محرضو البدون ... إبعاد

Librax

عضو مميز

علمت «الراي» ان تعليمات صدرت من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود باتخاذ الاجراءات القانونية في حق الاشخاص الذين ضبطوا اخيراً في تجمع البدون في محافظتي الجهراء والاحمدي والذين كان لهم دور تحريضي وتأجيجي للجموع المتظاهرة والاعتداء على رجال الامن.
واوضحت المصادر ان 47 شخصا من البدون الذين تم ايقافهم في التظاهرات حوّلوا امس من جهات التحقيق الى قصر العدل للمثول امام النيابة العامة.
وذكرت المصادر ان عددا آخر من الذين يحقق معهم رجال «أمن الدولة» يمكن ان يكونوا لعبوا دورا في التحريض على زعزعة الاستقرار والاعتداء على رجال الأمن، وعثر في حوزتهم على جوازات ووثائق من دول عربية وخليجية وسيعمل على ترحيلهم الى بلادهم.

وزارة الداخلية مطلوب منها أيضاً مراقبة وضبط كل من يحرض البدون على الانترنت في المنتديات ومواقع الاكترونية

فهناك عدد ليس بقليل قام بتحرض البدون على عمل خلايا تعمل على ترهيب رجال الأمن والمواطنين

ابوصالح

عضو ذهبي
وزارة الداخلية مطلوب منها أيضاً مراقبة وضبط كل من يحرض البدون على الانترنت في المنتديات ومواقع الاكترونية

فهناك عدد ليس بقليل قام بتحرض البدون على عمل خلايا تعمل على ترهيب رجال الأمن والمواطنين

من بؤك لباب السما

الله كريم ونشوف فيه بعض الفئه الضاله من المحرضيين خارج دولة الكويت

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
احلى خبر سمعته الامن يبي حزم ياحكومة

شكرا يا Librax

عزيزة النفس

عضو ذهبي
شكرا لك عالخبر

والله يعطيهم العافيه كل مخرب في البلد ابعاد زين يسوون

يبون يظلون يقعدون باحترامهم اما بحركات النص كم والالفاظ السوقيه والاعتداء على رجال الامن الباب لهم يوسع جمل

وهذول بعد من اللي خاشين جناسيهم يعني فوق شينهم قوات عينهم عقبال كل العرقرق من بقايا حزب البعث المندسين

جراح الكويت

عضو بلاتيني

كلامك صحيح 100% فهناك من يقوم بنشر كيفية سد الطرق ودهس رجال الأمن ...إلخ خصوصا في مواقعهم الإلكترونية
ونظرة واحده للمواضيع المطروحه في منتدياتهم تكشف ما ينون به مستقبلا

كفو والله كفو هذي الاخبار الي تثلج الصدر نبي حزم وقوه بالقانون مع هل الاشكال المخربين العابثين في امن واستقرار البلد وزير يبشر بالخير

علم الكويت

عضو فعال
-
تغيير مسمى خانة الجنسية من مقيم الى غير كويتي هو اكبر انتصار لهم

فبهذا تمت مكافأة من تحايل على قانون الدولة
احد المقيمين السوريين هنا منذ 30 عاما بجواز واقامة يقول لي بمزحة سأكتب ضمن وصيتي لأحفادي أن يمزقوا جوازاتهم حتى يحصلوا على مزايا وقوانوين وقرارات وإعفاءات لاني كما يقول أدفع للدولة سنويا رسوم تقدر ب1500 دينار وهي مستحقة للدولة

-

king

عضو ذهبي
-

تغيير مسمى خانة الجنسية من مقيم الى غير كويتي هو اكبر انتصار لهم
فبهذا تمت مكافأة من تحايل على قانون الدولة
احد المقيمين السوريين هنا منذ 30 عاما بجواز واقامة يقول لي بمزحة سأكتب ضمن وصيتي لأحفادي أن يمزقوا جوازاتهم حتى يحصلوا على مزايا وقوانوين وقرارات وإعفاءات لاني كما يقول أدفع للدولة سنويا رسوم تقدر ب1500 دينار وهي مستحقة للدولة

-​

البيان موجوده عند اللجنة المركزية وصالح الفضاله ماراح يسمح له ولا لغيره ان يتسمى ويلفق نفسه للبدون ،،، خله يجمع فلوس حق اقامته ولا يروح ديرته معزز مكرم

AlBadel

عضو مخضرم
إبعــــــــــــاد يـــــــامال الغـــــــــــــــنيمة
أضـــــرب يالحــــــــمود وربــــــــعك الكـــــــويتيين يســـــــدون

الحابوط

عضو ذهبي
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Librax

مع الاسف ان فيه محرضين كويتيين وواحد منهم هاجمني فزعه لابناء عمومته
البدون مع انني لم اقل في حقهم شي ولم اعمم وكنت ضد المظاهره في
هذا التوقيت الخطير و الاوضاع الاقليميه غير مستقره
هاجمنا وهو يصيح في كل موضوع يخص البدون بالخروج للمظاهره واخذ حقوقهم
هذا وين عنه امن الدوله

