حركات خالد الطاحوس

العضو المحترم خالد الطاحوس عند القاء كلمه في الموتمر الصحفي داخل مجلس الامه واللي اصبح هذا الموتمر شعارات عند كثير من الاعضاء تختلف عن الواقع وهو الفعل داخل قاعه عبدالله السالم ولذلك اطلب من الخرافي ان يلغي هذي المكرفونات والاكتفاء في التصريح الشخصي خارج قاعه عبدالله السالم نعود للموضوع العضو خالد الطاحوس ان ارد ان يلقي كلمه يذكرني في في الستنيات ايام القوميه العربيه والافكار اللي مالها داعي ولي كانت سبب النكسه للامه العربيه وكذلك من الملاحظ علي اللقاء بومشعان هو دايم الانفعال والشحن الزايد وهذا القاء رح يعطي رساله غير جيده لمن خلف الشاشه وكذلك من الملاحظ هو الطريقه
في الاتجاه يمين في كمال الجسم ويسار في كمال الجسم وهذي خطاء في شد الانتباه حيث راح تلغي في جانب الاهتمام في التركيز وكذلك

من الملاحظ وهذا كلام يقال وانا اقول غير صحيح انه بومشعان خالد الطاحوس يحاول تقاليد
مسلم في الاسلوب الخطابي
وهذا خطاء
وخطاء
كبير في الختام تجد اهل السياسه في اروبا
ياخذون دور تدربيه في اللقاء والتدريب علي الحركه
وشد الانتباه نامل ان تكون هذي الدوره في مجلس الامه بس بدون صراخ تكفون

سبحان الله الذي لا اله غيره

زمن يخوف

حتى اصبح الشرفاء تفتح لهم مواضيع لضربهم

والخونه اللي ترسو جيوبهم بالمال السحت لم يتم ذكرهم بشي سئ

يا اخوي احمد يعني تبي توصل لنا معلومه ان مسلم والطاحوس والسعدون والطبطبائي والحربش كذابين خونه

ورولا والمطوع وزنيفر وعسكر والعمير شرفاء

اقسم بالله ترى ما يجوز تطعن بالناس الزينين

وعمرك ماجبت طاري الخونه

يا مسلم

يا الطاحوس

يا سعدون

ترى عيب والله عيب وحرام

مع الشكر...

العضو المحترم خالد الطاحوس عند القاء كلمه في الموتمر الصحفي داخل مجلس الامه واللي اصبح هذا الموتمر شعارات عند كثير من الاعضاء تختلف عن الواقع وهو الفعل داخل قاعه عبدالله السالم ولذلك اطلب من الخرافي ان يلغي هذي المكرفونات والاكتفاء في التصريح الشخصي خارج قاعه عبدالله السالم نعود للموضوع العضو خالد الطاحوس ان ارد ان يلقي كلمه يذكرني في في الستنيات ايام القوميه العربيه والافكار اللي مالها داعي ولي كانت سبب النكسه للامه العربيه وكذلك من الملاحظ علي اللقاء بومشعان هو دايم الانفعال والشحن الزايد وهذا القاء رح يعطي رساله غير جيده لمن خلف الشاشه وكذلك من الملاحظ هو الطريقه
في الاتجاه يمين في كمال الجسم ويسار في كمال الجسم وهذي خطاء في شد الانتباه حيث راح تلغي في جانب الاهتمام في التركيز وكذلك

من الملاحظ وهذا كلام يقال وانا اقول غير صحيح انه بومشعان خالد الطاحوس يحاول تقاليد
مسلم في الاسلوب الخطابي
وهذا خطاء
وخطاء

يعطيك ألف عافيه يا أستاذ أحمد

بس أنا أقول إن الطاحوس عمياني بتقليد البراك

سلامات

عضو ذهبي
استاذ احمد .. الله يساعدك سوف تكون لقمة سائغة للمراهقين والجهلاء

فعلا الاخ ابو مشعان يحتاج الى نصيحة حول اسلوبة في الخطابة .. موضوع الالتفاف الكامل مع نهاية كل جملة اسلوب فاشل مصطنع لا يليق برجل يمثل الامة هذا التمثيل السخيف

ثم الصراخ المستمر حتى لو كان الموضوع لا يستحق الصراخ .. ورفع الاصبع على طريقة شعراء شاطي الراحة

المشكله الحقيقية انه بعد كل هذا الاستعراض .. لا يصل للمشاهد منه شيء الا القرف

اقسم بالله انا من اشد المعجبين بمواقف ابو مشعان ولكن يجب ان اكون صادق معه ارجوك حاول تستفيد من البراك ..انظر كيف يسمع الجمهور مايريدون بدون تصنع

AL.khalifa

عضو جديد
عزيزي الاستاذ احمد.,

إن كان خالد الطاحوس يميل لنهج ضمير الامه فهـذا شرف لنا وله

لآنه يميل للشــرف والامانه والاخــلاص وحب الوطن وليس عكس ذلك

ان شاءالله تميل الدكتوره معصومه للنائبه رولا ونتأكد انها امرأه وليست رجل

لآن محركات مولد الطاقه لدى الفاضله انثويه رجوليه والهيكل رجولي ان صح قولي

لك ودي

ابو ساره

عضو ذهبي

اتمنى من الادارة وضع ( وسام اغبي واسخف موضوع ) بصراحه راح يتم احتكار هالوسام للبعض

^_^

لاني اشوف ماله علاج بصراحه اتمنى الغباء ما يورث والا هالسلاله الله يعين الارض اللي بتنشر

فيها :)

خولة

عضو مخضرم

مسلم في الاسلوب الخطابي
وهذا خطاء
وخطاء

وانا ايضا ارجو من ادارة الشبكة الوطنية .. قبل أن تقبل تسجيل العضو .. تتاكد من اجادته للغة العربية كتابة .. لانني حاولت أن افهم ما كتبه الزميل الاستاذ أحمد .. ولم أفلح .

المعري

عضو بلاتيني
الطاحوس وفيصل المسلم

ممثلين درجه أولى

حسبي الله على اللي علمهم حركة اليدين

شوفتهم تغني عن المسرحيات والمهرجين

مسلم في الاسلوب الخطابي
وهذا خطاء
وخطاء

ذكرتني بمعمر القذافي.. :cool:

موضوعك فآشل معا مرتبه الشرف​

محترف

عضو مميز
الحين وين المووضع !!
او وين نقطه النقااش !!
او وين الجمله الي تبين نتناقش فيها !!

شحقه كاتب الموضوع انزين قصدك يعني الطاحوس يقلد البراك !
طيب ماتدري يمكن اهو جذي طبيعته اذا كان هذا قصدك !!

لاكن حتى ان كان قصدك هذا لاتنظر بهذي الطريقه للشخص بقدر ماتنظر للنتائج والانجازات وكل شي .
لاكن انت تبي توضح حسب مااعتقد بأنك تقصد الطريقه بعد شوي تكلم عن اللبس وطريقه المشيه يشابه منو !!
ولا طريقه نظراته بعد !!

اعتقد ان كان هذا قصدك موضوعك ماله اي داعي من الاساس !
واذا ماكان قصدك ان الطاحوس يقلد البراك انا اعتذر لك عن الكلام الي قلتله ! :)

نمر

عضو مخضرم
أنا لي ملاحظات على النائب خالد الطاحوس لكن بعد هذا المقال ,, اتضح لي أمر هام !!!

وهو أن الأستاذ احمد قد تحسن بالفعل في طريقة كتاباته ولم يعد هناك أخطاء املائية يندى لها الجبين ,.,,,

إلا أن الأستاذ أحمد لم يوفّق في هذا المقال كما لم يوفق في غيره من المقالات أتمنى له التوفيق في اختيار المادة

وأبارك لك يا استاذ أحمد على تجاوزك الأخطاء الإملائية المشينة ,,,,

تحياتي ............:وردة:

أعلى