الإمارة // التقرير الإخباري عن يوم الأربعاء 16/3/2011

محب الصحابه

عضو مخضرم
هجوم مسلح على الشرطة في اجام بولاية ننجرهار
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد الخبر الواصل من ولاية ننجرهار، تم هجوم من قبل المجاهدين في الساعة الخامسة من عصر اليوم بواسطة أسلحة ثقيلة وخفيفة على قافلة السيارات للجيش العميل في منطقة "تنكي" في مديرية اجام بالولاية لكن لم تصل معلومات دقيقة حول عدد القتل والإصابة في الهجوم.

لوجر: تدمير سيارتين مقتل وإصابة 5 جنود جراء هجوميْن متفرقيْن
قاری محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر الواصل من ولاية لوجر، هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة السابعة من عصر اليوم هجوماً مسلحاً على سيارة رينجر للجيش العميل في منطقة "خدر" بمركز ولاية لوجر، أسفر الهجوم الذي تم ضمن كمين منصوب عن تدمير السيارة بشكل كامل كما قتل (3) جنود عملاء وأصيب (2) منهم بجروح خطيرة.
وفي نباء مستقل آخر، تم هجوم مسلح من قبل المجاهدين وقت عصر اليوم على شاحنة إعمار الطرق في منطقة "فاتخاب" الواقعة قرب مركز ولاية لوجر وإحترقت بشكل كامل.

دند: الهجوم على دورية راجلة للقوات الأمريكية
قاری محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر الواصل من ولاية قندهار، تم هجوم مسلح على دورية راجلة للقوات الأمريكية في منطقة "ناخوني" في مديرية دند بالولاية.
أسفر الهجوم الذي نفذ ضمن كمين بعد ظهر اليوم عن إلحاق خسائر روحية فادحة بالعدو لكن لم تصل معلومات دقيقة حول عددها.

قندهار: مقتل جندي عميل في ميرويس مينه
قاری محمد يوسف (احمدي) - أسر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثانية من ظهر اليوم أحد جنود الجيش العميل حينما قدم إلى منزله خلال عطلته، في منطقة "ميرويس مينه" الواقعة غرب مدينة قندهار (وهو من سكان هذه المنطقة) وبعد تحقيقات معه تم قتله وغنم سلاحه وجهازه اللاسلكي

ميوند: إنفجار لغم في دبابة القوات الأمريكية
قاری محمد يوسف (احمدي) - انفجر لغم أرضي في دبابة القوات الأمريكية في مديرية ميوند بولاية قندهار. تم الإنفجار في الساعة التاسعة من صباح اليوم حين كانت القافلة العسكرية للقوات الأمريكية تمر على طريق قندهار- هرات السريع في منطقة "هسوكاريز" بالمديرية، مما أسفر عن تدمير الدبابة بشكل كامل كما قتل وأصيب من كان على متنها من الجنود المحتلين.

بنجوايي: مقتل وإصابة 6 جنود جراء إنفجار
قاری محمد يوسف (احمدي) - انفجر لغم أرضي في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم على دورية راجلة للجيش العميل في منطقة "سفيروان" في مديرية بنجوايي بولاية قندهار، مما أسفر عن مقتل وإصابة (6) جنود عملاء.
يضيف الخبر، كان جنود العدو راجلين نحو نقطة أمنية بالمنطقة المذكورة حين فوجؤا بلغم أرضي مزروع من قبل المجاهدين.
يذكر أن من ضمن القتلى ضابط أيضاً.

تدمير 18 ناقلات وقود جراء هجوم في ترينكوت
قاری محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر العاجل، دمرت (18) ناقلات وقود نتيجة إطلاق الصورايخ وقت العصر على مطار ترينكوت الجوي في ولاية أروزجان، وتم إحراق حمولتهم بشكل كامل.
وقد لحقت خسائر روحية أيضاً بالعدو علاوةً على الخسائر المادية المذكورة.

نوزاد: تدمير دبابتين للقوات الأمريكية
قاری محمد يوسف (احمدي) - دمرت دبابتين مدرعتين للقوات الأمريكية نتيجة إنفجارات متفرقة.
يضيف الخبر الواصل، كانت القافلة العسكرية للقوات الأمريكية تمر في منطقة "تابوت كاريز" في مديرية نوزاد بولاية هلمند، اذ انفجر لغمين أرضييْن على دبابتين مدرعتين من القافلة.
أسفر الإنفجاران عن تدمير الدبابتين بشكل كامل كما قتل وأصيب من كان على متنها من الجنود المحتلين.

جلال آباد: إنفجار يدمر صهريجاً قرب المطار
ذبيح الله (مجاهد) - تلقينا نبأ انفجار عنيف على صهريج من قافلة تمويلية للعدو في جلال آباد.
نصب مجاهدو الإمارة الإسلامية لغما مقناطينسياً في صهريج بالوقود، فإنفجر أمام المطار.
وقع الحادث في الساعة التاسعة من صباح اليوم، مما أسفر عن إندلاع النيران في الصهريج واحترق تماماً.

