جرس إنذار للعائلة من غليان.........بانت بوادره

ايزيس

عضو ذهبي
قال الرسول صلى الله عليه وسلم: ((إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها))
فمابالكم في التعذيب والتنكيل وازهاق روح..!!
المجرم لازم يتحاسب سواء كان شيخ او مواطن
ومتأملين خير انشالله
اما اذا تبين العكس وفلت من العقاب ,,, فعلى الكويت السلام..!!
 

الحـوت

عضو فعال
الله يكفينا شرك انت ومن يحمل فكرك !!!!!!!!!!!!!!!!!

القضاء موجود ووزير الداخلية رجل حازم في قراراتة وقد اوكل القضية

للقضاء ...............

غصب تبون تخربون البلد !!!!!!!!!!!!! أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

الله يهديكم و يخيب ظنون شياطينكم من الإنس و الجن .

اشكر صراحتك وخوفك على البلد........واحنا معاك

لكن ترضى ان المجرم طليق بعد ماسوى فعلته الشنعاء.........والكلاب يحاكمون وموراضين يعترفون باسمه

تدري ليش؟
لأنه مواعدهم يطلعهم منها.........فلابد انه يحاكم معاهم لنضمن العدل.......ونقتص منه ومنهم

ويبقى الآن دور العقلاء من الإسرة بإخراج المجرم.......ومن يتستر عليه يعاقب بالقانون سواء كان من الأسرة او غيرهم

فلا صوت فوق صوت الحق........والقانون على الجميع بغير استثناء

"عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أن قريشا أهمهم شأن المرأة التي سرقت في عهد النبي صلى الله عليه وسلم في غزوة الفتح فقالوا من يكلم فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا ومن يجترئ عليه إلا أسامة بن زيد حب رسول الله صلى الله عليه وسلم فأتي بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فكلمه فيها أسامة بن زيد فتلون وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أتشفع في حد من حدود الله فقال له أسامة استغفر لي يا رسول الله فلما كان العشي قام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاختطب فأثنى على الله بما هو أهله ثم قال أما بعد فإنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وإني والذي نفسي بيده لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ثم أمر بتلك المرأة التي سرقت فقطعت يدها قال يونس قال بن شهاب قال عروة قالت عائشة فحسنت توبتها بعد وتزوجت وكانت تأتيني بعد ذلك فأرفع حاجتها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم"

هذا في حد السرقة.........فما بالكم بالقتل والفساد في الأرض
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
شخصيا بت مقتنعا جدا بما قاله الدكتور النفيسي من ان الاسره الحاكمه لاتحسن التعامل مع الظروف المحيطة بها .. التي تطرا بشكل مفاجئ ..

واعتقد بان هذا سيستنفذ المزيد من رصيد محبتهم عند الشعب خلاف ما استنفذه كلا من ناصر المحمد واحمد الفهد ..



تحياتي
 

BoFaiSaL

عضو مميز
يتردد وبقوه ان صاحب اليوكن ابن الشيخ ( م . الاحمد ) الى بدأ يهاجم من قبل اعضاء مجلس الامة بالفتره الاخيرة

وتحديدا هاجمه مسلم البراك وشعيب المويزري ومبارك الوعلان !

ويقال ان والد صاحب اليوكن بسط نفوذه على اعلى مستوى لكي لا يذكر اسم ابنه بأي تحقيق سواء بالنيابة او

غيرها لذلك جعلوا التحقيق سري بسبب نفوذ والد صاحب اليوكن الاسود !

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏
صدق الله العظيم
 

ام الزهور

عضو فعال
يتردد وبقوه ان صاحب اليوكن ابن الشيخ ( م . الاحمد ) الى بدأ يهاجم من قبل اعضاء مجلس الامة بالفتره الاخيرة

وتحديدا هاجمه مسلم البراك وشعيب المويزري ومبارك الوعلان !

ويقال ان والد صاحب اليوكن بسط نفوذه على اعلى مستوى لكي لا يذكر اسم ابنه بأي تحقيق سواء بالنيابة او

غيرها لذلك جعلوا التحقيق سري بسبب نفوذ والد صاحب اليوكن الاسود !

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏
صدق الله العظيم



مممممممممممممم:confused:
 

بحرري

عضو مميز
يتردد وبقوه ان صاحب اليوكن ابن الشيخ ( م . الاحمد ) الى بدأ يهاجم من قبل اعضاء مجلس الامة بالفتره الاخيرة

وتحديدا هاجمه مسلم البراك وشعيب المويزري ومبارك الوعلان !

ويقال ان والد صاحب اليوكن بسط نفوذه على اعلى مستوى لكي لا يذكر اسم ابنه بأي تحقيق سواء بالنيابة او

غيرها لذلك جعلوا التحقيق سري بسبب نفوذ والد صاحب اليوكن الاسود !

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏
صدق الله العظيم
ياجماعه لحد يطرح اسم او يظلم شخص الا ليمن تتاكدون والجواب عند الضباط الي بلنيابه
 

الحـوت

عضو فعال
ياجماعه لحد يطرح اسم او يظلم شخص الا ليمن تتاكدون والجواب عند الضباط الي بلنيابه

اشكرك واوافقك

لكن تدري ان المتهمين انكروا بالمحكمة جميع الإتهامات؟

وتدري منو قالهم يسوون جذيه ...... وشنو مأملهم فيه؟

لازم يمثل راعي اليوكن امام النيابة وتتم محاكمته علنيا

اللي سووه مو شوي

حتى سمعة المقتول لطخوها........هذا غير اللي سووه بالرشيدي والمصري
 

الحـوت

عضو فعال
نقلا عن الرأي

استمرار إيقاف اللواءين اليوسف والخليفة والعميد الجراح والعقيد الحمدان عن العمل وإحالتهم على النيابة

الميموني أبكى... الكويت

مسلم البراك مجهشاً بالبكاء امس لدى حديثه عن الميموني (تصوير احمد عماد)

