتم ضبطه بدون تجاره لأنكم استندتم فى تحرياتكم على انه تاجر مخدرات وطلبتوا الإذن من النائب العام على انه تاجر خمور ولا يتم هذا الطلب الا انكم مرفقين فى كتاب طلب الاذن ان تحرياتكم جديه 100%ومتفقين مع مصدر سرى يقوم بالشراء من المتهم وتكون بينكم اشاره متفق عليها مع المصدر للإنقضاض وقبل هذا تكون الفلوس مرقمه . سؤال هل تم ضبطه اثناء بيعه لمصدر المباحث ( لم يذكر بيانكم هذا )

ثانيا يقول البيان ( ولما كان المتهم قد ضبط متلبسا بالجريمة ، بعد استصدار اذن من النيابة العامة بالضبط
والتفتيش .. وقد اعترف بجريمته ، ومن ثم فليس هناك ما يدعو للحصول على أي اعترافات تحت
ضغط أو اكراه ، حيث لم يتبق سوى ارسالة الى النيابة العامة لاتخاذ شئونها حياله .)

مدام تقولون لا يوجد ما يدعوا للحصول على اعترافات لماذا لم يتم تحويله بنفس الساعه او ثانى يوم او ثالث يوم اذا حسبنا 8يوم كامل و9 و10 وتوفى بتاريخ 11 يعني ليش انتظرتوا كل هالايام وانتم تقولون مافيه داعى نحقق معاه .
ثالثا مدام طلعتو صحيفته الجنائيه وعليه عدة قضايا ( - حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي .
- ترويج أو شراء مسكرات .
- قيادة مركبة تحت تأثير مشروبات روحية .
- اعتداء بالضرب والأذى البليغ .) لا يوجد له ولا قضيه مقاومة رجال مباحث كيف انه اشهر سكين وبعدين لوح خشبى ايهما افضل واحسن يدافع بلوح والا سكين وين راح سكينه اللى اشهره على المباحث .

مباحث المخافر ليس من واجبهم المخدرات والمسكرات فى اقسام مختصه بالجنائيه لهذه الامور والامور المناطه بهم هى قضايا الجنايات والجنح والمرور والتغيب فى المنطقه التابعه لهم فقط ويحاسبون عليها المفروض تسكيرها ولكن حسب ماسمعت ان مدير مباحث الاحمدى يبى نفس هالقضايا
أسئله تحتتاج توضيح احتراما لعقولنا على الاقل الرجل الله يرحمه ولكن يجب تقديم العسكريين للمحاكمه.
واذا ظلمنا احد نطلب منه السموحه وكان ردنا بعد ان شاهدنا البيان الضعيف وحتى تكون الصوره واضحه


 

brkan

عضو ذهبي
ان كانت الجريمة ارتكبت لاسباب عنصرية او طائفية او تجاوز في السلطه فعلي اهل القتيل طلب القصاص من القتله .

يجب معرفة اسماء شفت التعذيب من قبل الشعب الكويتي .

وبيان الداخلية واضح الكذب والتدليس فكله اغلاط وافتراءات كيف رجل يتسلق اسوار البنايات ويهاجم الشرطه ان يموت بسكته قلبية احترموا عقول الناس ياوزارة حرامي اللوحات . فلسان حاله يقول اكذب واكذب حتي يصدقك الناس
 

hamadalkuwait

عضو فعال
تكفة يا الداخلية ورب الكعبة حنا كويتيين ومفتحين بتيزاب

تكفي فهموني هالجملة تقولون يا الداخلية المتهم اعترف شلون يعترف ويقاومكم الرجال شلختوه طق وعصي بالمؤخرة اتقوا الله قتل وتشهير وتبلي على الرجال وين بتروحون من عذاب الله

يا داخلية احترموا عقولنا شوي تكفة دخييييييييييييييل الله

والله دم الرجال برقبة كل كذاب أشر والله ماراح ينفعكم احد بالآخرة :mad:

باكستانيين تقبضون عليهم بمخدرات تقومون بتسفيرهم وهالمطيري تقتلونه مقصوده والا شنو علمونا ;)
 

وسم*

عضو مخضرم
على الرغم من حزني الشديد
الا ان هالبيان ضحكني
حشا من رجال طبيعي هذا سبايدر مان اللي يسوي كل هالامور
حسبي الله عليكم وعلى بياناتكم اللي محد يصدقها
حتى فاقد العقل اللي ماعنده عقل مايصدقها
حسبي الله عليكم حتى وهو ميت تتهمونه وتشهرون فيه
 
أعلى