جيفارا البدون "محمد والي "

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
أنا أختلف مع محمد والي العنزي في كثير كثير من الأمور ،، لكني أحترمه وجدا أحترمه ، السبب؟؟ ،، أقولكم السبب ، رجل كان بدون في الكويت وجرب المعاناة وذاق الظلم ولمّا خرج حمل قضية البدون على عاتقه وتبناها ، هذا الرجل اليوم هو متجنس ويحمل الجنسية البريطانية ومستقر هناك هو وعائلته ، يعني مو بحاجة للجنسية الكويتية أبدا ولا هو بحاجة لتبني قضية البدون والمطالبة بحقوقهم وتحمل وجع الراس والسب والشتائم لكنهم هم الي محتاجينه !!! ،،،، لكنه حمل القضية على عاتقه وحمل هم الدفاع عن المظلومين ونصرتهم وهذا خلق اسلامي عظيم وأقصد " نصرة المظلوم" ،، وهنا أذكركم بحلف الفضول الذي قال فيه لرسول - عليه الصلاة والسلام- أنه لو دعي له في الاسلام لأجاب ، وحلف الفضول هو حلف في الجاهلية تعاهد فيه أهل مكة على أن لا يجدوا بمكة مظلوما سواء من أهلها أو من غير أهلها إلا ونصروه وأخذوا حقه ممن ظلمه ،، قال الرسول – صلى الله عليه وسلم – لقد شهدت في دار عبد الله بن جدعان حلفا لو دعيت به في الإسلام لأجبت . تحالفوا أن ترد الفضول على أهلها ، وألا يعز ظالم مظلوما .

فألف فألف تحية أوجهها لنصير المظلومين محمد والي ،، :وردة:
وياجماعة لاتجنسونهم لكن عطوهم حقوقهم المدنية ،، شهادة ميلاد ،شهادة وفاة ،رخصة قيادة ، توثيق عقود زواج وطلاق ، تملك وشراء الخ،، هاذي أبسط حقوق الإنسان ،،

أنا أختلف مع محمد والي العنزي في كثير كثير من الأمور ،، لكني أحترمه وجدا أحترمه ، السبب؟؟ ،، أقولكم السبب ، رجل كان بدون في الكويت وجرب المعاناة وذاق الظلم ولمّا خرج حمل قضية البدون على عاتقه وتبناها ، هذا الرجل اليوم هو متجنس ويحمل الجنسية البريطانية ومستقر هناك هو وعائلته ، يعني مو بحاجة للجنسية الكويتية أبدا ولا هو بحاجة لتبني قضية البدون والمطالبة بحقوقهم وتحمل وجع الراس والسب والشتائم لكنهم هم الي محتاجينه !!! ،،،، لكنه حمل القضية على عاتقه وحمل هم الدفاع عن المظلومين ونصرتهم وهذا خلق اسلامي عظيم وأقصد " نصرة المظلوم" ،، وهنا أذكركم بحلف الفضول الذي قال فيه لرسول - عليه الصلاة والسلام- أنه لو دعي له في الاسلام لأجاب ، وحلف الفضول هو حلف في الجاهلية تعاهد فيه أهل مكة على أن لا يجدوا بمكة مظلوما سواء من أهلها أو من غير أهلها إلا ونصروه وأخذوا حقه ممن ظلمه ،، قال الرسول – صلى الله عليه وسلم – لقد شهدت في دار عبد الله بن جدعان حلفا لو دعيت به في الإسلام لأجبت . تحالفوا أن ترد الفضول على أهلها ، وألا يعز ظالم مظلوما .

وياجماعة لاتجنسونهم لكن عطوهم حقوقهم المدنية ،، شهادة ميلاد ،شهادة وفاة ،رخصة قيادة ، توثيق عقود زواج وطلاق ، تملك وشراء الخ،، هاذي أبسط حقوق الإنسان ،،

ونعم في محمد والي

بس حق من حقوقنا الجنسيه ومانتنازل عنها مو احسن من هالفلبينو والسيلانيات اللي خذووها
ياعالم انا امي كويتيه ونملك احصاءات وفوق هذا ابوي شهييييد:confused:

متحدث

عضو ذهبي
ونعم في محمد والي

بس حق من حقوقنا الجنسيه ومانتنازل عنها مو احسن من هالفلبينو والسيلانيات اللي خذووها

أختي أنتي تستحقين ومن مثلك ولا ننكر هذا وحقكم على كل مواطن كويتي

ولاكن محمد والي يحرض من خارج البلاد ويهدد ومعروف أنه من الذين قدمو من العراق

أثناء الغزو الغاشم فلايعقل أن تتبعون حديث واحد يحرض على الخراب وبعدين يا أختي

يقولون الخير يخص والشر يعم وأنا بصراحه خايف أن محمد والي يخرب عليكم والله

نووون

عضو مميز
الي يقول محمد والي له دخل بالمظاهره فهذا الشخص غلطان

انا اقولكم مراقب تحركاته علي اليويتوب

محمد والي ظهر علي اليويتوب قال ياجماعه لاتتظاهرون بالمناسبات الوطنيه

ظهر ايضا يوتيوب ثاني له بعد المظاهره وقال تظاهرو وشال عقاله

محمد والي بظهوره االاخير يحاول انه يحط شي باسمه علي البدون

خلاصة الكلام محمد والي ماله شغل بالمظاهره المظاهره كنت من جهال اعمارهم لاتتعدي 18

