د.عبيد الوسمي من " تويتر " : استخدام العنف بالبحرين أمر مرفوض مطلقاً ..

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
كنت متعاطف مع عبيد
لكن بعد هذا الكلام
اتضح لي انه عايش الدور وصاير تشي غيفارا الكويت
اقول استريح بس ومدد كرعانك وقابل عيالك ومصلحة وطنك
والعزل اللي تقول عنهم خلهم ينطقون في بيوتهم وانا اضمن لك محد يتعرض لهم

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
لا احنا مو معاك في هذي يا دكتور عبيد ليش بس الشيعه الي نظاهروا ليش ما فيه معاهم سنه او ليبراليين او اي فئه ثانية من الشعب ليش يحملون لافتات تحيا ايران ليش الشيعه في البحرين ما يطالبون بحقوقهم في اطار وطني مو طائفي هذيل حزب الله البحريني وفي مصر الي تظاهروا ينتمون لكل الفآت ولا يحملون ولاءات خارجية مستحيل يترك امن الوطن لاحزاب خارجية الي في البحرين مو ثورة شعبية بل حي حركة شغب مدعومة من الخارج بهدف التخريب
واحنا عارفين يا دكتور عبيد ان هواك وفكرك ليبرالي وانت حر في فكرك ومبادئك بس مو معناة انك ليبرالي توقف مع اي حركة احتجاج حتى لو كانت تخريبية ومدعومة من دولة عدوة

بوراس

عضو ذهبي
راح فيها الخبير الاكتواري
اكيد مدعوم من جهه خارجيه او يمكن دهداري يدعمه
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

صبا

عضو ذهبي
موقف يُشكر عليه الدكتور عبيد الوسمي، هذا هؤلاء موقف أصحاب المباديء و ليس أصحاب الشعارات !!

نشاركه الرأي ، بحق الشعب البحريني بالتظاهر السلمي، كما نحترم حقنا كشعب، علينا أن نحترم حقوق الشعوب الأخرى.

نشاركهم بحقهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة، لكننا لسنا مع أولئك الذين باتوا يرفعون شعارات تمجيد إيران و طلب فزعتها !! ........... و هذا الأمر له حساسية شديدة لنا و لبقية أطياف الشعب البحريني.

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
موقف يُشكر عليه الدكتور عبيد الوسمي، هذا هؤلاء موقف أصحاب المباديء و ليس أصحاب الشعارات !!

نشاركه الرأي ، بحق الشعب البحريني بالتظاهر السلمي، كما نحترم حقنا كشعب، علينا أن نحترم حقوق الشعوب الأخرى.

نشاركهم بحقهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة، لكننا لسنا مع أولئك الذين باتوا يرفعون شعارات تمجيد إيران و طلب فزعتها !! ........... و هذا الأمر له حساسية شديدة لنا و لبقية أطياف الشعب البحريني.

والله ياهجير
فيه مثل قديم يقول مادون الحلق الا الايدين
الشعارات تسقط والمباديء في مثل هذه المواقف

ولد عطا

عضو مخضرم
والله وماقالت الشرهه على ربك الي صارخو وأذونا فيك يا أبو مبداء خلك على مبادئك وخلنا في عقيدتنا الله يرفع عنك ولايبلانا

Bo-Mahdi

عضو مميز

سبحان الله يا عبيد .... باعوك بجملة قلتها بالتويتر .... تراجع عنها يا عبيد ... ترى أنت تعيش بين ناس

لو إبليس يرفع راية ضد الشيعة .... جعلوه من أهل الجنة :D

بومهدي

فيصل.م

عضو بلاتيني
طرفة :

ألا تدري أنه علي بن أبي طالب لم يقتل إبليس لأنه قال له أنا أحبك :D

" و الله صج حسب كتب و علماء الشيعة "

الله يصلح الحال و يهدي الجميع

:وردة:

النوخذه 1

عضو بلاتيني
سبحان الله يا عبيد .... باعوك بجملة قلتها بالتويتر .... تراجع عنها يا عبيد ... ترى أنت تعيش بين ناس

بومهدي

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: كفيت ووفيت

سور الوطن

عضو بلاتيني

* قال اليوم د. عبيد الوسمي بــ " تويتر " اليوم :

( نتمنى استقرار و الهدوء في المجتمع البحريني الشقيق , و لكن

ولكن استعمال السلطه للعنف ضد المدنيين العزل , أمر مرفوض مطلقاً

وايا كانت المبررات )

* دائماً .. أصحاب الفكر ..

يحترمون مبادئهم ..

و من الصعب ..

أن تجد .. ناشط - حقيقي -

ينافق ..

و يمارس المرض المنتشر ..

( ازدواجية الشخصيه )

يرفض .. ما يعتقد انه يضره ..

