بعد أحداث دوار اللؤلؤة يا ( أهل السنة ) احذروا رافضة الشرقية والبحرين والكويت

الجروان

عضو مميز
بعد أحداث دوار اللؤلؤة يا ( أهل السنة ) احذروا رافضة الشرقية والبحرين والكويت .

بعد أحداث دوار اللؤلؤة يا ( أهل السنة والجماعة ) احذروا رافضة الشرقية والبحرين والكويت .

( 1 )

يدرك علماء وعقلاء وحكماء الأمة السنية أن المشروع الإيراني الصفوي استفحل خطره ..

فالباطنية الصفوية برزت في المشروع الإيراني في العراق ، حين أصبح الوجود الإيراني قائما في كل شوارع العراق ، مما شكل خطورة كبيرة على البلاد ، وأصبح الوجود الإيراني في العراق يماثل الوجود الأمريكي في الاتحاد الأوروبي بعد الحرب العالمية الثانية .

والباطنية الصفوية برزت في المشروع الإيراني في سوريا ، من خلال التشييع بوجهيه عبر الأنشطة الإيرانية التي تقوم على بناء وتمويل الحوزات وكليات التعليم الشيعي .

والباطنية الصفوية برزت في المشروع الإيراني في لبنان ، من خلال العلاقة بين إيران وحزب الله . تلك العلاقة التي جرت على لبنان ويلات زادت من نار الحرب المستعرة في أرض غير مستقرة في الأساس ، فأبقت لبنان في حالة من الضعف المستمر . فإيران هي الشريان لحزب الله ، وهي الأم الرؤم والمرعى الخصيب والمحضن الدافئ لها .

والباطنية الصفوية برزت في المشروع الإيراني في توسيع رقعة نفوذه ليشمل فعليا بلاد ـ القوقاز وأفغانستان وباكستان وآسيا الوسطى ـ من أجل إيجاد ( إيران الكبرى ) .

والباطنية الصفوية هي التي برزت في المشروع الإيراني في لغة الترهيب والتخويف الذي تغلب على الخطاب الإيراني ، والمتمثلة في عدم احترام سيادة الدول الخليجية ، وخياراتها الاستراتيجية . كتبعية البحرين لإيران , وأنها في الحقيقة كانت المحافظة الإيرانية الرابعة عشرة . إضافة إلى احتلالها الجزر الإماراتية في الخليج العربي ( طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى ) منذ عام 1971 , وأن تلك الجزر الإماراتية كالخليج ملك لإيران إلى الأبد .

والباطنية الصفوية هي التي برزت في الخطط الإيرانية التوسعية ونشر المذهب الشيعي في المغرب ، لتنفيذ مشــــــروع ( حزب الله المغاربي ) الذي يستهدف ـ تونس والجزائر والمغرب ـ .

والباطنية الصفوية برزت ـ أخيرا ـ عبر التنظيم الإرهابي الجديد الذي تم الكشف عنه ـ قبل فترة من الزمن ليست ببعيدة عنا ـ في مصر , من أجل إيجاد بنية تحتية إيرانية لوجستية مخابراتية على طول قناة السويس , حتى يتم ربط الشبكة بشبكة مخابراتية إيرانية أكبر , والتي تنشط على طول ساحل البحر الأحمر في السودان وأريتريا ومثيلاتها العاملة في الصومال مقابل خليج عدن والمحيط الهندي .

والباطنية الصفوية برزت في المشروع الإيراني في اليمن ، من خلال تقارب المذهب الحوثي الجارودي إلى حد كبير بالمذهب الإثني عشري وبالأيديولوجية الخمينية ، والتي تهدف إلى تدعيم وبناء حركات شيعية تابعة للولي الفقيه ، من أجل هز أمن واستقرار اليمن ، وتحويلها إلى منطقة نفوذ إيراني لمواجهة دول الخليج العربي . والأحداث الأخيرة خير دليل واضح على ذلك

والباطنية الصفوية برزت ونشطت بقوة بجزر القمر عند تولي الرافضي " أحمد عبدالله سامبي " منصبه وزاد نشاطها .

