مقال جريء لم ينشر حول مواقف البعض من ثورة الشرفاء بالبحرين

البناي

عضو فعال
جعفر رجب في مقال جريء لم ينشر حول مواقف البعض من ثورة الشرفاء بالبحرين :


يا اشباه الرجال في البحرين رجال

اعذرونا يا اطيب شعب،كان مشهدا مثيرا للغثيان،اجبرنا على تغطية انوفنا،حتي لا نشتم رائحة مواقفهم فنشتمهم ! كانت مقرفة اوضاعهم - الديموقراطيون التقدميون الشعبيون الاسلاميون والجنوس-وهم يغطون رؤوسهم في وحل طائفيتهم،وتشابه علينا الامر مثلكم،هل كانوا"يخشون"رؤوسهم ام كانوا"يشخون"على شعاراتهم وهتافاتهم الداعية للحرية والكرامة،لكل شعوب الارض الا انتم!
اعذرونا يا اجمل شعب،كنا نظن مثلكم انهم رجال،كلمتهم لا تزحزحها امواج العنصرية،ولا رياح الطائفية،وتبين انهم اشباه رجال تبللوا مع رياح الكوس،واختفت اصواتهم التي طالما لعلعت كمعلمات الحواري من الصليبخات وحتى الصفاة،طالبناهم بموقف او تصريح او دمعة حزن،واذ بهم يتراكضون نحوالباب ملثمي الوجه،لم نشاهد غير قبح"استهم"!
اعذرونا يا اشجع شعب،كثيرة الاقلام الجبانة التي تجاهلت الامكم،وتلونت بعذر ان ثورتكم بلون واحد، وعميت اعينهم مشاهدة اللون الاحمر وهو يغطي جباهكم،وكم كانت شجاعة تلك الصحافية التي وقفت في وجه الوزير في مؤتمره مع لفيف من القردة المساندة،لتقول لكرشه:كم كان مجرما نظامك،وكم كانوا حاقدين على من سكنوها،قبل ان تصلها لحاكم بالفي عام!
اعذرونا يا اصدق شعب،فنحن لدينا تيارات خارج نطاق التغطية، يرقصون الشعبي،الوطني،التمنية والاصلاح،يتشدقون بحرية الشعوب،وحق التظاهر،والمعارضة والاصلاح،وبعضهم طالب بالثورة العربية الكبرى،ولانه يعاني من عقدة اصل ومذهب اجداده،فقد صمت كفرا،وكأن القتلى في ساحاتكم من ابناء الخنازير،عذرا فهو يظنهم اشرف وانقى من دمائكم!
اعذرونا يا انظف شعب،فانتم تتجاورون مع اوسخ البشر،واكثرهم حقدا ونفاقا،تتعاملون مع بشر ينظفون مدية القاتل،ويمسحون احذية الطغاة بالسنتهم!فهل تريدون منهم ان يقفوا ويمسحوا الدمع على وجناتكم؟!انهم شذاذ آفاق،ما عرفوا يوما معنى لكرامة،ولا اشتموا يوما رائحة وطن،ولاعشقوا يوما تراب بلد ...!علفهم وطنهم،مستوطنون تحت الموائد،فهل تريدون منهم ان يعرفوا ماذا يعني وطنا تعيش فيه غريبا،بين مواطنين بنغال وهنود و"نور"،تجنسوا وسكنوا الفلل القريبة من قراكم؟! اعذرونا فالفداوي لا يعرف مثلكم معنى الفداء!
اعذرونا يا اطهر شعب،نحن نملك آلات اعلامية منافقة حتى آخر قطرةحبر،وكاميراتنا لا تصور القتلى بل بشوت الزعماء،واقلامنا لا تكتب الا شتما وشماتة،وصحفنا تواري اخباركم في الصفحات الداخلية خجلا ان تكشف عوراتهم،ونضطر متابعة اعلام الغرب الكافر الذين تقتلون باسلحتهم،لان اعلاميينا مازالوا يتصورو نانفسهم بنات ليل،عليهن طاعة قوادها!
اعذرونا يا اكرم شعب،نعلم انه لا حرج على عدو يقتل،او سفاح يمارس المجازر فهذا دينه وديدنه،وهذه طبيعته وطبيعة اجداده،الحرجمن الاصدقاء الذين كنتم وكنا نظن بهم خيرا،واذ بهم يحملون الدفوف والطبول،وينظمون الى رابطة مشجعي الانظمة القمعية،واعذروا سذاجة البعض،واعذروا كبيرهم الذي علمهم الغباء الذي لوثنا بمقولات الاصطفاف والنسيج الوطني،فقد اشاعوا قبل شهر فقط"نقف معهم تحت شعار الوطنية،حتي يقفوا معنا..."واذ بهم يكشفون عوراتهم في اولاختبار!
اعذرونا فقد تصورنا انكم ستختبؤون في المطابخ مثل نوابنا الثوار اذاشاهدتم ظل شرطي،واذ بكم تعودن،وتقفون،وتهتفون بوجه الجلادين الذين تراجعوا مرعوبين!!
ولا تعذروني واشتموني كما تحبون،ايها الكتاب والمثقفون والسياسيون والمومسون ...كيف حال حناجركم واقلامكم وابتساماتكم الصفراء؟كيف حالكم وانتم تطبقون فكيكم على لوزكم الصدئة؟ كيف قضيتم ليلتكم،تلك الليلة التي هتكت فيها الارواح،وداست الجنازير اجساد البشر؟! هل تلحفتم جيدا بخبثكم وجبنكم؟ ام تبادلتم الانخاب لان القتلى شيعة،عملاء،مجوس،جواسيس،اولاد متعة...يستحقون الصلب والحرق بعد قتلهم!
لعنت ساعة انتم رجالها،وثورة انتم قادتها،واصلاح انتم اربابه،وحق انتم طلابه،وعدالة انتم عشاقها،وحرية انتم انصارها..!
 

