وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الجابر الصباح

magnum

عضو مخضرم
السلام عليكم

استغرب من نائب الامه يقول حق وزير اكبر من ابوه انا اعلمك قدرك والله عيب الاعضاء في السابق يحترمون اللي اكبر منهم سن ويحشمون الناس عن الكلام اللي مو زين ولكن اليوم الاخ النائب العزيز اللي من قبيله نحترم كيانها في الدوله اللي اخرجت امثال النائب وليد الجري والنائب سعد بن طفله والنائب عبدالله العجمي والنائب مبارك الصيفي والنائب محمد الحويله والله انا اتمنا من النائب خالد الطاحوس يسير على خطا المحترمين من اخوانه

لان الناس لها كرامه وانا ماودي يكون النائب يتبع احد انا اتمنا ان النائب يكون شخص له شخصيه قويه ويعرف متا يضرب من حديد لا يتكلم عن القدر القدر عند الناس في كراماته والله يابو طاحوس انت نائب عن الامه مو عن اشخاص معينين اوكي احنا انتابع الكلام اللي يضهر من الاعضاء لانهم اللي يتعاملون مع الحكومه في غلط اكيد ماراح يحترم الناخبين الله يكون في عون الشعب اذا هاذي نوابكم الغلط محد يرضاه ياخالد الطاحوس الكلام موجه الى جميع النواب مو الا النائب الشاب خالد الطاحوس

انت الحين جاي توبخ قبيلة العجمان وتعلمهم شلون يخرجون نواب وناقد على الطاحوس ؟
عندك ابداها بربعك ومن قبيلتك الكريمه ....... ( الخنفور + شعيب + الخرينج ) مانشوف الصولات والجولات عندهم مثل ابو سالم ..... شوف اللي لونته لك بالازرق وخذ ردي لك

البغيلي هذي بطانية مورا انجضع ونبطح وانا اخوك عن البرد ترى مهو زوين للعظم :)

البغيلي الخمسه مليون متى ترد ومتى تجي ضربة معلم لها وترد خزينة الدوله ؟

وشخبار لجنة التحقيق اللي قال الوزير تم تشكيلها

اتمنى تفيدني مع الشكر

سعد الازدي

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العجيب انك اتسب وزير وتروح تنام في بيتك مرتاح :cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool:

1.. شوف الفرق بينك وبين الدول الثانيه
2.. هاذا وزير تقول في حقه نهايتك قربت والله عيب
3 والله ان الشعب محسود في الديمقراطيه اللي راح اتوصلنا الى شي سئ للقايه والله يستر
4 انا اشوف ان الشعب يتكلم في مايعنيه واتمنا من الاعضاء في المجلس يركزون على التنميااااااااااا اكثر من الامور الشخصيه
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

واتمنا من الوزير ان يركز على الامن والامان في الدوله واتمنا ان يركز على العماله المنفرضه في الكويت ياوزير الداخليه ال:mad:امان من الله سبحانه ركز على العماله السايبه في كويتنا الحبيبه والله الدوله مقصوده من الخارج يابو نواف انا واحد من الشعب ولكن اتمنا انك اتكون سياسي اكثر من انك تكون عسكري واتمنا انك اتعرف القيادين في الوزاره اللي يعمون الفساد الاداري في الوزاره يابو نواف الوزاره لخدمت الشعب ليسااااااااااا الى خدمت اهالي القيادين ا:mad:نتبه ياوزير الداخليه مواطن غيور والله :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::باكي:على مصلحة بلدي الكويت
هذا اللي ناقص يالفداوي ما تبية ينام بعد
الذنب ذنب ما يصير راس

magnum

عضو مخضرم
بونواف هل يضار المشتكى من شكواه الى أعرفه لا فأسمحلى الى قاله النائب الفاضل خالد الطاحوس فى جلسه 17/11 هو كما سمعنا شى قليل مما حدث معه خلال الاعتقال فلمذا هاجمته بهذه الطريقه وليس أمن الدوله من أوصلت خالد الطاحوس للمجلس أنما هى رغبه ناخبيه وأبناء دائرته وبومشعان قدها وقدود

خل يقول اللي يقوله

هالوزير ضايع اصلا لا من قرارات ولا من منطق بالاستجواب وكل قرايته من اوراق ومخارج حروفه مشتته

والادهى من هذا كله ماحسن

كم نائب صوتو ضده + كل نائب كم صوت له = لا يقل عن 200 الف مواطن يمثلهم هالنواب اللي طرحو الثقه فيه