وقامت المنظمات الفارسية بمحاولة اختراق عقيدة الشعب السني بجزر القمر وتوجيه سهامها لنشر التشيع بين أبناء الشعب والتأثير عليه وإقناعه بمذهبهم .

والباطنية الصفوية برزت وشنت حملة عنيفة للسيطرة العقدية والسياسية على دول شرق افريقيا منطلقة من قاعدتها بجزر القمر التي تعد العدة لإكمال لبناتها في أسرع وقت ممكن من خلال التواصل مع مؤسساتها المنتشره بكينيا وتنزانيا ومدغشقر وبرعاية من طلابها الذين تلقوا الدراسة بحوزاتها بإيران أو ببعض الدول المجاورة .

وبعد أحداث الخميس في دوار اللؤلؤة 17 / 2 / 2011 م ، في مملكة البحرين .

تبين الدور الخطير والدسائس الباطنية التي يقوم بها رافضة البحرين " عرباً وعجماً " ، وتجلى سعيهم المحموم للبقاء في ديار " أهل السنة والجماعة " ... والأولـــى بهم هناك ديار المجوس وعبدة النار في " قم ومشهد وطهران " .

تبينت " صفويتهم " وإستمراريتهم في المنهجية الفارسية الصفوية بكل وضوح وضوح الشمس في كبد السماء .

الرافضة أشد الناس إجراماً على وجه الارض ، لأن جرائمهم تدخل في سياق فقهها القائم على التقية الصماء ، التي تبطن ما لا تظهر ، وتظهر ما لا تبطن ، فضحاياها كثر في الداخل والخارج ، فهم رؤوس الفتنة وأس الطائفية في الخليج العربي ، ( وإن تزيوا بالزي الخليجي العربي ـ الغترة والعقال ـ ) !!! .

فلينتبه " أهل السنة والجماعة " حكامها ومحكوميها ... وليحذروهم حتى لا يأتي علينا يوم أو وقت لا ينفع فيه الندم .

ولنتحد جميعاً ، ولنصير مصيرهم جميعاً إلى بؤرات الفوضى ومراتع الشرك والعهر " قم ومشهد وطهران " .

ولنتذكر جبن وخور الرافضة وخفافيشها ، " فإنهم يخافون العين الحمرة " .. .. .. فبعد إدعاء الرافضي حسين شريعتمداري ، مســـتشار الرافضي علي خامنئي ، ومدير تحرير صحيفة " كيهان " شبه الرسمية ، في افتتاحية الصحيفة :

( إن البحرين جزء من الأراضي الإيرانية ، وأنها انفصلت عن إيران اثر تسوية غير قانونية بين الشاه المعدوم وحكومات الولايات المتحدة وبريطانيا ، وان المطلب الأساسي للشعب البحريني حاليا هو إعادة هذه المحافظة ـ التي تم فصلها عن إيران ـ إلى الوطن الأم والأصلي ، أي إيران الإسلامية ، ومن بديهيات الأمور أنه لا يجب ولا يمكن التخلي عن هذا الحق المطلق لإيران والناس في هذه المحافظة التي تم فصلها ) .

وجاءت ردة الفعل قوية مدوية حيث أيدت " دول مجلس التعاون الخليجي " قاطبة ، مملكة البحرين .. ..

فكانت النتيجة أن : عادت طهران إلى لغة ناعمة لتســـكين الاحتجاجات العربية ، معلنة أنه ( لا وجود لأطماع لها في البحرين ، وأنها تحترم سيادة هذا البلد ) ، ومعتبرة أن تلك التصريحات " لا يجب أن تمس بالتعاون المشترك بين البلدين " .

ونزيد ونقول : الحذر ، الحذر ، من كل ما يجري وراء الكواليس ، ولنقف وقفة سنية خليجية وحدوية حاسمة ، والسعي على مختلف المستويات لمنع هذا الفكر الباطني المجوسي من أن يُحكم سيطرته على المنطقة بالكامل .. .. ..

ولنتذكر أن " دولة ملالي الشر " ظلت على مدى السنوات الماضية مصدر تهديد لأمن دول الخليج العربي فنذكر من ذلك :

ـــ قيام ايران باحتلال جزر الامارات الثلاث .
ـــ وكذلك قيام ايران بمشروعها لتصدير الثورة الشيعية إلى الخارج وكانت وسيلتها في ذلك استخدام الشيعة من مواطني دول الخليج العربي .
ـــ وكما هو معروف سعت ايران في تجنيد عدد من المواطنين الشيعة للعمل على تاسيس فروع لحزب الله في دول الخليج العربي .