و يشجع مارفضه بالنسبه لـ شخص آخر ..

قد لا يستسيغه !

و د. الوسمي .. بارز جداً ..

وناشط حقيقي ..

في حقوق الانسان ..

وليس من أصحاب الامراض العنصريه والطائفيه ..

لم يبرر العنف ..

ويطلب دهس .. المتظاهرين ..

و يبرر ..

موت المتظاهرين .. !

بحجج ..

غبيه ! ولا يفعلها اليهود ..

و نحن مع د. الوسمي ..

( نتمنى استقرار البحرين .. و نرفض العنف رفضاً قاطعاً )

ويجب على الملك ..

الانصياع للعقل ..

قليلاً ..

فــ البحريني لا يستحق ان " يطر "

عند المساجد و البارات !!

و لا البحرينيه تغسل السيارات !

:وردة:​

بالفعل استخدام العنف والقتل والرصاص الحي ضد المدنيين العزل مرفوض رفضا باتا

بغض النظر عن مذهب وديانة وانتماء المتظاهرون،

فالمسيحي واليهودي والبوذي والشيعي والسني لهم حقوق مدنية وانسانية يجب احترامه،

الدكتور عبيد الوسمي عندما تعرض للاعتداء من عناصر الامن

استنكر هذا الاعتداء السافر جميع اطياف المجتمع،

الان الدكتور عبيد لا يقبل نفس السيناريو

وهذا يدل على ان الدكتور عبيد تمسك وامن بمبادئه وطبق ما درسه في مجال القانون

وهذه نقطة جيده يشكر الدكتور عليها،

ننتظر الجزاء العادل على من اعتدى على الدكتور

وكذلك ننتظر حكم المحكمة على تهم الموجهه للدكتور عبيد

ونتمنى ان ياخذ العبر من تلك الاخطاء فكلنا خطائون وخيرنا من يستفيد من اخطائه،

غوت دائما استمتع برجاحة طرحك وأومن كثير بفكرك المتزن:وردة:.

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
تراك ضيعتنا يادكتور . مره بكالفورنيا ومره فلوريدا ومره واشنطون .
ماتلاحظ ان الولايات الي تذكرها هي الولايات السياحيه المذكوره بالافلام .. والمشكله كل ولايه في طرف من امريكا
بعيدا لعلمك كالفورنيا ولايه ماتصلح للدراسه .. فياليت لو اخترت غيرها عشان نقدر نصدق .

هلا الغالي سالم...

ابشرك..حصلت على قبول بكاليفورنيا...وقبول بفلوريدا...وتوه واصلني قبول...بولايه أوريقن...على حدود كندا....وناطر قبول رابع.... من أوهايو.......خلال الأسبوعين الجايه....!!!
...وام العيال عندي أكريكيه....ومن ارنج كاونتي بكاليفورنيا.......وهم بعد لازم اخذ رايه...في اي ولايه نبي نعيس ردحا من الزمن........وكل اسبوع وأنا بالسفاره هنيه بالكويت:p.........الكل يرحب فيني...خصوصا لما يعرفون أني مزدوج...واحمل الجنسيه الأمريكيه:D...بصراحه الجنسيه الأمريكيه...عز.....تبي اسجلك بدون بأمريكا....واشغلك بمطعم...حاضر ومن عيوني..ههههههههه

شكرا لك...على دخولك للموضوع...ومتابعة ردودي....... والرد علي أنا شخصيا من بين كل الناس...:eek:..... بس غريبه...للحين شايل بقلبك وعقلك...مع اني جعمتك ولصقتك بالطوفه من 3 اسابيع...بس للحين حازه بخاطرك...وتبي تنتقم باي وسيله..ههههههه.......ياحبي لك ياسلوم....:)

اثاريك تشيل بقلبك..وانا مادري...هههههههه...أحبك والله....وسلملي على شباب الصليبيخات كلهم بدون استثناء....وتراك غالي....وهذي لك مني...عربون محبه:وردة:

على الفطره

عضو مميز
استرييييييييييييييييييييح

اسكت اسكت..ولا كلمه , تعاطفنا معاك للاسف منتا كفووو..شوف في ايران والعراق ولبنان وش قاعدين يسون في اهل الحق من اهل السنه..انطم ولا كلمه:mad:

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
هلا الغالي سالم...

