د.عبيد الوسمي من " تويتر " : استخدام العنف بالبحرين أمر مرفوض مطلقاً ..

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
انا بخير وبكامل قواي العقلية ابشرك :)

ومشكور عالهدية ونردها لك اضعاف لمى تاخذ الدكتوراه ان شاء الله ...

عساه دوم..وامس واليوم:).....ويجعل مثواك الجنه يالعجمي انت ومن تحب...قول امين....:وردة:

ياعيار أنت....يعني رحت للي بعدي...وبعدين رديتلي....هههههههههههههههه

تمويه يعني...او مو مهتم شوفوني ياناس.....:D.....

احبك والله ياصبي يام.........وسلملي على حبونه...وبدر الجنوب...وبر نجران....;)

اليلنجوج

عضو فعال
ياأخوان الدكتور الوسمي يتكلم عن العزل ولكن اللي شفناه من إصابة للشرطة والسيوف والسواطير هذا معناه مو عزل يعني لابد من الحزم معاهم بعدين هذول ولائهم واضح من خلال اللوحات والشعارات اللي يحملونها فيعتبرون خونة وخارجون على ولي الأمر فلابد من القضاء عليهم حتى لايثيروا الفتنة
بعدين إذا يحبون إيران خل يروحون إيران

x2_4a46527

سيف الدولة

عضو فعال

* قال اليوم د. عبيد الوسمي بــ " تويتر " اليوم :

( نتمنى استقرار و الهدوء في المجتمع البحريني الشقيق , و لكن

ولكن استعمال السلطه للعنف ضد المدنيين العزل , أمر مرفوض مطلقاً

وايا كانت المبررات )

* دائماً .. أصحاب الفكر ..​

يحترمون مبادئهم ..​

و من الصعب ..​

أن تجد .. ناشط - حقيقي -​

ينافق ..​

و يمارس المرض المنتشر ..​

( ازدواجية الشخصيه )

يرفض .. ما يعتقد انه يضره ..​

و يشجع مارفضه بالنسبه لـ شخص آخر ..​

قد لا يستسيغه !​

و د. الوسمي .. بارز جداً ..​

وناشط حقيقي ..​

في حقوق الانسان ..​

وليس من أصحاب الامراض العنصريه والطائفيه ..​

لم يبرر العنف ..​

ويطلب دهس .. المتظاهرين ..​

و يبرر ..​

موت المتظاهرين .. !​

بحجج ..​

غبيه ! ولا يفعلها اليهود ..​

و نحن مع د. الوسمي ..​

( نتمنى استقرار البحرين .. و نرفض العنف رفضاً قاطعاً )

ويجب على الملك ..​

الانصياع للعقل ..​

قليلاً ..​

فــ البحريني لا يستحق ان " يطر "​

عند المساجد و البارات !!​

و لا البحرينيه تغسل السيارات !​

:وردة:​
لا لا يادكتور لا تخيب ظني فيك انت قلت الكلام هذا لانك سحلت وضربت مالومك لكن لاتقول مسالمين يادكتور... الدعوة سيوف وسواطير تقولي اعزل اسحبها يادكتور..
كرت اصفر للدكتور عبيد الوسمي

ذوالجناح

عضو فعال
تفضل يأخي العزيز تدخل أيران في البحرين مافيه تدليس ولعبيد هذا وأنت دكتور ماتعرف التدخلات الأيرانيه في الخليج مصيبه والمصيبه أعظم أن كنت تعرف تبي تعرف من العربي الخوان أنا وأنت شاهدو الصورة هل هذا ولاء للوطن ؟

هذه الصورة تم تعديل أبعادها. أضغط هنا لعرض الصورة بأبعادها الأصلية. الأبعاد الأصلية لهذه الصورة هي 800 في 533 و حجمها 69 كيلو بايتس.

الصورة الاولى ليوم القدس العالمي عموما كيف تنتصرون من غير الكذب على الناس

والصورة الثانية مزوره ولاعبين فيها وقمة في السذاجه

ذوالجناح

عضو فعال
زين عبيد الوسمي رفض اعتداء رجال الأمن على المدنيين العزل
بس المتظاهرين كانوا مسلحين
يعني كلنا متفقين ان اللي يخالف يتحمل

مسلحين يخلون اسلحتهم ويمشون كم فرد على كم سيف صوروهم بعد 10 ساعات من الغدر نصف الليل ،

قوات تغدر وتقتل ليس بغريب ان تضع كم سلاح على كم سكين تصورهم بعد 10 ساعات من اخلاء الدوار

عموما سواء سلاح او بدون سلاح

الموقف واحد من قبل المتطرفين الطائفيين والعنصريين

ارفق بنفسك مولانااااا :cool:

مسلحين يخلون اسلحتهم ويمشون كم فرد على كم سيف صوروهم بعد 10 ساعات من الغدر نصف الليل ،

قوات تغدر وتقتل ليس بغريب ان تضع كم سلاح على كم سكين تصورهم بعد 10 ساعات من اخلاء الدوار

زين يا البطيخه كمل شغلك وحط الصور اللي عندك
علشان الهمج والرعاع يقتنعون ان المتظاهرين كلهم مسالمين
اخليك ما ودي اكون سبب خصم راتبك

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني

وهذا شنو ؟!

http://www.youtube.com/watch?v=bzbJoL2oVZo&feature=player_embedded

---

همج البحرين وخونتها مو أول مرة يستخدمون الأسلحة والعنف ، طول عمرهم يخربون ويحرقون ويشتبكون مع رجال الأمن ويقتلونهم ويفجرون سلندرات الغاز ويكسرون المحلات وايحرقون السيارات ويوصخون مايعرفون يطلعون في مظاهرات راقية سلمية من غير تخريب وقتل وتدمير ياعيني بس على الوطنية الي يحملونها !!!! الخونة أول مايخربون يخربون بلدهم !!! يعني شيء جديد على شيعة البحرين محاولات الانقلاب والسيوف والسكاكين ومحاولات قتل رجال الأمن ؟؟! الحبايب هناك صارت ماركة لهم !!!

AboJasim13

عضو ذهبي
والله غريب أمركم ... عقب ماسويتوا دكتور عبيد نبي الحرية والشهيد الحي الحين لأنه قال قناعته صار كخة؟؟
ما أسرع ما بعتوه بجملة قالها على تويتر؟ سبحانك يارب
من المفترض أن المبادي لاتتجزأ فهي تنطبق على المسلم والكافر والرافضي والناصبي والمتطرف والمعتدل وجميع الناس
عموما كنت أتوقع هذا الشيء من دكتور عبيد ولم أستغرب, حيث أنه رجل حقوقي, شجاع فكر ووفي لمبادئه, على عكسكم جبناء عقول عديمي المباديء معدومي الإنسانية, دافعكم في الحياة ومحرككم فيها عصبياتكم العفنة , حتى في هبتكم وفزعتكم للدكتور عبيد كانت أصلا فزعة قبلية وليست صحوة وطنية.. كنت أتفرس هذا فيكم وصدّقت أحداث البحرين ظنوني ,,,
أما ادعاؤكم الأحمق بأنها حركة انتخابية لكسب أصوات الشيعة فلا يصدقه حتى السذج والأطفال , فكم عدد القاعدة الشيعية في الدائرة الرابعة؟ وهل يستحق هذا العدد التضحية بناخبين زي الورد مثلكم؟
ببساطة دكتور عبيد رجل مباديء وليس طفلا تحركه مزاجه وانفعالاته
والسلام على ذوي الألباب والقلوب النظيفة

الدكتور عبيد كتب هالكلام في بداية المظاهرات
ولم تتضح صورة المتظاهرين من حملة صور الخميني وايران وعملائهم
فكلامة كان عين الصواب
بإنه لايجوز القمع
لكن الان لا ارى بإنه كلامه صحيح
ويجب الضرب بيد من حديد لعدم انتشار الفوضى اكثر من ذلك

ولد عطا

عضو مخضرم
الدكتور عبيد كتب هالكلام في بداية المظاهرات
ولم تتضح صورة المتظاهرين من حملة صور الخميني وايران وعملائهم
فكلامة كان عين الصواب
بإنه لايجوز القمع
لكن الان لا ارى بإنه كلامه صحيح
ويجب الضرب بيد من حديد لعدم انتشار الفوضى اكثر من ذلك
أخي سعود والله لو ترقع منيه الف سنه البحرين البنغالي الي يشتغل فراش في المدارس يعرف أنهاا مستهدفه من أيران من قبل الخميني وتهديدات أيران كل 3 أو 4 أ يام تهددها وتطالب فيهاا الا اذا الدكتور الي دارس في أمريكا ويدرس الدستور مايعرف :eek: تبي الصج يازميلي مصيبه والمصيبه أكبر اذا يعرف :باكي: ملاحظه يا أخي المسأله أكبر من الوسمي ومني ومنك المستهدف العقيده والله الوضع خطير :(

هلا الغالي سالم...

ابشرك..حصلت على قبول بكاليفورنيا...وقبول بفلوريدا...وتوه واصلني قبول...بولايه أوريقن...على حدود كندا....وناطر قبول رابع.... من أوهايو.......خلال الأسبوعين الجايه....!!!
...وام العيال عندي أكريكيه....ومن ارنج كاونتي بكاليفورنيا.......وهم بعد لازم اخذ رايه...في اي ولايه نبي نعيس ردحا من الزمن........وكل اسبوع وأنا بالسفاره هنيه بالكويت:p.........الكل يرحب فيني...خصوصا لما يعرفون أني مزدوج...واحمل الجنسيه الأمريكيه:D...بصراحه الجنسيه الأمريكيه...عز.....تبي اسجلك بدون بأمريكا....واشغلك بمطعم...حاضر ومن عيوني..ههههههههه

شكرا لك...على دخولك للموضوع...ومتابعة ردودي....... والرد علي أنا شخصيا من بين كل الناس...:eek:..... بس غريبه...للحين شايل بقلبك وعقلك...مع اني جعمتك ولصقتك بالطوفه من 3 اسابيع...بس للحين حازه بخاطرك...وتبي تنتقم باي وسيله..ههههههه.......ياحبي لك ياسلوم....:)

اثاريك تشيل بقلبك..وانا مادري...هههههههه...أحبك والله....وسلملي على شباب الصليبيخات كلهم بدون استثناء....وتراك غالي....وهذي لك مني...عربون محبه:وردة:
هلا والله ..
انت مو تقول انا قاعد اراجع الدكتواره في كالفورنيا . شلون يقبلونك في اوهايو .. يعمي تكفى لاجيت تكذب كذب مثل الناس .
بعيدن بيني وبينك انت ماتصلح لامريكا .. انت عقلك حده الشات . تقولي دكتواره في كالفورنيا .
واقسم بالله اني جربت عقلك .. وعينته من النوع الي ينتعش بالرسيم والاحاديث الطائفيه ..
وبخصوص قبل ثلاث اسبايع . نسيت انك تدخل تكركر وتبربر كنك في شات ثم تطلع .. حتى ماعرفت ترد علي ياحبيب قلبي .
يعمي خذها مني انت ماتعرف تناقش البهيمه . ماعندك ادنى مقومات النقاش .
وبخصوص متابعتي لك . تأكد انك تناقص نفسك ياحبيبي . شلون كليت ويا عبيد الوسمي في فلورديا ووشنطون مع العلم انه خريج جورج تاون اقصى الشمال ..
بعدين شغله ثانيه يابو الانتقام . اريغون مو على الحدود ويا كندا بينها وبين كندا ولايه .

يا أخوان بالنسبة لعبيد تكلم بشكل عام وقال رايه وعبر عن مبدئة طبعا محد يقبل العنف وقتل المخالفين

بس الي يحصل بالبحرين مؤامرة كبيرة ضد المملكة والنظام وايضا الشعب البحريني

اما بالنسبة لزوج الامريكية الدكتور العظيم الي مومصدق انه يعرف عبيد الوسمي وكل مشاركه يذكر هالامر..

أنصدم من عقليتك وردودك للأسف في ناس تتكلم بهالطريقة ومثل ماقال الاخ الغيرة لاعبه دووور الظاهر ...
المشكله انه مايعرف يكذب يافهد .
يقول انه ماكل ويا عبيد في صحن واحد في فلوريدا وعبيد متخرج سنه 2004.
مع العلم ان الحبيب يراجع الدكتواره في الشبكه الوطنيه .. ;)

مطمئن

عضو مميز
تعقيب

د. عبيد اخذ الدكتوراه من جامعة جورج تاون بواشنطن العاصمة مو من هارفرد.

ود. عبيد ما اخذ الدكتوراه الا في سنة 2004....

إسلامي شعبي

عضو مميز
بالفعل عبيد الوسمي اعطوه أكبر من حجمه بكثير ..

كان يفترض عليه إلتزام الصمت بدلاً من هذا التصريح الساذج ..

المتظاهرون في البحرين يرفعون صور الخميني وخامنئي وينددون بسقوط الأسرة الحاكمه

والحبيب يقول العنف مرفوض !

بصام

عضو مميز

* ليذهب خامنئي وغيره من تجار الدين الى الجحيم !

وما دخل خامنئي بــ بحرنيين يطالبون بحقوقهم .. في بلدهم !؟

ماهذا التدليس التافه !؟

أنا أعلم بأنك عنصري طائفي ..

ولكن ..

صدقني الاسلام الذي تدعيه ! لا يحرض للدم و القتل !

:وردة:

أولاً .نحنُ مسلمون ولا ندّعي الإسلام .. وإسلامنا لا يدعو إلى التساهل مع المخرّبين يا صديقي .. لو كانت المظاهرة لمطلب سياسي واضح .. لقلنا نحن معهم .. لكنّها حركة شيعيّة منظمة .. ولا تقل لي ما دخل خامنئي .. فحتى الأعمى يرى ولاء الشيعة .. وكلنا رأينا الصورة " لا للعربي الخوان .. تحيا تحيا إيران " وحتى في تصوير الفيديو . يسقط القتيل .. فيقولوا " يا ابا عبدالله .. يا علي " وأين الله ؟ يُشركون مع الله علياً ؟؟ وترجع وتقول أنّهم يطالبون بحقوقهم .. وزراء لديهم.. أعضاء مجلس أمّة لديهم .. أعضاء مجلس شورى لديهم .. لم يتبقى إلا أن يحكموا البحرين .. ومازالوا يطالبون بحقوقهم .. ألا تعتقد أنّ الأمور أنكشفت خصوصاً بعد إعلان قطر .. عن القاء القبض على زوار إيرانيّة مُحمّلة بالأسلحة الخفيفة ومتجهة إلى البحرين .؟ وتقول حقوق ؟

إن لم تقتنع في كل ما ورد أعلاه .. فأعتقد أنّك مُصاب بالزهايمر .. فما أن تصل إلى هذا السطر .. تكون قد نسيت ما كُتب أعلاه :D

أعلى