ـــ بل ان تدخلات " دولة ملالي الشر " معروفة فقد سعت لزعزعة الامن من داخل دول الخليج العربي فمثلا قامت ايران بتجنيد مواطنين يحملون الجنسية الكويتية للقيام بعملية التفجير في مكة المكرمة .
ـــ وكذلك بتجنيد مواطنين من الشيعة السعوديين للقيام بتفجيرات في المملكة العربية السعودية .

لذلك نشاهد ان اليد الايرانية الصفوية ممتدة للعبث بامن دول الخليج العربي وكذلك تدخلها الكبير في العراق فقد قامت ايران بتنظيم ( مؤتمر شيعة العراق ) وشاركت فيه الاحزاب والفعاليات الشيعية في العراق برعاية ايرانية .

والحكومة الايرانية الصفوية تتبنى دعم نشاط المرجعيات الشيعية في الترويج للدين الشيعي وتتخذ من معارض الكتب التي تقام في الدول العربية بوابة للترويج للكتاب الشيعي باسم التقارب بين الشيعة والسنة وتم انشاء ( المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب ) وكذلك انشــــاء ( جامعة المذاهب الاسلامية ) واستقدام طلبة من الدول العربية والاسلامية لغسل ادمغتهم ليعودوا الى بلدانهم للترويج للدين الشيعي فيوظف الدين لتحقيق مكاسب على الارض لصالح ايران .

ومثال آخر هو قيام المرجعيات الشيعية بعملية انشاء مراكز للتبليغ والترويج للدين الشيعي في الدول العربية والاسلامية لغرض تحويل ابناء " أهل السنة والجماعة " إلى الدين الشيعي وكذلك لتجنيد الجواسيس من ابناء الدول العربية التي لا يوجد بها مواطنون شيعة مثل مصر ودول المغرب والاردن والسودان وكذلك محاولة تحويل الزيدية في اليمن إلى الدين الشيعي الاثنى عشري كما حدث في حالة الحوثي واتباعه في اليمن وظهر دعم ايران للحوثي .

ولنتذكر أيضاً ما قاله أيضاً الرافضي " حسين شريعتمداري " على هامش الاحتفال بذكرى الثورة المجوسية :

( الثورة لم تكن حية أكثر من اليوم ، ولم يكن تصديرها أقوى مما هو عليه الآن . الجميع يعرف أنه لا يمكن حل الأزمات في الشرق الأوسط من العراق إلى أفغانستان مروراً بفلسطين ، من دون العروج على إيران . بعد ثلاثين سنة أصبحنا القوة الأولى في المنطقة عسكرياً وتكنولوجياً ، والثورة وأفكارها تصدر لبلاد إسلامية أخرى ) .

وما صرح به المفتش الإيراني العام وزير الداخلية الأسبق ، ورئيس التفتيش العام بمكتب الزعيم الأعلى للجمهورية الإسلامية يقول في الاحتفال بالعيد الثلاثين للثورة : " علي أكبر ناطق نوري " في خراسان قائلاً :

( البحرين كانت بالأساس المحافظة الإيرانية الرابعة عشرة ، وكان يمثلها نائب في مجلس الشورى الوطني الإيراني )

كما أنها ليست زلة لسان عابرة ، بل أنها أولى هدايا النظام الإيراني للمخدوعين في العالم العربي من جماهير وتجمعات و وأحزاب سياسية وطائفية بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين للإنقلاب الذي أطاح بـ " عرش الطاووس " وجاء بأهل العمائم من الشاهات الجدد ! .

وعليه فإن تصريحات ناطق نوري .. .. .. وقبله قائد الحرس الثوري " جعفري " ليست هي النهاية بل إنها التعبير الحقيقي والوجه الناصع لأهل الفتنة الإقليمية الجديدة .

وهو الأمر ذاته الذي كرره النائب البرلماني " داريوش قنبري " .

ولابد أن نتذكر ونتذكر تلك الفتوى السبئية الصفوية التي أدلى بها ( " نجاس " محمود أحمدي نجاد ) والتي تقول : ( لابد من إثارة الفوضى في العالم لتعجيل ظهور المهدي المنتظر ) .
 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
أخوي اسم الدوار التعاون..........بس هم يقولون اللؤلؤة علشان المجوسي أبولؤلؤة المجوسي....

والله اننا على علم بخبثهم وتحويرهم للحقائق للتزيف...وبإذن الله محفوظين من خير الحافظين
يجب دعم أهل السنة في إيران ولبنان لضرب إيران وهي في عقر دارها...
 

فديتنے بثے

عضو فعال
هذولا مجرمين مافي قلوبهم رحمه ابد

مستشفى قالبينه معتقل ؟؟
صاير حقل تجارب تعذيب للاجانب وللسنة في البحرين

الله يلعنهم الكلاب

مافيه اجنبي طاح في يديهم الا قتلوه وصوره وارسلوه لقناة العالم عشان تنشره للاعلام على ان الجيش السعودي يرتكب مجزرة

والسني المصاب يصورنه بعدين يطردونه من المستشفى ما يعالجونه ويستغلون تصويره على انه شيعي مصاب بسبب رجال الامن

حسبي الله عليهم
دكاتره وممرضين وكل الموظفين في المستشفى
هذا مو مستشفى .. هذا معتقل ابو غريب في البحرين

الطب خدمة انسانيه
بس عند الشيعة مجزرة لكل سني

الله ياخذهم شيعة الفساد والمجازر
 

الجروان

عضو مميز
( 2 )

أحبتي الكرام .... المعتقدات بين بني البشر تتقاطع .. .. ..
ومن ثالث المستحيلات أن تتقارب لحدّة التقاطع العقائدي بين بني البشر ، لذلك فإن الدعوة إلى التقارب بين السنة والشيعة مطلب خيالي ، وبعيد عن أي منطق وواقعية .
ومع ذلك لا زال هنالك من المنهزمين عقائدياً يتحدثون عن : ( شيعي معتدل ، وشيعي متطرف ) ، و ( شيعي عربي علوي وديع ، وشيعي صفوي فارسي حاقد ) .

وما علمَ هؤلاء أن البلاء كله يكمن في التشيع نفسه ، وأن الخلاف بين روافض الفرس وروافض العرب ما هو إلا صراع مصالح فقط لا غير .
التشيع الإمامي اليوم ـ بل ومنذ قرون ـ لم يعُد فيه شيء اسمه اعتدال أبداً أبداً أبداً إلا عند استعمالهم " التقية " .

أما الشائع والغالب فهو غلوٌّ في غلوٌّ في غلوٌّ . وتبقى الأحقاد أصلاً جامعاً يشترك فيه الجميعُ ومن لديه شكٌّ في ذلك فليسأل الشيعيَّ عما سيفعله صاحب الزمان المنتظر حين يخرج من سردابه .

في الوقت الذي تدعم إيرانُ الرفضَ وتغذِّيه في شتى بقاع الأرض ، وينشط المفسدون في الأرض من أجل تشييع المناطق السنية التي ينتشر فيها الجهل ، نرى كثيراً من أدعياء السنة منشغلين بالحديث عن استحالة تحويل الشيعة إلى سنة ، وأنه يجب الرضا بالواقع والتركيز على ترســـيخ مفاهيم " التعايش " و " التعددية " بدلاً عن الحديث عن تحويل الشيعة إلى سنة .

يا ( أهل السنة والجماعة ) في أرض قاطبة .. .. .. أو تظنون أن " الرافضة " يقبلون بالتعايش معكم .. .. ..

وهم يتقلبون على جنبي الخيانة والولاء ، لأشرار البيت الأسود تارةً ، فيأتمرون بأوامر مرتدي قبعات رعاة البقر ، وتارةً أخري ينفذون أجندة الموت والخراب والطائفية ، بفتاوى ذوي العمائم السوداء في صومعات قم ومشهد وطهران .

