أحمد السعدون/مسلمالبراك/فيصلالمسلم/الوعلان/بورميه (أضعاف بيت الحكم )

أحمد السعدون/مسلمالبراك/فيصلالمسلم/الوعلان/بورميه يستببون بأضعاف بيت الحكم بقصد أو بدون قصد .... لماذا الأصرار علي المطالبه بعزل الشيخ ناصر المحمد .. أنا أول من يقر بضعف أداء الشيخ ناصر المحمد والحل ليس المطالبه بعزله فقد تم أستجوابه أكثر من مره وطلب طرح الثقه به ... ولكن أحترام لأرادة صاحب السمو ورغبته بأستمرار ناصر المحمد يجب أن يتوقفون عن هذا النهج .... وتغيير أسلوب القوه والتهديد والوعيد ,استبداله بأسلوب النصح والتواصل أنا أجزم بأن الشيخ ناصر المحمد يتمني الجلوس مع السعدون ومسلم والوعلان وووووو ... والشيخ ناصر حسب ماسمعنا رجل يستمع للنصح والتنبيه .... أنا من مؤيدي وناخبي مسلم البراك وفي أي أنتخابات في السابق أمنحهم صوتي وعن قناعه أما الأن فقد الوضع تغير وقد لمست أيضا الكثير من أبناء الدائره الرابعه يشاركونني الرائ ..... نحن اليوم في منعطف خطير أمام هذه المتغيرات في الوطن العربي تحتم علينا التكاتف والألتفاف حول الأسره الحاكمه وعدم السعي لأضعاف بيت الحكم وأسغلال الضروف المحيطه والدعوه للخروج للشارع ....

ملسون1

عضو ذهبي
من اللي اتى بالجويهل وكبر ريشه ومن عظم بمحمود حيدر وصار من صانعي القرار ومن ضرب النواب ومن سحل الدكتور عبيد الوسمي و وزير الداخليه السابق كان باي وزاره والهبات الماليه التي نسمعها باي موقف استجواب للاعضاء بأي حكومه والشيكات بأي حكومه وأراض للنائبه معصومه و ووو بأي وزاره اعتقد ان هذه الحكومه أخذت فرصتها واثبتت فشلها

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
النواب لايطالبون من فراغ فالشق عـــــــــــود داخليا وخارجيا

ولابد ان تستمر المؤسسات ولاتعتمد علي شخص او شخصين بل التصحيح واجب ومهم حتي نسد الثغرات ! ونقوي الجبهه الداخلية التي لاتتقوي بمهرجانات الغناء والرقص والفــــــــــــــوم والاستعراضات العسكرية !!!!!!!

بل بالعمل والاعتماد علي الرجال الاكفاء رجال الدولة وتبادل الرأي معهم واعطاء الثقة والدعم للشباب الكويتي

ولكن نرجوا التهدئة الحركية والاعلامية فقط !!!! والاستمرار بالتصحيح بهدوء ومحادثات

مباشششششششششششششششششــرة

عبيط

عضو ذهبي
أحمد السعدون/مسلمالبراك/فيصلالمسلم/الوعلان/بورميه يستببون بأضعاف بيت الحكم بقصد أو بدون قصد

الله اكبر عليك

الظاهر سكوب اثرت عليك

من اللي اتى بالجويهل وكبر ريشه ومن عظم بمحمود حيدر وصار من صانعي القرار ومن ضرب النواب ومن سحل الدكتور عبيد الوسمي و وزير الداخليه السابق كان باي وزاره والهبات الماليه التي نسمعها باي موقف استجواب للاعضاء بأي حكومه والشيكات بأي حكومه وأراض للنائبه معصومه و ووو بأي وزاره اعتقد ان هذه الحكومه أخذت فرصتها واثبتت فشلها

أي أنسان عاقل لايولي كلام الجويهل أهميه ومن صنع الجويهل وكبر راسه مسلم البراك عندم جمع 15 الف في الأندلس ووالعيقله ... أتحداك أن تذكر قرار واحد ساهم محمود حيدر في صنعه ....بالنسبه لسحل الوسمي هذا شئ لايقبل ولكن يفترض في الوسمي عدم رمي نفسه في التهلكه وخطئ الوسمي عندما أصدر صاحب السمو قراره بمنع التواجد خارج المنزل والوسمي يقول القرار هذا باطل ويدعو المتواجدين في الداخل للخروج للخارج هذا الكلام وغيره يحمل تفسيرات كثيره ... الأمول التي تدفعها الحكومه للأعضاء مسلم البراك ومن معه هم من أضر الحكومه للجؤ لمعصومه وعدنان المطوع وعسكر ووووو.