فتى ثقيف

عضو فعال
ام تبادلتم الانخاب لان القتلى شيعة،عملاء،مجوس،جواسيس،اولاد متعة...يستحقون الصلب والحرق بعد قتلهم!



ماذا نتوقع من كاتب من اصول ايرانية الا ان يقف مع اذناب ايران في البحرين و قد بين ما يجول في نفسه من نقص واحساس بالدونية فالمتعة يعلم انها من دينه والمجوسية دين اجداده
 

منطقي الحق

عضو مميز
شيعة،عملاء،مجوس،جواسيس،اولاد متعة...يستحقون الصلب والحرق بعد قتلهم!

كلن يعرف مقدار نفسه :)

فانتم مجرد خونه مللنا منكم ومن مجامتلكم

عقدة اصل ومذهب اجداده

انتم ايها الفرس يا من لديكم عقدة الأصل فلا تحفظون نسبكم وتنتسبون إلى مناطقكم والاسياد يخدعون الحمقى امثالكم فالرسول عليه الصلاة والسلام عربي فكيف يصبح كل اسياد الفرس من آل بيت وهم فرس :)


واذا كنت تتعدي الانسانيه ايها الخائن العميل كان من المتفرض انتقاد نظام الملالي وقتله لشعبه
 
جعفر رجب قريبا جدا سيعود عهد ماقبل التحرير وسيلجمك الله ثم الرجال مخلصين بلجام اعز الله القارئ الحمير لتخرس الالسنه العفنه ؟
ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب ؟
بلى ورب الكعبه قريب جدا :D
 

AboJasim13

عضو ذهبي
والله وصدق بكلامه الكاتب...
أنتم أجبن من أن تتخذوا موقفا مجردا من انحيازاتكم المسبقة وعنصريتكم
أشباه رجال ولا رجال,,
 

huali

عضو فعال
كلمات وردت في مقاله وتدل على التربية العالية والأخلاق السامية التي نشأ عليها:

مقرفة، الجنوس، يشخون، اشباه رجال، قبح، استهم، القردة، الخنازير، اوسخ، يمسحون احذية، شذاذ آفاق، علفهم، تكشف عوراتهم، بنات ليل، قوادها، الغباء، المومسون، خبثكم وجبنكم، لعنت ..
 

guevara

عضو مميز
والله وصدق بكلامه الكاتب...
أنتم أجبن من أن تتخذوا موقفا مجردا من انحيازاتكم المسبقة وعنصريتكم
أشباه رجال ولا رجال,,
الكاتب ايراني وانت مثله ايراني ..

