شكر وعرفان ااجمهوريه الإسلاميه: أكبر صحن باجه في العالم - بنيد القار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشرفي

عضو مميز
برعاية سمو الشيخ ناصر المحمد سيتم اعلان عن حمله لعمل أكبر صحن باجه في العالم تكريما لخامنئي وللجمهورية الايرانيه الشقيقه وسيحضر فريق من موسوعه جينسي العالميه لتسجيل الحدث الهام.




kale_pache.jpg






صرحت لجنه تكريم خامنئي عن مفاجئه للجمهور وهي عمل اكبر صحن باجه في العالم وتقديمه هديه لجمهورية ايران الشقيقه وتكريمها لدورها الفاعل في الكويت وقررت اللجنه عمل الصحن في مدينه بنيد القار,



images




سيتم تغطية الفعاليه قنوات ايران الشقيقه وبعض القنوات المحليه مثل سكوب والسور والانوار مع العلم ان الفعاليه برعاية الراعي البلاتيني جريدة الدار.



aldar.jpg

وسيحضر للفعاليه كثير من الأفراد والشركات والجهات الرسميه واجرت صحيفة الانوار الاسبوعيه تقرير عن الجهات المشاركه:



سيتم افتتاح حمله التكريم بإغنية وطنيه من غناء المغنيه الايرانيه جوجوش وسيكون مطربين الكويت في الخلف من الرداده تكريما للاخوه الايرانيين ودورهم الريادي في الكويت ولتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



images




جريدة الكويت اليوميه تعلن انه صدر مرسوم رسمي بهذه الفعاليه الإحتفاليه لتغير الاسم الرسمي لدولة الكويت الى دولة الكوفيت لتزيد اللحمه الوطنيه بين افراد الشعب وسهولة نطقها لكافة افراده الذين يجدون صعوبه في نطق اسم الكويت وسيكون الاسم الرسمي إمارة الكوفيت وفرح المهري ومحمود حيدر بهذا القرار الذي وصفوه ضربه في وجهه المأزمين الحاقدين النواصب الارهابيين ولتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.




إدارة البرتكول والرسميات تعلن تغير شعار إمارة الكوفيت الى الشعار التالي والغاء الشعار السابق للصقر الكويتي الذي يعبر عن المزدوجين والبداوه والصحراء التي لا تمت للحضاره الكوفيتيه بشيئ ولتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.


b63057c3f8.jpg



الخطوط الجويه الكويتيه ستكرم الجمهوريه الايرانيه وخامنئي على إختطاف طائرة كاظمه والجابريه ولتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



a1.jpg




سيتم حفل تكريم وتأبين لمغنيه وكتيبته ودورها في الكويت وسيحضر للمره الثانيه وزير البلدبه اهم وزاره تنظيميه في الكويت فاضل صفر حفظه الله وجعله ذخر للجمهوريه ولتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.







47012_n2.jpg







مؤسسة البترول الوطنيه ستكرم قائد الباسيج على تفجير مصافي ميناء الشعيبه ولتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



وزارة المواصلات ستحضر لتكريم الطيران الايراني الحربي الشقيق على قصفه عن طريق الخطأ لمحطةام العيش للأتصالات ولتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.


وزراة التربيه ستكرم النائب الدويسان على اقتراحه لتغير المناهج التي تدعو للفتنه الطائفيه وضرب اللحمه الوطنيه وادراج اللغه الفارسيه منذ بداية مناهج الابتدائي الى الجامعه لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



d981d98ad8b5d984-d8b3d8b9d988d8af-d8b5d8a7d984d8ad-d8a7d984d8afd988d98ad8b3d8a7d986.jpg




وزراة الخارجيه ستكرم قطاع المخابرات الخارجيه الايراني على اغتيال ثلاثة دبلماسيين كويتيين بالغلط في اسبانيا والكويت وشرق اسيا لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.


وزارة التجاره والصناعه ستكرم قائد الكتيبه المخابراتيه الايرانيه الذي وضع المتفجرات في مصنع تكرير البولي اثلين لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



شركة المشروعات السياحيه ستكرم افراد الباسيج الذين نجحوا في تفجير المقاهي الشعبيه في العاصمه والسالميه لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.




