صفعات الحسينى للقلاف ؟

انتشر في جسده مرض الزهايمر



الشعب ...يريد ... القلاف يحلق شاربه
الشعب ...يريد ... القلاف يحلق شاربه
الشعب ...يريد ... القلاف يحلق شاربه
الشعب ...يريد ... القلاف يحلق شاربه
 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
القلاف ولفته والجويهل ووووووو الخ هؤلاء من صنع مرحلة من اسوأ المراحل بالكويت

ورق وشخصيات كرتونية خبيثة ولكن لهم تأثيرهم السييء طالما قنوات العهر الرخيصة وعلب الليل مفتوحة عالاخر !!!!!

فتأثيرهم كتأثير الرائحة الخبيثة القميئة تزعج كل انسان طبيعي ونظيف !!!

وصدق دكتورنا العملاق الوسمي عندما قال بعض الكويتيين كلاب ولكنه نسي ان يقول جرباء وذات رائحة كريهة لهذا يبتعد المحترمين عنها ويتقرب القذرين منها !
 

king

عضو ذهبي
في احدى انتخابات يقول الي ما يصوط لي يعني يصوت لي ،، يدش النار والله كلام حتى ناقص العقل ما يقوله ،،، على العموم لا تقولون سيد لان الشيعه ما يرضون ان هذا يمثلهم وهو يدخن وكلامه سئ وافعاله تسود الوجه ،،، اطلب لي وله الهدايه ولجميع المسلمين
 

مـساعـد

عضو ذهبي
عندما يصف الوسمي البعض بالكلاب " و هم يستحقون هذا الوصف " تقوم الدنيا و لا تقعد ...

لكن عايشة رشيد تقول أن الكويت مافيها رجال عادي .. الجويهل ما يعترف بالدائرة الخامسة و الرابعة و يقول اهل الكويت 200 ألف بس عادي طبعاً

لكن واحد يقول كلمة الحق هذا ممنوع
 

داوي88

عضو مميز
مجنووووووووون مجنوووووووووووون مجنووووووووووووون
ياجماعه هذا خااااااالص مقطر قازه
منتهي
فيه لوثه عقليه
هذا اسمه القلاب القلاب يقلب فدقيقه
واتوقع ان مار عالكويت نائب أسوء منه بس والله الكلام شلون اهله متحملينه
اذا اهل الكويت كلهم مبتلشين فيه اهله شيسوون فيه
 
ما العمامة الا غطاء يتستر به
وما خفي كان اعظم
لم تروا من شخصية هذا المعتوه الا القليل وستثبت لكم الايام القادمة شخصيته الحقيقة
 
اصبت واوجعت يا الحسينى مقاله كبيره نكشف لنا اسقاطات هذا الارعن الكاذب
القلابي يوجد تناقضات كثيره فى تصريحاته واصبح عدم مصداقيه وبدا يسقط سياسيا حتى من مؤيدية ومن ابناء دائرته.
 

فارس سبيع

عضو فعال
لفته يقول اقسم بالله ان حسين القلاف صادق !!

وانا اقول اقسم بالله يلفته عليك كفاره :D:D

هذا اذا تعرف شنو يعني كفاره :p
 

سيف الدولة

عضو فعال
في البداية احب ان انصح النائب حسين القلاف، ان يلتزم الصمت، ولا ينتقد تصريحات الدكتور عبيد الوسمي، واللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر.

فقد هدد حسين القلاف في تصريح له نشر يوم الجمعة، الاخ الدكتور عبيد الوسمي، بالمناسبة الاخ عبيد الوسمي لم تغيره الاموال، ورجل وطني، ولم ينصب نفسه محاميا للحكومة بكل شاردة وواردة، بل انه رجل بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى، المهم، ان القلاف هدده في تصريح له – وهذا نص التصريح (( هدد النائب السيد حسين القلاف د. عبيد الوسمي بملاحقته قضائيا إذا لم يعتذر للشعب الكويتي عن وصفه لهم بـ”الكلاب” مشيرا إلى أن كرامة الشعب الكويتي ليست رخيصة )) انتهى تصريح القلاف.
وهنا اقول للقلاف ان كنت ناسي حفكرك، فهل نسيت لقاءك التلفزيوني مع المذيع احمد الفضلي، وتحديدا عندما اتصل بك احد المشاهدين وانتقدك على مطالبتك للحل غير الدستوري، وعندما اغلق الخط قلت (هناك حمير واجد ما تفهم، وهذا احدهم) وانتقدك الفضلي على هذه الكلمات، لذلك قبل ان تنتقد الوسمي عليك ان تنتبه الى الفاظك، ومن ثم انتقد الاخرين، كما ان خطأك اكبر من خطأ الدكتور عبيد الوسمي (اذا افترضنا ان الوسمي اخطأ) لانك انت تعتبر نفسك (سيد) ورجل دين، فهل من اخلاقيات رجل الدين و من يدعي ان جده رسول الله، ويرتدي العمامة، يصف انسانا بالحمار، والله سبحانه وتعالى يقول في محكم كتابه الكريم (ولقد كرمنا بني ادم).
اما ان كنت تبكي على كرامة الشعب، وتقول بانها ليست رخيصة، فلماذا تصف بعضهم ( بالحمير )، كذلك ان كانت كرامة الشعب ليست رخيصة عندك، فأين انت عمن وصف من قاموا بمحاولة اغتيال رمز الشعب والكويت الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد بالوطنيين، ولماذا لم ترفع عليه قضية عندما قرأت هذا التصريح، فان كان الوسمي وصف بعض الشعب بالكلاب، فصاحب التصريح يثني على من حاول اغتيال امير الكويت والشعب ويصفهم بالوطنيين، لذلك اين حرصك ودموعك على كرامة الشعب لم تظهر عندما قرأت هذه التصريح ؟ خصوصا وان الامر يتعلق بأميرهم ورمزهم، ام ان القضية قضية تصفية حسابات، وتريدها على ظهر الشعب؟ لقد قلت في كتاب استقالتك الاخيرة ( ان عدم الاستقرار والتوتر والصراع وبروز النزعات الطائفية والقبلية ورفع شعارات يراد بها باطل هي التي دفعتني لتقديم الاستقالة ) وبعد تهديدك للوسمي وغض الطرف عن صاحب التصريح الخطير، قفز الى ذهني سؤال، من الذي يبرز النزعات الطائفية ويرفع شعارات يراد بها باطل كما جاء في كتاب استقالتك ؟
اعذرني يا بو صادق ان اوضح لك بأن مصداقيتك السياسية اهتزت كثيرا.
والسبب انك قدمت استقالتك وقلت فيها (لقد كثرت الطعنات في جسد هذا الوطن الغالي وللأسف الشديد لم تأت هذه الطعنات من عدو إنما جاءت من بعض أبنائه فأصبح الوطن في وضع لا يحسد عليه من عدم الاستقرار والتوتر والصراع وبروز النزعات الطائفية والقبلية ورفع شعارات يراد بها باطل وأصبحنا كنواب في وضع حرج لا نستطيع أن نمارس دورنا التشريعي والرقابي حتى يستغل ذلك التأزيميون) ومن ثم (لحست) كل كلمة قلتها في كتاب الاستقالة، وتراجعت عنها، وكأن شيئا لم يكن، اما الامر الآخر الذي هز مصداقيتك السياسية لدى الكثيرين، هو ظهورك في قناة سكوب وتحديدا بعد سحب جنسية ياسر الصبيح، حيث ذهبت للقناة وانت تحمل كل مستندات الصبيح تحت ابطك، وقلت ان ياسر مظلوم ولن يهدأ لي بال حتى انتصر له، ولوحت بالاستجواب واليوم يمر على سحب جنسية الصبيح اكثر من عامين ولم تحرك ساكنا، وبعد المنحة الاميرية شنيت هجوما على وزير التجارة، وثاني يوم رجعت وامتدحته، فبعد هذه المواقف كيف تريدني أن اثق في تصريحاتك ومواقفك.



كفيت ووفيت والقلاف بلا مصداقيه اخلاق سيئه ولسان زفر ولايحشم لانفسه ولا من يستمع له ويفجر فى الخصومه ؟
انـــــــــــــــــا اقول ان كل شخص معارض مقوله الدكتور عبيد الوسمي هو حط نفسه بدائر مغلقه وقام يلف حول نفسه ....وعرف انه هو المقصود فيها ,, لانه مو نزيه وتاريخه يفشل ولايخلو ... من الفساد بمجاميعه سواء تجاري او سياسي او حتي اخلاقي الخ الخ
كلامي بشكل عام ماقصد احد معين ...
وتقبل مروري
 

سيف الدولة

عضو فعال
سيد ويدخن بعد :D
شنو يعني(( سيد)) هل كل شخص وضع فوق راسه صار سيد ومنو اللي يطلق عليه سيد وعلي اي اساس ملاحظ ان كل الروافض حنا نطلق عليهم ساده وهم اذا تم ذكر اي شييخ دين او داعيه اذكروه بطريقه معيبه انا ارفض اطلاق المسميات هذي اللي بغير محلها اي والله سيد ويدخن ...:eek:
 
يهدد ويقول


منهو القلابي


يهدد ويقول الا يسحب كلامه

ولا بيقط عمامته


شباب الموس علي شرط ابو تمساح

ورغوه كاولا باكستاني

ولا الحلاقه علا الناشف
 

bo3awath

عضو مميز
القلاف نسى لما طق الولد إلي دعم سيارتة فوق جسر سلوى وإلا كان فوق السحاب مو حاس بنفسة
 
أعلى