وحكومه البحرين العربيه الشقيقه أخوه لنا بالدم ونحن وأميرنا معهم قلبا وقالبا وأما جماعتكم فهم ايرانيين يقومون كما انتم تقومون بتنفيذ أجندات عفنه ولئيمه لمصلحة الولي الفقيه ولا ولاء لأوطانكم ...
وأما الرجال وأشباههم ستعرفونهم عن قريب باذن الله عندما ترجعون لوضعكم الطبيعي قبل سنة 90
 

ماجد11

عضو بلاتيني
والله وصدق بكلامه الكاتب...
أنتم أجبن من أن تتخذوا موقفا مجردا من انحيازاتكم المسبقة وعنصريتكم
أشباه رجال ولا رجال,,

فكر ساذج اثبت اولا وطنيتك قبل ان تطلب المساعدة
جربناكم في العراق ولا عندنا استعداد نجربكم ثاني مرة في البحرين فدماء السنة في
العراق لم تجف بعد
 

AboJasim13

عضو ذهبي
الكاتب ايراني وانت مثله ايراني ..

وحكومه البحرين العربيه الشقيقه أخوه لنا بالدم ونحن وأميرنا معهم قلبا وقالبا وأما جماعتكم فهم ايرانيين يقومون كما انتم تقومون بتنفيذ أجندات عفنه ولئيمه لمصلحة الولي الفقيه ولا ولاء لأوطانكم ...
وأما الرجال وأشباههم ستعرفونه عن قريب باذن الله عندما ترجعون لوضعكم الطبيعي قبل سنة 90


الحمدلله والشكر ,,,
رد في منتهى العبقرية
إنت وأشباهك والله الدليل الحي على صدق الكاتب , لا وحاط توقيعك غيفارا
ما عوّرك خديدك الناعم على البحارنة الجامعيين اللي يشتغل كناس واللي يشتغل حمّالي بالمطار واللي قاعد على الشارع شايل لوحة: جوعان ياناس؟
أهدي لك توقيعي إنت وأشباهك
 

فتى ثقيف

عضو فعال
والله وصدق بكلامه الكاتب...
أنتم أجبن من أن تتخذوا موقفا مجردا من انحيازاتكم المسبقة وعنصريتكم
أشباه رجال ولا رجال,,

كل ما قلته فيكم يا اجبن البشر


أشباه الرجال

هذا وصف سيدنا الامام علي عليه السلام لكم

يَا أَشْبَاهَ الرِّجَالِ وَ لَا رِجَالَ حُلُومُ الْأَطْفَالِ وَ عُقُولُ رَبَّاتِ الْحِجَالِ لَوَدِدْتُ أَنِّي لَمْ أَرَكُمْ وَ لَمْ أَعْرِفْكُمْ مَعْرِفَةً وَ اللَّهِ جَرَّتْ نَدَماً وَ أَعْقَبَتْ سَدَماً قَاتَلَكُمُ اللَّهُ لَقَدْ مَلَأْتُمْ قَلْبِي قَيْحاً وَ شَحَنْتُمْ صَدْرِي غَيْظاً وَ جَرَّعْتُمُونِي نُغَبَ التَّهْمَامِ أَنْفَاساً وَ أَفْسَدْتُمْ عَلَيَّ رَأْيِي بِالْعِصْيَانِ وَ الْخِذْلَانِ حَتَّى لَقَدْ قَالَتْ قُرَيْشٌ إِنَّ ابْنَ أَبِي طَالِبٍ رَجُلٌ شُجَاعٌ وَ لَكِنْ لَا عِلْمَ لَهُ بِالْحَرْبِ .

اما الجبن فالتاريخ يسجل جبنكم و خيانتكم للائمة عليهم السلام

( صُمٌّ ذَوو أسماع، وبُكْمٌ ذَوو كلام، وعُمْي ذوو أبصار، لا أحرارَ وصِدْقَ (1) عند اللقاء، ولا إِخوانَ ثقَةٍ عند البلاء.. قد انفرجتم عن ابن أبي طالب انفَراجَ المرأة عن قُبُلِها ) نهج البلاغة ص 142.


(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة


و دعاء الحسين

دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه
السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .


و هكذ ا راينا ان ولا والي راضي عن الشيعة الاثناعشرية حتى الولي الفقيه خامنئي حيث يتم اغتصاب النساء و اللواط في الرجال في سجون الولي الفقيه بفتوى من المرجع مصباح يزدي وذلك اثر
دعو ة سيدنا الحسين عليه السلام عليهم



كل البلاوي التي تحيط بالاثنا عشرية سببها مراجعهم
ان الذلة مضروبة عليهم منذ دعي سيدنا الحسين عليهم ان لا يرضى الولاة عنهم
و الان لننظر اثر دعوة سيدنا الحسين سلام الله عليه عليهم

اريد توجهوا انظاركم الي وضع جماعة كريمو في كل من ايران العراق البحرين السعودية
لننظر ان اشد انواع الظلم و القتل و التعذيب تحدث لجماعة كريمو تقع في ايران وعلى يد رجال الدين الشيعة و في العراق التي يسيطر على الحكم فيها احزاب دينية و معممين من حزب الدعوة الي حزب الحكيم و الفضيلة و الصدري انظروا ما يحدث من نهب لاموال الشعب العراقي على يد رجال الدين الشيعة و فساد و بلاوي و قتل اضافة للفساد الاخلاقي و اخرها قيام الشيخ المعمم مناف الناجي وكيل السيستاني باغتصاب النساء و لحس فروجهم ممن يدرسون في الحورة الدينية التي يشرف عليها و في البحرين يتم تخزيم اي محاولة للشغب في السعودية كذلك و نعيد للتذكير بحال الاثنا عشرية كيف ان دعوة الحسين عليه السلام تلاحقهم
الشاه سلط على الشيعة السافاك ثم جاء الخميني و سلط عليهم جزار طهران خلخالي و جهاز سافام و الان خامنئي افتى له مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وكذلك صدام و والان
المالكي يقتل في جند السماء و ينهب و رجال الدين الشيعة اموال النفط والشيعة في بؤسهم يزدادون و
المراجع ملياراتهم تزداد من اموال الخمس والفقراء لا ينالون منها الا الحسرة
 

بسطويسي

عضو مخضرم
الحمدلله والشكر ,,,
رد في منتهى العبقرية
إنت وأشباهك والله الدليل الحي على صدق الكاتب , لا وحاط توقيعك غيفارا
ما عوّرك خديدك الناعم على البحارنة الجامعيين اللي يشتغل كناس واللي يشتغل حمّالي بالمطار واللي قاعد على الشارع شايل لوحة: جوعان ياناس؟
أهدي لك توقيعي إنت وأشباهك

انت وطني وشريف
جاوبني هل تتمنى ان البحرين يحكمونها شيعه لان الشيعه فيها اكثر من 70 بالميه؟
 

sul6an

عضو فعال
عندي استفسار ياخوان هل هذا الكاتب الرافضي كويتي ؟

اذا كان كويتي فانا لا احمله المسؤوليه يعني ياخوان اذا هذا تطاول على ابناء عم اسره ال صباح الكرام وهم ال خليفه الكرام وحكومتنا لم تحرك ساكناً فالماذا نسب هذا الامعه او نتحامل عليه ؟

اذا كنا ياشعب الكويت ياشعب الرجال وياشعب الشهداء والاحرار حكومتنا راضيه بهذا الشي وبل هي من ساعدتهم ودعمتهم وسهلت لهم وفتحت لهم الاحسينيات والمساجد وتاتي بعلماء الحوزات وقم والنجف وغيرها من المدن الرافضيه ياتون سادتهم الي بلدنا الحبيب ويسبون ويطعنون في اشرف الخلق وهو محمد ابن عبدالله بامي انت وابي يارسول الله عليك صلاه وسلام سامحني يارسول الله سامحني ياشرف الخلق كلهم والله ان عيني لاتدمع اهوؤلا الجبناء ابناء الجبناء يطعنون في عرضك وامتك ساكته لاتفعل شي ؟ سامحني بامي انت وابي وبنفسي ومالي واهلي وكل ما املك