| كتب مخلد السلمان وعبدالله النسيس |

أولها دمعة... وآخرها «شمعة» أضاءت درب التغيير في وزارة الداخلية على سند من وعد قطعه الوزير الشيخ احمد الحمود بوجود منهج جديد يعيد الهيبة الى الوزارة.
المواطن محمد الميموني، أو الميموني المقتول ظلما، كان أمس «بطل» جلسة مجلس الامة، ليس فقط لأنه قضى تعذيبا، مظلوما، طلب الماء ليشرب، فرد عليه أحد الضباط بشربة من «بوله» بل أيضا لانه سكن ضمائر النواب وكل من حضر الجلسة، رافضين ان يحدث في الكويت مثل ما حدث للميموني، عبّر عن ذلك النائب مرزوق الغانم أصدق تعبير بقوله «رأيت جثثا في الغزو، لكن لم أر مثل ما أصاب جثة الميموني».
الميموني بات شبيها لـ «بوعزيزي» على ما اعلن النائب صالح الملا «يذكرني بشخصية بوعزيزي التونسي لأنه كشف اوجه الفساد في وزارة الداخلية وأمن الدولة الذي يلاحق المدونين والمغردين. فكم ميموني قتل قبل ذلك... كأنها أصبحت وزارة جواخير» إضافة الى وصفه من قبل النائب الدكتور وليد الطبطبائي على انه «بوعزيزي الكويت».
على أن «بوعزيزي الكويت» لم يكن وحده محور الجلسة التي سلطت الضوء على جهاز أمن الدولة على لسان غير نائب، فأوجز عادل الصرعاوي بقوله «اعادة وكيل امن الدولة لاعادة اعتباره لا تجوز، ومثل هذه القيادات لا تفرق بين قيادة الادارة وقيادة الاسطبل».
ووافق مجلس الأمة على استمرار لجنة التحقيق في مقتل الميموني حتى انتهاء الفصل التشريعي على ان تستقبل شكاوى التعذيب في السنوات الخمس الماضية.
كما وافق المجلس على توصية باستمرار ايقاف اللواء علي اليوسف واللواء أحمد الخليفة والعميد مازن الجراح والعقيد عادل الحمدان عن العمل مع الاحالة على النيابة العامة.
وأحال المجلس على الحكومة التوصيات التي خلصت اليها لجنة التحقيق البرلمانية في ظروف وملابسات وفاة المواطن الميموني، بعد مناقشة تقرير اللجنة عن الواقعة.
وطالبت التوصيات وزارة الداخلية بإحالة كل من يثبت قيامه او مشاركته أو مساهمته في واقعة الوفاة الى النيابة العامة لاتخاذ اجراءاتها في شأنه، وتحقيق القصاص العادل في حقه.
ودعت التوصيات الى تشكيل لجنة من الوزارة تتولى مراجعة كل الضبطيات التي قامت بها ادارة المباحث الجنائية أو الادارات الاخرى ونجم عنها وفاة من خضع للاجراء أو أصيب بعاهة مستديمة.
وأوصت بتوفير الحماية القانونية للمتهمين من خلال توفير محام لهم قبل بدء التحقيق أمام أي من جهات التحقيق في وزارة الداخلية في حال عدم تمكنهم من ذلك.
وأكدت ضرورة مراجعة السجل الطبي للماثل أمام جهات التحقيق اذا استدعت هذه الاجراءات حجزه، اضافة الى دراسة البعد القانوني لمدى ملاءمة استمرار تبعية الادارة العامة للادلة الجنائية «ادارة الطب الشرعي» لوزارة الداخلية.
وشددت التوصيات على اهمية النظر في بعض التشريعات ذات الصلة بكفالة الحقوق والحريات واجراءات القبض والتفتيش أو الاحتجاز عن طريق أجهزة الشرطة.
وأوصت بتزويد المخافر وأماكن الحجز وادارة المباحث العامة وسجن الابعاد بكاميرات مراقبة وربطها بغرفة تحكم تلحق بادارة الرقابة والتفتيش، وتفعيل دور ادارة الرقابة والتفتيش ودعمها بالكوادر اللازمة لها مع الحاقها بالوزير مباشرة.
وأكدت وجود ضرورة ملحة لقيام مجلس الامة بالنظر في استمرار اللجنة للتحقيق في قضايا مشابهة ذات صلة بأي انتهاك جسدي أو عمليات تعذيب تمت من قبل بعض أجهزة الشرطة، أو قيام المجلس بتشكيل لجنة خاصة للقيام بهذا التكليف.
وطالبت بتكليف الحكومة بإحالة تقرير لجنة التحقيق الى النيابة العامة لضمه مع ملف القضية المعروضة امامها.
كما احال المجلس على الحكومة توصية نيابية يتم بمقتضاها ايقاف عدد من قياديي وزارة الداخلية عن العمل ممن لم يصدر قرار بايقافهم مع احالتهم على النيابة العامة، ومن ثم موافاة المجلس بما تنتهي اليه الاجراءات في شأن كل منهم.
وكانت اللجنة انتهت في تقريرها الى ان وفاة المجني عليه المواطن الميموني جاءت كأثر مباشر ونتيجة لما تعرض اليه من تعدٍ وضرب وتعذيب وفقا لافادات الجهات المعنية بهذا الشأن.
وفي مجريات الجلسة، قال النائب مرزوق الغانم ان «الميموني عُذّب بطريقة شنيعة لا يقبلها المجتمع، والضباط الذين أعطوا المعلومات المغلوطة هم من حفر قبر الوزير».
ووصف ادارة قطاع المباحث بانها «مهزلة» فلا يوجد تسلسل واضح ولا رقابة لادارة التفتيش، وان من وضع البيان الذي أدلى به الوزير هو ادارة الاعلام الأمني وليس أسعد الرويح».
وقال الغانم «لقد رأيت جثثا في الغزو لكن لم ارَ مثل ما اصاب جثة الميموني». ولوزير الداخلية أقول «مؤكد أنك لا تقبل أن يكون كل قطاع في الوزارة دولة داخل دولة...المباحث دولة وامن الدولة دولة داخل الدولة».
وطالب النائب علي الدقباسي وزير الداخلية بـ «تطهير الوزارة لبدء عهد جديد»، وقال النائب مسلم البراك ان «الشيخ علي اليوسف قدم معلومات كاذبة...أين صاحب اليوكن الأسود؟ الميموني كان يصرخ أنه يريد ان يشرب وكان الضابط يقول له (اشرب بولي) مطالبا بمحاسبة علي اليوسف وعادل الحمدان».
ورأى النائب أحمد السعدون أن الحكومة كانت تدعم بقاء وزير الداخلية «ما يعني موافقتها على ما حصل».
أقول: «لا خير فينا ان بقيت هذه الحكومة»، وسأل «اتقبلون السكوت عما يجري في أمن الدولة وفي سراديب أمن الدولة؟».
وقال النائب عدنان عبدالصمد ان «المصيبة ان تتم مثل هذه الجريمة في وجود مجلس الامة»، ودعا النائب خالد الطاحوس الى احالة الشيخ جابر الخالد على محكمة الوزراء.
وأشار النائب الدكتور يوسف الزلزلة الى ان «قضية الميموني فتحت أبوابا كانت مغلقة»،
فيما دعا النائب عادل الصرعاوي الى «ابعاد القيادات الأمنية عن خلاف الاسرة» ورأى أن «اعادة وكيل أمن الدولة لاعادة اعتباره لا تجوز ومثل هذه القيادات لا تفرق بين قيادة الادارة وقيادة الاسطبل»، موجبا اقالة مختار منطقة الشهداء المعين «لأنه مزور وبعض قاطني المنطقة زودوني بشكوى على المختار».
ومن جهته، أكد وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود أن «من يسئ الى وزارة الداخلية فلن يستمر في الوزارة...هذا وعد»، مشددا على وجود منهج جديد للوزارة ومناشدا النواب مد يد التعاون «وسأبذل قصارى جهدي لمعالجة الشوائب الموجودة».
وأعرب الشيخ أحمد عن الأمل في أن ينجح في تنظيم الوزارة «ومن ثم اعادة الهيبة اليها»، «وسأقوم بكل ما يرضي الله ويرضي سمو امير البلاد ويرضي الجميع»، مضيفا ان بعض المتهمين بالقضية من القياديين «قد تم ايقافهم عن العمل».
وأعلن عن قيامه بالطلب من مجلس الوزراء تشكيل لجنة محايدة من المختصين بادارة الفتوى والتشريع للتحقيق في بعض ما يثار حول وزارة الداخلية «وان وجدت ما يخالف على أي كان من الضباط وغيرهم سنحيله على النيابة العامة».



