سؤال وجواب هل تستخدم بطاقة visa electron في لندن ؟

zaz

عضو فعال
سؤال مستعجل

هل تستخدم بطاقة visa electron في لندن ؟

اشلون اعرف اي مكينة صرف الي تقبل بطاقة visa electron في لندن أوين يكثر تواجد هالمكينات الي في لندن تقبل بطاقة visa electron ?

وهل المحلات في شارع oxford و edgware road تقبل بطاقة visa electron عند الشراء ؟

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
سؤال مستعجل

هل تستخدم بطاقة visa electron في لندن ؟

اشلون اعرف اي مكينة صرف الي تقبل بطاقة visa electron في لندن

وهل المحلات في شارع oxford و edgware road تقبل بطاقة visa electron عند الشراء ؟
بالطبع و مقبولة في أكثر من مليون نقطة في العالم و بمجرد مشاهدة الشعار على جهاز السحب يمكنك التعامل بها و كذلك بالنسبة للمحلات طبعا

zaz

عضو فعال
بالطبع و مقبولة في أكثر من مليون نقطة في العالم و بمجرد مشاهدة الشعار على جهاز السحب يمكنك التعامل بها و كذلك بالنسبة للمحلات طبعا

ادري تنقبل بس هل في شارع اكسفورد واجوارد رود موجود جهاز ATM بكثرة تقبل visa electron ولا مو بكثره يعني هل ممكن تعطيني عنوان مكان تواجد الاجهزه مالت ATM الي تقبل فيزا الكترون في هالشارعين او تكون قريبه يم اي فندق في شارع اجوارد رود واكسفورد

ومشكور عالرد

zaz

عضو فعال
اي في كل مكان فيه مكينه اذا لقية العلامة يعني تقدر تسحب مثل ماقل الاخر المختصر المفيد

ادري تنقبل بس هل في شارع اكسفورد واجوارد رود موجود جهاز ATM بكثرة تقبل visa electron ولا مو بكثره يعني هل ممكن تعطيني عنوان مكان تواجد الاجهزه مالت ATM الي تقبل فيزا الكترون في هالشارعين او تكون قريبه يم اي فندق في شارع اجوارد رود واكسفورد

ومشكور عالرد

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني

ذكرتني بسالفه ..:)

يوم من الايام رحت سوريا .. ( الساعه السوده ) ..
وانقصتني افلوس اهناك ..
رحت اسحب من البنك ببطاقة visa & visa elctron لقيت انه مو شغالين على اكثر من بنك .. :باكي:

العن ابو الوهقه .. :rolleyes:

World on Wheelz

عضو ذهبي

ومشكور عالرد

انا جربت ال atm اللى بنهاية اكسفورد ستريت قبل سينما اوديون مباشرة وقبل اللفه المؤديه الى الاجور رود انا سحبت مناك

بالنسبه للفندق فلا اعلم ليش ما قبلوا ان ادفع بها واظطريت لاستخدام الفيزا الماستر

انا على يقين ان كل اجهزة ال ATM فى لندن سوف تقبل الفيزا الكترون

zaz

عضو فعال
انا جربت ال atm اللى بنهاية اكسفورد ستريت قبل سينما اوديون مباشرة وقبل اللفه المؤديه الى الاجور رود انا سحبت مناك

بالنسبه للفندق فلا اعلم ليش ما قبلوا ان ادفع بها واظطريت لاستخدام الفيزا الماستر

انا على يقين ان كل اجهزة ال ATM فى لندن سوف تقبل الفيزا الكترون

مشكور عالمعلومه اخوي

أعلى