الديوان الاميري سيكرم خامنئي شخصيا على المحاولة لإغتيال اميرنا الراحل على شارع الخليج الفارسي في إمارة الكوفيت لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



a7.jpg






إدارة تنظيم الطرق ستنظم فعاليه الوحده الوطنيه لتغير اسماء الشوارع مثل شارع الخليج العربي الى شارع الخليج الفارسي وشارع عمر بين الخطاب الى شارع كسرى وشارع خالد بن الوليد الى شارع يزدجر وشارع عمرو بن العاص الى شارع داريوش لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



بلدية الكويت ستكرم محفوظ جلالي محافظ بلدية طهران وستحتفل بتغير اسماء مناطق تدعوا للفتنه الوطنيه كمنطقة القادسيه الى منطقة غدير خم, ومنطقة اليرموك الى منطقة خمينيانيه لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



واعلنت الهيئه العامه للشباب والرياضه تغير اسماء بعض الانديه الرياضيه التي وجدت انها تدعوا للفتنه والطائفيه وتدعو لتغيرها للتلاحم الشعبي واعلنت انه سيتم تغير اسم نادي القادسيه الى نادي ابوجواد الاصفهاني الرياضي, وتغير اسم النادي العربي الى النادي الفارسي الرياضي, وتغير نادي كاظمه الى نادي برس الفارسي, وتغير اسم نادي الكويت الى اسم نادي كوفيت الرياضي لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.




الهيئه العامه للمطافئ ستكرم حزب الدعوه التابع لولي الفقيه الايراني على الخطأ بالقتل الغير مقصود لضابط مطافئ عبدالله الخالدي والقاء جثته من الطائره في لارنكا قبرص لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.


شركة الناقلات الكويتيه ستكرم الجندي الايراني الذي اطلق صواريخ غراد بالغلط على ناقلات الكويت النفطيه واغرقها لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.


hLb66361.jpg





تلفزيون الكويت وقناة العالم الايرانيه ستكرم محمد الجويهل على دوره الرائع لفضح المزدوجين النواصب الوهابيين البدو وتقليل عدد السنه في الكوفيت لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.



30190_e.png



نعم انه الحب بين الاشقاء انه يوم رد الجميل لجمهورية ايران الشقيقه كما وصفها راعي الفعاليه سمو الشيخ ناصر المحمد نعم انه يوم تقديم أكبر صحن باجه الى ايران على دورها البارز في الكويت وهي تبقى شقيقه كما وصفها الشيخ ناصر المحمد ويبقى زمن الباجه ,,,,, مستمر لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه,,



29200.jpg




وط ,, بالبلد اهم شيئ ناصر المحمد والشقيقه ايران لتأكيد المحافظه على اللحمه الوطنيه والوفاق الوطني والبعد عن الطائفيه.






 

ذكي وفاهم

عضو مميز
سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح حفظه الله لانقبل ماكتب عنه في هذا الموضوع ...................... أيضا قناة سكوب هي قناة وطنية ولا أقبل أن تصفها بهذي الأوصاف الغير لائقة ................................................... تحياتي .
 

ذكي وفاهم

عضو مميز
الرجاء عدم الزج في الديوان الاميري و سمو رئيس الوزراء بالمواضيع الهزلية

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: صدقت يا أبا قتيبة ............................................. تحياتي :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة: .
 

المتفائل

عضو ذهبي
والله انصدمت في بداية الموضوع قلت يسويه بس مو للدرجه هذي

الله احفظ الكويت وجميع بلاد المسلمين من شر احفاد المجوس

يا اخوان مهمه يكون الشيخ ناصر المحمد كويتي ومن الاسره الحاكم يجب لنا الدعاء لهم وانه الله يرزقهم البطانه الصالحه
 

مشرفي

عضو مميز
الرجاء عدم الزج في الديوان الاميري و سمو رئيس الوزراء بالمواضيع الهزلية


اخي الحبيب وسع صدرك للرأي الأخر وهذا ما قاله ناصر المحمد انه يتقبل الرأي الاخر, والموضوع ليس هزلي ولكن سياسي وفيه رسائل يفهما المراقب للوضع المستقبلي,

حياك الله ,
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى