لن ينتهى هذا الشهر ألا وعبدالله عند خواله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

World on Wheelz

عضو ذهبي
عندى أحساس مبنى على معطيات أظن أن غالبكم يعلمها ولا تحتاج تفسير ولا تحليل ولا كثرة كلام عن الأوضاع بالأردن الأجتماعيه والأقتصاديه .

أنا على يقين أنه لن ينتهى هذا الشهر ألا ويكون الملك عبدالله ملك الأردن بضيافة اخواله البريطانين .

أجزم بأن أول المغادرين بعد حسنى مبارك هو الملك الأردنى ..

من يشاركنى بهذا التوقع ؟؟

رفاو

عضو مميز
عندى أحساس مبنى على معطيات أظن أن غالبكم يعلمها ولا تحتاج تفسير ولا تحليل ولا كثرة كلام عن الأوضاع بالأردن الأجتماعيه والأقتصاديه .

أنا على يقين أنه لن ينتهى هذا الشهر ألا ويكون الملك عبدالله ملك الأردن بضيافة اخواله البريطانين .

أجزم بأن أول المغادرين بعد حسنى مبارك هو الملك الأردنى ..

من يشاركنى بهذا التوقع ؟؟

انا عندي احساس ان القادم ..... ملك من هوا الله اعلم

المتفائل

عضو ذهبي
سقوط الدول مخطط الي أضعاف السعوديه عسي ربي يحفظه وعسي ربي ينتقم منهم المجوس ومن أراد بالمسلمين شرا

جراح الكويت

عضو بلاتيني
وين المشرفين عن المعوقين الروافض؟

هل ترضون ان نتمنى سقوط ال صباح؟

أنا طالبك تمسحها بوجهي

لأن هؤلاء ولائهم ليس لآل الصباح ولا أي كائن كان هؤلاء ولائهم لوليهم السفيه أبو قدس الله صرته = سره وأقسم بالله أني صادق

ان شاء الله يسقط عبدالله العميل الاردنى
و ايضا النظام الكرتونى العائلى فى نجد و الحجاز ( بلاد الحرمين )

تهبة ! يكفي للنظام السعودي خادما مخلصا للحرمين الشريفين و درعا منيعا عن عبث البدع و الحقد المجوسي على من داس على راس كسرى و جنوده. و نجد حامظ على بوز اكبر معمم في ايران ، او في القطيف .

و النظام القادم المؤهل للسقوط اكثر من اي نظام اخر هو النظام الايراني لاسباب اقتصادية (فقر شديد و مستشري بين الايرانين )و اجتماعية (الظلم الطبقي) و طائفي و عرقي (اضطهاد اهل السنة و العرب). فمعطيات السقوط تشير بشكل اقوى على نظام ايران الوحشي مقارنة بغيره .

رافع الراية

عضو ذهبي
أنا طالبك تمسحها بوجهي

لأن هؤلاء ولائهم ليس لآل الصباح ولا أي كائن كان هؤلاء ولائهم لوليهم السفيه أبو قدس الله صرته = سره وأقسم بالله أني صادق

والله عارفين انهم لا يمثلون الكويت

بس على الاقل يكون هنا رقابة

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ان شاء الله يسقط عبدالله العميل الاردنى
و ايضا النظام الكرتونى العائلى فى نجد و الحجاز ( بلاد الحرمين )

والله الدور على ولي المتعه خامنئيكم لعنة الله عليه وعلى الفرس جميعا وأولهم مهديكم اللي خاشينه بحوزة المعتوه المنغولي مقتدى الصدر

بذمتكم هذا شكل مرجع
7

7

7

7

Librax

عضو مميز

اتمنى ان يحدث لسبب بسيط

ان سقوط دولة مثل الأردن " ملكية متوارثه " سيجعل كراسي الحكام في دول الخليج تهتز من الخوف وحسب مليون حساب لرغبات الشعب

فقط اريدهم اخافتهم ولا اريد تغييرهم نهائياً خصوصاً المملكة العربية السعودية الحبيبة

اتمنى ان يحدث لسبب بسيط

ان سقوط دولة مثل الأردن " ملكية متوارثه " سيجعل كراسي الحكام في دول الخليج تهتز من الخوف وحسب مليون حساب لرغبات الشعب

فقط اريدهم اخافتهم ولا اريد تغييرهم نهائياً خصوصاً المملكة العربية السعودية الحبيبة

و ماذا عن ايران؟ هل ستهتز عمائمهم بعد سقوط الجمهوريات؟ اتحفنا برايك السديد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى