الأزرق يلاقي الأردن في 25 مآرس ضمن المباريات الوديه

عزيزة النفس

عضو ذهبي
الأزرق والأردن 25 مارس والرشيدي «للمرمى»


اتفق اتحاد الكرة مع نظيره الاردني على اقامة مباراة ودية بين الطرفين يوم 25 مارس المقبل على ستاد جابر، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 في البرازيل، قبل ان يستضيف الازرق فلسطين يوم 29 منه.

وقال الصربي غوران توفجيتش مدرب الازرق انه سيختار الاحد المقبل القائمة والتي تضم 20 لاعبا لمواجهة اوزبكستان الاربعاء المقبل وديا على ان يبدا المنتخب تدريباته الاحد، مشيرا الى ان القائمة لن تضم عناصر جديدة وسيتم اختيار لاعبين شاركوا مع المنتخب الاول والرديف في السابق. وأضاف انه سيشرك حارس المرمى خالد الرشيدي اساسيا امام اوزبكستان بدلا من نواف الخالدي، موضحا انه سيتيح الفرصة امام العناصر التي لم تشارك بانتظام مع المنتخب في «خليجي 20» ونهائيات كاس اسيا لتمثيل الازرق.

واشار انه سيجرب طرقاً تكتيكية في المباراة للوقوف على جهوزية اللاعبين ومدى تطبيقهم لهذه الطريقة، مضيفا ان النتيجة لاتهم بقدر التركيز على تطبيق بعض النواحي الفنية. واوضح انه لن يستدعي بدر المطوع المحترف في النصر السعودي ومساعد ندا المحترفين في الشباب السعودي، خصوصا انها مباراة ودية ويبحث الجهاز الفني من خلالها عن تجربة اكبر عدد من اللاعبين، مؤكدا انه سيتابع مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز والتي ستقام اليوم من اجل مراقبة اللاعبين قبل اختيار التشكيلة.

في سياق متصل، تراجع الازرق في تصنيف الاتحاد الدولي كرة القدم «فيفا» مرتبتين ليصبح في المركز 101 و12آسيوياً، بعد ان كان يحتل المركز 99 عالميا و 9 اسيويا.

واثرت بطولة كاس آسيا2011 في قطر على ترتيب المنتخبات في التصنيف، حيث قفز منتخب اليابان الذي احرز اللقب 12 مركزا واصبح في المركز الـ 17 عالميا)، وعاد إلى أفضل 20 مركز بعد غياب دام خمس سنوات تقريبا. وتتربع اليابان على عرش الدول الآسيوية ترتيباً فضلا عن كونها ثالث فريق بعد المستضيف البرازيل واسبانيا بطلة العالم، في التأهل لبطولة كأس القارات المقررة في البرازيل عام 2013.

وجاءت استراليا في المركز 21، كوريا الجنوبية (32)، في حين كانت اعلى قفزة للأعلى هذا الشهر لأوزبكستان (77) بعد ان قفزت 31 مركزا، إيران (44)، الأردن (84)، العراق (88) وقطر (90).



المصدر :


النهار
 

عزيزة النفس

عضو ذهبي
نتمنى التوفيق والاستفاده للأزرق

تصريح غوران غير مطمن بخصوص قبوله لاداء الازرق في المباراه الوديه الماضيه الازرق ظهر بمستوى رديء و غير قادر على خلق هجمات نحتاج الى تقوية الهجوم والرشيدي ادائه لم يكن مقبولا في الدوري ومستواه نازل .. والقلاف ابدع في المباراه الماضيه مع البحرين .. بالتوفيق للازق نتمنى تحسين المستوى واداء مقنع بغض النظر عن النتيجه .
 

عزيزة النفس

عضو ذهبي
حاليا منتخبنا يلعب مع الاردن مباراه وديه

النتيجه 1 - 1 الى الآن


الاردن سجلت بضربة جزاء عن طريق حسن عبدالفتاح

وحمد العنزي سجل التعادل بضربة جزاء بعد
 

عزيزة النفس

عضو ذهبي

انتهت المباراه بالتعادل الايجابي 1 -1

المباراه مو منقوله فا الله اعلم بالمستوى

بس اهدافهم كلها بركلات جزاء شكل اللعب مش ولابد
 
أعلى