خوست: إنفجار يقتل شرطيين ويصيب 3 آخرين بجراحات شديدة
ذبيح الله (مجاهد) - وقع إنفجار قوي قرب منزل أحد موظفي الإدارة الإستخباراتية في الإدارة العميلة في تمام الساعة العاشرة من مساء البارحة، في قرية " كوريانو" بمنطقة " متون" قرب مركز ولاية خوست.
يضيف المصدر، بعد الإنفجار وصلت دورية للشرطة إلى الساحة، وفوقع إنفجار ثاني حيث لقي الموظف الإستخباراتي وابنه الضابط في الجيش العميل مصرعهما، واصيب 3 شرطيين بجرحات شديدة.

كونر: تدمير دبابة أثناء الهجوم في مانوكي
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوماً عنيفا على دورية راكبة للقوات الأمريكية في الساعة العاشرة من صباح اليوم في منطقة " متين" بمديرية مانوكي بولاية كونر.
استمر الهجوم زهاء نصف الساعة، استهدفت خلاله دبابة بقذيفة آر بي جي، ودمرت على الفور كاملة.
كما تكبد العدو خسائر روحية بين قتيل وجريح إلا أنه لم نتلق بعد معلومات تفصيلية حولها.

تجاب: إنفجار يؤدي بحياة 3 جنود فرنسيين
ذبيح الله (مجاهد) - وقع إنفجار لغم أرضي على دورية راجلة للقوات الفرنسية في منطقة " لا لا كي خيل" بمديرية تجاب بولاية كابيسا.
جاء في خبر واصل، وقع الإنفجار في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل 3 جنود فرنسيين، واصيب عدد آخر بجراحات شديدة.

الهجوم على مركز مناكي بوته بور في ولاية كونر
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية بأسلحة ثقيلة وخفيفة على مركز مناكي الأمريكي بمديرية وته بوره بولاية كونر.
جاء في الخبر الواصل وقع الهجوم في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، مما أسفر عن الحاق خسائر كبيرة بالمبنى وتدمير سيارة عسكرية فيه.
يضيف المصدر نقلاً عن شهود عيان، لقي 4 جنود محتلين مصرعهم في الهجوم، واصيب عدد آخر بجراحات شديدة.

خوست تدمير عربتين عسكريتين ومقتل 3 جنود في إنفجارات بصبري
ذبيح الله (مجاهد) - تلقينا نبأ إنفجارين منفصلين في مديرية صبري بولاية خوست.
وقع الإنفجاران في الساعة السادسة من صباح اليوم في منطقة " ليوان خيل " بتلك المديرية ، مما أسفر عن تدمير عربتين عسكريتين للقوات الاحتلال.
يضيف المصدر، علاوة على تدمير العربتين فقد لقي 3 جنود محتلين مصرعهم في الإنفجارين على الفور، كما أصيب 4 آخرين بجراحات شديدة.

لوجر: مقتل واصابة 7 جنود محتلين في هجوم بتشرخ
ذبيح الله (مجاهد) - في حوالي الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم، وقعت دورية راكبة لقوات الاحتلال في كمين للمجاهدين في منطقة " شش قلعه" بمديرية تشرخ بولاية لوجر، مما أسفر عن نشوب مواجهات عنيفة بين الطرفين.
استمرت المواجهات زهاء ساعة كاملة، مما أسفر عن استهداف دبابتين بواسطة قذايف أر بي جي، دمرت على الفور.
يضيف المصدر لقي في هذه المواجهات الدامية 3 جنود أمريكيين مصرعهم، كما اصيب 4 آخرين بجراحات شديدة.
ولله الحمد لم يقع أي أضرار بالمجاهدين في هذه المواجهات.

بركي برك: مقتل 3 جنود في هجوم على دورية المحتلين
ذبيح الله (مجاهد) - تلقينا نبأ اشتباكات عنيفة مع الجنود الأمريكيين في مديرية بركي برك بولاية لوجر.
جاء في خبر واصل دارت الإشتباكات في الساعة الثالثة من ظهر اليوم، حين وقعت دورية العدو في كمين المجاهدين في منطقة " ممي قلعه" بتلك المديرية.
استمرت المواجهات زهاء نصف الساعة ، أسفرت عن مقتل 3 جنود محتلين وإصابة 3 آخرين بجراحات شديدة.

كونر: الهجوم على النقطة الأمنية في غازي آباد
ذبيح الله (مجاهد) - في حوالي الساعة الخامسة من عصر اليوم، هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية على نقطة أمنية لقوات الاحتلال في منطقة " نيشه جام" بمديرية غازي آباد بولاية كونر.
استمر الهجوم زهاء نصف الساعة لحقت خسائر كبيرة بمبنى النقطة الأمنية ، ولم تتوفر معلومات حول القتلى والمصابين.

لغمان: الهجوم على دورية أمريكية في عليشنك
ذبيح الله (مجاهد) - في حوالي الساعة الرابعة من عصر اليوم، دخل جنود أمريكيين إلى وادي نور لام بمديرية عليشنك، ففجئوا بهجوم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية.
جاء في تقرير واصل، استمر الهجوم زهاء ساعة كاملة، تكبد العدو خسائر بشرية بين قتيل وجريح، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عدد القتلى والمصابين.
يضيف المصدر في نهاية المطاف لاذ العدو بالفرار من المنطقة.

