كل مايتعلق بالقتيل محمد المطيري هنـــا(موضوع شامل) 2

فوريو

عضو ذهبي
اعتقد والله اعلم يا فخر الأجيال​





أن من يدير الوزارة هو شخص من خارج الوزارة​



وأتمنى أن يكون تحليلي خاطئ​



لأن لو صح التحليل نحن الخسرانين​



الوزاره فيها ظباط قياديين وشيوخ قياديين كل واحد يتبع جهه معينه ومحسوبين على ناس خارج الوزاره ..من زمان العالم تعرف هالشئ..عجل ليش الوزير وقوفهم عن العمل ويبى يفنشهم لانه مايردون عليه اصلا..
 
فسااااااااااد الداخلية في الشيوووووووووخ والظاهر راعي اليوكن ابن شيخ حاولوا تعرفون منو

موت عامر خليف ومحمد المطيري((كلها بسبب التعذيب))وهذا لا يجوز باي عرف من الاعراف ((حتي صدام حسين))حاكموه بعداله

يعني عامر ومحمد اردي من صدام حسين وعلي الكيماوي
((عماد مغنيه))كان بالسجن ولم يعذب او يقطع,,لانه شيعي,,اما البدو فاقول>>>>>عمااااااار يا كويت
يجب ان لا يسكت ابناء القبائل
 

كـويتي صريح

عضو ذهبي

ترددت انباء ان صاحب السياره ومن افتعل المشكله من الاساس
هو ابن احد قيادي الشرطه الموقفين عن العمل

وابوه هو اللي خلا رجال المباحث يعذبون الشهيد المطيري


والشكوك تدور حوالين رأس فساد وزارة الداخليه ع.ي
 

alqreen

عضو فعال
اضــحك الله كل سن محرر بهذي الجريــده


الغــرفه السوداء والفــان الابيض<فـــلم لعبدالله السلمان


يانــاس مانبي لا الفان ولا الغرف الملونه
نــبي نفهــم على اي اساس انقتل المطيري

ادوات تعذيب,ارقام لوحة السياره ,محمد غزاي المطيري انذبح والمتهمين قدامكم استخدموا معاهم هذي الغرفه وجاخور الراشد واذا مافاد معاهم اتصلو على الحمدان ويجيبلكم الفان


لك ودي.,

بارك الله فيك


يا بوالمصادر :
  • ماذكرت هل اللي يسوقون الفان الاسود يلبسون نظارات سوده؟. . . . . .:cool:
  • بارك الله فيك هل الجماعه اللي يسوقون الفان اللي يلبسون نظاره السوده اذا لابسينها يلبسون بنطلون افرنجي اذا افرنجي و هل هو من نوع الجينز او ترنجسوووت او اللباس الوطني و بغتره او شماغ دشداشه؟. . . . . .:eek:
  • و بارك الله فيك هل الجماعه اللي يسوقون الفان اللي يلبسون نظاره السوده اذا لابسينها و يلبسون بنطلون افرنجياذا افرنجي هل هو من نوع الجينز او ترنجسوووت او اللباس الوطني و بغتره او شماغ دشداشه هل الفان اللي يسوقونه لوحاته جديده اي عليها نوع المحافظه او من الجديد تقليد لوحات دبي؟:eek:
انتهى.

..
مالي خلق اكمل يا بو المصادر يا جريده الشاهد.