ان المشروع الثأري التوسعي الشيعي الفارسي الصفوي والعربي ، سيأتي لا محالة على كل دول الخليج ، ولا سيما السعودية والكويت والبحرين ، ما لم تتخذ الدول العربية السنية موقفاً صارماً وحقيقياً ، من الأطماع الفارسية في العراق على المدى القريب ، ودول الخليج على المدى البعيد أو المتوسط البعيد .

فاللهم سلم سلم .

يا " أهل السنة والجماعة " .. .. .. الرافضة من أصول معتقدهم التبشير بالصورة الغارقة في العنف والتهديد والإكراه بحد السيف !؟ .

يروي الباطني الصفوي " المجلسي " في كتابه " بحار الأنوار " عن الإمام جعفر الصادق حول دولة المهدي قوله : ( إذا قام قائمنا عرضوا كل ناصب عليه ، فإن أقر بالإسلام ، وهي الولاية ، وإلا ضربت عنقه أو أقر بالجزية فأداها كما يؤدي أهل الجزية ) .

وفي نص آخر يقول : ( حين يقوم القائم يخرج موتورا غضبان آسفا لغضب الله على هذا الخلق ، عليه قميص رسول الله وسيف رسول الله ذو الفقار ، يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجا .. ) ثم قال : ( يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته ، وأومأ بيده إلى حلقه ) .

وكيف يتفق هذا مع ما جاء في " بحار الأنوار " عن الإمام الصادق بأن المهدي : ( سيملأ الأرض عدلا ) !!!؟ .

أين المتباكون على الوطن والوطنية ، مع ما رواه الصفوي الباطني المجلســـــي في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 349 ، وكتاب " الغيبة " للنعماني ص 155: ( ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ).

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 333 : ( اتق العرب فإن لهم خبر سوء اما انه لن يخرج مع القائم من واحد )

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 342 : ( ان الناس يتعجبون من كثره القتل الذي يعمله المهدي في العرب حتى يقولوا : لو كان محمديا ما فعل ولو كان علويا ما فعل ولو كان فاطميا ما فعل ) .

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 318 : ( ان المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الاحمر وهو قتلهم ) .

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 342 : ( عن امير المؤمنين قال " وايم الله إن عندي لصحف كثيرة قطائع رسول الله صلى الله عليه وآلهواهل بيته وإن فيها لصحيفه يقال لها العبيطه وما ورد على العرب اشد منها وإن فيها لستين قبيله من العرب بهرجه ما لها في دين الله من نصيب ) .

وقال الصفوي نعمة الله الجزائري ، في كتابه " الأنوار النعمانية " 206 ـ 207 ، في حكم النواصب " أهل السنة " :إنهم كفارأنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية ، وإنهم شرّ من اليهود والنصارى ، وإن من علامات الناصبي تقديم غيرعلي عليه في الإمامة )

ولهذا أباحوا دماءأهل للسنة وأموالهم ، فعند اود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب ؟ فقال : حلال الدم ، ولكني اتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل ) . انظر كتاب : وسائل الشيعة 18 /463 ، وكتاب " بحار الأنوار " 27 / 231 .

وعلق الطاغوت " خميني "على هذا بقوله : ( فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه وابعث إلينا بالخمس ) .

وقال الطاغوت الهالك " خميني " في كتابه " تحرير الوسيلة " 1 / 352 : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، وبأي نحو كان ووجوب إخراج خمسه ) .

وجاء في كتاب " بحار الأنوار " للباطني " ملا باقر مجلسي " ج / 53 من ص 1 ـ 38 ، وكتاب " يوم الخلاص " ص 286 :

( أعمال المهدي عندما يظهر : يغتال خطيب أهل السنة يوم الجمعة التاسع من محرم ، واعلان البيعة يوم السبت العاشر منها ، فيقتل جميع قريش صبرا خمسمائة فخمسمائة ، تقطيع أيدي بني شيبة سدنة البيت وتعليقها على باب الكعبة ، وابادة أهل البلد الحرام عن بكرة ابيهم إلا الرافضة منهم ، الإعلان عن كتاب جديد غير القرآن ، وعهد جديد يلغي تشريعات الاسلام السابقة ) .

بل الرافضة أتباع " مهدي الخرافة " لا يكفرون أهل السنة والجماعة فقط، بل يستبيحون دماء " أهل السنة " ... جاء في كتاب " يوم الخلاص " ص 321 : ( فلا يبقى احد ممن قاتلنا وظلمنا ورضي بما جرى علينا الا قتل في ذلك اليوم " يعني خروح القائم " ) .

وجاء في كتاب " الغيبة " للباطني النعماني " ، ص " 120 ــ 121 ــ 152 ــ 284 " : ( اذا قام القائم سار في العرب بما في الجفر الأحمر ، قلت : جعلت فداك وما الجفر الأحمر ، فأمر اصبعه على حلقه فقال : هكذا يعني الذبح يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته ، اذا قام القائم .. ثم يتوجه إلى الكوفة فيسكنها وتكون داره " أي عاصمة مكة " ويبهرج سبعين قبيلة من قبائل العرب ، أي يهدر دمها .. ويقتل جميع ذرية ابناء السنة والجماعة ومن ثم يعود إلى المدينة المنورة فيفني أهل الاسلام فيها قتلا ، وينسف القبر الشريف لاخراج الشيخين وحرقهما ، ثم يعودإلى الكوفة .. وخلال ثمانية أشهر يعمل السيف فيهم شمالا ويمينا دون ان يسأل أو يوقف انصاره عن القتل . وسمي المهدي لان الله يهديه لمعرفة ما في قلوب اعدائه فيقتلهم بهذه المعرفة ) .

وقال الباطني " محمد الصدر " في كتابه " تاريخ ما بعد الظهور " : ( جاز للمهدي قتل المسلمين وان لم يحاربوا ) .

وفي أصول الكافي " 2 / 40 " : ( أهل الشام شر من أهل الروم ، وأهل المدينة شر من أهل مكة ، وأهل مكة يكفرون بالله تعالى جهرة ) .

والنصوص عندهم في تكفير " أهل السنة والجماعة " فأكثر من 300 رواية كلها مقصودة ويربون ابناءهم على ذلك منها :

( من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية ) .

( من لم يؤمن بإمامة أمير المؤمنين فيكون كافرا ) المنتهي .

وجاء في كتاب " الحدائق الناضرة" : ( والله يا أبا حمزة ، ان الناس كلهم أولاد بغايا ، ما خلا شيعتنا ) .

وقال الباطني محمد حسن النجفي ( بل تواترت الروايات على المخالفين لعنهم وسبهم وشتمهم وكفرهم ) .
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
صدقني واقولها بالفم المليـآن


لن يحرك احدا ساكنا الا بعد ان يقع الفاس بالراس

واحداث البحرين خير شاهـد


فكل مايفعله المجوس اليوم في الشارع الخليجي

بات فاقدا لمصداقيه السلميه والمطالبات الشرعيه الشعبيه




 
ماحد درى عنهم
بس بشرط ان الاعلام لا يعطيهم فوق حجمهم
وخاصتن الاعلام الخليجي
لان كل ماكتب عنهم سواءن خير او شر عنهم
زادت قووتهم
وهم يبون الشي هاذه الكل يتحدث عنهم
 

دائرة واحدة

عضو ذهبي
الحمدلله على ما حدث بالبحرين ،، كانت مهددة من فترة طويلة ولكنها الآن أصبحت بمأمن بعد فشل الانقلاب الذي كان يخطط له من فترة وكانت البحرين هي الأقرب للأنقلاب بسبب وجود عدد كبير من الشيعة فيها .. وتدخل السعودية بشكل رسمي أوقف ايران وكشف زيف تهديداتها وأعطاها رسالة بعدم التدخل بأمور المنطقة وهذا سيعود ايضا لمصلحة جميع دول المنطقة التي كانت تحسب حساب لتهديدات ايران الجوفاء وهو بكل تأكيد سيضعف شيعة الكويت الذين يأتمرون بأمر سفارة ايران بالكويت

خسارتكم كبيرة يا شيعة بما حدث بالبحرين وستخسرون كثير من مكاسبكم التي أخذتوها من خوف الحكومات ويكفي انكم عرفتم ان ايران لا يعتمد عليها بعد ان حرضتكم


الله يهديه ويصلح بطانته
 
أعلى