تدمير 3 دبابات ومقتل 5 جنود فيها جراء هجوم قرب مركز ولاية لوجر
ذبيح الله (مجاهد) - تلقينا خبر نشوب اشتباك مباشر مع الجنود الأمريكيين في ولاية لوجر.
حسب الخبر الواصل، بدأت المعركة في الساعة الحادية عشرة من ليلة البارحة حين وقعت دورية للعدو في كمين للمجاهدين في منطقة " شش قلعه" بكلنجا التابعة لمركز الولاية، واستمرت المعركة زهاء ساعة كاملة.
جاء في خبر واصل، استهدفت في هذه المعركة العنيفة 3 دبابات للعدو ودمرت على الفور، كما لقي 5 جنود محتلين مصرعهم، واصيب 7 آخرين بجراحات شديدة.
وجدير ذكر بأنه استشهد أحد المجاهدين في نيران العدو الجوابية ، كما أصيب 2 آخرين بجراحات خفيفة. إنا لله وإنا إليه راجعون.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
صفحة (صوت الجهاد)
www.alemarah-iea.net
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod-iea.com

التعليق/////
اللـــــــــــــــــــــــــــه أكبـــــــــــــــــــــــــــر

وللــــــــــــــــــــــــــــــه الحمــــــــــــــــــــــــــــــــد
بارك الله في مجهودكم و
نصركم الله علي الصليبيين ومن والاهم
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية عن يوم أمس الخميس 17/3/2011

17/3/2011

كونر: مقتل جنديين أمريكيين في غازي آباد
ذبيح الله (مجاهد) - قتل جندييْن أمريكيين في الساعة السادسة من مغرب يوم في هجوم مسلح لمجاهدي الإمارة الإسلامية على دوريتهم الراجلة في منطقة " سونك" بمديرية غازي آباد بولاية كونر.

لغمان: دمرت دبابة للقوات الأمريكية في إنفجار بعليشنك
ذبيح الله (مجاهد) - في الساعة السابعة و النصف من عشاء الليلة وقع إنفجار عنيفة على دبابة للقوات الأمريكية في منطقة " أرني" بمديرية عليشنك بولاية لغمان بواسطة لغم مزروع من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية، مما أسفر عن تدميرها بشكل كامل، مما أسفر عن تدمير الدبابة بشكل كامل، لقي فيها 3 جنود مصرعهم، كما أصيب آخر بجراحات شديدة.

نورستان: هجوم واسع بأسلحة ثقيلة على جنود عملاء في كامديش
ذبيح الله (مجاهد) - تهم هجوم واسع في الساعة السابعة من صباح اليوم على ثلاثة نقاط أمنية للجنود الداخليين العملاء بواسطة دوهشكه، وصواريخ وأسلحة أخرى ثقيلة في منطقة " كندك" بمديرية كامديش بولاية نورستان.
استمر الهجوم حتى الساعة الثانية من ظهراليوم، الحقت خسائر كبيرة بالعدو، غير أنه لم تتوفر معلومات تفصيلة حولها حتى الآن.

كونر: هجوم فاصل على العدو في مروره
ذبيح الله (مجاهد) - نفذ هجوم مسلح في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، على دورية العدو في منطقة " بجي" بمديرية مروره، بولاية كونر.
تكبد العدو خسائر كبيرة في هذا الهجوم ، لكن لم نتلق بعد تفاصيل الحادث.

خوست: تدمير مدرعة للعدو بلغم أرضي في صبري
ذبيح الله (مجاهد) - افاد مجاهدو الإمارة الإسلامية من ولاية خوست، بأنه دمرت مدرعة للقوات الأمريكية بواسطة لغم أرضي في قرية " بخور" بمنطقة " شينكي" بمديرية صبري .
دمرت المدرعة في الإنفجار كاملة، لقي فيها 3 جنود أمريكيين حتفهم.

خبر عاجل: هجوم استشهادي في ننجرهار
ذبيح الله (مجاهد) - نفذ أحد أبطال الإمارة الإسلامية المجاهد/ زاهد من سكان ولاية ننجرهار هجوماً استشهادياً في الساعة الخامسة والثلث، من عصر اليوم على قافلة عسكرية للقوات الأمريكية في ساحة " جمتله" بمديرية خوجيانو بولاية ننجرهار.
جاء الهجوم الإستشهادي الشجاع بواسطة سيارة من نوع كرولا تويوتا المفخخة بـ 250 كيلو جرام من المواد المتفجرة، و60 قذيفة هاون و4 ألغام كبيرة، و3 قذايف دي سي، أسفر عن تدمير آليتين عسكريتين لقوات الاحتلال بشكل كامل، لقي فيها قرابة 11 جندياً أمريكاً.

نوزاد: تدمير دبابة للقوات الأمريكية
قاری محمد يوسف (احمدي) - دمرت دبابة للقوات البحرية الأمريكية بواسطة لغم أرضي مزروع.
وقع الحادث القاتل في الساعة الواحدة من ظهر اليوم في منطقة " تنجيانو" بمديرية نوزاد، بولاية هلمند، حين كانت دورية عسكرية للعدو تمر في المنطقة المذكورة، فاصطدمت إحدى دبابتها بلغم أرضي مزروع من قبل المجاهدين.
يقول الأهالي: لازال حتى الآن المغرب حطام الدبابة المدمرة باقي في مكان الحادث، ولم تتوفر معلومات حول عدد القتلى والمصابين داخل الدبابة المدمرة.