عاصمة «ورا الشمس»
...هل هي «الاسطبل»؟

قال النائب مرزوق الغانم «نحن اليوم نسمع عن تهديدات بالقتل، تهديد نواف ساري، وادارة امن الدولة هي ادارة الشقيق، والادارة تفرغت لاستيراد أجهزة لمراقبة التلفونات، كما تم استدعاء الأخ مشاري بو يابس حتى يغووه ليقف معهم في التغريد وبراتب يوازي عشرة اضعاف راتبه. وكذلك الأخ عامر العجمي الذي هددوه بأن يسكت أو (نوديك ورا الشمس). ونحن نسأل ما هي عاصمة (ورا الشمس) هل هي الاسطبل؟».



المويزري للراشد:
ما تعرف إنه مشعل الأحمد؟

دار السجال التالي بين النائبين علي الراشد وشعيب المويزري لدى مطالبة الاول وزير الداخلية بالاصلاح الذي سيحارب به قيادات «أقوى منه وما يقدر عليهم شيوخ وغير شيوخ وهناك وكيل مساعد ما راح يقدر يشيله».
• المويزري: قول من وراهم حتى نحاسبه.
- الراشد: أنت قول.
• المويزري: قول يا علي من وراء هؤلاء اللي موقادر الوزير يشيلهم.
الراشد: لا أعرف.
• المويزري: ما تعرف انه مشعل الأحمد؟
- الراشد: أنا ما اعرف واذا عندك معلومات روح النيابة ليش ساكت. انت يعني متستر.
• المويزري: وانت بعد تعرف.
- الراشد: إذا عندك كلام روح قوله للنيابة.
 

الحـوت

عضو فعال
معلومة خافية عن الكثير

والله مو ريال.......نثية :باكي:

راح لأبوه يبجي لمن طقوه عند المعهد التجاري جدام رفيجته

وفي معلومة مايعرفها الكثير.......ان رفيجة راعي اليوكن كانت حاضرة التعذيب في الجاخور

علشان تعرفون العقدة اللي صارت براعي البوكن......الجبان خلاها تشوف شسووا بالميموني

الحين لازم يطلع اهو ورفجيته بعد علشان تشهد عليه وعلى كلاب الداخلية وتقول شصار بالجاخور
 

الحـوت

عضو فعال
الحوت انت متاكد من هالكلام؟


حارس الجاخور شايف كل شيء.......وموجود ضمن لائحة المتهمين العشرين

وماندري شنوا خلوه يسوي بالميموني

وهو اللي اعترف بوجود البنت........لأنهم ماحفظوه دوره عدل

تدرون ليش؟

لأنه مايعرف عربي عدل......بنغالي....واستعانوا فيه لتعذيب الميموني بالجاخور والأفراد كانوا بره

والله صج ديرة بطيخ
 

القدس

عضو فعال

ياكثر اصحاب اليواكن في البلد ... لهم سلطه اعلى من الحكومه !!!!


