النيابة : البدون بـ6 تهم بينها أمن دولة

محمد علي

عضو مميز
للأسف موضوع عنصري بحت وبعض الردود اكثر عنصرية

اخواننا البدون احتجوا على عدم اعطائهم الحقوق المدنية فقوبلوا باعتقالات
بينما ..
الكويتيين يحتجون ويقيمون الندوات في غير الدواوين مخالفين الاوامر السامية والقانون ولا احد يكلمهم
هذ هو الكيل بمكيالين
وللأسف ..
من يدعوا الى التجمعات المخالفة من الكويتيين يدعون الى ضرب البدون لانهم تجمعوا وطالبوا بحقوقهم
ولا نعلم لماذا هم - الكويتييون - تجمعوا وخالفوا الحكومة ؟؟
ولماذا يؤيدون لأتفسهم ولا يؤيدون للبدون ؟
أي منطق هذا ؟؟

وحسبي الله على من تمكن من تأجيج مشاعرهم والدعوة الى التظاهرات التي أضرتهم ولم تفدهم بشيء

والبعض من البدون يستحق الجنسية اكثر ممن حصلوا عليها وما زالوا يقيمون في دول الجوار
فمنهم حملة احصاء 65 ومنهم أبناء الشهداء افلا يستحقون الجنسية ؟؟

وأما من لا يستحق فاعطوه على الاقل حقوق الوافدين من حصول على عقد زواج وشهاده طلاق

الشكوي-لله

عضو مميز
حسستني ماسكين علينا ممسك الله يهداك اي نعم معدودة وهذي دولة مو لعبة

الي يستحق بياخذ حقه والغير مستحق يرحل الي بلده وانتهينا
الزميل العزيز الشكوى لله ... تأكد ان لا يوجد لديهم مكان للطم ومحاولة خلق قضية على انها انسانيه الا الانترنت

بالامس احد البدون " لاحظ بدون " قام بفتح موضوع يتكلم عن المزدوجين

اتركهم يعيشون احلامهم الوردية كما يريدون .. :)

تحياتي لك
[/QUOTE]

الطامة الكبري والمشكلة اذا قام يتكلمون علي اساس انهم نسيج من المجتمع وانهم احد فئات المجتمع

واهم بالاساس مقيمين بصورة غير قانونية يعني المقيم بصورة قانونية احسن منهم بالتميز وبكل شي عند الدولة لانه قانوني امن هذيل مايبون يرحمون ولا يبون الرحمة تنزل علي احد

والمشكله يشاركونا مواضيع تخص فينا مثل الازواجية وغيره واهم بنفسهم قضية وموضوع لازم احنا نحله ماقول غير يامن شراله من حلاله عله

احنا مع المستحقين فقط

وشكراا

حسستني ماسكين علينا ممسك الله يهداك اي نعم معدودة وهذي دولة مو لعبة

الي يستحق بياخذ حقه والغير مستحق يرحل الي بلده وانتهينا [/CENTER][/QUOTE]

وليش زعلت من كلامي
انا قاعد اقول ان شاءالله معدودة وما تطول السالفة وكل شخص ياخذ حقه
المظلوم ياخذ حقه والمزور هم ياخذ جزاه

ليش تحسسني اني اتبلى عليك ؟؟ او اني ابي افرض انا او أي شخص بدون تجنيس من هو غير مستحق ؟؟:)

Librax

عضو مميز
للأسف موضوع عنصري بحت وبعض الردود اكثر عنصرية

اخواننا البدون احتجوا على عدم اعطائهم الحقوق المدنية فقوبلوا باعتقالات
بينما ..
الكويتيين يحتجون ويقيمون الندوات في غير الدواوين مخالفين الاوامر السامية والقانون ولا احد يكلمهم
هذه هو الكيل بمكيالين

وحسبي الله على من تمكن من تأجيج مشاعرهم والدعوة الى التظاهرات التي أضرتهم ولم تفدهم بشيء

والبعض من البدون يستحق الجنسية اكثر ممن حصلوا عليها وهم ما زالوا يقيمون في دول الجوار
فمنهم حملة احصاء 65 ومنهم أبناء الشهداء افلا يستحقون الجنسية ؟؟

