فرعون العصر يسألكم (الرحيل )

المحتجب

عضو ذهبي
ساعات وربما لحظات وتقلع طائرة فرعون هذا العصر ...
فبعد الهزه التي احدثها الشهيد البوعزيزي في تونس وتسببت بهروب شين العابدين من دياره وسلطانه الى منفاه في جده دوي هذه الهزه تم قبول نداءها في ميدان التحرير على وجه السرعه ...
فخرجت الملايين زاحفه لاسقاط رمسيس العصر الذي لم يتمالك هو ونظامه الاراده الشعبيه التى بدأت في تونس وإنتقلت لمصر والان تنتظر من يتلقفها من الشعوب الحيه في البلدان العربيه
والسؤال القائم الدور على مين ياابناء اليمين؟

موطن حر

عضو فعال
آنــآ أعــتقد رآح يــكمل فــترته مــآرآح يــمشي , ,

لآن تــوه آلــقآ بــيآن ويــقول فــيه رآح آكــمل فــترتي , ,

أسأل الله العلي العظيم أن يحمي مصر من كل مكروه ..

المحتجب

عضو ذهبي
مبارك ابوعلاء وجمال
عاوز مطرح ف (جده) كمان
وقصر شامخ ع الرمال
لفرعون و(طانط) سوزان
وتلاته آيفون للعيال
وتأشيره ل عمر سليمان ‏
قصيده من تويتر ‏MS6UL ‎

حدي وطني

عضو بلاتيني
صمغ حديد

30 سنه قاعد على صمغ حديد يرحم والدينك ارحم شعبك

اخر نكته مصريه

(( مستشار الرئيس قال للرئيس سلم على الشعب .. قال الرئيس الشعب رايح فين .. قال المستشار انت اللي حتروح جدة ))

المحتجب

عضو ذهبي
آنــآ أعــتقد رآح يــكمل فــترته مــآرآح يــمشي , ,

لآن تــوه آلــقآ بــيآن ويــقول فــيه رآح آكــمل فــترتي , ,

أسأل الله العلي العظيم أن يحمي مصر من كل مكروه ..

مجرد مناوره من مناورات الرمق الآخير فالجيش اذاع البيان رقم واحد وهو لم يكن حاضرا اضن ان الانقسام فقط من جهه اوجهتين عسكريتين اما باقي وحدات الجيش بقياداتها العليا اصبح توجهها معلن صراحه حيث قالوا للشعب ان الجيش سيحقق مطالبكم ‏‎

المحتجب

عضو ذهبي
30 سنه قاعد على صمغ حديد يرحم والدينك ارحم شعبك

اخر نكته مصريه

(( مستشار الرئيس قال للرئيس سلم على الشعب .. قال الرئيس الشعب رايح فين .. قال المستشار انت اللي حتروح جدة ))

اضحك الله سنك هههههههه ماتحس انه قاعد يعشم شعبه كل شوي يرسل إيحاءات بأنه راحل ثم يتراجع ههههه قاعد يرقص الشعب انا اتوقع ان الريس راح يلقي خطاب يقول انا مستعد ان ارحل بس بالاول ابوالهول يمشي وآنا حمشي‎

سعودناصر

عضو بلاتيني
مجرد مناوره من مناورات الرمق الآخير فالجيش اذاع البيان رقم واحد وهو لم يكن حاضرا اضن ان الانقسام فقط من جهه اوجهتين عسكريتين اما باقي وحدات الجيش بقياداتها العليا اصبح توجهها معلن صراحه حيث قالوا للشعب ان الجيش سيحقق مطالبكم ‏‎

احسنت :إستحسان:
رعشة الموت

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
اعجبني احد الضباط في الجيش المصري برتبه رائد خرج وسلم سلاحه وانظم للمتظاهرين وطالب بخروج حسني

وقال اقسمنا نحمي مصر وليس حسني

الشعب مايبي حسني وحنا العرب نريد مصر فقط لانريد حسني مبارك ولاغيرة نريد مصر

المحتجب

عضو ذهبي
حسني طاآآآر
يابختك ياسوزان
قلت لكم ماجرى البارح كانت مناوره الرمق الأخير
والله وراح حسني ههههههههههه وخسر الرهان محمد صباح السالم
الحين السؤال الدور على منو؟
ياطواغيت العرب انا متأكد انكم لن تنامون

researcher1

عضو فعال
بعده الليبي و السوري و اليمني على نااااااااااااااااااار.......بس الليبي صعب جدا لأنه ماكو دبلوماسية البتة

المحتجب

عضو ذهبي
بعده الليبي و السوري و اليمني على نااااااااااااااااااار.......بس الليبي صعب جدا لأنه ماكو دبلوماسية البتة

الله يسمع منك ولاتنسى الجزائر والاردن وانظمة المماليك ههههههه
والله وعملوها الرجاله ‏‎

أعلى