*******
الشعب لايريد منح و دنانير .... الشعب لايريد تنمية جسور وبنيان

االشعب يريد الامن والامان ... الشعب يريد الاستقرار

كانت مدينتنا ذهب !!!!
ااااه ياذاك الزمان !!!!


 
الله يرحمك يامحمد الميموني

الحق ان شاء الله مايضيع

كنا بغفله عن ارنب الاحمدي وجربوع العاصمه زهيوي حولي وفيل الجهراء و حصني الفروانيه وخروف المغربيه اللي كان بيجنسها

وعمايلهم

الغريب والعجيب اختفاء ظاهرة الموت بجرعه زايده واكثر اماكن الموت بجانب المستشفيات !!

بعد الاحداث الاخيره


ياعقلاء الاسره اضبطو عيالكم

ان فات الفوت ماينفع الصوت
 
الله يرحمك يامحمد الميموني


الحق ان شاء الله مايضيع

كنا بغفله عن ارنب الاحمدي وجربوع العاصمه زهيوي حولي وفيل الجهراء و حصني الفروانيه وخروف المغربيه اللي كان بيجنسها

وعمايلهم

الغريب والعجيب اختفاء ظاهرة الموت بجرعه زايده واكثر اماكن الموت بجانب المستشفيات !!

بعد الاحداث الاخيره


ياعقلاء الاسره اضبطو عيالكم


ان فات الفوت ماينفع الصوت


بهذي صدقت

في ناس ما انعرف عنهم الا كل طيب وتلقاه من المسجد لي البيت وبالنهايه ينصدمون اهله ان ولدهم ميت بمصافط احد المستشفيات بجرعه زايده

وتلقاه متعذب من قبل كلاب الداخليه
 

DK-21

عضو بلاتيني
بسيطه وسهله ..

يجب ان يضغطوووو على النجس العوضي والحقير الراشد .. في التحقيقات ويجب ان يحققو معاهم ساعات طويلـه وناااس مختصـه ومحترفه ... ويجب ان يذوقوهم شوي كاس المـر .. ويقطسون روسهم بمـاي بـارد .. ويلعبون بأعصابهم انهم سوف ينعدمون ( وهذا الي بيصير انشالله ) يجب ان يضغطو لكي ينهارووو ويقولون اسم راعي اليوكن الخسيس ..

يا جماعه كأن شي يحاك بالخفاء .. اقوال العوضي والراشد والبنغالي كلهم نفس الشي انكرو كل الاتهامات ..

انا بعرف شغله هذيلا مو مسجونين ...؟؟ مو مايشوفون بعض ..؟؟ شلون بالصدفه كلهم انكرووو وكأن في احد محفظهم

شي غريب بصراحه :إستنكار:
 

Kuwaite1

عضو فعال
الله يحفظ للكويت اهلها وناسها الطيبه وحكامها ان شاء الله

والله ينتقم من المتسبب دنيه واخره
 
الحل بسيط جدا اذا كنتو تريدون الامن والامان واظهار الحق وتطهير البلد من الفاسدين والمجرمين

كل ماعليك فعله هو حضورك ومساندة ربعك هناك بساحة الاراده بأسقاط الطاغيه ناصر المحمد

والله ثم والله راح تتحول البلد ماكانت بالسابق واحلا واجمل


أحضر ولا تقعد من ورئ الشاشه وتقعد وتهدد وتعاتب وحالتك حاله أحضروووووو والله فشلتوووووونا والله

شتفهم ناس تبط الجبد لايغرك كلامهم ترى هم ناس فاضية تستمع اذا تحلطمت

انا اعتقد ان مثل هؤلاء تعودوا على الاهانات وصارت عندهم قابلية منها

بالعربي يحبون ينهانوا عشان يستمتعوا بالتحلطم
 
أعلى