ابشرك..حصلت على قبول بكاليفورنيا...وقبول بفلوريدا...وتوه واصلني قبول...بولايه أوريقن...على حدود كندا....وناطر قبول رابع.... من أوهايو.......خلال الأسبوعين الجايه....!!!
...وام العيال عندي أكريكيه....ومن ارنج كاونتي بكاليفورنيا.......وهم بعد لازم اخذ رايه...في اي ولايه نبي نعيس ردحا من الزمن........وكل اسبوع وأنا بالسفاره هنيه بالكويت:p.........الكل يرحب فيني...خصوصا لما يعرفون أني مزدوج...واحمل الجنسيه الأمريكيه:D...بصراحه الجنسيه الأمريكيه...عز.....تبي اسجلك بدون بأمريكا....واشغلك بمطعم...حاضر ومن عيوني..ههههههههه

شكرا لك...على دخولك للموضوع...ومتابعة ردودي....... والرد علي أنا شخصيا من بين كل الناس...:eek:..... بس غريبه...للحين شايل بقلبك وعقلك...مع اني جعمتك ولصقتك بالطوفه من 3 اسابيع...بس للحين حازه بخاطرك...وتبي تنتقم باي وسيله..ههههههه.......ياحبي لك ياسلوم....:)

اثاريك تشيل بقلبك..وانا مادري...هههههههه...أحبك والله....وسلملي على شباب الصليبيخات كلهم بدون استثناء....وتراك غالي....وهذي لك مني...عربون محبه:وردة:

يا أخوان بالنسبة لعبيد تكلم بشكل عام وقال رايه وعبر عن مبدئة طبعا محد يقبل العنف وقتل المخالفين

بس الي يحصل بالبحرين مؤامرة كبيرة ضد المملكة والنظام وايضا الشعب البحريني

اما بالنسبة لزوج الامريكية الدكتور العظيم الي مومصدق انه يعرف عبيد الوسمي وكل مشاركه يذكر هالامر..

أنصدم من عقليتك وردودك للأسف في ناس تتكلم بهالطريقة ومثل ماقال الاخ الغيرة لاعبه دووور الظاهر ...

واضح أن الأخ عبيد لايعي من وراء هذه الفتنة الخمينية في إيران

ولاراح نعذرك يالوسمي جهلك خطورة الموقف .

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
يا أخوان بالنسبة لعبيد تكلم بشكل عام وقال رايه وعبر عن مبدئة طبعا محد يقبل العنف وقتل المخالفين

بس الي يحصل بالبحرين مؤامرة كبيرة ضد المملكة والنظام وايضا الشعب البحريني

اما بالنسبة لزوج الامريكية الدكتور العظبم الي مومصدق انه يعرف عبيد الوسمي وكل مشاركه يذكر هالامر..

أنصدم من عقليتك وردودك للأسف في ناس تتكلم بهالطريقة ومثل ماقال الاخ الغيرة لاعبه دووور الظاهر ...

انت وين...والناس نايمين.....هههههههه

اخذ عبيدوه...والله يهنيك فيه.....انت وشلونك بس؟..:)

وهذي لك مني هديه...قشرها واكلها...:وردة:

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
واضح أن الأخ عبيد لايعي من وراء هذه الفتنة الخمينية في إيران

ولاراح نعذرك يالوسمي جهلك خطورة الموقف .

كلام سليم...وان شاءلله ابو عابد...ينتبه....ويراجع تصريحاته.....وعبيد قدها...واتوقع انه يتراجع...ويعتذر للشعب الخليجي في قادم الأيام...

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
اسكت اسكت..ولا كلمه , تعاطفنا معاك للاسف منتا كفووو..شوف في ايران والعراق ولبنان وش قاعدين يسون في اهل الحق من اهل السنه..انطم ولا كلمه:mad:

أذكر الله ...

حنا تعاطفنا مع الوسمي لانه ظلم من ناحية المبدء وحتى لو خالفنا الرأي الاهم نوقف مع الحق

لو تعرض للظلم اي شخص اخر شيعي او سني سأقف معه بشرط يكون مظلوم ...
والدليل في ذالك قول شيخ الاسلام ابن تيمية حين قال: "إن الله ينصر الدولة
العادلة وإن كانت كافرةً، ولا ينصر الدولة الظالمة ولو كانت مؤمنةً".

أنا ضد المظاهرات بالبحرين لاني اعلم بان دوافعها طائفية ومن خارج البلاد وغير سلمية

صدقوني لوكانت مطالبة بحقوق مهضومه لهم فقط ...

والله لاقف معهم ضد الحكام الظلمه ولو كانو من السنه العرب ...

حسني مبارك سني وعربي بامتياز ومواقفه معنا ممتازة ولكنه ظلم شعبه وتجبر حزبه على الدوله لذالك كنت ادعو ان يذهب ويخلص شعبه ويترك المجال لغيرة ...

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
انت وين...والناس نايمين.....هههههههه

اخذ عبيدوه...والله يهنيك فيه.....انت وشلونك بس؟..:)

وهذي لك مني هديه...قشرها واكلها...:وردة:

انا بخير وبكامل قواي العقلية ابشرك :)

ومشكور عالهدية ونردها لك اضعاف لمى تاخذ الدكتوراه ان شاء الله ...

أعلى