والان شبابنا الكريم زعلان من مقال شخص امعه تافه سب حكام البحرين الكرام او لست انت يارسول الله عليك صلاه وسلام الاحق بدفاع عنك وعن عرضك وذود والموت من اجلك فداك امي وابي

اللهم لاتحسبني اللهم اني بريئ بما يفعلون تغضبون من اجل امعه تافه حقير جبان ابن جبان ولاتغضبون من دون رسول لله وصحابه الكرام ولاتغضبون من الذي ساعد هؤولا المجوس على التسلط والتجبر وهي حكومه الكويت ؟

ياخوان بارك الله فيكم والله اني جريح من هذا الكلام

ياحكومه الكويت لستم من محبين رسول لله ؟ لستم من اتباع السنه ؟ اليس بكم غيره ؟

كيف يهنئ لك بال ياحكومه ياوزير وفي ارضك وحماك يهان عرض رسول لله عليه صلاه وسلام وبل تدعمونهم ؟ وتساعدونهم ؟ تباً لكم

حب المال وسلطه ياحكومه الكويت الموقره انستكم عرض الرسول ؟ انستكم حسينياتهم التي تسب في لليل ونهار الصحابه الكرام

هينئا لك ايها الكاتب المترفض فاوالله الذي لا أله الا هو انك عشت زمانك ورفعت سهامك وضربت اعدائك

ولاكن وعد وعهد ووعيد لان يطول فرحك وتجبرك بل سوف يسلط الله عليكم شخص سوف يفتك بكم شخص كاسيدي عمر ابن الخطاب رضي الله عنه حين مرغ انوف اجدادكم بتراب

وهذي من اقول الامام علي رضي الله عنه وفداه امي وابي يمتدح صهره وصاحبه عمر ابن الخطاب رضي الله عنه


وصدق الكرار في وصف صهره الفاروق رضي الله عنهما وأرضاهما :
( لله بلاء فلان، فقد قوم الأود، وداوى العمد وخلف الفتنة،
وأقام السنة،
ذهب نقي الثوب، قليل العيب، أصاب خيرها وسبق شرها،
أدى إلى الله طاعته، واتقاه بحقه،
رحل وتركهم في طرق متشعبة لا يهتدي بها الضال، ولا المستيقن المهتدي )



اللهم ارض عن صهر بيت النبوة والمدفون بجوار سيد الأنام وزوج ابنة الكرار والزهراء ومكسر الأكاسرة ومطفئ نار المجوس وسابي ذرا ريهم ونسائهم
اللهم بوجهك الكريم
احشرني مع أمير المؤمنين عمر الفاروق يوم الدين
وارزقني تقبيل يديه
على ما قدمه لعز الاسلام
ونصرة سيد الأنام صلى الله عليه وآله جميعا وسلم


أمنوا أيها القراء فلعلكم توافقون ساعة إجابة
فأحشر مع
الإمام عمر الفاروق
رضي الله عنه

 

AboJasim13

عضو ذهبي
انت وطني وشريف
جاوبني هل تتمنى ان البحرين يحكمونها شيعه لان الشيعه فيها اكثر من 70 بالميه؟

لغة التخوين والأجندات الخارجية لغة منتهى الغباء تنطلي على الأغبياء فقط وقد تم تجريبها في تونس ومصر والآن يصدع رؤوسنا بها المخبول القذافي وملالي طهران
أتمنى للبحرين أن ترجع ملكية "دستورية" كما كانت منذ استقلالها حتى 1975
يستوي فيه المواطنون جميعا بغض النظر عن دينه وانتمائه في الحقوق والواجبات
وليست ملكية على الشاكلة السعودية حاليا من احتكار للسلطة وعزل وإلغاء أغلبية سكانية وجلب مواطنين "صنع في الخارج" بجنسيات ووظائف ومميزات جاهزة ولقمة سحبت من أمام فم المواطن الأصلي صاحب الأرض , لا أعلم لماذا تحلون لأنفسكم أن تطالبوا برحيل الشيخ ناصر من رئاسة الوزراء في الوقت الذي تنكرون على مواطنين بحرينيين أن يطالبوا برحيل رئيس وزرائهم يرون أن سياساته أدت إلى مايعانونه من فقر وبطالة وانتقاص حقوق معيشية وسياسية
هذه مطالب المظاهرات التي قامت منذ البداية حتى أدت مبادرة القوات بإطلاق النار وقتل العزل إلى رفع سقف المطالبات من قبل المتظاهرين,ولكل فعل ردة فعل تساويه في المقدار ويعكسه في الإتجاه, هذا قانون كوني , وبلغة أقرب لأفهامكم: التطرف يولّد التطرف
وإنني أتأمل خيرا في ولي العهد الشاب وكذلك مبادرة والدنا صاحب السمو من إرسال وساطة من وجهاء الشيعة الكويتيين لتقريب وجهات النظر وتهدئة النفوس
نسأل الله أن يجلب السلام لأوطاننا ويقرب الحكام من الشعوب وتتحقق العدالة والحرية والكرامة لجميع الناس
 