وهم للحين البعض يقول انتصرنا هاهاهاهاهاه

انا حاس بداية النهايه قريبه

hassankoc

عضو فعال
افضل وزير استلم لو مو نظيف كان ماعطوه الثقه اكثر من مره اثبتنا بالنهايه ان الأستجوابات بعضها مو مصلحة البلد مصلحة حسابيه او طائفيه او حزبيه او قبليه او غيرها من الأمور واثبات وجود خل انكون صريحين ولا انقص على نفسنا

magnum

عضو مخضرم
افضل وزير استلم لو مو نظيف كان ماعطوه الثقه اكثر من مره اثبتنا بالنهايه ان الأستجوابات بعضها مو مصلحة البلد مصلحة حسابيه او طائفيه او حزبيه او قبليه او غيرها من الأمور واثبات وجود خل انكون صريحين ولا انقص على نفسنا

أحترم عقلياتنا يابو الشباب

على ديرتنا مانزايد ولا نزكي الى من يستحقها وهذي وزاره حساسه
بشخصه ونعم فيه
بس بالاداء نبي الافضل

وفهمنا شلون أنظف وزير

نظافة ذمه ولا شخصيه ؟

شوف وزارة الداخلية ؟

كم شرطي هتك عرض محتجزه ؟
كم شرطي ضبط يرشاوي ؟
كم ضابط تحول للنيابه ؟
حتى القيود الامنيه رفعت بفلوس ؟
فساد اداري ؟
تعسف بالسلطه والصلاحيات ؟
حتى الشرطه ان تعسفو معاك رحت وراء الشمس ؟

كله يكتب بالجرائد

لو هو الافضل تشوف الحوادث تتكرر ؟

الاغتصابات مازالت

الفساد مازال

الرشاوي اخرتها من يومين بالجريده

والاهم من هذا كله مازالت مباني الداخليه أجار

تقصون على منو انتو عشان تقولون هو الافضل

لا مو الافضل ؟

وبعدين تقول نال الثقه ونعم بلاغلبيه نحترم رأيهم لو اختلفنا بس منو هم :)

تقدر تحط اسمائهم عشان تسمع رأينا فيهم مع وزيرك

زين الخمسه مليون صار عليها شي اللجنه اللي الوزير قال شكلها ؟

hassankoc

عضو فعال
أحترم عقلياتنا يابو الشباب

على ديرتنا مانزايد ولا نزكي الى من يستحقها وهذي وزاره حساسه
بشخصه ونعم فيه
بس بالاداء نبي الافضل

وفهمنا شلون أنظف وزير

نظافة ذمه ولا شخصيه ؟

شوف وزارة الداخلية ؟

كم شرطي هتك عرض محتجزه ؟
كم شرطي ضبط يرشاوي ؟
كم ضابط تحول للنيابه ؟
حتى القيود الامنيه رفعت بفلوس ؟
فساد اداري ؟
تعسف بالسلطه والصلاحيات ؟
حتى الشرطه ان تعسفو معاك رحت وراء الشمس ؟

كله يكتب بالجرائد

لو هو الافضل تشوف الحوادث تتكرر ؟

الاغتصابات مازالت

الفساد مازال

الرشاوي اخرتها من يومين بالجريده

والاهم من هذا كله مازالت مباني الداخليه أجار

تقصون على منو انتو عشان تقولون هو الافضل

لا مو الافضل ؟

وبعدين تقول نال الثقه ونعم بلاغلبيه نحترم رأيهم لو اختلفنا بس منو هم :)

تقدر تحط اسمائهم عشان تسمع رأينا فيهم مع وزيرك

زين الخمسه مليون صار عليها شي اللجنه اللي الوزير قال شكلها ؟

كل حاكم وكل وزير لديه مشاكل واخطاء في بلده وفي وزارته هل هذا يعني لو اخطأ احد ابنائك بالمنزل هل هذا يعني ان البيت كله فاسد والواجب علينا الأصلاح والأخلاص بالنيه وعدم التشفى والتصيد والبعد عن الشخصانيه وتصفيت الحسابات من اجل البلد ارجو اني قدرت اوصلك المعلومه وشاكر لك

محمد1

عضو ذهبي
وقرب دليل العفوو عن الجمهوو المصري بعد الفووز ؟؟ شمااله حاجززين قوات الخاصه والخطه الأأمنيه

الله يوفق ابو نواف لما يحب ويرضاء
يجماعه فيه شيبان كثير زاملوه والله يقولون عنه حجى مو طبيعى يعنى رجل بكل ماتعنيه الكلمه نسال الله له الثبات ومنها الى الاعلى يا بو نواف

أعلى