الطفل أحمد وكذب الشيعة! الطفل الذي أحرقت الشرطة البحرينية وجهه!!

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
يااخوان راجعوا المقطع التالي حتى تعرفوا مدى حقارة وكذب كلاب الفرس
هذا طفل سني اسمه أحمد اخذته والدته لمستشفى السلمانية في تاريخ 18 فبراير 2011 بسبب تعرضه للحروق نتيجة انسكاب الشاي الحار على وجهه وايدينه ، المتظاهرون البحرينيين مطايا الفرس بلا مصداقية حتى دكاترتهم الذين يفترض بهم احترام القسم الذي أدوه يتاجرون بجراح وآلام المرضى قاموا بكل وقاحة ودنائة وعرضوا هذا الطفل أمام الصحافة على أنه أحد المصابين من قبل الشرطة وأن الحرق الذي تعرض له الطفل هو بسبب قنابل الشرطة الحارقة وأنه كان مع أهله في التظاهرات ، هذا الفيديو حطه والده ليشرح لكم حجم كذب مطايا الفرس وعملائه ولتعرفوا أنهم لا مصداقية لديهم وأنهم يستغلون الاعلام ويرسلون معلومات مضللة وكاذبة للصحافة العالمية صدق من قال " سبحان من خلق الكذب وجعل تسعة أعشاره للجماعة اياها " !!!

http://www.youtube.com/watch?v=abKBX7_jqog&feature=player_embedded

-
-
-
-
-
-



هذا فيديو يعرض تقرير على محطة press tv لاحظوا بداية من الدقيقة 3:56 بتشوفون الولد نفسه حاطينه والدكتور الشيعي العميل يشرح عليه للصحافة كأنه أحد المصابين في التظاهرات !! هل مر عليكم هذا خسة وهكذا كذب ؟



http://www.youtube.com/watch?v=jZu9MoEXiMI&skipcontrinter=1



أرجو من جميع الاخوة الاطلاع على القناة التي في توقيعي واختيار ماتشاؤون من الفيديوهات وارسالها للقنوات العالمية مع تقديم ترجمة بسيطة للفيديو حتى يتضح للعالم مايفعله كلاب إيران في البحرين بالسنة وبالآسيويين من قتل وتعذيب وتنكيل وحتى يتضح لهم تمثيلهم وكذبهم وتلفيقهم
 

shQrDi

عضو مميز
حسبي الله ونعم الوكيل

استغلال حتى الطفل السني في الكذب والافتراااء
 
أعلى