«الجنايات» تأجل قضية المتهمين بقتل المواطن الميموني الى 5 ابريل

امة

عضو فعال
thumbnail.php

اجلت محكمة الجنايات اليوم محاكمة المتهمين بمقتل المواطن محمد الميموني الى تاريخ 5 ابريل المقبل وذلك لإستدعاء اللواء عبدالحميد العوضي وتسديد رسوم الدعوى المدنية، ورفضت المحكمة اخلاء سبيل المتهمين.
وهذا عقدت صباح اليوم أولى جلسات محكمة الجنايات للنظر في قضية تعذيب ومقتل المواطن محمد الميموني على يد بعض رجال مباحث الاحمدي،حيث تواجد خارج قصر العدل بعض الأفراد من أسرة القتيل الميموني رفعوا فيها شعارات طالبوا فيها بالقصاص من المتهمين.
ووجهت النيابة العامة لـ 20 شخصا تهم خطف وتعذيب وقتل المطيري. ويواجه ما لا يقل عن سبعة منهم حسب مواد الاتهام حكم الاعدام، فيما تتراوح الاحكام على الآخرين بين السجن خمسة اعوام وخمسة عشر عاما.
وقال النائب العام بالإنابة المستشار ضرار العسعوسي في بيان أمس ان النيابة العامة انتهت من التحقيق بواقعة تعذيب ووفاة الميموني وأحالت القضية الى محكمة الجنايات, موضحاً أن المتهمين ال¯ 20 هم 18 من ضباط وافراد الشرطة واثنان من غير رجال الشرطة, ,وقد وجهت اليهم تهمة "جرائم تعذيب الميموني لحمله على الاعتراف بالاتجار في الخمور مما افضى الى موته والقبض على اخرين واحتجازهم في غير الاحوال وبغير الاجراءات المقررة قانونا واستعمال القسوة معهم".


المصدر
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=1864

تعليقي ::
شكر لكل من حضر تعبيرا لمافعله الجبناء بالمغدور به شكر للجميع ونتمني الحضور في الجلسة القادمة تعبيره لهم .
 

ابو سعود

عضو ذهبي
ان شاء الله اعدام

علشان ترتاح " غلا " هالمسكينه اللي راح تطلع على هالدنيا وابوها مو موجود

 

ابـوسعود

عضو مميز
الاسماء المذكورة فيها بعض المحتجزين اللى كانوا مع محمد الميموني اللي منهم كان يدهنه فازلين واللي ما يخليه ينام بناء على اوامر الضباط المجرمين وفيهم عسكريين بالمخفر مالهم علاقه بالمباحث ولكن وجهت لهم تهم البعض وجه لهم التستر والبعض المعاونه والتستر

الله يورينا العذاب بكل من له علاقه من قريب او بعيد في تعذيبه وقلته
 
أعلى