....
عقل بلييييييز



تفاصيل جديدة

في غضون ذلك، تكشف المزيد من التفاصيل المؤلمة لهذه القضية حينما عثر رجال المباحث صباح امس على سيارة (فان) تابعة لمباحث الاحمدي كانت متوقفة في مواقف فرع الغاز بمنطقة هدية وبدون لوحات معدنية ولدى فتح الباب الخلفي للسيارة عثر على بطانية ملوثة وعجرة ومقص حديد وتم ابلاغ المسؤولين بالادلة الجنائية لرفع البصمات والملوثات الموجودة على البطانية وعلمت «الوطن» ان رجال الامن افتقدوا «الفان» المقيد مع عدة سيارات في عهدة ادارة مباحث الاحمدي وكان البحث جاريا عنه بعد افتضاح امر المتهمين بالتعذيب لورود معلومات مؤكدة ان هذا «الفان» استخدم في نقل ومبيت محمد المطيري بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح وتعذيبه وان البطانية التي عثر عليها كان ينام عليها لخوف المتهمين من انكشاف امرهم ان ذهبوا به فورا الى الادارة بسبب حالته السيئة، والامر الآخر الذي كان في طي الكتمان ان الملازم أول عبدالله العوضي وبعد انتهاء مرحلة التعذيب في الجاخور وانهيار محمد المطيري أمر رجاله باقتياده الى مباحث الرقة بعدما ابلغ ضابط المباحث انه سيودع متهما عنده حتى لا يرى متهما آخر محتجزاً لديه وكان الغرض من ذلك توريط عناصر مباحث الرقة في حال وفاة المطيري ولابعاد الشبهات عن رجاله الا ان افراد المباحث ولدى رؤيتهم حال المحال اليهم اتصلوا هاتفيا بضابطهم وابلغوه عن الحالة السيئة فاتصل فورا بالملازم اول سالم الراشد وطلب منه تسلم الرجل فورا كون اصاباته سيئة ولا يتحمل وجوده في المخفر وتم تسلمه بعد ساعة وعليه حوّل المتهمون «الفان» الى غرفة حيث احضروا بطانية لينام عليها المطيري وبعد يوم ذهبوا به الى مخفر الأحمدي وحملوه وادخلوه غرفة بعيدة الى ان توفي وتم طلب سيارة الاسعاف له لنقله للمستشفى وبناء على اوامر عبدالله العوضي تم ابعاد «الفان» الى منطقة هدية ورفعت لوحاته المعدنية الى ان تم العثور عليها ظهر امس الاول وتم تسليم الادوات الموجودة به «العجرة والبطانية والمقص الحديدي» الى الادلة الجنائية لمعاينتها.
 

AHMED-

عضو فعال
اســــــأل عن غرفة الدفايات في الاحمدي ....

يوم بعد يوم تنكشف لنا اشياء ... الله يستر من الجاي ...
 

خمسين مليون

عضو ذهبي
الللللللللللله

ياعامر خليف كيف سكت اهل الكويت عن دمك .

كانت غلطة فسكوتنا هو من اوصلنا لهذه الحال .
صدقت والله
كانت فوضه مابعدها فوضه حتي صاحب القرار احمد الفهد كان يطلق نار ولا نعلم باي صفه
انا من الناس الي طالبت السعدون بموقف حازم وفعال لكن للاسف
 

اخوالشعب

عضو مميز
حيث انهار الملازم اول سالم الراشد راكعا امام وكيل النيابة وهو يبكي مبديا ندمه عما قام به، الا ان المفاجآت تتالت عندما انتقلت النيابة الى مباحث الاحمدي، وخصوصا الغرفة التي شهدت تعذيب محمد لتجد ادوات تعذيب استخدمت ضد محمد وصياح.
وامرت النيابة الأدلة الجنائية بنقل ادوات التعذيب في الجاخور ومباحث الاحمدي ورفع البصمات عنها ومعرفة كيفية استخدامها وهل استخدمت ضد محمد؟
وسألت النيابة عددا من ضباط وافراد مباحث الاحمدي الذين ينتمون الى اقسام اخرى عن واقعة تعذيب محمد فأكدوا صحة هذه المعلومات، وذكروا انهم كانوا يسمعون صراخ المطيري.
وبسؤالهم عن سبب عدم إبلاغهم عن الواقعة ذكروا لوكيل النيابة انها كانت اوامر ضباط وينفذها الافراد. وأما بالنسبة الى الصراخ «فقد اعتدنا ان نسمعه منذ فترة طويلة واصبح الامر عاديا لدينا وكلما تكلمنا قالوا لنا اوامر ضباط ولم يكن بيدنا شيء».
وامرت النيابة بإلقاء القبض على الهندي الذي يعمل في مباحث الاحمدي، والذي كان متواجدا في المخفر لحظة وجود النيابة وكانت مهمته تدليك محمد بالفازلين حتى لا تتضح اثار الضرب، وكان يمنعه وصياح الرشيدي من النوم.
وتراجع الوكيل عريف عن أقواله ليؤكد امام النيابة ان من قام بكسر باب شقة محمد هو الملازم اول عبدالله العوضي، وان العوضي هو الذي قاد عملية التعذيب وكانت باوامر منه.
 

