لا لإسقاط القروض

Librax

عضو مميز
تبي رد عقلاني حاظر

عمري 29 وخذيت قرض 10000 سنة 2005 لموضوع عائلي
معاشي 600 اقصادي 420 والقرض بروحه 309 شهريا من 2005 ليلحين !!
تقريبا مسدد 14000 الف !!
دقيت على البنك قبل ثلاث ايام وقالولي باجي علي 15804 !!

مابي اتكلم بعنصريه بس جنسيتي كويتي بالتأسيس وقريب من الثلاثين ومو قادر اتزوج واذا بتزوج يمكن اكون قريب من الاربعين
شنو الفرق بينا وبين المصري الي يقول بكون نفسي او اي جنسيه عربيه ؟

الفرق الكويت دوله غنيه وعدد شعبها مليون لكن الاغلبيه مديونه وهم دولهم غنيه بس عددهم بالملايين وحكوماتهم حراميه يعني في عذر كنسبه وتناسب لكن عندنا مافي اي عذر غير الحسد

الحمدلله على كل حال والشكوى لغير الله مذله

اخي العزيز انا كويتي بالتأسيس أيضاً ولازلت احاول جعل حياتي تتأقلم مع الراتب الحكومي وابتعد عن القروض ومع هذا ولله الحمد شريت سيارة حسب امكانياتي وسافرت حسب امكانياتي ايضاً واعيش على هذا الأساس

ماهي العدالة بين شخص مسك نفسه ويخطط بكيف يصرف راتبه الشهري وبين شخص يذهب الى البنوك ليشتري سيارة اخر موديل ليست بمستواه ولا بحاجة لها او يسافر بالاشهر بعذر " الكويت حر "

انا ليست ضد رفع المستوى المعيشي وتحسين دخل المجتمع ولاضد لإجاد حلول فيها مصلحة للمواطن الكويتي

ولكني ضد عدم المساواة وتدمير الجيل الحالي بسبب حركات نص كم الجيل السابق واخذهم للقروض وهروبهم من دفع نتيجة تصرفاتهم

هل كلمة قول الحق أصبحت " حسد "

تحياتي

انت فاهمني

عضو مميز
ان شاء الله تطيح القروض بحنان سمو الامير الشيخ صباح ابونا وسندنا وعزوتنا
اما الحاسدين يا مندسين او غير كويتين او يتعاطون حبوب ومخدرات ( معمر القذافي ) ههههههههههه وما يدرون شنو يقولون جيبوهم لي خل اعالجهم وسرحهم هههههههههههه

جوهر

عضو فعال
شعوب الجمهوريات العربية البائده تطالب بأسقاط الانظمة الفاشلة,,ونحنوا نطالب بأسقاط القرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووض الله يرحم والديكم

هشهش

عضو فعال
العداله يجب تطبيقها على الجميع

فاسقاط القروض ليس من العداله

لااااااااااااا لاسقااااااط القروووووووض

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
للرفع

ولا للإسقاط القروض

وان شاء الله قريبا حملة ضد اسقاط القروض :)
نسيت اقولك اذ جت من الامير راح تحط راسك في التراب ولا راح اشوفك في المنتدي ولا تقول مو عداله من الامير ابونا الله يحفظه عادل

هشهش

عضو فعال
جبلي وافتخر

ابشرك الامير حفظه الله ابو العداله

و لن يرضى ان يفرق بين ابناء شعبه

تبي رد عقلاني حاظر

عمري 29 وخذيت قرض 10000 سنة 2005 لموضوع عائلي
معاشي 600 اقصادي 420 والقرض بروحه 309 شهريا من 2005 ليلحين !!
تقريبا مسدد 14000 الف !!
دقيت على البنك قبل ثلاث ايام وقالولي باجي علي 15804 !!

