مركز تنمية الصادرات السعودية يطالب بفتح منفذ عرعر الحدودي مع العراق

دعا رئيس مركز تنمية الصادرات في مجلس الغرف السعودية عبد الرحمن الزامل بفتح منفذ عرعر بين البلدين الخليجيين الشقيقين السعودية والعراق بشكل سريع وإيصال المنتجات السعودية الى المنفذ وقال عبد الرحمن إنه يجب أن يقوم المستورد أو التاجر العراقي باستلام البضاعة من الحدود من دون أن يدخل السعودي الى الأراضي العراقية وبالعكس ، ما يؤدي إلى تنشيط مدينة عرعر اقتصادياً والمنطقة الشمالية إضافة الى خفض كلفة التجارة مع العراق و أ وضح أن السوق العراقية مازالت تثق بالمنتج السعودي ولكن توجد عوائق من أهمها أن الحدود بين البلدين ما زالت مقفلة بسبب المشكلات الأمنية ما يتطلب سرعة حل ذلك خصوصاً في ظل استقرار الأوضاع الأمنية في العراق .

مربي أجيال

عضو ذهبي
الله يسمع منك يا جاسم يستقر الوضع با العراق وتتفتح الحدود يعني بغداد تقريبا تبعد 450 كلم عن عرعر ودنا نشوف ها البلد العريق بحضارته الشامخه

عبد الوهاب حبيبي التغيير مطلوب وحبيت نطلع من الروتين

أخي العزيز مربي أجيال أن شاء الله تصير تروح وتجي تتريك في عرعر وتتغدى سمج مسقوف في بغداد :)

رافع الراية

عضو ذهبي
عبد الوهاب حبيبي التغيير مطلوب وحبيت نطلع من الروتين

أخي العزيز مربي أجيال أن شاء الله تصير تروح وتجي تتريك في عرعر وتتغدى سمج مسقوف في بغداد :)

اخي ممكن سؤال واعذرني على التطفل

انت سعودي والا عراقي
ساكن بعرعر او جدة او بغداد؟

نتشرف باخواننا العراقيين بس الصفويين ما نبيهم بيننا

.. عصآمية *

عضو مخضرم
السعودية اذا فتحت الحدود دشت الفتنه لو مع دابه

العراق تاريخها دموي ، السعوديه اذا بتضيع استقرارها تفتح الحدود

مثلنا احنا فتحنا الحدود شوف الشعب شـ صار فيه

مو قصة تكبر و لا قصة عراق و عراقيين

بس شياطين العراق من انس و جن ما راح يخلون المنفذ مفتوح بدون استغلاله

فلسفة

عضو بلاتيني
السعودية اذا فتحت الحدود دشت الفتنه لو مع دابه

العراق تاريخها دموي ، السعوديه اذا بتضيع استقرارها تفتح الحدود

مثلنا احنا فتحنا الحدود شوف الشعب شـ صار فيه

مو قصة تكبر و لا قصة عراق و عراقيين

بس شياطين العراق من انس و جن ما راح يخلون المنفذ مفتوح بدون استغلاله

:
:إستحسان: :إستحسان:

أخي العزيز رافع الراية

أنا عراقي ومقيم في السعودية مهندس في وزارة المياه والكهرباء ومدرب رفع الأثقال للشباب

مع الشكر والتقدير

وأي خدمة والحضور أنا حاضر وشرف الله قدرك وشكراً على الأسلوب الرائع وأخلاقك الكريمة

عصامية

الخبر واضح تصدير بضائع وليس للسفريات ثم الحمد لله الطلب من الجانب السعودي وليس العراقي لأن العراق لديه عدة منافذ للتصدير في غنى عن طريق عرعر عكس السعودية بحاجة لهذا المنفذ الحيوي المهم وأنتي عارفة من أخبار المملكة من هو يصدر الأرهاب والأرهابيين والأرهابيات للعالم من تصريحات وزارة الداخلية السعودية بلسان اللواء منصور التركي !!!
ماأبي الخوض في هذا الجانب والأبتعاد عن فحوى الموضوع

والحر تكفيه الأشارة

وأتمنى كنتي شاهدتي لقاء الدكتور علي العمري من هم الشعب الذي لديه القابلية للأنظمام في المنظمات الأرهابية والفكر التكفيري الضال وكان اللقاء مع تركي الدخيل والمثل يقول شهد شاهداًَ من أهلها يمكنك البحث عن طريق موقع قناة العربية أو الدخول على صفحة الشيخ في الفيسبوك وتحميل اللقاء

أعلى