السنهوري

عضو ذهبي
بارك الله فيك




يا بوالمصادر :
  • ماذكرت هل اللي يسوقون الفان الاسود يلبسون نظارات سوده؟. . . . . .:cool:
  • بارك الله فيك هل الجماعه اللي يسوقون الفان اللي يلبسون نظاره السوده اذا لابسينها يلبسون بنطلون افرنجي اذا افرنجي و هل هو من نوع الجينز او ترنجسوووت او اللباس الوطني و بغتره او شماغ دشداشه؟. . . . . .:eek:
  • و بارك الله فيك هل الجماعه اللي يسوقون الفان اللي يلبسون نظاره السوده اذا لابسينها و يلبسون بنطلون افرنجياذا افرنجي هل هو من نوع الجينز او ترنجسوووت او اللباس الوطني و بغتره او شماغ دشداشه هل الفان اللي يسوقونه لوحاته جديده اي عليها نوع المحافظه او من الجديد تقليد لوحات دبي؟:eek:
انتهى.
..
مالي خلق اكمل يا بو المصادر يا جريده الشاهد.

....
عقل بلييييييز


العثور على السيارة الفان في* ‬الظهر تأكيداً* ‬لما انفردت* »‬الشاهد*« ‬بنشره أمس حول السيارة الفان المغلقة،* ‬التي* ‬يستخدمها رجال مباحث الأحمدي* ‬في* ‬التعذيب،* ‬فقد عثر رجال الشرطة أمس على السيارة المذكورة،* ‬متوقفة في* ‬ساحة جمعية الظهر بعد ان نزعت عنها اللوحات*.‬
وقال مصدر أمني* ‬لـ»الشاهد*« ‬ان رجال المباحث استخرج...
 

