المسلم ًً: نرفض ملاحقة مستخدمين تويتر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
النائب د.فيصل المسلم: إن صحت أخبار استدعاء جهاز أمن الدولة لمستخدمين لشبكة تويتر، فإن هذا الأمر مرفوض، ويؤكد بأن نهج الحكومة القمعي مستمر، ولن نسكت على هذا النهج السيئ
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
يقولون ان المقتول المطيري ..تعذيبه لانه كاتب ومعارض بالنت ...؟؟؟

وان التعذيب لسبب كتاباته ... لان التهم اللي عليه كان لازم احالتها للجنايات ..ولا سبب ابقائه للتعذيب..

الآن ترحل الحكومة ..او نغلق افواهنا للابد ... بايدي رجال الداخلية ...؟؟؟
 

Dejavu

عضو ذهبي
النواب الأفاضل أصحاب الفكر الحر ومن يدعون إلى الحريات بداية من أسيل مرورا بوليد والنائب الحربش يحذرون الحكومة من انتهاك الحريات لانها قامت باستدعاء بعض المواطنين إلى الأمن بسبب عبارات كتبوها عبر التويتر!
وأعتقد ان نوابنا «دايخين شوية»، فرجال الأمن الأشاوس لم يفعلوا شيئا سوى تطبيق قانون الاتصالات والذي عُرف أيامها بقانون البلوتوث، والذي أقره مجلس الأمة المبارك في 2007، ويومها قلنا أيها النواب انه قانون يخالف مواد الدستور، فلم نسمع جوابا لأن النواب كانوا «خايفين» من أن يقوم أحدهم بتصوير امرأة بلوتوثيا في مجمع فينشق القمر، ويثقب الأوزون، ويتبخر القطب الشمالي...!
والحكومة أضافت إلى قانون البلوتوث فقرة محاسبة «التشهير» عبر الهاتف ووسائل الاتصال، وتهمتها سنتان سجنا! فكل رأي أو سخرية، أو نكتة أو تعليق... ضد وزير خفير موظف رسمي... يعتبر تشهيرا، حتى لو كان عبر إرسال مسج أو تويتر بين شخصين...!
هل عرفتم الآن يا أذكياء المجلس من يورط الناس بقوانينه القمعية، انهم أنتم وليست الحكومة! شغل الاستنكار والتنديد لن يفيد المواطن، النائب مهمته تغيير وتعديل القانون، قدموا قانونا جديدا بدلا من التصريحات ليضمن الناس حريتهم لا قمعهم... أيها النواب اغلقوا فمكم وافتحوا عقولكم، ونحن في انتظار قانون.. أما تصريحاتكم فـ «خللوها»!

فقرة من مقالة "رجب" الأخيرة ...

ربما فيصل المسلم كان نايم وقت اقرار القانون ...


تحياتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى