سرقة اجهزة آي فون بل كويت

ع

عضو محذوف 5672

Guest
للأسف هاتف ألفين أفشل كفالة مرت على تلفوناتي ولم أتعامل معه بعد أن صُدمت للأسف بالكفالة قبل فترة طويلة , استنفرني المصري الموظف وقال تصليحه على الكفالة , ثم أتى بعد ذلك وقال لانملك القطعة ولا تصليح له ولا تبديل ! وذلك لأن هناك شرخ بسيط ليس له علاقة بالعطل أبداً وتحجج بالشرخ وبأنه سقط ! رغم أنه بين السقوط والشرخ وبين عطل الجهاز أكثر من شهر !

وبعدها بعت جهازي مفرقاً , واشتريت جهازاً آخراً , الحكاية قبل ثلاث أو أربع سنين لا أتذكر بالضبط .

وبالنسبة لحرامية هاتف ألفين , فأسأل الله أن يعوض الديحاني خيراً وأن يرزقه خيراً مما ذهب منه .​

مطر

عضو بلاتيني
ابوعدل مايستاهل. لكن ان شاء الله كفاره عنه و عن عياله. ملاحظ ان الناس "انفجعت" على هالايفون .. يالله ارزقنا و ارزقهم القناعه.

ع

عضو محذوف 5672

Guest
تصدق يا مطر للحين ما شريت آي فون ؟ وجهازي إن 71 ومقتنع فيه تماماً !

يا أخي الآي فون من أهم أسباب تتنيحة الشباب بالديوانيات , تلقى الواحد فيهم مفهي ومبطل حلجة ويتعبث بالآي فون ومخلي طوال الشوارب !

شبي برجال يسير علي بالديوانية ويفتح الاي فون ويقعد يبغبز فيه ! مال أشوحه فناقر للباب دام مقابل الآي فون ومطنش الريجيل .

مطر

عضو بلاتيني
تصدق يا مطر للحين ما شريت آي فون ؟ وجهازي إن 71 ومقتنع فيه تماماً !

يا أخي الآي فون من أهم أسباب تتنيحة الشباب بالديوانيات , تلقى الواحد فيهم مفهي ومبطل حلجة ويتعبث بالآي فون ومخلي طوال الشوارب !

شبي برجال يسير علي بالديوانية ويفتح الاي فون ويقعد يبغبز فيه ! مال أشوحه فناقر للباب دام مقابل الآي فون ومطنش الريجيل .

الله يزيدك قناعه و يبارك بحلالك.

الايفون منه فوائد مو فائده .. لكن ياسمران ربعنا يكرهونك فيه و هو يكرهك فيهم. انا اكثر واحد يعاني من تتنيحه الشباب بسبه هالايفون و البلاك بيري.

ليله ويوم

عضو بلاتيني
تصدق يا مطر للحين ما شريت آي فون ؟ وجهازي إن 71 ومقتنع فيه تماماً !​

يا أخي الآي فون من أهم أسباب تتنيحة الشباب بالديوانيات , تلقى الواحد فيهم مفهي ومبطل حلجة ويتعبث بالآي فون ومخلي طوال الشوارب !​

شبي برجال يسير علي بالديوانية ويفتح الاي فون ويقعد يبغبز فيه ! مال أشوحه فناقر للباب دام مقابل الآي فون ومطنش الريجيل .​

والله انا مثلك ياسمران

للحين على تلفوني وماشريت آي فون

ومو مقتنع فيه اصلا ً ... يعزلك عن اللي حواليك

ويخليك انطوائي

وعلى سالفة الحراميه هذول صعبه حيل انهم كويتيين

أعلى