يا شيعي يا سني تعالوا00

اللهم عليك باهل الفتن والنفاق فأنهم لا يعجزونك اللهم أنصر اتباع نبيك محمد وال بيته وصحبه
فقد شهدوا لك بالواحدانيه ياألله اللهم انصرنا اللهم انصرنا حسبنا الله ونعم الوكيل
 

Craftsman

عضو بلاتيني
الأخ الكريم القطبي

لا يخفى على متابع مثلك تنوع التحليلات وإختلافها ، لكني أعتقد أن إيران ستكتفي بالمراقبة واستخلاص النتائج في هذه المرحلة أكثر من أنها ستقوم بأية حركة تصعيدية ضد المملكة.

ولا تردد عندي بالقول أن الأصابع الخفية (وإيران منها إن لم تكن كل اليد) تدفع بإتجاه إختبار أمور اقليمية ودولية ، أنا أميل للتحليل القائل أن المشكلة بالبحرين تتكون من ثلاثة أجزاء (1) مشكلة حقيقية بين المطالبين والحكومة ، (2) ومشكلة مذهبية ، (3) ومشكلة إقليمية بين الساحل العربي وإيران التوسعية (وقد يتذكر أحد مساعي فرض تسمية الخليج لحد محاولة السلطات الإيرانية منع أي شركة طيران من الهبوط إن أبرزت اسم الخليج العربي في برنامج الرحلة) وإمتزجوا للأسف ببوتقة البحرين .

مسألة أن الأيام قد تأتي بمواجهة مع إيران ، الله يبعدها ، ستتحمل ذلك إيران أولا وأساسا فأية متابعة لصنائع إيران وجهدها الحثيث في التوسع غربا من العراق إلى لبنان عدا عن ولعها بممارسة جعجعة السلاح ، لا تترك عندي مجالا للتخمين أن إيران لديها منهج تسير عليه في الأراضي العربية.

لذلك أنا من المؤمنين تماما أن هذه تجربة إختبار لكيفية التعامل الخليجي والذي والحمد لله يسير بهدوء وروية وأجد من الضروري على البحرين لصالحها أولا أن تستجيب لما هو مشروع من تلك المطالبات دون مبالغة ومماطلة.

بس أقولك شيء ... ترى لي دقت حجايجها حنا ويا ربعنا ، الله يعز وينصر راية التوحيد ، ويديم المملكة سندنا ومسندنا.
 

هـ م ـس

عضو فعال
اذا كانو لا يريدون الفتنه ..


فليتركو ايران لوحدها ويرجعون الي دولهم المتجنسين فيها وياكلون من خيراتها

ويتركو خزعبلات ايران ..

نحن يدأ واحده اتجاه وطننا الغالي ..
 
أعلى