النواب لايطالبون من فراغ فالشق عـــــــــــود داخليا وخارجيا

ولابد ان تستمر المؤسسات ولاتعتمد علي شخص او شخصين بل التصحيح واجب ومهم حتي نسد الثغرات ! ونقوي الجبهه الداخلية التي لاتتقوي بمهرجانات الغناء والرقص والفــــــــــــــوم والاستعراضات العسكرية !!!!!!!

بل بالعمل والاعتماد علي الرجال الاكفاء رجال الدولة وتبادل الرأي معهم واعطاء الثقة والدعم للشباب الكويتي

ولكن نرجوا التهدئة الحركية والاعلامية فقط !!!! والاستمرار بالتصحيح بهدوء ومحادثات

مباشششششششششششششششششــرة

أحسنت أيه الصعلوك

ملسون1

عضو ذهبي
سعود سلم لي على سكوب وشلة سكوب يوم ضد المظاهرات ويوم يبون يتظاهرون يعني ماكو مبدأ على المصالح الخاصه

سعود سلم لي على سكوب وشلة سكوب يوم ضد المظاهرات ويوم يبون يتظاهرون يعني ماكو مبدأ على المصالح الخاصه

أعتذر عن توصيل السلام فليس هناك علاقه مع سكوب .... ولكن تستطيع أن تصلهم مقرهم جمعية شرق .... وسلم عليهم وقعد وياهم

R@k@n

عضو
على يد الشيخ ناصر خرج الجويهل وفجر والقنوات الفاسدة وضرب القبائل والتشكيك بولاءهم

على يد الشيخ ناصر تم ضرب اعضاء مجلس الأمة الشرفاء

على يد الشيخ ناصر تم شراء اصوات الاعضاء وتم توزيع اموال الشعب على كل انبطاحي

على يد الشيخ ناصر تم سجن الاحرار أمثال الجاسم والفضالة والوسمي

والكثير الكثير من الفساد حصل في عهده

واهم شي عند الشيخ ناصر هو أرضاء رجل الاعمال محمود حيدر

على يد الشيخ ناصر خرج الجويهل وفجر والقنوات الفاسدة وضرب القبائل والتشكيك بولاءهم

القبائل تاريخها معروف ومشهود وليس الجويهل من يستطيع أن ينال من القبائل والشيوخ واهل الكويت أقصد الحضر هم من القبائل وصاحب السمو حفظه الله وجه رسائل كثير ولكن هناك من لايستمع فقد قال حفظه الله أنا من قبيله عنزه وخوالي حري عندم التقي وجهاء القبائل وفي ديوانية شعراء النبط قال القبائل هي ذرا البيت وعموده وعلي وقت الشيخ صباح تم دعوة وجهاء القبائل لكل المناسبات وتم تكليف الشيخ أحمد الحمود بشؤن القبائل .....

عضو مجلس الأمه يمثل الشعب ويجب أن يتصرف بحكمه عند أحتدام الأمور وأن يبتعد عن الغوغائيه .... ولا أريد أن أدخل بتفاصيل ماذا قال الأعضاء للشرطه وماذا ردو عليهم .....

شراء الأعضاء المتخاذلين المرتشين من زمان بعيد من تم تأسيس المجلس وليس شئ جديد.......

الجاسم من كلفه بنصح صاحب السمو والشيخ ناصر ويكتب بأسلوب التجريح وليس بأسلوب النصح ويقول (( فوزي وفوزي )) عيب والله عيب الكل يستطيع تمييز النصائح من الفضائح

