عاجل : كرم الملوك ( الملك عبدالله )

المشعان2

عضو بلاتيني
ياليت يتم قرار بتحديد مصاريف الاسرة المالكة
والله يحفظ السعودية وشعبها ويستاهلون الشعب السعودي كل خير والحمدلله على سلامة بومتعب وربي يحفظه لشعبه

ابوتمره

عضو فعال
يقولون سداد قروض البيوت عن المتوفين زين والي ماعنده بيت؟ شنو يسوي؟ ياكل خرااااا يا ملكنا الانساني ليث الزماني؟

يقولون تثبيت غلاء المعيشه؟ طيب انا يجيني غلاء معيشه ميتين وخمسين ريال وتثبتها لي؟ طيب هي مثبته وانت قررت يا ملكنا قبل شهرين تثبيت هذا القرار يعني لاجديد بالنسبه للقرار هذا الموضف الي بالمرتبه العاشره ياخذ خمس طعش بالميه الفين ريال والموضف بالمرتبه الاولى يطلع له خمسين ريال؟ شنو يشتري فيها بذمتك ياملكنا؟ صابون تايد يغسل ايده؟

دعم الانديه < القرار هذا بصراحه مضحك الانديه الي ماسكينها امراء يعني ناهبين الاستثمار فيها والان ينهبون الدعم الي بيوصل منكم شي مضحك ومبكي بنفس الوقت كنا ننتضر وتحطمنا اقسم بالله الوالده طق القولون عندها من هالقرارات المصخره المضحكه يارجل مصر زادو الرواتب بنسبة ثلاثين بالميه

ويقولون لك دعم الانديه الادبيه< يعني شنو قصد ياملكنا تبي الشعب السعودي يصيرون نجيب محفوظ؟ ولا طه حسين ياملكنا هالقرار مضحك الي نصحك فيه شخص موسوس

سداد ديون المساجين < وين الجديد بالموضوع هذا كل سنه اهل الخير يسددون للمساجين من فلوس زكواتنا وصدقاتنا شنو الجديد والمفيد للشعب السعودي بالقرار التاريخي العظيم هذا

تكفون يامطبلين احنا بحاجة وقفتكم معانا اقسم بالله تسالون عنها يوم الدين هالقرارات الي تطبلون لها استفزازيه والله الخمسه بالميه الشهيره اخف وطأه من هالقرارات هذي

لبدة حائل

عضو فعال
قرار محبط محبط محبط احنا وش دخلنا بالانديه الادبيه اقسم بالله كان الشعب على مدار شهر يحلم احلام كبيره وتفاجأ بقرارات تافهه حقييره اقسم بالله لي ساعه اتلقى اتصالات من سعوديين يتمصخرون حرام عليكم يا ال سعود والله حرام شكو احنا فبنك التسليف يا حبيبي احلامنا تبخرت والله انا كسعودي محبط يا ملكنا نبي شي ملموس مانبي وعود وزخرابيط ياملكنا ناخينك نبي شي ملموس

وش تبيه يسوي لك؟

يبني لك بيت من ذهب؟

ابوتمره

عضو فعال
اي يخوي يحقلك تترحم على البوعزيزي جاك شي يسوى لكن ننتظر ونشوف يمكن في شي جديد يخلينا نترحم الى الان القرارات للاسف محبطه

ياخي لي متى فيه ناس مطبلين يا اخوي مربى الاجيال شوف لنا حل مع المطبلين الي ينداس علينا وهم مطبلين لازالو

يا اخوي اقسم بالله الوالده طق عندها القولون
وهي عجوز بدويه حست ان هالقرارات مالنا دخل فيها

يعني لازم ادخل سجن مديون عشان يسددون عني؟ يعني لازم اسرق عشان يتم الافراج عني؟ ياناس افهمو القرارات هذي تافهه ومستفزه

لبدة حائل

عضو فعال
اللي يقول القرار محبط هذا تاقه

يريد 10 الاف يعن حل مؤقت وتطير الفلوس مع الريح

صندوق الاسكان 40 مليار

اغلب الاسر تنتظر القرض عشان يبنون بيوتهم ورفع الميزانية بهالرقم راح يعجل .... يعني اللي ينتظر 20 سنة حتى يجيه القرض راح تكون سنة سنتين الى خمس سنوات بالكثير

