ياحكام الخليج افعلوها وكلنا معكم ..كلنا بصوت واحد: "الشعب الخليجي يريد وحدة فدرالية"

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
746.gif



مخطيء من يعتقد أن أحداث البحرين انتهت ،، ماحدث في البحرين سيتكرر مجددا ولن تتوقف أمثال هذه التظاهرات والانقلابات إلى أن يستولي شيعة البحرين على الحكم وباجي الحكاية الكل يعرفها ! حينها ستعلن دولة شيعية ولامكان للسني في دولة يحكمها شيعي ولامكان لليبرالي في دولة يحكمها الشيعة!! ،، أكثر مايضحكني هو دفاع المغرر بهم عن هؤلاء الشرذمة في البحرين بحجة أنها ديمقراطية !! يا اخوان التظاهرات في البحرين ليست في سبيل الديمقراطية وانما لتحويل البحرين لدولة دينية شيعية ،،التظاهرات ليست لمزيد من الحريات وليست لديمقراطية حقيقية وانما لتحويل البحرين لجمهورية اسلامية كما أعلنها مشيمع كبيرهم الذي علمهم السحر !!يا محبي الديمقراطية كيف تدافعون عن مثل هذه المطالب !! كيف تدافع عن التخلف والاقصاء!!! كيف تدافع عن عملية تسليم البحرين لإيران كما تم تسليم العراق لإيران عن طريق السلطة الشيعية الحاكمة !!! يامن تدافع عن هذه المطالبات المشبوهة في البحرين ،، الدولة الدينية الشيعية لن يكون فيها مكان لك يامن تدافع عن محاولات الانقلاب في البحرين ،، لن يكون فيها مكان لك ولا لأي سني ولا حرية اعتقاد ولا لبرل ولا غيرها ولا ديمقراطية ولا صخام،، وكلنا رأينا الاعتداءات الطائفية لشيعة البحرين المتظاهرين على السنة وأحياء السنة ومرضى السنة ومساجدهم وطلبتهم وعلى الأجانب الآسيويين وعلى المجنسين !!! هذا واهم مامسكوا حكم أجل لو يحكمون البحرين شبيسوون في السنة وبغير السنة ؟! أي ديمقراطية تتكلمون عنها !! أتدافع عن ازالة حكم ملكي لتقيم حكم ديني !!!


مو هذا موضوعنا ،، موضوعنا هو الحل لهذه المشاكل ولهذهالانتفاضات المتكررة في البحرين لتحويلها لدولة شيعية ،، يا حكامنا لاحل أمامكم سوى الوحدة ،، لن يحميكم من غدر العملاء ومن إيران إلا الوحدة الخليجية ،، أعلنوها وحدة خليجية ، اعلنوها امارات خليجية فيدرالية وكلنا معكم ،، هذا هو الحل الوحيد لقطع الأيادي الإيرانية النجسة في الخليج ،، هذا هو الحل الوحيد لارجاع كل فأر عميل لجحره ،،الكويت والبحرين للأسف أولى ضحايا إيران وعملاؤها في الخليج،، أرجوكم أعلنوها كيان خليجي متوحد فيدراليا واقطعوا الطريق على العملاء ،، هذا هو الحل الوحيد للخلاص من مشاكل إيران وعملاؤها ،، رحم الله الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح والشيخ زايد آل نهيان اللذان كان لهما شرف طرح فكرة الاتحاد الخليجي ودفعوا بكل استطاعتهم لهذه الوحدة الخليجية ،، هلا حققتم وصية الشيخ جابر والشيخ زايد ؟!
 

دباس

عضو بلاتيني
هل تعلم باننا من اتى بفكرة مجلس التعاون ؟
وهل تعلم بأننا اول من استفاد منه ؟
وهل تعلم اننا اول من خوّن به ؟
وهل تعلم اننا سنفككه ؟
وهل تعلم اننا سنؤكل يوك اكل الثور الابيض ؟

وهل تعلم ان طاعة ولي الامر شعار نرفعه لمصالحنا فقط ونحن لا نؤمن به اصلا
ولذلك نرفضه الان وننادي الشعب يريد اسقاط النظام
اي نظام ؟
نظام دوله اخرى ؟
نستنكر تدخل قوات درع الجزيره لحماية امن الجزيره ولا نستنكر تدخل ايران عبر اعوانها وعلمائها وقنواتها وهاهو هادي مدرسي يصرخ ليل نهار يفتي بقتل ملك البحرين ويدعو لاسقاط النظام وهاهي جمعيات النفاق تصرخ اين خامئني ؟ اين حسن نصر الله ؟ اين المالكي ؟
هل تعرف ان هؤلاء من جزيرة العرب اصلاً او يحملون جنسيتها ولو بالتجنس
فضلا عن صهاينة الناس بذتنا صهايّنا

ابتسم واخذ الف دينار ونام حتى تطرد من هذه الارض التي تدعى الكويت
فلم تعد لنا ولسنا باقون هنا
واسألوا محمود حيدر رئيس حكومة الكويت
 
أعلى