سعدون ... بتدفع ثمنها

أطل النائب سعدون حماد العتيبي على شاشة تلفزيون الوطن و حين رأيت طلته الجميلة إستعدت تلك الذكريات الجميلة حين كنت في سلوفينيا اتعلم اللغة العربية !!

سعدون حماد يقول أن المعتصمين في ساحة التغيير يوم 8 مارس يحركونهم النواب و هذا حق له فهو يعتقد أن جميع الناس مثله فهو معتاد على أن يتلقى الأوامر و التعليمات من معزبه إلى درجة أنه حين يريد ان يذهب إلى دورة المياه يقدم طلب إلى المعزب !!

سعدون حماد يقول أن المعتصمين ليسوا جميعهم كويتيين بل بينهم من غير محددي الجنسية و أن معاملة أحدهم موجودة في مكتبه و نقول له إن كان زعمك صحيحا فنتشرف بإخواننا غير محددي الجنسية فهم من دافعوا عن الكويت حين كنت انت عضوا في المجلس الوثني ترفض وجود دستور !!

سعدون حماد يقول لا يوجد عند المعتصمين أهداف و أقول له يا بو حماد إستريح و لتتذكر جيدا كيف أن الشباب أجبروك انت و غيرك على الحضور و التباكي في جلسات رفع الحصانة عن فيصل المسلم و سارعت بالتأكيد على أنك لن توافق على رفع الحصانة رغم أن أمرك مو بيدك بل هو في يد معزبك !!

سعدون حماد يقول ماكو قضية ولا أساس للمطالبات و أقول لك قضيتنا هي الكويت الذي لو أمرك معزبك ببيعها سوف تبيعها و لن ننسى أنك بعت كرامة الوطن و المواطنين و ممثليه بمجلس الأمة مقابل تعيين شقيقك مختار في جنوب السرة !!

سعدون حماد يقول هؤلاء مجرد أطفال و أن هذا مجرد دلع و أقول لك سوف نريك فعلنا يوم ياتي النداء إلى الصناديق و حينها سوف تبيض وجوه و تسود وجوه و صدقني لن يبيض وجهك حتى حليفك الجديد الذي قال ان رولا تسوى شواربك لن ينفعك !!

سعدون حماد رسالتي إليك واضحة " لن أقوم بمحاسبتك بل سوف أتجه إلى من يملك إرادتك رغما عن أنفك سوف أذهب إلى معزبك و نحاسبه على فعل أحد فداويته "

menkom

عضو ذهبي
شنو هالكلام الكبير ...
معزبه هو احمد الفهد حسب ما يشاع

اركد شوى

هذا الرجل من الرجال القلائل اللى سمعت عنهم ؟
وسمعتهم ؟
وشفتهم ؟
هذا الرجل مافى وجهه اى جزء من ذره من حياء :eek:
هذا الرجل تفكيره لايتجاوز حدود مصالحه الانتخابيه ؟
لو تنتقده؟
لو تسبه ؟؟
لو تقول عنه ماتقول مايهمه ؟؟
اللى يهمه ارضاء معزبه والوصول للمجلس ؟؟
الوسيله كل الوسائل متاحه؟؟
مشروعه ؟؟
او غير مشروعه؟؟
كل شى فى شرعه جايز ؟

هذا الرجل من الرجال القلائل اللى سمعت عنهم ؟
وسمعتهم ؟
وشفتهم ؟
هذا الرجل مافى وجهه اى جزء من ذره من حياء :eek:
هذا الرجل تفكيره لايتجاوز حدود مصالحه الانتخابيه ؟
لو تنتقده؟
لو تسبه ؟؟
لو تقول عنه ماتقول مايهمه ؟؟
اللى يهمه ارضاء معزبه والوصول للمجلس ؟؟
الوسيله كل الوسائل متاحه؟؟
مشروعه ؟؟
او غير مشروعه؟؟
كل شى فى شرعه جايز ؟

مثل هذا يا صديقي لا شرع له

بل هو يطبق شرع معزبه فقط

يا شيخ احمد الفهد والله بدت تسقط اقتنعتك الكثيرة اللي لابسها ...
وبدت تنكشف علاقتك انت واخوانك بالجويهل ,,
وطريقة ترسية المناقصات والمشاريع في خطة التنمية ودورك فيها بدت تنكشف
وانت بس شوف منو اللي يدافعون عن احمد الفهد واخوانه تعرف منو احمد الفهد ,,,
سعدون حماد والدليهي وعسكروالعدوة والحويلة للاسف هؤلاء هم رجالك
اما سعدون فكلامك له خسارة

صبا

عضو ذهبي
أضعت وقتك سدى أخي دستورنا سورنا في متابعتك لهذا النكره !!

لا أدري .. لماذا تحرصون على متابعة ما يقولون على الرغم من علمك المسبق أن لا شيء جديد لديهم ، عدا أن لا شيء محترم لديهم .. ليقدموه للآخرين !!

lawyer q8

عضو ذهبي
دستورنا سورنا انا بعرف انت يوم انك كل يوم من مظاهرة لمظاهرة ليش ما تسوى مظاهرة حق ربعك المظلومين وتطالب بتعديل الدوائر وتطالب بتغيير سياسة التعيين القذرة فى الوظائف القيادية والمميزة انت شسالفتك بس تتبع الحضر اللى يستخدمونك لاهدافهم مجهودك هذا وين موديه ؟ ليش ما تخليه لاهلك وربعك بشكل حلو وحضارى والا القطو ما يحب الا خناقه :قطة: يا اخى فكر شوى ليش ما تسوى حركة انت رئيسها واحنا معاك

sankara

عضو فعال
لا نريد معارك دونكيشوتية تحاربون بها طواحين الهواء!!

نريد مطالب حقيقية وعمل سياسي حقيقي

يستفيد منة مجتمعنا ومناطقنا

menkom

عضو ذهبي
ما اعتقد انه للحين مع السور الخايس خونوا فيه 3 مرات ... اعتقد "كافى" :)

lawyer q8

عضو ذهبي
ما اعتقد انه للحين مع السور الخايس خونوا فيه 3 مرات ... اعتقد "كافى" :)

وهذى حالته بس من جرف لدحديره ليش ما يكون له حركة تطالب لربعه مثل قضية الدوائر لانها قضية عادله ومؤيدينها واجد وينطرون الاشارة وربى يصير سوبر ستار وله مؤيدين بس مثل ما قلت سابقا القطو ما يحب الا خناقه :قطة:

menkom

عضو ذهبي
يمكن ما يعرف ...
كل انسان "لما خلق له" اخى

بس الغريب ان مواضيعه كلها قوية
دش بمخ نايف الركيبى بالاول , والحين يقول يبى احمد الفهد

الله يستر عليه ... وانا مكلمه من زمان ... اللى على سويته

يمكن ما يعرف ...
كل انسان "لما خلق له" اخى

بس الغريب ان مواضيعه كلها قوية
دش بمخ نايف الركيبى بالاول , والحين يقول يبى احمد الفهد

الله يستر عليه ... وانا مكلمه من زمان ... اللى على سويته

اساله عن من يزوده بالوثائق اللى ينشرها تعرف من يوجهه !!!

أعلى