بكوا: المجاهدون قتلوا 3 من عناصر الشرطة
قاری محمد يوسف (احمدي) - في الساعة الثالثة من ظهر اليوم كان ثلاثة من عناصر الشرطة يقومون بدورية راجلة قرب مركز مديرية بكوا بولاية فراه، إذ تعرضوا لكمين منصوب من قبل المجاهدين، وقتلوا على الفور.
وفي نهاية الهجوم غنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى وعدة تجهيزات عسكرية أخرى من العدو.

مارجة: وقوع اشتباكات شديدة مع جنود القوات الأمريكية
قاری محمد يوسف (احمدي) - وقعت معركة شديدة بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وبين جنود القوات الأمريكية المحتلة في قرية مير حمزه خان بمنطقة تريخ ناور بمديرية مارجة بولاية هلمند، وذلك حينما هاجم المجاهدون على دورية راجلة للعدو.
أسفر الهجوم الذي نفذ في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم ضمن كمين منصوب من قبل المجاهدين عن مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين بجراحات، ولم يلحق بالمجاهدين أي نوع من الخسائر ولله الحمد.

خبر عاجل: القوات الأمريكية انسحبت من منطقة بهرامتشه
قاری محمد يوسف (احمدي) - شن جنود القوات الأمريكية المحتلة بمرافقة الجيش العميل في مطلع هذا الأسبوع سلسلة عمليات ضد المجاهدين في مدينة برامتشه الحدودية بمديرية ديشو بولاية هلمند، لكن نتيجة مقاومة المجاهدين تكبد العدو خسائر مادية وروحية فادحة، حيث انسحبوا اليوم من المنطقة المذكورة، و يسيطر المجاهدون الآن عليها بشكل كامل.
يضيف الخبر الواصل من المنطقة، كان جنود العدو يريدون الدخول إلى المدينة المذكورة، لكن هجمات المجاهدين وعملياتهم التكتيكية سدت الطريق على وجههم.
يقول المجاهدون: منذ بداية هذه المعركة دمرت (18) دبابة وقتل وأصيب ما يقارب (50) جنديا محتلا.
ويفيد خبر عاجل، ظهر اليوم كان جنود العدو في حالة الإنسحاب من المنطقة، إذ فجر المجاهدون عبوة ناسفة في إحدى دبابات العدو، ما أدى إلى تدمير الدبابة بشكل كامل، حيث لازالت الدبابة المنفجرة وبقية الآليات المدمرة في موقع الحادث حتى الآن عصرا.
حسب المصدر، خلال هذه المعركة قصف جنود العدو المنطقة، ما أدى إلى مقتل بشمول ثلاثة مدنيين خمسة مجاهدين، وإصابة اثنا عشر آخرين بجراحات.

شاه جوي: انفجار في سيارة سرف لجنود الجيش العميل
قاری محمد يوسف (احمدي) - دمر مجاهدو الإمارة الإسلامية سيارة من نوع سرف لجنود الجيش العميل نتيجة انفجار في منطقة شاه حسن خيل بمديرية شاه جوي بولاية زابل.
وقع الإنفجار في الساعة الواحدة من ظهر اليوم حينما كانت قافلة العدو تمر على طريق قندهارـ كابل السريع إذ فجر المجاهدون عبوة ناسفة في إحدى سيارات القافلة.
أسفر الإنفجار عن تدمير السيارة بشكل كامل ومقتل وإصابة جميع من كان على متنها.

خوست: مقتل وإصابة 5 جنود محتلين في مديرية صبري
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد المجاهدون المسؤولون من ولاية خوست، هاجم المجاهدون في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم على دورية راجلة للقوات الأمريكية في منطقة فرخيل بمديرية صبري بالولاية المذكورة، ما أدى إلى مقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين بجراحات.
يضيف النبأ، بعد الهجوم وصلت مروحيات الإسعاف لنقل أشلاء الجنود القتلى والمصابين من موقع الحادث نحو مراكز العدو.

لوجر: انفجار في مديرية محمد آغه يقتل ويصيب 4 جنود محتلين
ذبيح الله (مجاهد) - تفيد الأنباء الواردة من ولاية لوجر، في الساعة الواحدة من ظهر اليوم فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة في دبابة للقوات الأمريكية المحتلة في مدينة زرغون بمديرية محمد آغه بالولاية المذكورة، مما اسفر عن تدمير الدبابة بشكل كامل ومقتل جندين وإصابة اثنين آخرين بجراحات.

كونر: مقتل وإصابة 11 جنديا أمريكيا نتيجة اشتباكات مباشرة
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد الخبر الواصل من ولاية كونر، في الساعة العاشرة من صباح اليوم تعرضت دورية راجلة للقوات الأمريكية لكمين منصوب من قبل المجاهدين في منطقة ساجي بمديرية شيجل بالولاية المذكورة.
يضيف النبأ، تم الهجوم حينما كان جنود العدو يقومون بدورية راجلة في المنطقة، إذ شن المجاهدون هجوما مسلحا عليهم، ما أدى إلى مقتل وإصابة 11 جنديا أمريكيا.
ويذكر بأنه اصيب اثنين من المجاهدين نتيجة نيران العدو المتقابل.

تدمير دبابة للقوات الأمريكية في مديرية نهر سراج
قاری محمد يوسف (احمدي) - تلقينا خبر تدمير دبابة للقوات الأمريكية نتيجة انفجار لغم مزروع.
حسب النبأ، وقع الإنفجار ظهر يوم أمس حينما كان جنود العدو يريدون شن هجوم ضد المجاهدين في منطقة سره شاخ بنهر سراج بمديرية جريشك بولاية هلمند، إذ فجر المجاهدون عبوة ناسفة في إحدى دبابات العدو.
أسفر الإنفجار عن تدمير الدبابة بشكل كامل ومقتل وإصابة جميع من كان على متنها من الجنود المحتلين.

خبر عاجل: هجوم على قافلة سيارات حاكم ولاية كونر
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد الخبر الواصل من ولاية كونر، قبل قليل شن مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما مسلحا على قافلة سيارات حاكم ولاية كونر/ فضل الله واحدي، في منطقة شنكورك بمديرية شيجل بالولاية المذكورة.
يضيف النبأ، نفذ الهجوم حينما كان الحاكم المذكور متجها إلى مركز مديرية شيجل.
أسفر الهجوم عن وقوع خسائر مادية وروحية في صفوف العدو، لكن لم تتوفر معلومات دقيقة حولها.

ننجرهار: معركة عنيفة مع الأمريكيين
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد النبأ الواصل من قبل المجاهدين من ولاية جلال آباد عن وقوع معركة عنيفة بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وجنود القوات الأمريكية المحتلة في الساعة العاشرة من صباح اليوم في منطقة "بيخي خور" التابعة لمديرية "اتشين" بولاية ننجرهار.
وقعت المعركة حينما هاجم المجاهدون على دورية العدو المحتل، كانت تمر من المنطقة، استمرت المعركة لنصف ساعة لكن لم تصل حتى هذه اللحظة معلومات حول الخسائر الملحقة بالعدو.

لوجر: مقتل 3 من عناصر الشرطة في كمين
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية عصر يوم امس هجوما شديدا على سيارة بدورية الشرطة في منطقة "خدر" بمركز ولاية لوجر.
دمرت سيارة العدو في الهجوم وقتل 3 شرطيين فيها وأصيب آخر بجروح.

تجاب: مقتل 4 جنود محتلين اثر إنفجار لغم
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد النبأ الواصل من ولاية كابيسا عن وقوع إنفجار شديد في الساعة العاشرة والنصف من ظهر اليوم، في آلية عسكرية للقوات المحتلة كانت تمر على طريق "تجاب ـ سروبي" السريع في منطقة "باز خيل" التابعة لمديرية تجاب.
أسفر الإنفجار عن تدمير آلية العدو تماما ومقتل 4 جنود محتلين فيها.

برجمتال: مقتل وإصابة 7 جنود وأسر آخر حيا نتيجة هجوم على نقطة أمنية
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد النبأ الواصل من ولاية كونر عن هجوم شديد في الساعة السادسة من صباح اليوم على نقطة أمنية لجنود الجيش العميل في منطقة "بدنشا" بمديرية برجمتال.
وبعد مقاومة شديدة، تمكن المجاهدون بنصرة الله تحرير النقطة الأمنية، كما قتل جنديين عميلين في المعركة وأصيب خمسة آخرين بجروح، كما أسر المجاهدون جنديا عميلا آخر حيا.
يقول مسؤول المجاهدين في المنطقة: غنم المجاهدون أسلحة ومعدات عسكرية كثيرة من النقطة الأمنية.

إسقاط طائرة تجسس أمريكية في ولاية غزني
ذبيح الله (مجاهد) - سقطت طائرة تجسس تابعة للقوات الأمريكية المحتلة، في الساعة العاشرة من الليلة البارحة في منطقة "موسى خيل" بمديرية "جيرو" التابعة لولاية غزني.
وقد استولى المجاهدون على كاميرات ومعدات الطائرة الجاسوسية.

هلمند: القوات الأمريكية قصفت إحدى قرى البدو
قاری محمد يوسف (احمدي) - وصلنا نبأ محزن من ولاية هلمند يفيد بأن مقاتلات جيت الأمريكية قصفت إحدى قرى البدو في صحراء "شيري" بمنطقة "زميندارو" التابعة لمديرية كجكي بولاية هلمند.
تم القصف العشوائي مغرب أمس مما أسفر عن إستشهاد عجوزتين وإصابة ثلاثة أطفال بجروح علاوة على الخسائر المادية الفادحة.
وتقتل القوات الأمريكية هاتين المرأتين العجوزتين في الوقت الذي طلب كرزاي في ولاية كونر قبل خمسة أيام فقط، بعجز وخضوع من المحتلين بعدم قتل المدنيين خلال عملياتهم.




مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
صفحة (صوت الجهاد)
www.alemarah-iea.net
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod-iea.com

 

O^ALLaH

عضو ذهبي
الله أكبر،،،،ولله الحمد بأذن الله يكون هزيمة للمحتلين هذا الصيف

ويكون شتاءاً ،،، يحتفل به المؤمنون في امارة افغانستان تحت راية الطالبان المجاهدين ، ويكونون رأس الحربة ضد ايران اللعينه
 

BKC

عضو بلاتيني
الله اكبر و لله الحمد
اللهم انصر المجاهدين الموحدين .
امس قريت موضوع ان 81 عضو في الكونجرس اعتقد , يطالبون بإنسحاب فوري و كبير من افغانستان .
ان شاء الله هذه اخر سنة لوجود القوات الصليبية و من بعدها ليستعد المجوس لحملات عسكرية تشيب لهولها الولدان .
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية عن اليوم الجمعة 18/3/2011

18/3/2011

خبر عاجل: إحراق 13 ناقلة وقود وسيارة سرف تويوتا في معركة سروبي
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة 11 من ظهر اليوم هجوما شديدا على قافلة لوجستية للقوات المحتلة على طريق كابل ـ جلال آباد السريع، في مناطق إستحكام، وقرب قبر الملا بورجان، وفي منطقة ملا سرخاب، واستمر الهجوم حتى الساعة 7 من مغرب اليوم.
تفيد الأنباء الأخيرة الواصلة بأن نتيجة المعركة استهدفت 13 ناقلة وقود وسيارة أخرى من نوع سرف تويوتا للعدو وأحرقت تماما.
خلال المعركة قتل 5 من حراس القافلة وأصيب عدد كبير آخر بجروح.
ولمساعدة القافلة اللوجستية وصلت قوات برية وجوية للعدو إلى المنطقة مع عدة سيارات إطفاء، حيث قام المجاهدون برمي صخور كبيرة إلى الشارع وأغلقوه في وجه آليات العدو، كما قاوم المجاهدون معهم أيضا لمدة ثلاث ساعات، لكن لم تصل حتى الآن معلومات دقيقة حول الخسائر الملحقة بهم.
ولا زال طريق كابل ـ جلال آباد السريع مسدود في وجه المرور.
وجدير ذكره بأنه لم تلحق خسائر بالمجاهدين خلال هذه المعركة الطويلة.

شيندند: المجاهدون غنموا شاحنتين من نوع مازدا
قاری محمد يوسف (احمدي) - يفيد مجاهدو الإمارة الإسلامية من ولاية هرات بأنهم غنموا شاحنتين من نوع مازدا خلال الهجوم الذي نفذ على قافلة لوجستية للمحتلين في مديرية "شيندند".
نفذ الهجوم عصر يوم أمس حينما كانت الشاحنتان تنقلان الإسمنت إلى مقر القوات المحتلة في منطقة "شور" بالمديرية المذكورة، مما أسفر عن إغتنام كلا الشاحنتين المليئتين من الإسمنت، وستحكم المحكمة المحلية للمجاهدين حول مصير سائقيها.

بنجوايي: المجاهدون قتلوا 3 جنود
قاری محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية على دورية راجلة للجيش العميل في منطقة "نهال" بمديرية بنجوايي التابعة لولاية قندهار، مما أسفر عن مقتل 3 جنود عملاء.
يقول المسؤولون الجهاديون من المنطقة بأن الهجوم نفذ على العدو ضمن كمين في الساعة الثانية من ظهر اليوم، ولله الحمد لم تلحق خسائر بالمجاهدين خلال الهجوم.

باباجي: إسقاط طائرة تجسس للأمريكيين
قاری محمد يوسف (احمدي) - وصلنا نبأ سقوط طائرة جاسوسية آلية للقوات الأمريكية في ولاية هلمند.
حسب النبأ: هاجم المجاهدون بالرشاشات في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم على طائرة تجسس بلا طيار للأمريكيين كانت تمر في إرتفاع منخفض في منطقة "باباجي" قرب (مدينة لشكرجاه) مركز ولاية هلمند، وبعد استهدافها بعدة لحظات، سقطت على الأرض.
يقول المجاهدون المحليون بأن الطائرة الآن في أيدي المجاهدين.
وحسب نبأ آخر، في الساعة العاشرة من صباح اليوم ألقى المجاهدون قنابل يدوية إلى مقر القوات الأمريكية في منطقة "توغي" قرب المنطقة المذكورة أعلاه، مما أسفر عن مقتل جندي أمريكي وإصابة 3 آخرين بجروح.
يضيف النبأ بأنه تم إلقاء 4 قنابل يدوية إلى مقر العدو مما أسفر عن إلحاق خسائر روحية ومادية فادحة بالعدو.

زري: إلحاق خسائر بالأمريكيين نتيجة إنفجار
قاری محمد يوسف (احمدي) - وقع إنفجار شديد في جنود القوات الأمريكية المحتلة في منطقة "نلغام" بمديرية زري بولاية قندهار، مما أسفر عن إلحاق خسائر فادحة بالأمريكيين.
وقع الإنفجار المذكور ظهر اليوم حينما كان الجنود المحتلون بصدد تفجير بيوت ومنازل المدنيين الخالية في المنطقة.