مابي اتكلم بعنصريه بس جنسيتي كويتي بالتأسيس وقريب من الثلاثين ومو قادر اتزوج واذا بتزوج يمكن اكون قريب من الاربعين
شنو الفرق بينا وبين المصري الي يقول بكون نفسي او اي جنسيه عربيه ؟

الفرق الكويت دوله غنيه وعدد شعبها مليون لكن الاغلبيه مديونه وهم دولهم غنيه بس عددهم بالملايين وحكوماتهم حراميه يعني في عذر كنسبه وتناسب لكن عندنا مافي اي عذر غير الحسد

الحمدلله على كل حال والشكوى لغير الله مذله

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=173713 شوف هالرابط

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
جبلي وافتخر

ابشرك الامير حفظه الله ابو العداله

و لن يرضى ان يفرق بين ابناء شعبه
الامير الشيخ جابر الاحمد رحمه الله يوم اسقط الديون بعد التحرير عن الكويتين هل الامير مو عادل رحمه الله سوال ممكن جواب منك

هدى الكويت

عضو بلاتيني
ان شــاء الله مــاتــطــيــح الـقـروض
محد طقكم على ايدكم قالكم اخـذو قـرض
الي اقتـرض لازم يسدد الي عليــه
مـاله داعـي الفشخـره الزايــــــده
وشـذنـب الـي ما اقـتـرض !!

مافيـهــا عـدالــه ومـســاواه
لا لـ اسقـاط الـقـروض

جبلي وافتخر

عضو ذهبي

لا لـ اسقـاط الـقـروض
لو انتي مجربه الدين كان ماقلتي هذا الكلام بس اقول لج الله يهديج يا بنت ديرتي لو تم اسقاط ديون العراق شنو رايج في الموضوع بس قالها ابونا صباح حنا عندنا حسد نقدر نصدر للصين وانتي منهم نقدر نصدرج للصين

admlar

عضو جديد
انا انسان ماعلي قرض بس اتمنا انه تسقط القروض علا اخوانا الموطنين ولا ابي فلس مقابل هذا بس ابي الناس ترتاح من الدين الي كل سنه يزيد ولا ينقص من ارتفاع الاسعار عليهم

لا لـ اسقـاط الـقـروض

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بذن الله س تسقط رغم عن أنف كل حاسد ..
الفشخرة ؟؟ اقسم بالله كثير من منهم تحت رحمة البنوك الربوية هم من أجبرتهم الظروف للا قتراض ... للعلم انتي لم تفكري في القروض من مبداء الظلم والعداله ,, !! لن الفوائد لن يستطيع أي مدين للبنوك في سداد دينه ان كان لي حاجه ام فشخرة ؟؟ لو قلتي انا مع أسقاط فوائد البنوك الربويه فقط كنت وجد مبرر لكي في ماورد من كلامك أعلاه لكن حتى هذي كانت ثقيله على أناملك وشفتييك الكريمتيين ..,!! أستوعبتي أم لا ؟؟
... وان قلتي لماذا ذهبو للبنوك الربويه بختصار س اقول لك البنوك الاسلاميه كانت لا تمنح الكثير من المواطنين في المبالغ التي هوه في الحاجه لها كانت اقل باكثير من البنوك المنافسه .. أتمنى وصلتي رسالتي لكي كمى يجب ,, مع احترامي وتقديري لكي وللجميع

نيزك

عضو فعال
ليش هالحسد اعوذ بالله

انا ماسويت شي غلط

بس اخذت قرض لسياره اخر موديل وبنيت قصر وسافرت لندن لسياحه

وكلفت هالامور علي بس 50 الف دينار

وعشان اكون صريح معكم اكثر

احب اللبس الانيق فاصرفت على الموضه بعض هالفلوس

تعرفون البشت لازم

واللحين انا جاهز للمشيخه بس ماعندي دينار

وابي الحكومه تسقط القرض

عشان تكمل الشيخه

بس 50 الف دينار

بس

;)

Librax

عضو مميز
ابي شخص واحد مقترض ويؤيد إسقاط القروض عنده كلمة غير حاسديني " علي شنو نحسدك " :)

أعلى