مبروووك اليوم ستم اطلاق سراح د عبيد الوسمى

&ابوعبدالله&

عضو فعال
في تطور لافت، علمت القبس انه تقرر اطلاق سراح الناشط السياسي د. عبيد الوسمي اليوم (الخميس)، بهدف التنازل عن القضايا المرفوعة بحقه، وهي قضايا امن دولة تمس الذات الاميرية. كما علمت القبس انه تقرر اسقاط قضايا امن الدولة، التي تمس الذات الاميرية عن الكاتب محمد عبدالقادر الجاسم، الذي اطلق سراحه اخيرا بحكم قضائي.

المصدر القبس

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=675418 &date=10022011

اخوى انا ولد عمه القصه ان الشيخ عذبى كتب كتاب موجه لصاحب السمو الشيخ صباح مفاده اعفاء عن

الثلاثه الجاسم وعبيد والفضاله لكن لم يرد بعد هل حصل ام لا واليوم انا عند مسلم البراك بهذا الموضوع

يتم تداوله لكن المشكله ان عبيد مايبى يتنازل عن وزاره الداخليه هذى المشكله وتبى الصراحه انا مع رايى عبيد

ولد اليرموك

عضو مخضرم
اخوى انا ولد عمه القصه ان الشيخ عذبى كتب كتاب موجه لصاحب السمو الشيخ صباح مفاده اعفاء عن

الثلاثه الجاسم وعبيد والفضاله لكن لم يرد بعد هل حصل ام لا واليوم انا عند مسلم البراك بهذا الموضوع

يتم تداوله لكن المشكله ان عبيد مايبى يتنازل عن وزاره الداخليه هذى المشكله وتبى الصراحه انا مع رايى عبيد

لـلـه درك يـا شيـخ عـذبـي . . .

الـبـذر الـطـيـب . . يـخـرج رجـال طـيبيـن . .

فـرحـم الـلـه شـهـيـد الـوطـن الشيـخ / فـهـد الأحـمـد . . رحـمـة الـلـه عـلـيـه . .

Librali

عضو ذهبي
قبل فترة وجيزة طلبت من أحد الأشخاص المقربين من الحكومة أن ينصحهم بالتنازل عن القضايا المرفوعة من قبل رئيس الحكومة وإغلاق المؤسسات الإعلامية التي تفرق المجتمع وتقذف وتشتم على مدار الساعة ولم يتجاوب معي حينها
نتمنى من الحكومة أن تبدأ صفحة جديدة مع شعبها فنحن لا عداء لنا مع أي شخص كان إنما نختلف مع منهجهم وأنا أرى أن هناك بوادر لتغير النهج وحينها سنكون معهم وأول المدافعين عنهم بالحق

القرير

عضو فعال
إن شاءالله الخبر صحيح وهذا اللي بيصير بيطلع عبيد مرفوع الراس
والله ثم والله إنا مشتاقيلك ياعبيد وياعبيد كيف حالك

q8 alwsmy

عضو
الحمد لله ياعبيد ضهر الحق

بشاركو

عضو بلاتيني
خطوة مقدرة و هي على الطريق الصحيح و يجب اكمال الخطوة باغلاق قنوات كوهين الايرانية و قناة الفجور لنزع فتيل الاحتقان الشعبي .

أعلى