كونر: مقتل وإصابة 3 جنود نتيجة هجوم على نقاط أمنية في مديرية ناري
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية على نقطتين أمنيتين للشرطة في منطقة "غابة بوشي" بمديرية ناري بولاية كونر.
نفذ الهجوم في الساعة 11 من ظهر اليوم واستمر لنصف ساعة.
وعلاوة على تضرر مباني كلا النقطتين خلال الهجوم، قتل أحد عناصر الشرطة أيضا وأصيب 2 آخرين بجروح.

موسى قلعة: تفجير آلية عسكرية للأمريكيين بعبوة ناسفة
قاری محمد يوسف (احمدي) - فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة في آلية عسكرية تابعة للقوات الأمريكية المحتلة، بعدما خرجت من مقرها العسكري قرب هضبة "رحمتي" في منطقة "مزر آباد" بمديرية موسى قلعة التابعة لولاية هلمند.
أسفر الإنفجار عن تدمير آلية العدو تماما ومقتل وإصابة جميع الجنود الراكبين فيها.

سنجين: تصفية قائد للشرطة نتيجة إنفجار
قاری محمد يوسف (احمدي) - قتل قائد بالشرطة المحلية (حنظلة) نتيجة إنفجار شديد في مديرية سنجين بولاية هلمند.
وقع الإنفجار في الساعة 12 من ظهر اليوم حينما كان القائد المذكور يفجر عبوة ناسفة أخرى للمجاهدين، خلف المسجد الكبير بمركز المديرية المذكورة.
كما قتل في الإنفجار أحد حراس القائد ايضا.
وجدير ذكره بأن القائد المذكور كان قد استسلم قبل مدة للحكومة العميلة، وبعد تعقب طويل لحق بمصيره.

ميوند: الهجوم على قافلة لوجستية للأمريكيين
قاری محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما شديدا على قافلة لوجستية تابعة للقوات المحتلة في مديرية ميوند بولاية قندهار.
نفذ الهجوم في الساعة الثانية من ظهر اليوم ضمن كمين، على طريق قندهار ـ هرات السريع، في منطقة "خاك تشوبان" بالمديرية المذكورة، مما أسفر عن تدمير سيارة من نوع سرف تويوتا لحراس القافلة بعد استهدافها بقذيفة صاروخية، ومقتل جنديين إثنين فيها وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.
ولله الحمد لم تلحق خسائر بالمجاهدين خلال هذا الهجوم.

خوست: تدمير آلية عسكرية بعبوة ناسفة ومقتل 4 جنود
ذبيح الله (مجاهد) - وقع الإنفجار في الساعة الواحدة من ظهر اليوم في منطقة "سروبي" بمديرية صبريو التابعة لولاية خوست، مما أسفر عن تدمير آلية العدو المحتل بشكل كامل.
كما قتل 4 جنود محتلين في الآلية التي دمرت تماما.

سروبي: إحراق سيارة سرف و 5 ناقلات وقود بقافلة لوجستية للعدو
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما واسعا على قافلة لوجستية للعدو في مديرية سروبي بولاية كابل.
نفذ الهجوم في الساعة 11 من ظهر اليوم حسب تخطيط منظم، في مناطق "استحكام"، وقرب قبر الشهيد الملا بورجان، وفي منطقة "ملا سرخاب" على طريق كابل ـ جلال آباد السريع، وحسب النبأ استمر الهجوم حتى الساعة 4 عصرا.
أسفر الهجوم الذي استمر لمدة طويلة عن استهداف سيارة من نوع سرف لحراس القافلة و13 ناقلة وقود للعدو، حيث أحرقت 5 منها تماما وتعطبت 8 أخرى.
يضيف النبأ بأن خلال الهجوم قتل 5 جنود من حراس القافلة وأصيب عدد آخر بجروح.
ونتيجة المعركة أغلق طريق كابل ـ جلال آباد السريع في وجه المرور، ولا زالت المعركة مستمرة.
وستنشر تفاصيل المعركة لاحقا إن شاء الله.

مقتل 2 من جنود القوات المحتلة نتيجة هجوم بمديرية شيجل بولاية كونر
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما شديدا على دورية راجلة لجنود القوات الأمريكية المحتلة في مديرية شيجل بولاية كونر.
يفيد المجاهدون الأبطال من المنطقة بأن الهجوم نفذ في الساعة 4 من عصر يوم أمس مما أسفر عن مقتل 2 من جنود القوات المحتلة وإصابة عدد كبير آخر بجروح.

بروان: تفجير سيارة رينجر ومقتل 2 من عناصر الشرطة في مديرية شيخ علي
ذبيح الله (مجاهد) - فجرت سيارة من نوع رينجر للشرطة العميلة بعبوة ناسفة في مديرية شيخ علي بولاية بروان.
وقع الإنفجار الشديد في الساعة الرابعة من عصر يوم أمس في منطقة "مكتب" قرب مركز المديرية المذكورة أعلاه، مما أسفر عن تدمير سيارة العدو تماما ومقتل 2 من عناصر الشرطة فيها وإصابة 3 آخرين بجروح.