محمود حيدر عيمي عطيتوه أكبر من حجمه بكثير

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
أحمد السعدون/مسلمالبراك/فيصلالمسلم/الوعلان/بورميه يستببون بأضعاف بيت الحكم بقصد أو بدون قصد .... لماذا الأصرار علي المطالبه بعزل الشيخ ناصر المحمد .. أنا أول من يقر بضعف أداء الشيخ ناصر المحمد والحل ليس المطالبه بعزله فقد تم أستجوابه أكثر من مره وطلب طرح الثقه به ... ولكن أحترام لأرادة صاحب السمو ورغبته بأستمرار ناصر المحمد يجب أن يتوقفون عن هذا النهج .... وتغيير أسلوب القوه والتهديد والوعيد ,استبداله بأسلوب النصح والتواصل أنا أجزم بأن الشيخ ناصر المحمد يتمني الجلوس مع السعدون ومسلم والوعلان وووووو ... والشيخ ناصر حسب ماسمعنا رجل يستمع للنصح والتنبيه .... أنا من مؤيدي وناخبي مسلم البراك وفي أي أنتخابات في السابق أمنحهم صوتي وعن قناعه أما الأن فقد الوضع تغير وقد لمست أيضا الكثير من أبناء الدائره الرابعه يشاركونني الرائ ..... نحن اليوم في منعطف خطير أمام هذه المتغيرات في الوطن العربي تحتم علينا التكاتف والألتفاف حول الأسره الحاكمه وعدم السعي لأضعاف بيت الحكم وأسغلال الضروف المحيطه والدعوه للخروج للشارع ....

يا اخوي سعود الجهراوي يا رعاك الله ، انا من ابناء الدائره الرابعه ولا اتفق معاك جمله وتفصيلا ، ذبحتنا ما عندك في مواضيعك الا نواب العز والمرجله وتشكيك فيهم ، وكل مره تذكر انك صوت حق ضمير الامه مسلم البراك ، ولو اني اشك بذلك ، ما ذكرت هذا الا انك تحاول خلط الاوراق من اجل الضحك على الذقون ، على منو تضحك وتقص عليه ، تعال من الاخر وقول انا من ربع نواب الانبطاح والخنوع واحقد على نواب الاحرار في الرابعه كل ما دخلت دوانيه قالوا عنهم ونعم وذكروا فعايلهم المشرفه في قاعة عبدالله السالم التي ترفع رؤوس من قام في تصويت لهم في يوم الاقتراع ، اما ربعك اذا ذكر اسمائهم سكر وخنفور وخرنيج ... وغيرهم كثير ، لعنهم اللعنون في مجالس الرجال و في كل مكان .......

اما انك الاحتمال الثاني من ربع فداويه ناصر المحمد الذين اصبحوا ينتشرون في كل مكان يتواجد به الاحرار والشرفاء من ابناء الكويت ، في المنتديات والاعلام الفاسد والتويتر وفي كل مكان يتواجد بلطيجة الحكومه التعبانه من اجل تطبيل وتلميع لها ، من الاخر على مين تلعبها بس حلو فلم تصويتك حق مسلم البراك على منو تمشيها ، روح العب غيرها ، ولا علشان المخرج عاوز كده ، انصحك لوجه الله ترى الواضيع التي تطرحها لا تسمن ولاتغني من جوع ، بل تزيد من الدفاع والاصرار غلى بقاء نواب العز والمرجله في مجلس الامه ، وان كل المواضيع التي تطرحها تنقلب ضدك ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه ......

ملسون1

عضو ذهبي
يا اخوي جهراوي يا رعاك الله ، انا من ابناء الدائره الرابعه ولا اتفق معاك جمله وتفصيلا ، ذبحتنا ما عندك في مواضيعك الا نواب العز والمرجله وتشكيك فيهم ، وكل مره تذكر انك صوت حق ضمير الامه مسلم البراك ، ولو اني اشك بذلك ، ما ذكرت هذا الا انك تحاول خلط الاوراق من اجل الضحك على الذقون ، على منو تضحك وتقص عليه ، تعال من الاخر وقول انا من ربع نواب الانبطاح والخنوع واحقد على نواب الاحرار في الرابعه كل ما دخلت دوانيه قالوا عنهم ونعم وذكروا فعالهم المشرفه في قاعة عبدالله السالم التي ترفع رؤوس من قام في تصويت لهم في يوم الاقتراع ، اما ربعك اذا ذكر اسمائهم سكر وخنفور وخرنيج ... وغيرهم كثير ، لعنهم اللعنون في مجالس الرجال و في كل مكان .......

اما انك من ربع فداويه ناصر المحمد الذين اصبحوا ينتشرون في كل مكان يتواجد به الاحرار والشرفاء من ابناء الكويت ، في المنتديات والاعلام الفاسد والتويتر وفي كل مكان يتواجد بلطيجة الحكومه التعبانه من اجل تطبيل وتلميع لها ، من الاخر علي مين تلعبها بس حلو فلم تصويتك حق مسلم البراك على منو تمشيها ، روح العب غيرها ، علشان المخرج عاوز كده ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه ...... [/QUOT
والله هذا الكلام الصحيح :إستحسان:

يا اخوي جهراوي يا رعاك الله ، انا من ابناء الدائره الرابعه ولا اتفق معاك جمله وتفصيلا ، ذبحتنا ما عندك في مواضيعك الا نواب العز والمرجله وتشكيك فيهم ، وكل مره تذكر انك صوت حق ضمير الامه مسلم البراك ، ولو اني اشك بذلك ، ما ذكرت هذا الا انك تحاول خلط الاوراق من اجل الضحك على الذقون ، على منو تضحك وتقص عليه ، تعال من الاخر وقول انا من ربع نواب الانبطاح والخنوع واحقد على نواب الاحرار في الرابعه كل ما دخلت دوانيه قالوا عنهم ونعم وذكروا فعالهم المشرفه في قاعة عبدالله السالم التي ترفع رؤوس من قام في تصويت لهم في يوم الاقتراع ، اما ربعك اذا ذكر اسمائهم سكر وخنفور وخرنيج ... وغيرهم كثير ، لعنهم اللعنون في مجالس الرجال و في كل مكان .......

اما انك من ربع فداويه ناصر المحمد الذين اصبحوا ينتشرون في كل مكان يتواجد به الاحرار والشرفاء من ابناء الكويت ، في المنتديات والاعلام الفاسد والتويتر وفي كل مكان يتواجد بلطيجة الحكومه التعبانه من اجل تطبيل وتلميع لها ، من الاخر علي مين تلعبها بس حلو فلم تصويتك حق مسلم البراك على منو تمشيها ، روح العب غيرها ، علشان المخرج عاوز كده ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه ......

ومن قال أنني أشكك فيهم أنا أدعوهم للتهدئه وعدم الخروج والدعوه للتظاهر في الشارع حتي لاتفسر هذه الدعوات الي أمور أخري ....

ومواقفهم مشرفه ولايستطيع أحد أن يحجبها لا أنا ولاغيري ولكن نحن نوجه لهم النصح أفضل من التطبيل لهم ..... الكل يذكر عندما قال بو رميه لوزير الدفاع أنت لاتصلح رئيس قسم في وزارة الشئون هل يصلح هذا الكلام وعندما نقول لبو رميه جانبك الصواب أصبحنا أعداء لبو رميه .... عندما يتسايق الأعضاء في تقديم الأستجوابات يعني أربع أستجوابات في نفس اليوم الوعلان وبورميه ومسلم هل هذا شيئ جيد ؟ هل هذا العمل الساسي ...

الأنبطاحيين يسقطون في مزبلة التاريخ وقد جنو مافعلو في الديوانيات والمناسبات العامه ...

بعض ماطرحت أترفع عن الرد عليه أحترام لك ....;)

وطني-مستقل

عضو فعال

اما انك من ربع فداويه ناصر المحمد الذين اصبحوا ينتشرون في كل مكان يتواجد به الاحرار والشرفاء من ابناء الكويت ، في المنتديات والاعلام الفاسد والتويتر وفي كل مكان يتواجد بلطيجة الحكومه التعبانه من اجل تطبيل وتلميع لها ، من الاخر علي مين تلعبها بس حلو فلم تصويتك حق مسلم البراك على منو تمشيها ، روح العب غيرها ، علشان المخرج عاوز كده ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه ......

انت خليت فيها الله أعلم!!
انت دشيت بنية الرجال وبعلم الغيب
شيء مايدركه الا هو وربه فقط
وانت قلت وجزمت انه ماصوت حق مسلم .. شدراك؟؟تعرف الغيب؟؟
كل هذا عشان نواب مطير واحد حاط صورته توقيع
والثاني ملون اسمه بأحمر وازرق ؟؟؟؟

يبا كلنا من الدائره الرابعه ونفتخر بأعضاء مطير
ولست مطيري وافتخر فيهم وبمواقفهم ولكن ليس لدرجة تمجيدهم
وتقليد مفرداتهم بكل نازله وطالعه .. الشرفاء والاحرار والانبطاحيين وهلم جرى
لكل شيء حد وان تجاوز .. اصبح قبيح
مجّد الحق والتزم طريقة, ولا تمجّد اشخاص بذاتهم
لأن الحق لايعرف بالرجال ولكن اعرف الحق تعرف اصحابه,
اخوي اسد السنة لا تجعل محبتك لنوابك اداة لمثل هذه الردود فأنت بهذه الردود
لا تزيد شعبيتهم على العكس تماماً تجعلنا ندرك ان عقولهم كردودك تماماً....

