سؤال وجواب شصار علي منحه الشيخ سالم العلي

bujassim

عضو مميز
بيني وبينك ماكو شي ... بس اذا انت فعلا محتاج وعندك مديونيه عندي لك حل احسن من المنحه ... طال عمرك ييب شهاده مديونيه + شهاده راتب + صورة بطاقتك وحطهم بملف وروح يوم الثلاثاء بعد صلات العصر بيت سالم العلي تلقه اهناك ناس واقفين بره عطهم ملفك وحط رقمك وتوكل على الله .... يطيح نص ديونك اذا موكلها ;)

بيني وبينك ماكو شي ... بس اذا انت فعلا محتاج وعندك مديونيه عندي لك حل احسن من المنحه ... طال عمرك ييب شهاده مديونيه + شهاده راتب + صورة بطاقتك وحطهم بملف وروح يوم الثلاثاء بعد صلات العصر بيت سالم العلي تلقه اهناك ناس واقفين بره عطهم ملفك وحط رقمك وتوكل على الله .... يطيح نص ديونك اذا موكلها ;)

الله أكبر!!!!!

نص ديونك إذا مو كلها!!!!!!!

يا خوي أنا عندي قرض البنك والتسهيلات والإيجار وقدمت من حوالي السنة للي ياخذون الأوراق عند بيت الشيخ سالم العلي لكن للحين ما شفنا شئ!!!!!!!

شكل الدعوة لناس وناس

الله المستعان

bujassim

عضو مميز
الله أكبر!!!!!

نص ديونك إذا مو كلها!!!!!!!

يا خوي أنا عندي قرض البنك والتسهيلات والإيجار وقدمت من حوالي السنة للي ياخذون الأوراق عند بيت الشيخ سالم العلي لكن للحين ما شفنا شئ!!!!!!!

شكل الدعوة لناس وناس

الله المستعان

اي عادي ناس وايد تنطر وماكو شي شتسوي مابيدك شي انت سويت اللي عليك والباجي على الله

الله المستعان

اي عادي ناس وايد تنطر وماكو شي شتسوي مابيدك شي انت سويت اللي عليك والباجي على الله

الله المستعان

صاج يا خوي

شكل زوج خالتي السابق ما هو مساعدنا بشئ

ما يقول الواحد إلا منة الله ولا منة خلقه

والله المستعان

بصراحه انا سمعت ان في منحه بالطريج من

الشيخ سالم العلي و الشيخ نواف الاحمد

وكل شي راح يبين شهر 2

يقولون شهر 2 كله مفاجآت

عشان 50 سنه على الاستقلال

الله كريم

بسنا فلوس ياجماعة الخير بسنا فلوس :D