من بؤك لباب السما

الله كريم ونشوف فيه بعض الفئه الضاله من المحرضيين خارج دولة الكويت

نعم انا معك اللي يبي زعزعة امن الكويت لايلزمنا وجوده بيننا ناهيك عن تجنيسه
اما من يحافظ على امن الكويت ويحبها وهم كثر من البدون ويستحقون الجنسيه
فأهلا بهم اخواننا في المواطنه ويستحقون الجنسيه بشروط
احصاء 65 ومن عنده شهيد
ومن شارك بالحروب ومن خدم الكويت وافناء شبابه في خدمتها ومن هو عسكري ولازال
ومن عنده اعمال جليله بانخراطه بالمقاومه الكويتيه أبان الاحتلال البعثي البغيظ
واعمال جليله اخرى خدم الكويت فيها
اما من يحاول لوي ذراع الحكومه ويملي
شروطه عليها فلا مكان لهم بيننا ناس ظهرت في مظاهره سلميه لتطالب بحقوقها
المدنيه
وبعدها انحرفة عن جادة الصواب واصبحت تميل للعنف برمي رجال الامن بالحجاره
مع تكسير الدوريات وابتعدت عن السلميه للعنف والتخريب وزعزعة امن البلد
مع الاختلاف بالمطالب من حقوق مدنيه الى المطالبه بالجنسيه ومادة اولى
بالتاسيس والتجنيس الشامل شي غريب يحدث فارجوا ان لايكون مخطط
خبيث بدعم خارجي لان هذا الشي سيجعل الحكومه تتردد في تجنيس من
يستحق الجنسيه خوفا على أمن الكويت لان الثقه اصبحت معدومه بعد هذه المظاهرات
المشبوة في ظل هذه الظروف الخطيره التي تحدث في منطقة الشرق الاوسط

ماعرفنا هم بدون ولا خليجيين ومقيمين عرب

ولا بدون

طيب والا بدون منو بيستقبلهم من الدول

فرضا لو قدرو يبعدونهم

اعتقد الداخليه ممثله باحمد الحمود

تبي ترجع هيبتها علا ضهر البدون

وهالشي ماراح يصير

لان لو او علا الكويتيين اول ماراح

يقوله

شنو مفكرني بدون

وهنا بيلطم علا وجهه

انا متأكده ان هالخبر جذب لانه الداخليه تبي تكسب تعاطف الناس اللي اعترضو على اللي سوته الداخليه واسلوبها الوحشي ضد البدون فقامت وقالت انهم محرضين وعندهم جناسي عشان الكل يوقف معاها

اهم شي ان في متظاهرين من حمله احصاءات قديمه وناس دكاتره ومهندسين يعني عقلاء وفاهمين
مايبون يخربون على نفسهم لكن طلعو المظاهرات عشان حقهم المهضوم والداخليه ماقصرت واغلب اللي بالمظاهرات من عمر 16 لي 25 يعني شباب صغار وينهم وين هسوالف

وطبعا اللي يتحركون بريموت مع الخيل ياشقرا

Librax

عضو مميز
انا متأكده ان هالخبر جذب لانه الداخليه تبي تكسب تعاطف الناس اللي اعترضو على اللي سوته الداخليه واسلوبها الوحشي ضد البدون فقامت وقالت انهم محرضين وعندهم جناسي عشان الكل يوقف معاها

اهم شي ان في متظاهرين من حمله احصاءات قديمه وناس دكاتره ومهندسين يعني عقلاء وفاهمين
مايبون يخربون على نفسهم لكن طلعو المظاهرات عشان حقهم المهضوم والداخليه ماقصرت واغلب اللي بالمظاهرات من عمر 16 لي 25 يعني شباب صغار وينهم وين هسوالف

الداخلية جهاز وظيفته ضبط أمن واستقرار الكويت الداخلي .. والخبر من خلال التحقيقات مع المتظاهرين " ويؤسفني انهم صغار سن لا يفقهون شيئاً " سيتم معرفة الاسماء من حرضهم وترحليهم

بالطبع الداخلية لديها البلدان الاصلية لهؤلاء الخونة المندسين ولغيرهم

تحياتي لك

مواطنةوبس

عضو بلاتيني

يعني شنو الداخليه تكسب تعاطف الناس طبعا احنا مع الداخليه في حماية الكويت وشعبها من الغوغائيه والله ابتلشنا الايرانيين من صوب وبدون العراق من صوب...والي شايف انه قاعد يعامل بوحشيه في الكويت خل يروح لديرته

خـالد

عضو بلاتيني
ياجماعة في جم واحد ماشوفهم قاموا يوطوطون ويكتبون تعليقاتهم المؤيدة للبدون هني ، عسى ماشر؟

لا يكون قضبوهم ؟

Librax

عضو مميز
ياجماعة في جم واحد ماشوفهم قاموا يوطوطون ويكتبون تعليقاتهم المؤيدة للبدون هني ، عسى ماشر؟

لا يكون قضبوهم ؟

عنوان الموضوع ومضمون الخبر سيسبب هلع وهلوسه يحسبون ألف حساب للرد او الكتابة

وان شاء الله بنظف المنتدى من الخونه المندسين ونؤيد المستحقين من البدون المظلومين

تحياتي لك

زين ممكن احد يجاوبني ابعاد وين؟؟؟؟
اذا هو بدون شلون ابعاد؟؟؟
الظاهر بسفرونهم دولة البدون الي عاصمتها ماكو وعملتها بلاش وشيخهم محد بن غايب...!!

أعلى