وأما من لا يستحق فاعطوه على الاقل حقوق الوافدين من حصول على عقد زواج وشهاده طلاق

اولاً هجومك على الموضوع والاعضاء المشاركين بأنهم عنصريين والسبب حبهم للكويت والخوف عليها فهو اتهام وهجوم مرفوض

ثانياً البدون من يستحق يستطيع اثبات ذلك وسيحصل عليها وانا شخصياً مع من يستحق

ولكن من يحاول يدعي انه بدون وهو مندس ويحمل جنسية وجواز دولة خرى تأكد اننا سنكون له بالمرصاد

واقترحاتك مرفوضة بخصوص اعطائهم حقوق الوافدين ... الوافد احترم قوانين البلد ودخلها بشكل رسمي وبوظيفة رسمية وبكفالة رسمية

اما البدون يجب ترحيلهم جميعاً " من لا يستحق " ووضعهم على قائمة السوداء

واتنمى انتقاء وصف لزملائك جيد مره اخرى

تحياتي لك ... :)

الشكوي-لله

عضو مميز
ايه لا تحرق اعصابك

قبلك انا شرحت لين تعبت....

وبيديت اكره شيئن

1- الكتابة

2- ومنتدي الشبكة الوطنية ............>>> احسن انه صار منتدي البدون

هههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله جنك حاس فيني

اي والله ليش احرق اعصابي ... بس هم بحرقهاالكويت تستاهل احرق روحي مو بس اعصابي ولا يحلمون هذيل بالتجنيس وهم علشان اصحيهم من حلمهم الوردي الي عايشين علشانه

ولك كل الحب والتقدير :وردة:

هههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله جنك حاس فيني

اي والله ليش احرق اعصابي ... بس هم بحرقهاالكويت تستاهل احرق روحي مو بس اعصابي ولا يحلمون هذيل بالتجنيس وهم علشان اصحيهم من حلمهم الوردي الي عايشين علشانه

ولك كل الحب والتقدير :وردة:
اخ الشكوي-لله كنت احترم قلمك رغم انك ضد البدون

يعيني ترد ع احمد لا لا لا احمد طفل وانت رجل كبير

يعني انت وياه ماسكين نفس الخط

خل الطفل ولاترد عليه والزمنا بالحجة مو تروح مع الاطفال شوف احمد محد رد عليه الا انت

الكل عارف انه طفل الرجاء عدم الرد ع الاطفال

ahmed10

عضو
اخ الشكوي-لله كنت احترم قلمك رغم انك ضد البدون

يعيني ترد ع احمد لا لا لا احمد طفل وانت رجل كبير

يعني انت وياه ماسكين نفس الخط

خل الطفل ولاترد عليه والزمنا بالحجة مو تروح مع الاطفال شوف احمد محد رد عليه الا انت

الكل عارف انه طفل الرجاء عدم الرد ع الاطفال

هاملت

على الاقل الطفولة فيها البراءه والصدق

مو نفس بعض الناس عندها الخداع والتزوير والتدليس والقذف ........

بعدين الطفل تعلمه يتعلم بس انتوا عجزنا انا والاخ الشكوي-لله نعلم فيكم ما تعلمون :mad:

انتو مهاجرين غير شرعين ........

التجنيس حق سيادي للدوله .....

يا اخي لو تروح الي القضاء تثبت انك فقع انزرعت بالكويت ...... ليس لك الحق بالحصول علي الجنسية

de novo

عضو ذهبي
الحمدلله قضاءنا عادل وماراح ينضلم احد
لفقو قضاياه بهالمساكين قصدهم التخويف واسكات البدون
شبيصير فيهم يعني ناس تضاهرت وطالبت بحقوقهم المسلوبه بذن الله بيطلعون ويردون لاهلم سالمين
واتمني من الرجال الاشراف الي صج يهمهم امن البلد انهم يحلون هالقضيه ويوقفون مسلسل الضلم الي يتعرض له البدون وانهم يسجنون كل من تسبب واستفاد من تراكم هالقضيه مو يحطون حرتهم بالبدون اللي لاحول لهم ولاقوه

أعلى