نجاد: ثورة عالمية يقودها الإمام المهدي !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Librax

عضو مميز
najad7.jpg


طهران – عباس دشتي:
في الوقت الذي تعاني فيه الانظمة العربية من حراك شعبي متواصل ومتنقل من دولة الى دولة.. والانظمة ما زالت غير قادرة على فهم الاسباب ولا ادارة الازمة.. كانت الصورة واضحة نقية مرئية امام الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد، حيث اسبغ عليها بعدا دينيا عندما اكد ان ما يحدث من ثورات شعبية انما هي ثورة الامام المهدي ونحن في منتصفها الآن، مبشرا بهزيمة امريكا واسرائيل وانتصار الثورة التي يرى فيها يد الامام المهدي.
وأكد الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد ان الشرق الاوسط «سيتخلص قريبا من الولايات المتحدة واسرائيل»، متطرقا في خطاب لمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية الى ثورتي تونس ومصر.
وقال «اقول للشعوب والشباب في الدول العربية والاسلامية وخصوصا المصريين كونوا متيقظين.من حقكم ان تكونوا احرارا وان تختاروا حكومتكم وقادتكم». وتابع ان «المستكبرين في نهاية الطريق».

واعطى الرئيس الإيراني ابعادا دينية لتحليله للوضع في الشرق الاوسط.وقال ان «التحرك الاخير بدأ.اننا في وسط ثورة عالمية يقودها «الامام المهدي وهو الامام الثاني عشر والاخير بالنسبة للشيعة».
واضاف «صحوة ضخمة تحصل ويمكن رؤية يد الامام المهدي فيها».
وكان احمدي نجاد اكد في وقت سابق في حديث نشره الموقع الالكتروني للتلفزيون الحكومي ان ثورة الشعب في كل من تونس ومصر نتيجة للثورة الإيرانية عام 1979. وقال «رسالة الثورة الاسلامية تم نقلها طوال السنوات الاثنين والثلاثين الاخيرة الى العالم وقد استفاقت النفوس والقلوب الآن».

-------------------

عجيب أمر نجادا يشجع المصريين على العيش بالحريه مع العلم ان مستوى الديمقراطية والحرية في التعبير عن الرأي في مصر اعلى بكثير من ايران القمعية

هوس احمد نجاد بالمهدي المنتظر وصل الى مرحلة الجنون فهو يدخله في كل كبيرة وصغيره او يستعطف مشاعر الشيعة من خلاله !!
 

سلامات

عضو ذهبي
ارجو ان لا يطيل المهدي البقاء في مصر ... يمكن تعجبة اجواء ام الدنيا ويبقى هناك الى الابد
 

موطن حر

عضو فعال
رجل دكتاتوري مايفقه بما يقول مجرد كاسكو مقعد وينطق بكلام الجموس الي عنده من خامنئي وطقته..

قبحكم الله واخزآكم فوق ما انتم مخزيين..
 

خـالد

عضو بلاتيني
لا تلومونه اذا في ناس يظنون احمدي نجاد اهو شعيب بن صالح الملقب ب(مردوميار)..
وهو اللي يسبق مهديهم بالظهور ، فيعني اذا طلع شعيب بن صالح عندهم يطلع المهدي وراه..
فاهو معطيهم على جوهم ، وهم معطينه على جوه ..:D
 

ضمير الأمه

عضو مميز

عليه هو و محبيه من الله ما يستحقون
الثورة القادمة في بلاد الفرس دمار للمجوس ان شاء الله
اذا ما في ثورة ان شاء الله حرب و المجهود الحربي على حسابي تكفا يا أوباما
 

محب الراحة

عضو بلاتيني
يبه من صجكم ايران تعادي اسرائيل وامريكا ماطاحت افغانستان والعراق الا بمساعدة هالكلاب الايرانيه , وما اقصاء الحريري عن رئاسة الوزراء في لبنان الا عن طريق ذيل ايران في لبنان حزب اللات , وما سقط حسني مبارك اللي هو درع لدول الخليج من الغزو الفارسي الا بمساعدة ايران وامريكا للمتظاهرين , الا يساعد السعوديه والاردن والكويت اصبحوا بين فكي كماشه ,فالسعوديه عندها الحوثيين الرافضه من الجنوب وشيعة المنطقه الشرقيه وقطر المتحالفه مع ايران من الشرق وكذلك ايران , وشمالا سوريا وحزب اللات , والاردن لا ينكر احد اطماع سوريا العلويه في ضمها لها وكذلك الاخوان المستسلمين كلاب ايران في داخل الاردن وكذلك حماس التي وقفت مع ايران , والكويت شيعتها ولنقلها بكل صراحه لا امان لهم ولا اشملهم كلهم فالخطر القادم للكويت سوف يأتي من العراق او ايران ان لم يكن عن طريق البصره فسيكون عن طريق البحر , الوضع خطير خطير خطييييييير , انه الهلال الشيعي يا اخوان , انه مشروع الشرق الاوسط الكبير , ولنا في تفكيك السودان عبره وعظه
 

تركش

عضو مميز
نجاد من سنتين كانت عندة ثورة بس كان ممنوع الاعلام
وسموها ثورة الموبايل من كثر القمع الي سواه
اللة يكفينا شرة ابو جاكيت بيج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى