الحزب الحاكم الكويتي

le Koweit

عضو ذهبي
لو تخيلنا أن النظام البرلماني لدينا في الكويت حزبي كما في معظم الدول، وتخيلنا أن الحكومة الحالية مشكّلة من الحزب الحاكم الذي حاز على أغلبية المقاعد في البرلمان، فلماذا لا نستعرض بعض أعضاء هذا الحزب في البرلمان لنتعرف عليه؟ أو على الأقل لنعرّف الأخوة العرب عليه؟





د. سلوى الجسار

"نائبة" من نوائب هذا المجلس، أقصى ما تعرفه هو "لا تسيسون السياسة" و"الفساد ظاهرة صحية". استغلت عضويتها لتعيين زوجها الدكتور جاسم التمار مديراً للهيئة العامة للمعاقين.. والله أعلم في ماذا استغلت العضوية أيضاً..!



حسين القلاف

مدافع عن الحكومة أكثر من الحكومة نفسها، يعتقد أن النائب وظيفته هي الدفاع عن الحكومة وتمثيلها.. يبدو أنه قرأ الدستور ولكن ليس الذي نعرفه بل النسخة التي في جيب سموّه. طائفي حتى النخاع ويعشق اللعب على وتر الطائفية واستغلالها لمصالحه.



سعدون حماد

من أزلام أحمد الفهد. قوم قوم اقعد اقعد تعال تعال روح روح.. هذا دوره في المجلس. مستعد أن يبيع البلد بأكمله من أجل مصالحه، وكما قيل عنه أن رولا دشتي تسوى شواربه، واثنينهم على بعض ما يسوون شي.



علي الراشد

مستذبح على الوزارة. يكاد يقبّل الأرض التي يمشي عليها سموّه من أجل أن يرضى عليه. مستعد أن يحذف "القلاصات" على النواب من أجل الدفاع عن الحكومة ووزرائها. الحكومة دائماً على حق من وجهة نظره، سواء يدري شالموضوع ولا لا.



سعد زنيفر

لم يتكلم منذ أن أقسم قسم العضوية إلا مرة واحدة فقط، وكان بدافع قبلي ليس أكثر. متضامن مع الحكومة أكثر من الوزراء ومسلّم نفسه بالكامل للحكومة.. أعتقد أنه يتبع نظرية دع القيادة لنا واستمتع بالطريق.





خلف دميثير

........................... مدان بحكم من المحكمة بجريمة تزوير!
ملاحظة: جريمة التزوير من الجرائم المخلّة بالشرف والأمانة.




هؤلاء بعض أعضاء "الحزب الحاكم"... فأروني ما لديكم !
 

حدي وطني

عضو بلاتيني

حسين القلاف

مدافع عن الحكومة أكثر من الحكومة نفسها، يعتقد أن النائب وظيفته هي الدفاع عن الحكومة وتمثيلها.. يبدو أنه قرأ الدستور ولكن ليس الذي نعرفه بل النسخة التي في جيب سموّه. طائفي حتى النخاع ويعشق اللعب على وتر الطائفية واستغلالها لمصالحه.

كان مدافع بنادي بيروزي ايام الشباب
 

بوخالد.9

عضو فعال
اخوي انت ذكرت فريق الهواه
تفرج على المحترفين. ...عسكر السكر
مخلد افندي
معصومه هانم
الحريتي
المطير
حكمتهم في الحياه
الشور شورك يايبا
 

AlBadel

عضو مخضرم
مخلد العازمي
إستغلال عضويته بإنشاء مصنع يسود الوجه ولإستعمالات خاصة جدا جدا جدااااا
بدال البهدله وكل يوم فاتحيله صالة التشريفات
 
لا يا اخي راح تكون في قوانين وانشاء احزاب منظمة
تخيل يصير عندك 3 احزاب حزب التجمع الشعبي وحزب الاسلامي وحزب المنبر الديمقراطي

هل تتوقع هذه الاحزاب ستتشرف في ضم الاسماء المنبوذه

بل العكس كل حزب سيبحث عن افضل الاسماء والمفكرين علشان يضمهم له

اما الاشكال اللي فوق انسي انهم سيخرجون ثانيااا
 
أعلى