ابوتمره

عضو فعال
وش تبيه يسوي لك؟

يبني لك بيت من ذهب؟

اسالك بالله اسالك بالله ناشدتك الله ناشدتك الله كافي تطبيل تكفى انتو يا اهل حايل مستشري فيكم الفقر بشكل مزري تكفى وقف مع اخوانك يا رجل يا رجل مافيه قرارات واضحه كلها دعم دمعيات ونوادي ادبيه وانديه رياضيه تكفى الشعب يبي زيادة رواتب اقل شي خمسين بالميه ناشدتك بالله كافي تطبيل ترى الدوائر تدور تكفى الناس بالسعوديه ماكله تبن لاتزين الامور هنا خاف الله لاتكون شاهد زور

يارجل جاوبني من وين جاب فلوسه الوليد بن طلال وخالد بن سلطان وعبد العزيز بن فهد وتركي بن ناصر وبندر بن سلطان ومحمد بن فهد وخالد الفيصل وغيرهم الكثير اليس من اموال الشعب؟ الان تقولي خمسطعش بالميه وتقول وش تبون بعد ماتخاف الله؟

انا بقول شي حسبي الله عليك ونعم الوكيل يا شاهد الزور انا موضف بالمرتبه الثالثه الخمس طعش بالميه هذي مقرره من ثلاث سنوات وين الجديد فيها؟ يجيني ميتين وخمسين ريال ومديري بالمرتبه السادسه يجيه الف ريال؟ شفت الفرق؟ ياولد حس بالشعب ولاتصير شاهد زور والله انت مستفز بشكل مو طبيعي

ابوتمره

عضو فعال
اللي يقول القرار محبط هذا تاقه

يريد 10 الاف يعن حل مؤقت وتطير الفلوس مع الريح

صندوق الاسكان 40 مليار

اغلب الاسر تنتظر القرض عشان يبنون بيوتهم ورفع الميزانية بهالرقم راح يعجل .... يعني اللي ينتظر 20 سنة حتى يجيه القرض راح تكون سنة سنتين الى خمس سنوات بالكثير

يا رجل كل سنه يزيدون قرضص الاسكان كم مليار ولازال الشعب السعودي ثمانين بالميه منه مايملكون بيوت متى تفهم ان هذا القرار على الورق بس يا اخي انت وين تفهم؟ ماتسمع تصاريح المعنين بالعقار يقولون كل سنه نسمع عن هالزيادات ولا نشوفها على ارض الواقع خاف الله ستسأل عنها بيوم ماينفعك ةفيه ال سعود احنا ماقلنا نبي نغير ال سعود قلنا نبي شي ملموس نحس فيهزياده رواتب بشكل معقول خمس طعش بالميه يا اخوي لها ثلاث سنوات شنو الجديد بالقرارات؟ اطلاق سراح المساجين؟ من جدك هذا القرار مو كل سنه تسمعه؟ شي عادي

لبدة حائل

عضو فعال
اسالك بالله اسالك بالله ناشدتك الله ناشدتك الله كافي تطبيل تكفى انتو يا اهل حايل مستشري فيكم الفقر بشكل مزري تكفى وقف مع اخوانك يا رجل يا رجل مافيه قرارات واضحه كلها دعم دمعيات ونوادي ادبيه وانديه رياضيه تكفى الشعب يبي زيادة رواتب اقل شي خمسين بالميه ناشدتك بالله كافي تطبيل ترى الدوائر تدور تكفى الناس بالسعوديه ماكله تبن لاتزين الامور هنا خاف الله لاتكون شاهد زور

يارجل جاوبني من وين جاب فلوسه الوليد بن طلال وخالد بن سلطان وعبد العزيز بن فهد وتركي بن ناصر وبندر بن سلطان ومحمد بن فهد وخالد الفيصل وغيرهم الكثير اليس من اموال الشعب؟ الان تقولي خمسطعش بالميه وتقول وش تبون بعد ماتخاف الله؟

انا بقول شي حسبي الله عليك ونعم الوكيل يا شاهد الزور انا موضف بالمرتبه الثالثه الخمس طعش بالميه هذي مقرره من ثلاث سنوات وين الجديد فيها؟ يجيني ميتين وخمسين ريال ومديري بالمرتبه السادسه يجيه الف ريال؟ شفت الفرق؟ ياولد حس بالشعب ولاتصير شاهد زور والله انت مستفز بشكل مو طبيعي

انت تحسبت علي

وانا اسأل الله ان يرفع عنك ويفرجه عليك ويفتحها بوجهك

القرارات ما انتهت اخي ليش انتم مطفوقين

انا سمعت ان سلم رواتب الموظفين راح يتغير وراح يحددون حد ادنى للرواتب

مالك الا الصبر والدعاء

مربي أجيال

عضو ذهبي
ياخي لي متى فيه ناس مطبلين يا اخوي مربى الاجيال شوف لنا حل مع المطبلين الي ينداس علينا وهم مطبلين لازالو

يا اخوي اقسم بالله الوالده طق عندها القوقون وهي عجوز بدويه حست ان هالقرارات مالنا دخل فيها

يعني لازم ادخل سجن مديون عشان يسددون عني؟ يعني لازم اسرق عشان يتم الافراج عني؟ ياناس افهمو القرارات هذي تافهه وتسمفزه

يا اخي والله انهم يرفعون الضغط اكثر من قرارات الملك وانا اعتقد اغلبهم مراهقين وصغار سن يعتقد انه لمن يتكلم بيجي من يتشمت فيه طبعا ما ننكر وجود ضعاف العقول والاطفال يا اخي مصيبه من لايرى نفسه الا عبدا مملوك وش ما جاه من الفتات لازم يشكر ويحمد اولياءه والادهى والامر الناعق الكذاب تركي السديري يقول نحن شعب قليل الموارد وقاعد يعاتب دول الخليج ويقول اسقاط ديون عن المواطنين في دول الخليج امر غير مدروس وله نتائج سلبيه

التعديل الأخير:

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
غباء من القيادات في المملكه

في وسط هذه الظروف التي تحيط في المنطقه كان لابد من زياده على الراتب او منحه حتى يتم امتصاص التوتر في الشعب المنتديات السعوديه كلها محبطه وهذا شي مو طيّب ويزيد احتقان الشعب

اتمنى من الاخوان في السعودية انهم ما يستعجلون على رزقهم لانه يبدو ان هذا اول الغيث فقط اهم شي ان نظرية ( جوع كلبك يتبعك ) سقطت من الأنظمة العربية والآن يبدو انهم سيتبعوت سياسة معاوية رضي الله عنه مع الرعية وهي إغداق الرعية بالعطايا

ابوتمره

عضو فعال
غباء من القيادات في المملكه

في وسط هذه الظروف التي تحيط في المنطقه كان لابد من زياده على الراتب او منحه حتى يتم امتصاص التوتر في الشعب المنتديات السعوديه كلها محبطه وهذا شي مو طيّب ويزيد احتقان الشعب

انا سعودي واقولك مايدور في اةوساط السعوديين مالك شغل بالاعلام اقسم بالله محبطين بشكل مو طبيعي اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد تلقيت اكثر من عشر اتصالات من ناس مايعرفون سياسه ولا بطيخ معصبين ونفسيتهم زفت تحطمو من هالقرارات الي اصلا مقره من سنوات مثل غلاء المعيشه الخمسطعش بالميه له ثلاث سنوات مقرينه مجرد ميتين ريال

ومثل دعم القروض الاسكانيه هذا السنه الي راحت قالو دعمناه يعني اما القرار العام الماضي كان كذب او الفلوس سرقت

مثل دعم الانديه الادبيه انا شكو فيها؟ ترى الرقص والراقصات يندرجون تحت مسمى الجمعيات الادبيه يعني قرار تافه وحقير ومستفز انا شكو فيه كسعودي

مثل دعم الانديه الرياضيه. اغلب انديتنا ماسكينا رجال اعمال وفوق هذا تدعمهم؟ قرار اقدر اسمه وضيع

ختاما
انا اعلم ان الملك حفضه الله يريد الاصلاح بس الي حوله كذبو عليه القرارات هذي قديمه وانتحدى اي سعودي الان اني اطلع هالقرارات هذي من قوقل الان قديمه وشعبنا من الحكي وهي بالاساس غير مستفاد منها من الشعب السعودي

ماجد11

عضو بلاتيني
انا سعودي واقولك مايدور في اةوساط السعوديين مالك شغل بالاعلام اقسم بالله محبطين بشكل مو طبيعي اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد تلقيت اكثر من عشر اتصالات من ناس مايعرفون سياسه ولا بطيخ معصبين ونفسيتهم زفت تحطمو من هالقرارات الي اصلا مقره من سنوات مثل غلاء المعيشه الخمسطعش بالميه له ثلاث سنوات مقرينه مجرد ميتين ريال