فتى ثقيف

عضو فعال
AboJasim13


لغة التخوين والأجندات الخارجية لغة منتهى الغباء تنطلي على الأغبياء فقط وقد تم تجريبها في تونس ومصر والآن يصدع رؤوسنا بها المخبول القذافي وملالي طهران

خيانتكم حقيقة من الذي اسمى محاولة اغتيال الامير جابر بانه عمل وطني و من الذي اجتمع في السفارة الايرانية خلال فترة الانتخابات و احتجت الخارجية الكويتية على ذلك ومن الذي قام بالتفجير في المنشات النفطية في الكويت بناء على اوامر ايران ومن قام بتصدير محركات طيران الجيش الي ايران من الذي ابن الارهابي مغنية التي يده ملطخة بدماء ابناء الكويت .

, لا أعلم لماذا تحلون لأنفسكم أن تطالبوا برحيل الشيخ ناصر من رئاسة الوزراء في الوقت الذي تنكرون على مواطنين بحرينيين أن يطالبوا برحيل رئيس وزرائهم يرون أن سياساته أدت إلى مايعانونه من فقر وبطالة وانتقاص حقوق معيشية وسياسية
هذه مطالب المظاهرات التي قامت منذ البداية حتى أدت مبادرة القوات بإطلاق النار وقتل العزل إلى رفع سقف المطالبات من قبل المتظاهرين,ولكل فعل ردة فعل تساويه في المقدار ويعكسه في الإتجاه, هذا قانون كوني , وبلغة أقرب لأفهامكم: التطرف يولّد التطرف


لاتخلط الحابل في النابل في الكويت المطالبة ليست مستندة على اساس طائفي مثل البحرين انما لاسباب سياسية ولم نقل الشعب يريد اسقاط النظام ورفع صور خامنئي و الخميني واعلام حزب الله الذي مرشده خامنئي انتم في ايران لم يسمح لاهل السنة ببناء مسجد في طهران بينما البحرين على لسان الايراني المدعو المدرسي تحوى اكبر عدد من الحيسينيات بالنسبة لعدد سكانها و الحكومة لم تقصر حيث تم صرف رواتب بدل بطالة و لكن نواياكم الحقيقية التي كشفها الشيح ياسر الحبيب و الدعوة الي اقامة البحرين الكبرى التابعة لايران لكن كل محاولتكم الخبيثة ستبوء بالفشل لان تاريخكم تاريخ هزائم و ذل على مر التاريخ منذ دعاء النبي صلى الله عليه وسلم على كسرى و تمزيق ملكه فحطم العرب الفرس و احتلوا فارس و حكم العرب 600 عام و الفرس في هزائم الي يومنا هذا الي حين تجرع الخميني كاس سم الهزيمة على يد العراق و كذلك فتوى المرجع مصباح يزدي في اللواط بالرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه و عاصمة الفرس المدائن موجودة في العراق رمز لهزيمتكم.
 

m_altahous

عضو جديد
بدون اي اتهام او تجريح اذا كنت تتهم اعضلئنا بالتخاذل و عدم الرجولة اين كنت عندما اصبح لستجواب رئيس الوزراء تفوح منه رائحة الظائفية ام الطائفية تشكلها انت و غيرك حيث ما تشتهون
 
أعلى