ومحمد والي كل شي يبي ينسبه لنفسه وخاصة باليويتوب الاخير لما قال كملو مظاهراتكم

قلم شريف

عضو بلاتيني

بصراحه لا توجد مقارنه بين الاثنين شتان بينهم جيفارا رجل قائد ثورة ويقاتل مع المقاتلين ويحمل السلاح للدفاع عن حرية وطنه
اما الاخير محمد والي رجل غير محدد الجنسية او عراقي الاصلي وكان يحاول لن يضحك على الشعب الكويتى ويدعي انه بدون ولكن عجز وفشل فى مخططاته ورحل من دون رجعة الى لندن لاجئ سياسيى او مشرد لا وطنه له ولا ارض تضمه
ولو كان رجل له حق فى الكويت لعاش فى ترابها واخذ حقه بالقانون ، وانتمائه الى دوله اخرى اجنبية هذا يثبت انه كان هدفه فقط للحصول على الجنسية ، ولم يكن هدفه حقوقه الوطنيه
وبالعكس يجب على الكويت ن ترفع عليه قضاية امن دوله الانه يحضر الوافيد البدون الغير محددين الجنسية ، ويجب ان يطلب عن طريق الانتربول الانه ياثر على الامن الكويتى ويزعزع الامن ، وعلى الحكومة الكويتيه ان لا تسكن عنه ويجب ان تطالبه فى التحقيق معه حتى لا يتجاوز الخطوط الحمراء

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
شوف انت اتية من الناحيه الانسانية وكتبت عن البدون وعن الظلم الواقع عن البدون

بس الان شنو يفكك من الشباب التي ستبداء اولا بسحب جنسيتك وتجعلك ضدد الدول وشخص بدون وياغريب كون اديب فقط لانك دافعت عن البدون وهذا هو الحال في الشبكة هذه الايام توزيع الوطنيه وسحب الجنسيه بكل سهوله

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
بصراحه لا توجد مقارنه بين الاثنين شتان بينهم جيفارا رجل قائد ثورة ويقاتل مع المقاتلين ويحمل السلاح للدفاع عن حرية وطنه
اما الاخير محمد والي رجل غير محدد الجنسية او عراقي الاصلي وكان يحاول لن يضحك على الشعب الكويتى ويدعي انه بدون ولكن عجز وفشل فى مخططاته ورحل من دون رجعة الى لندن لاجئ سياسيى او مشرد لا وطنه له ولا ارض تضمه
ولو كان رجل له حق فى الكويت لعاش فى ترابها واخذ حقه بالقانون ، وانتمائه الى دوله اخرى اجنبية هذا يثبت انه كان هدفه فقط للحصول على الجنسية ، ولم يكن هدفه حقوقه الوطنيه
وبالعكس يجب على الكويت ن ترفع عليه قضاية امن دوله الانه يحضر الوافيد البدون الغير محددين الجنسية ، ويجب ان يطلب عن طريق الانتربول الانه ياثر على الامن الكويتى ويزعزع الامن ، وعلى الحكومة الكويتيه ان لا تسكن عنه ويجب ان تطالبه فى التحقيق معه حتى لا يتجاوز الخطوط الحمراء

حلوة وايد هذا الكلمه فعلا يبيلها اشويه تفكير هل صحيح هذا الكلام او في الاحلام

أختي أنتي تستحقين ومن مثلك ولا ننكر هذا وحقكم على كل مواطن كويتي

ولاكن محمد والي يحرض من خارج البلاد ويهدد ومعروف أنه من الذين قدمو من العراق

أثناء الغزو الغاشم فلايعقل أن تتبعون حديث واحد يحرض على الخراب وبعدين يا أختي

يقولون الخير يخص والشر يعم وأنا بصراحه خايف أن محمد والي يخرب عليكم والله

لا تقتبس مشاركاتي وتعلق عليهم لوسمحت انت تعرف ليش ومابي رايك احتفظ فيه حق نفسك عندي عقل واعرف الصح من الغلط

خلاصة الكلام محمد والي ماله شغل بالمظاهره المظاهره كنت من جهال اعمارهم لاتتعدي 18

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

kuwait1

عضو بلاتيني
ونعم في محمد والي

كل البدون مواليد الكويت يستحقون الجنسية فما بالج في ابناء الشهيد,ومحمد والي انسان شريف وعبد فقير يخاف الله ولايخاف لومة لائم.

