حصان طروادة الدائرة الخامسة ....... الى أين المسير .... ودمائنا تستباح

alighsaad

عضو فعال
إن من المفزع رؤيتك لأبناء مطير في الدائرة الخامسة كلما مسهم ضرر يفزعون لأعضاء الدائرة الرابعة وكأنهم أيتام لا أب لهم أو كأنهم يأسوا من الفزعة بين ممثليهم.
نعم محمد غزاي المطيري كان من أهل الفردوس لكن الجريمة وقعت في الاحمدي وعلم بها المطران بالدائرة الخامسة وكان صوتهم يرتفع بطلب الفزعة للوعلان ومسلم وشرفاء المجلس مثل الصواغ والصيفي.

سأقولها بكل وضوح ولا أريد أحمقا يفسر كلامي بغير سياقه العام فيقتطع جزء ويعلق عليه .... من باب "ولا تقربوا الصلاة"
إن أي تجمع أو تكتل سياسي يسعى لتحقيق فكر يقوم بتحديد رمز له يلتف حوله و يسير خلفه ، لكن قصيري النظر ينظرون لعضو مجلس الأمة على أنه تكسب انتخابي فقط، وكأن العضو إذا تم حل المجلس لا يمثل لتكتله السياسي أو القبلي أي قيمة، لذا تجدهم لا يصفون صفوفهم الا قبل الانتخابات بأشهر قليلة.

طالبنا ونطالب بتحديد شخص يكون رأس حربة سياسي لمطير الخامسة ومرشحها للمجلس القادم، وتلتف حوله الاصوات المؤيدة وتدعمه من الآن في أي موقف يتخذه حتى وهو لم ينل العضوية بعد ... لان إن كان دور شيخ القبيلة قد مات فأن الرمز السياسي متاح ومسموح به في ظل الدولة المدنية.

نسمع أقوال بأن مطير مستهدفه وتجد هذه القناعة بين معظم أبنائها، فأن قلت بالدائرة الخامسة تعالوا نختار رمزا نزكيه نلتف حوله وينسق مع ابناء الدائرة الرابعة وكل شرفاء المجلس، تجد ضعيف الهمة ومن ليس في دمه غيره يقول لك "الوقت بدري" أو "لا تكسر شدادك وأرنبك ما صدته"

أخواني وبني عمومتي، مطير الخامسة إننا نمثل ثالث تكتل بعد العوازم والعجمان ولكننا كالغثاء في ظل عدم تنظيمنا وتوحدنا تحت اسم واحد يمثل طموحاتنا .

الآن ... الآن وليس غدا ........... رجل تجمع عليه مطير ويكون ممثلها ومنسقا لها مع أي شريف بالمجلس حتى قبل الانتخابات واستعدادا لأي حل قادم ... تحت مظلة مصلحة الكويت وطاعة الأمير وضرب الفساد والاضطهاد.

ولكم في دم ولدنا محمد خير دليل على تشرذمنا بالخامسه وضياع قوتنا.


لباسة الماهود والدرع والطاس @ ومصقل تدني المنايا ذبابه
 

ضمير الأمه

عضو مميز

لا نزكي على الله احد و لكن د. بدر ماجد و نامي حراب و عبدالله عكاش
اما المتملقين و المتلونين من كانوا باتحادات الطلبة و دمى احمد الفهد فهم سبب فقدان مطير المقعد
 
أعلى