ومثل دعم القروض الاسكانيه هذا السنه الي راحت قالو دعمناه يعني اما القرار العام الماضي كان كذب او الفلوس سرقت

مثل دعم الانديه الادبيه انا شكو فيها؟ ترى الرقص والراقصات يندرجون تحت مسمى الجمعيات الادبيه يعني قرار تافه وحقير ومستفز انا شكو فيه كسعودي

مثل دعم الانديه الرياضيه. اغلب انديتنا ماسكينا رجال اعمال وفوق هذا تدعمهم؟ قرار اقدر اسمه وضيع

ختاما
انا اعلم ان الملك حفضه الله يريد الاصلاح بس الي حوله كذبو عليه القرارات هذي قديمه وانتحدى اي سعودي الان اني اطلع هالقرارات هذي من قوقل الان قديمه وشعبنا من الحكي وهي بالاساس غير مستفاد منها من الشعب السعودي

لا وزيدك من الشعر بيت مثل قرار الغاء شرط الارض للبنك العقاري مجرد حبر على ورق

السياسي 28

عضو فعال
الف مبروك لشعب السعودي

الف مبروك لشعب السعودي عودة الملك عبدالله والقرارت التي صدرها تستاهلون

العاهل السعودي يستبق عودته للمملكة بسلسلة قرارات اجتماعية

استبق العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز عودته إلى المملكة العربية السعودية بسلسلة قرارات اجتماعية شملت زيادة احداث 1200 وظيفة لدعم البرامج الرقابية، رفع راسمال صندوق التسليف إلى 30 مليار ريال، دعم الميزانية العامة للاسكان بـ15 مليار ريال.

و من ضمن القرارات التي اعهذا الخبر

العاهل السعودي يستبق عودته للمملكة بسلسلة قرارات اجتماعية

استبق العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز عودته إلى المملكة العربية السعودية بسلسلة قرارات اجتماعية شملت زيادة احداث 1200 وظيفة لدعم البرامج الرقابية، رفع راسمال صندوق التسليف إلى 30 مليار ريال، دعم الميزانية العامة للاسكان بـ15 مليار ريال.

و من ضمن القرارات التي اعلن عنها،زيادة المخصصات المقدمة للجمعيات الخيرية إلى 450 مليون ريال، و العفو عن جميع المقترضين من صندوق التنمية العقارية، إضافة إلى اعانة مالية مؤقتة للشباب الباحثين عن عمل لمدة عام و العفو عن سجناء الحق العام و التسديد عن المساجين المديونين .

CNBC Arabia.com لن عنها،زيادة المخصصات المقدمة للجمعيات الخيرية إلى 450 مليون ريال، و العفو عن جميع المقترضين من صندوق التنمية العقارية، إضافة إلى اعانة مالية مؤقتة للشباب الباحثين عن عمل لمدة عام و العفو عن سجناء الحق العام و التسديد عن المساجين المديونين .

المصدر
CNBC Arabia.com

هنا تستقبل التهاني بقدوم الملك عبدالله

بصفتي مواطن غير سعودي مقيم في الرياض فأنا اعبر عن شعوري
السعيد جداااا بقدوم ملك الخير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه

:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة: عبداله بن عبدالعزيز :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

:قلب::قلب::قلب::قلب: عبد الله بن عبدالعزيز :قلب::قلب::قلب::قلب:

هنا تستقبل التهاني بقدوم الملك عبدالله

بصفتي مواطن غير سعودي مقيم في الرياض فأنا اعبر عن شعوري

اقسم باللة انى عاطل وانتظر دورى بالاسكان وعمرى 34 وليس متزوج لوكن ارى ان جميع الاصلاحات التى اتخذها الملك حفظه اللة ورعاة افضل بكثير من الاصلاحات المؤقتة مثل المنحة النقدية وما يشابها مثلمها فعل بعض دول الخليج لان هذا خطا شايع وسوف يؤثر عليهم مستقبلا وهذا اول الغيث والجمل فى الامام يا شعب ابو متعب.
اقسم باللة وعلى ما اقول شهيد
هديتى وصولك بسلامة والله احبك فى الله
احببت عفوتك وبساطتك دام الله لنا يا ابو متعب ورزق الله البطانه الصالحه.

أعلى