مقال يستحق القراءة لـ"أبو عسم" (نتنياهو .. تكفه .. أنا بوجهك !)

Eng-Q8y

عضو فعال



نتنياهو .. تكفه .. أنا بوجهك !


أما قبل : أغاية الدين أن تحفوا شواربكم................. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ( المتنبي ) * * *

أقلط .. أقلط .. مرحبا ً بك سيدي رئيس الوزراء الإسرائيلي " نتياهو" .. وأهلا بك يا أبن العم " ترحيبة البدو للسيل " .. أقترب لنتبادل أطراف الحديث .. ولا تخشي شيئا ً .. فكل قرائي من بني العُربان .. الذي لا يجيدون سوى فن الخطابات الرنانه .. ونظم القصائد الهجائيه .. ليس إلا .. وأنت أخبر بنا وأعلم .. فنحن نقصفكم بصواريخ محشوه بأشنع الألفاظ .. فتجيبوننا بقنابل نـُعيدنا بها إلى زمن ما قبل ( النايتندو ) .. فتتمتون بيت حافظ أبراهيم ( قد ملئنا البحر من أشلائهم .. فدعوهم يملئون الدنيا كلاما ) .. !!

يا سيدي " أبونتنه " ودعني أزيل الكلفه بيننا .. واحاول ( أطيح الميانه ) بيننا .. فنحن بيننا عيش وملح وارض محتله ومعاهدة سلام .. أود أن أصدقك القول إني حزين جدا ً .. وينتابني شعور باليأس والأحباط .. فكل الفحوصات الطبيه .. وكل نتائج التحاليل .. والأشعه التي أجريتها تثبت أني ( عربي ) .. هكذا يا سيدي .. ألقى هذا الطبيب البغيض .. التقرير الطبي على طاولته المستديره .. بعد أن أطال النظر بها .. وقال لي ( إبني أنت مصاب بداء العربوكلوجيا ) .. تخيل يا " أبونتنه " .. أصبحت عربيا ً بارغم أن أخذت كل وسائل الوقايه والحطيه .. فلا أنا بالذي يتفاخر بنسبه إن لم يجد ما يفخر به ِ .. ولا أتتبع فضائح عباد الله .. كما تتبع الأجهز الأمنيه العربيه .. مثقف عربي .. ولا أقضي وقتي على الشبكة العنكبوتيه .. لا تفارق أرنبة أنفي شاشة الحاسب الألي .. على مواقع لمن هم فوق سن الثامنة عشر.. ولا أعطر حاضري البغيض بعطر الماضي .. بقولة ( كنا وكانوا أجدادنا ) .. !!

لك الحق ( يا بعد زول رفعه ) نتنياهو أن لا تكترث وتتهكم بي .. فأنت لا تعرف .. شناعة الأمر أن تتنفس الهواء .. في بلد عربي .. ودعني أستثني تونس ومصر .. من الدول العربية تقديرا وأحترما ً لهما .. فأنتم في بلد تقام به الإنتخابات البرلمانيه .. وتمر بسلام دون تزوير او تزييف أو فتاوي دينيه .. أو النسبه المأثوره عند بني العربان 99,99 % .. ويخرج أيا ً كان عندكم .. وينتقد من شاء .. ومن أراد .. ولو كان رئيس الحكومه .. حتى أني تابعة فلم ( روح شاكيد ) الإسرائيلي الذي يفضح السلوك الوحشي للجنود الأسرائليين مع الأسرى المصريين .. على عكسنا العربي الذي يجب أن يأخذ " رخصه " لفتح فمه .. شريطة أن لا يتجاوز فتح فمه .. ثلاث فتحات .. عند الأكل .. وعند الشراب .. وعندما يغسل أسنانه .. وقد يسمح له ُ بحاله الطوارئ .. أن روادته " عطسه " .. وإن سمعتنا نصفق لطغاتنا .. فالسوف تزعجك صوت صليل الأغلال .. وقعقعات القيود .. !!

( قهوه يا صبي لعمك أبو نتنه ) .. أرتشف قهوتك .. وأستمع للأهوال عن جمعيات حقوق الإنسان .. عندكم في أسرائيل يا بني صهيون .. تشهد جمعية حقوق الإنسان ضد حكومة أسرائيل المحاكم الدوليه .. أما عندنا .. فالأنسان العربي .. لسوف يتهم بالسخف .. لو أهتم بحقوق الحيوان .. الذي نال ما لم ينله من رفاهيه الإنسان العربي .. في موطنه ومسقط رأسه .. وسوف يقول له كلب الشوارع والأزقه ( هاهاها يا عمي فك نفسك أنت الحين بعدين تعال .. دافع عني ) .. خذ عندك علي البغلي رئيس جمعية حقوق الإنسان عندنا بالكويت .. الذي يلقي كل ثياب الكلام .. ليسر عُري حكومتنا .. !!

بطبيعة الحال يا أحفاد القردة والخنازير .. هل يخرج خنزيرا ً في منابركمً .. وفي قنواتكم المحليه ..ذات الدعم الحكومي .. ويطلق الشتائم لبني جنسه من بني الخنازير .. أو يطعن بولاء .. الخنازير البريه .. ويصفهم بأبشع الصفات .. فالخنازير لديكم متساويه لا فرق بينها إلا بالتقوى .. ونسيج المجتمع الخنزيري .. وأن أختلف .. يجتمع كرزمة مفاتيح .. في ساسلة واحدة .. ولكن تخيل أن نحن بني العربان .. من بني أدم .. حكومتنا تطلق علينا .. من يصنفنا .. ويقسمنا .. ويلوننا .. !!

أنتم في بلد تنفق مبلغ 4.7 % من أنتاجها الوطني ..للبحث العلمي .. وحكوماتنا .. تنفق أضعاف ذالك .. للبحث الأمني .. عن من يخالف رأيها .. ولرفع القضايا على منتقديها .. ولشراء ولاءات النواب في البرلمان .. حتى إن جامعاتكم الأكاديميه .. تحتل المرتبة السابعه والسبعيبن .. على مستوى العالم .. وتقبلون بها التعدديه .. وتدرسون بها كل الأديان .. وكل المذاهب .. ونحن ما زلنا في الركب الأخير .. يتراكم الغبار فوق أصرحة العلم عندنا .. وتنطمس في نفوسنا سورة ( أقرأ ) ونعلق أية ( أطيعوا الله والرسول وأطيعوا وأولي الأمر منكم ) على جدار السجون والمعتقلات .. !!

حتى مقالي هذا يا "أبونتنه" سوف تقوم قيامتي به .. وتخرج شمسه من المغرب .. وتبلغ القلوب الحناجر .. ولا يقرأ ما بين سطوره .. أو خلف كواليسه .. وسرعان ما أنتهم بالزندقه ومحابات الكفار .. وأعداء الدين وتخرج الفتاوي ( الرد الحسم على الزنديق أبوعسم ) .. فنحن بني الضاد .. لا تظهر فورسيتنا إلا على بني الضاد . ونشغل نفسنا بمؤامرة خارجيه .. والمؤامره تحاكم علينا في الداخل .. والخصم والحكم فينا ومنا .. ( وظلم ذوي القربه أشد مضاضة ٍ ) .. !!



صعلكه : أصبحنا في الكويت .. ننافس وكالة ناسا للفضاء .. فبات عندنا ( أسطبل ) يرسل رحلات اكتشاف وأختطاف .. إلى ( ما وراء الشمس ) .. !!



abo-3asam@hotmail.com
 
عجيب دايما انقل له مقالاته , موقع جريدة المستقبل خرطي من امس ابي ادخل ما يدخل ولا يشتغل , مشكو على النقل:وردة:
 

ابو ساره

عضو ذهبي


شكراً لهذا الطرح الراقي فعلا اتمنى ان لا تتوقف عن الكتابه فمثل هذه المقالات نحتاج ان نتطعم بها

لكي تكون لدينا مناعه من الطرح الركيك الذي نشاهده هنا وهناك

تقبل أجمل التحايا

يابو عسم

( طلب )

اذا وصلك مسج من الاسطبلات اتمنى ان نراه قبل ان تشترك في رحلاتهم الاسبوعيه في مجرة ام الجراد

^_^
 

ابو عطاالله

عضو فعال
ماذا لو كنا في قطر وصرفنا اكثر من 20 مليار على العشب الاخضر والكشافات الليلة واستدعاء الاصدقاء من الخارج ونروح لنادي النصر ونسوي معاه اعلان بقيمة 150 مليون
 

عبيط

عضو ذهبي
عجيب ومبدع يا بو عسم :وردة:

صعلكه : أصبحنا في الكويت .. ننافس وكالة ناسا للفضاء .. فبات عندنا ( أسطبل ) يرسل رحلات اكتشاف وأختطاف .. إلى ( ما وراء الشمس ) .. !! :D
 

قطرب

عضو ذهبي
كاتب مبدع ومقال كامل الدسم ...

(يابعد زول رفعه )
جملة تتكرر في مقالات هذا الكاتب الذي يكتب تحت اسم مستعار ، ودائما يضعها بين قوسين ، أتوقع أنها بصمة خاصة بشخصية هذا الكاتب ..

أقصد .. أن شخصية الكاتب الذي يختبئ خلف هذا المعرف ( الاسم المستعار ) قد تكون أنثى ..
 
أعلى