اخوالشعب

عضو مميز
يوم الحقائق والمفاجآت في قضية مقتل محمد الميموني «تعذيباً» حضر أمس، مسجلاً اعترافات مذهلة وكاشفاً عن سيناريو «لتوريط» مدير مباحث الأحمدي العقيد عادل الحمدان بـ «الاتفاق المباشر» بين أطراف عدة تلاقت مصالحها لتحميله دم الميموني.
مصادر مطلعة كشفت لـ «الراي» تفاصيل السيناريو لحظة بلحظة، كاشفة عن لغز «الفان الأبيض» الذي ظهر أمس، سر توقف «اليوكن الاسود» أمام المعهد التجاري بحولي، وجاخور كبد الذي تحول الى مسلخ تعذيب، والقيادات الأمنية «العليا» التي زيفت الحقيقة وكشفتها الاعترافات الدامغة و«كاميرات» وزارة الداخلية.
(أنا ح)... (أنا ح...) (أنا ح...) جملة رددها الملازم أول سالم الراشد ثلاث مرات أمام وكيل النيابة عندما سأله: لماذا تركت الملازم عبدالله العوضي وهو الأقل رتبة يُعذب الميموني ولم تمنعه؟ كشفت خيطاً من خيوط «توريط» الحمدان، التي بدأت مساء السبت قبل الماضي واستمرت حتى أمس.
في مساء هذا السبت «العادي» اتصل الراشد بالحمدان وأخبره انه ضبط في مخيم مسروقات وكرتون خمر واثنين من أصحاب السوابق، وانه استأذن النيابة قبل مداهمة المخيم وضبط المشبوهين، ثم أخبره أن المتهم الميموني وهو من أصحاب السوابق قاومهم بسكين وأحدث في القوة بعض الجروح، فطلب منه الحمدان اثبات الاصابات في تقرير طبي من مستشفى الفروانية الذي عولج فيه أفراد القوة.
وتكمل المصادر: عصر اليوم التالي (الأحد) قام عادل الراشد بالاتصال بالحمدان وكان مرتبكاً وطلب رؤيته لأمر ضروري وهو ما حدث بالفعل صبيحة اليوم التالي (الاثنين) حيث واصل الراشد ارتباكه وتلعثمه واعطاء معلومات غير واضحة.
وفي مساء اليوم نفسه - وفق المصادر - التقى الحمدان الراشد في مسرح جريمة في قضية أخرى، وبدا عليه الارتباك والخوف لكنه لم يتبين السبب إلا فجر الثلاثاء عندما اتصل به وأدلى بكلمات غير مفهومة أقرب الى الهذيان (جسمه برد... نقلناه الى المستشفى... ما أدري شنو اللي جرى).
ارتدى العقيد الحمدان ملابسه وأسرع الى مسشفى شركة النفط فوجد الضباط والأفراد في مواقف السيارات فاستفسر عما حدث فقالوا: (الميموني تعب حاشته أزمة قلبية وجسمه برد وجئنا به الى هنا لكنه توفي).
وتكشف المصادر ان العقيد الحمدان اتصل باللواء اليوسف لاخباره بالواقعة صباح الثلاثاء لكن هاتفه كان مغلقاً، فاتصل بنائب المدير العام للمباحث الجنائية العميد الشيخ مازن الجراح وأخبره بالواقعة كاملة كما رواها له الراشد. وفي اليوم نفسه اتصل العقيد حماد العنزي من الأدلة الجنائية وطلب من الحمدان الذهاب الى مبنى الأدلة وسأله عن الواقعة، فأخبره بكل المعلومات المتوافرة لديه، وبرر وجود بعض الكدمات في جسد الميموني لمقاومته القوة اثناء القبض عليه.
وبعد ادلاء الحمدان بشهادته، اتصل به الوكيل المساعد اللواء الشيخ أحمد الخليفة وسأله عن الواقعة وطلب رؤيته، وذهب إليه بالفعل صبيحة الأربعاء واعطاه نسخة من التقرير واطلع عليه وقال له: «يصير خير ان شاء الله»، وكان قبلها وفي مساء الثلاثاء قد تلقى اتصالاً من اللواء اليوسف وسأله عن سبب اتصاله عليه وأخبره بالواقعة، وفي اليوم نفسه التقى العقيد عادل الحشاش مصادفة في عرس ابن الفريق سليمان الفهد وأبلغه بما حدث.
وتؤكد المصادر ان الحمدان سلم التقرير للواء الخليفة صبيحة يوم الأربعاء، والى اللواء اليوسف ظهر اليوم نفسه، واطلعا عليه.
وتبين المصادر انه فور تشكيل لجنة التحقيق في الواقعة برئاسة اللواء عبدالحميد العوضي يوم الخميس طلب من الحمدان التحقيق في القضية، فاعتذر منهم لحين صدور تكليف رسمي بذلك، وأصر وكيل الوزارة الفريق غازي العمر على تكليفه بالتحقيق في القضية، وفي هذه الاثناء اطلع الحمدان (للمرة الأولى) على صور للجثة عندما رآها ذُهل وصدم من اثار التعذيب الواضحة عليها، وقال كأنها جثة متفحمة أسقطت من طائرة».
وتكمل المصادر: في السادسة والنصف من صباح السبت الماضي زار الحمدان، الراشد في حجزه بصبحان وطلب منه شرح تفاصيل الواقعة بصدق وأمانة، فأخبره انه لم يُعذب وأن من قام بتعذيبه هم أفراد القوة، وطلب منه ادخال جميع أفراد المباحث في القضية حتى «تتوه».
وبعد خروج الحمدان من صبحان توجه الى مخفر أبوحليفة لمقابلة الملازم عبدالله العوضي الذي صاحب الراشد في الواقعة، وكان - وفق المصادر - متوتراً جداً وغير طبيعي، فسأله الحمدان: متى قبضتم على الميموني؟ فرد: يوم السبت، فسأله: من أين أتيتم به؟ أجاب: كان في شقة.
وتوضح المصادر انه في هذه الاثناء اكتشف الحمدان وجود «جاخور كبد» في القضية عن طريق أحد المصادر، فذهب إليه على الفور ووجد هناك سيارتين إحداهما من نوع «جيمس» واتضح لاحقا انها ملك والد الملازم أول الراشد.
وتكمل المصادر: طلب العقيد الحمدان وضع حراسة سرية على الجاخور، وطلب إذن نيابة لتفتيشه، ثم اتصل باللواء العوضي قائلاً: «أبشرك... فكينا اللغز»، فاتصل اللواء العوضي بالفريق غازي العمر وأخبره ان الحمدان كشف لغز القضية.
وتوضح المصادر ان حدس الحمدان صدق في اليوم التالي (الأحد) عندما ضبطت حراسة الجاخور سيارة جيب توقفت أمامه وبها الملازم أول يوسف الرويح من إدارة المرور وبرفقته آسيويان ومعهم أدوات تنظيف، فألقي القبض عليهم، واعترف الرويح لاحقا ان الملازم العوضي اتصل به وطلب منه «تنظيف الجاخور»، وفي مساء اليوم نفسه سلم العوضي نفسه إلى لجنة التحقيق وطلب اعتباره «شاهد ملك».
وكشفت المصادر ان اللجنة سألته عن علاقته بالواقعة، وسبب تدخله فيها رغم انه ضابط بمخفر الظهر؟ فأجاب: الملازم أول راشد طلب مني الاسناد فقمت باسناده أنا و10 أفراد، وهذه تعليمات العقيد عادل الحمدان، فسألوه: هل أعطاك الحمدان تلك التعليمات؟ أجاب: نعم، وطلب سؤال فرد الأمن فيصل العصفور، الذي أخبر اللجنة في البداية ان الحمدان هو من أعطانا الأوامر، قبل أن ينهار ويبكي بكاءً شديداً عندما أخبروه ان العوضي اعترف انه من عذب الميموني، فقال: «ما توقعت ان يسوي العوضي فيني هذا الشيء، هو اتفق معاي ان نلقي القضية على العقيد الحمدان».
وتبين المصادر ان الراشد اعترف أمام النيابة بتعذيبه الميموني وقال: «كنت أعذبه قليلا لكن عبدالله العوضي كان يضربه بشدة»، ثم قال (أنا ح...) (أناح...) (أنا ح...) وأردف «الظلم حرام».
وتوضح المصادر ان العوضي أصر أمام النيابة على أقواله، وعندما سئل: أين أوراق القضية؟ رفض الاجابة، فسئل: أين «الفان الأبيض؟» فرفض ايضا الاجابة، مبينة ان السيارة «الفان» ضبطت أمام جمعية أبوحليفة وبداخلها (مقص وعصا كبيرة وبطانية).
وترجح المصادر ان الميموني ضبط يوم الأربعاء وليس السبت، وبقي في جاخور كبد طوال ثلاثة أيام يُعذب طوال النهار، ثم يأخذونه إلى «الفان» لينام بها، ولم يبلغا عن ضبطه إلا يوم السبت، وترجح أن يكون سبب ذلك هو الانتقام الشخصي بسبب «مهاوشته» للراشد والعوضي أمام المعهد التجاري بحولي وهروبه منهما، لأنهما قالا له أثناء تعذيبه: «كنت مسوي نفسك ريال».
وتؤكد المصادر انه لم يضبط خمر مع الميموني، وان المتهمين صياح الرشيدي وأنور العازمي هما من ضبطا في شقة، وذهب الرشيدي إلى مخفر الأندلس لأنه محكوم في قضية تزوير دفاتر سيارات، وان العازمي خرج ثالث يوم احتجازه، مبينة ان النائب حسين الحريتي اتصل بالفعل يستفسر عن العازمي لكنه لم يطلب الافراج عنه.