AlBadel

عضو مخضرم

أستغرب من هالعنوان إلا إذا كان لكاتبة علاقة مباشرة أو غير مباشرة
بالمذكور
فهذا رجل مطلوب للعدالةبدولة الكويت وبعض من أفراد أسرته
وأهو ماهو من قبيلة عنزة العريقة
ومعروف أنه من قبيلة البدور وطلع مع أهلة وأبناء عمومته إلي الخارج
بعد تحرير الكويت من الغزو الغاشم
وأسمه محمد والي عقله وتسجيله بالكويت عنزي

kuwait1

عضو بلاتيني

أستغرب من هالعنوان إلا إذا كان لكاتبة علاقة مباشرة أو غير مباشرة
بالمذكور
فهذا رجل مطلوب للعدالةبدولة الكويت وبعض من أفراد أسرته
وأهو ماهو من قبيلة عنزة العريقة
ومعروف أنه من قبيلة البدور وطلع مع أهلة وأبناء عمومته إلي الخارج
بعد تحرير الكويت من الغزو الغاشم
وأسمه محمد والي عقله وتسجيله بالكويت عنزي
اخوي رضيت ولا بكيفك اللي نسمع ان محمد والي بدري عنزي ولا اهي سالفة مشتهى
وقت الرخاء مو عنزي وقت الشدايد عنزي.
واقرب مثال لنوعياتك سالفةالقذافي قبل شهر كان عنزي واللحين ماادري شنو راح تحطونة.
للعلم ترى مافية شي يخفى في هذا الوقت

شهاده حق لله وليس للعنصريين والمتشدقين وللى بعدهم ما انفطمو من الرضاعه :)

انا متابع شايف محمد والى على اليوتيوب قبل المظاهره وكان يقول ياشباب

مانبى مضاهرات فى هالشهر لانه شهر اعياد الكويت

شهاده لله

كلامك صحيح

بس الى بالمظاهره فى من هم تعدو 18 سنه

العنزي_33

عضو فعال

اي حق يااااخذه بالكويت

يخوي انت وين عااااايش

شيباااان منهم ماااتوا ومنهم بقت له ايام معدووووده ما اخذوا شي ولهم مو حق لهم حقووووق

تبي محمد يجي ويبقى هني ويطاااالب بحقه اي حق بياااخذه

معلوووماتك كلها متقااالطه وغير صحيحه

محمد والي قبل التظاهرات الاخيره انا شااايف له فيديو في اليوتوب يقول لا تطلعون مظاهرات واحترموا الاعياد الوطنيه

والناس طلعت ومو راااده على احد

فلا تقذف بالرجل وانت ما تعرف عنه شي ما يجوووز يخوووك

واذا محمد يبي يخرب في ديرتنا احنا اول ناااس نحاااربه ونعااارض افكااااره ولكن الرجل الى الان ما شفنا منه غير انه يطاااالب بحقوق البدووون من غير اي مقاااابل

وكلمه اعيييدها للكل

اذا محمد او غيره يبي او يفكر انه بيخرب بديرتنا اول ناااس بيحاااربونه البدون

الناااس الي طلعت كااااانت تهتف باالله الوطن الامير

وكانوا يناااشدون الحل يجي من الامير بلا 60 سنه بلا 30 سنه

كم عمر الوااااحد يعيشه في هالدنيا

انا والي في جيلي انتهت اعمرااااهم ولكن نبي حقوق لعيااالنا نضمن انه ما يعيش مثل العيشه الي احنا عشناااها

AlBadel

عضو مخضرم
اخوي رضيت ولا بكيفك اللي نسمع ان محمد والي بدري عنزي ولا اهي سالفة مشتهى
وقت الرخاء مو عنزي وقت الشدايد عنزي.
واقرب مثال لنوعياتك سالفةالقذافي قبل شهر كان عنزي واللحين ماادري شنو راح تحطونة.
للعلم ترى مافية شي يخفى في هذا الوقت

وأنت ليش معصب طال عمرك
وأنت ماتعرف شنو عقوبة من ينتسب لغير أهله
شرعا وقانونا
وبعدين انا ماقلت إلا الصج ولازم نقول الصج لأن الصج محد يعرفه كثر عيال قرية ولا علي قولتك هي علي المشتهات ماتبي تعرف
الأخ محمد والي أصله بدري ونعم بالبدور قبيلة عريقة
لكن مسألة أنه عنزي وجيفارا البدون لا وألف لا لأن هالفئة الطيبة يبيلها واحد نظيف مو ملوث بتاريخ أسود
والعالم مو ناقصة شبهة
كافي السنيين والسبيعي وتابعهم الفضاله

أعشق وطني

عضو فعال
وأنت ليش معصب طال عمرك

وأنت ماتعرف شنو عقوبة من ينتسب لغير أهله
شرعا وقانونا
وبعدين انا ماقلت إلا الصج ولازم نقول الصج لأن الصج محد يعرفه كثر عيال قرية ولا علي قولتك هي علي المشتهات ماتبي تعرف
الأخ محمد والي أصله بدري ونعم بالبدور قبيلة عريقة
لكن مسألة أنه عنزي وجيفارا البدون لا وألف لا لأن هالفئة الطيبة يبيلها واحد نظيف مو ملوث بتاريخ أسود
والعالم مو ناقصة شبهة

كافي السنيين والسبيعي وتابعهم الفضاله

اخى الفاضل هل انت عنزى؟

أعلى