ملاحظة: اعتبر مسلم البراك , محمد هايف , علي الدقباسي نواب مثاليين في الدائرة الرابعه.
تقبل الرد كما كتب... شكراً.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
ومن قال أنني أشكك فيهم أنا أدعوهم للتهدئه وعدم الخروج والدعوه للتظاهر في الشارع حتي لاتفسر هذه الدعوات الي أمور أخري ....

ومواقفهم مشرفه ولايستطيع أحد أن يحجبها لا أنا ولاغيري ولكن نحن نوجه لهم النصح أفضل من التطبيل لهم ..... الكل يذكر عندما قال بو رميه لوزير الدفاع أنت لاتصلح رئيس قسم في وزارة الشئون هل يصلح هذا الكلام وعندما نقول لبو رميه جانبك الصواب أصبحنا أعداء لبو رميه .... عندما يتسايق الأعضاء في تقديم الأستجوابات يعني أربع أستجوابات في نفس اليوم الوعلان وبورميه ومسلم هل هذا شيئ جيد ؟ هل هذا العمل الساسي ...

الأنبطاحيين يسقطون في مزبلة التاريخ وقد جنو مافعلو في الديوانيات والمناسبات العامه ...

بعض ماطرحت أترفع عن الرد عليه أحترام لك ....;)

اخوي سعو الجهراوي يارعاك الله ، انت تقول وتزعم ان هؤلاء النواب يردون اضعاف بيت الحكم ، أليس هذا نوع من انواع التشكيك فيهم ، و الذي دائما يمارسها الاعلام الفاسد لاسيما حي الطرب ، عندما يقدم اي استجواب حق رئيس الحكومه او احد الوزراء ، مع انه هذا حق كفله الدستور من حقوق نواب مجلس الامه في تفعيل الادوات الرقابيه .......

اخوي سعود الجهراوي يارعاك الله ، انا مقدر ظروف و سبب دفاعك المستميت عن هذه الحكومه ، اما انا بالنسبه لي لابد الحكومه التعبانه من اسقاطها بأي وسيله ممكنه كفلها القانون والدستور ، لان استمراها و بقائها دمار للبلاد والعباد ،ما قامت به في ديوان الحربش وانتهاك حرمه البيوت ، وسحل الدكتور ، ما ينسي الخطأ حب الخشوم ، ولايطهر المطر هذي الحكومه التعبانه عشرين عام ،اما بخصوص النائب المحترم ضيف الله ابورميه احمد الله انك لم تقول في ردك انك صوت له في الانتخابات السابقه ، ما قاله وجهة نظره في الشخص المذكور ، انتقاد للشخصيه عامه ، لا يراه مناسب ان يدير منصب مهم في البلاد ......

اما الاربع الاستجوابات كانت كلها مستحقه ، الاول كان شيكات ورشاوي رئيس الحكومه التي يوزعها حق نواب الخنوع والانبطاح قدمه فيصل المسلم ، والثاني تضليل وزير الداخليه السابق السيء الذكر الذي قام في تضليل نواب مجلس الامه في استجوبه الاول قام فيه الذي صوت له في الانتخابات السابقه مسلم البراك ، والثالث عن فساد البلديه الذي لا تشيله ظهور البعارين قام به الوعلان ، والرابع ابورميه صفقات المشبوه في وزارة الدفاع والتجاوزات الاداريه والماليه ، كلها كانت مستحقه وفي وقتها ، لا تنظر الى الكم فانظر الكيف ، هل تريدهم صم بكم عم فهم لا يرجعون ، على تجاوزات هذه الحكومه التعبانه ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه .......

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
انا واحد من الربع يحب الفلوس بعد الالف قلب وقام يصفّق !!

قلت له انت 1000 وصرت جذيه لو معطينك عشرة الاف شتسوي ؟

قال ارقص بالشارع مفصّخ !!!

فهذا نموذج وانتوا عاد قيسوا على هالنماذج !!

ليش ناسي

عضو مميز

لا فض فوك

وش قال يضعفون الحكم اذا كان ناصر المحمد بمنصبه راح تضعف الكويت كلها من بس بيت الحكم

أعلى