قد يكون فعلاً الحمدان ليس له علاقه بالموضوع من البدايه .. ولكنه هو من حاول الضغط على الدكتور للتستر على الجريمه ..وحتى هذه اللحظه واضح ان اوصخ واحد بالموضوع واللي اتمنى اعدامه هو العوضي
 

اخوالشعب

عضو مميز
ولم تستبعد المصادر ان يكون وراء قضية تعذيب المواطن المطيري حتى الموت أمور شخصية لاسيما أن التحقيقات وأيضا أقوال مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية يوم امس في اعقاب انتهائه من الادلاء باقواله في اللجنة البرلمانية اشارت الى عدم تورط المطيري في قضية حيازة مواد مسكرة.
 

سعود222

عضو فعال
ترددت انباء ان صاحب السياره ومن افتعل المشكله من الاساس
هو ابن احد قيادي الشرطه الموقفين عن العمل

وابوه هو اللي خلا رجال المباحث يعذبون الشهيد المطيري



والشكوك تدور حوالين رأس فساد وزارة الداخليه ع.ي


الرجال كاتبلكم الاسم اللي تدور حوله الشكوك وننتظر النفي او التأكيد
 

اخوالشعب

عضو مميز
أبدت مصادر لـ* »‬الشاهد*« ‬استغرابها من تجاهل استدعاء النقيب عيسى العازمي* ‬المحقق في* ‬إدارة تحقيق الأحمدي* ‬وهو من سجل قضية وفاة المغدور به محمد المطيري* ‬وكانت تحمل الرقم* ‬2011*/‬9* ‬دون ارفاق اثبات تقرير المستشفى الذي* ‬يثبت تعرض المتوفى للتعذيب ومن دون الرجوع للأدلة الجنائية والطب الشرعي،* ‬وهو ما أدى إلى صدور التقرير الذي* ‬ضلل وزارة الداخلية التي* ‬لم تعلم بالجريمة إلا في* ‬اليوم التالي* ‬ما* ‬يدل على محاولة اخفاء معالم الجريمة والتلاعب في* ‬تقارير الطبيب واخفاء الحقائق،* ‬ودون ذكر اسم المحقق الذي* ‬اصدر شهادة الوفاة وهذا ما توه لجنة التحقيق البرلمانية والنيابة العامة وكان من المفترض أن* ‬يكون حاضراً* ‬في* ‬القضية للإدلاء بأقواله
 
للأسف للأسف ان تحصل هذه الامــــــــور في بلدي ...........

تعذيب وتهديد و والقتـــــــل

معقــــــــــوله احنا بالكويت ..................

انا لا اطالب الأ بذهــــــــــــــــــــــــاب الحكومه كاملة بلا عـــــــــــــوده ....................

لأن بعد اجتياز وزير الداخليه للاستجواب ...................

ستكون هنــــــــــــاك عواقب وخيمه............

و ستكون بداية فصـــل جديد وسيكون عسيـــــر للغايه ................

والجمله الاخيره تحتاج انصات ودراسه لسياسيين فقــــــــط .............
 

eezee

عضو مميز
الله يستر عليج ياكويت
ويحفضج ويحفض اميرنا وشعبها


sbah2CEFNCXGFUSJLUBJNNDTWMOTL.jpg
 
أعلى