ننجرهار: احراق صهريج بنزين للعدو
ذبيح الله (مجاهد) - في الساعة العاشرة من مساء أمس شن مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما على قافلة لوجستية للقوات المحتلة في منطقة قعلة شينوارو مدينة جلال آباد بولاية ننجرهار.
يفيد الخبر، استمر الهجوم زهاء نصف ساعة، ما أدى إلى إحراق صهريج بنزين للعدو بشكل كامل.
ولم تصل تفاصيل حول الخسائر في الأرواح.

تجاب: إطلاق صواريخ على القاعدة المركزية للأمريكيين في المديرية
ذبيح الله (مجاهد) - قصف مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة 8 من الليلة البارحة بالصواريخ، قاعدة عسكرية أمريكية الواقعة في مركز مديرية تجاب بولاية كابيسا.
خلال الهجوم سقط صاروخان على مباني القاعدة العسكرية، مما أسفر عن إلحاق خسائر قتل وإصابة بالجنود المحتلين.
وبعد الهجوم قدمت مروحيات إسعاف العدو إلى القاعدة العسكرية، ونقلت الجنود القتلى والجرحى.

تدمير آلية ومقتل 4 جنود نتيجة إنفجار بمديرية علي شير بولاية خوست
ذبيح الله (مجاهد) - فجرت آلية عسكرية للقوات المحتلة بعبوة ناسفة في ولاية خوست.
حسب النبأ الواصل: وقع الإنفجار الشديد في الساعة 11 من ظهر اليوم في منطقة "تركي" بمديرية علي شير، مما أسفر عن تدمير الآلية تماما ومقتل 4 جنود محتلين فيها على الفور.

كابيسا: الهجوم على قاعدة أمريكية قرب مركز الولاية
ذبيح الله (مجاهد) - يفيد النبأ الواصل من ولاية كابيسا عن هجوم شديد من قبل المجاهدين الأبطال في الساعة 2 من الليلة البارحة على جنود القوات الأمريكية المحتلة، كانوا يقومون ببناء وتدشين قاعدة عسكرية أمريكية جديدة في منطقة "نو آباد" التابعة لمركز الولاية.
استمر الهجوم لنصف ساعة تمكن المجاهدون خلاله بإستهداف جرافة وشاحنة "كاماز" للعدو المحتل وتدميرها تماما.
كما أحرقت خيم المحتلين داخل القاعدة العسكرية تماما.
ولم تصل حتى الآن معلومات دقيقة حول عدد قتلى وجرحى العدو خلال الهجوم.

ناوه: اشتباكات مباشرة وتدمير 3 آليات عسكرية
قاری محمد يوسف (احمدي) - وقعت الإشتباكات المباشرة في مديرية ناوه بولاية هلمند، ما أدى إلى تدمير ثلاث سيارات من نوع رينجر للجيش العميل ومقتل وإصابة ستة عشر جنديا عميلا.
يضيف النبأ، في الساعة الواحدة من ظهر اليوم قدم عدد كبير من جنود العدو لهدم مزارع الخشخاش في منطقة "شورشورك" بالمديرية المذكورة، حيث استهدفهم المجاهدون على الفور.
يقول المجاهدون من المنطقة بأن مع الهجوم اندلعت إشتباكات عنيفة استمرت لـ 3 ساعات، ولله الحمد لم تلحق خلالها خسائر بالمجاهدين.

سنجين: هجمات منفصلة تلحق خسائر فادحة بالجنود الأمريكيين
قاری محمد يوسف (احمدي) - نتيجة الهجمات المنفصلة التي شنها مجاهدو الإمارة الإسلامية يوم أمس في منطقة ساروان قلعة بمديرية سنجين بولاية هلمند، لحقت خسائر مادية وروحية فادحة بالقوات الأمريكية.
يضيف الخبر الواصل، في الساعة الثامنة من صباح يوم أمس دارت اشتباكات شديدة مع جنود العدو في قرية ملازو بالمنطقة المذكورة، ما أدى إلى مقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين بجراحات.
وفي الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم أمس فجر المجاهدون عبوة ناسفة في دورية راجلة للقوات الأمريكية قرب منطقة بزكي بنفس المنطقة.
أدى الإنفجار الذي تم بواسطة عبوة ناسفة تم التحكم فيها عن بعد إلى مقتل جنديين محتلين وإصابة اثنين آخرين بجراحات.
وحسب نبأ آخر، في الساعة السادسة من مساء أمس كان جنود العدو يمرون على طريق في المنطقة المذكورة، إذ انفجرت عبوة ناسفة فيهم، مما اسفر عن تدمير دبابة بشكل كامل ومقتل وإصابة خمسة جنود محتلين فيها، حيث استدعيت مروحيات الإسعاف لنقل الجنود القتلى والجرحى نحو مراكز العدو، أما الدبابة المدمرة لازالت في موقع الحادث حتى الآن.

تدمير 4 دبابات للقوات الأمريكية قرب مركز مديرية نوزاد
قاری محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر الواصل من ولاية هلمند، دمر مجاهدو الإمارة الإسلامية أربع دبابات للقوات الأمريكية نتيجة انفجار ألغام مزروعة قرب مركز مديرية نوزاد بالولاية المذكورة.
يضيف الخبر، في الساعة الرابعة من عصر يوم أمس كانت قافلة العدو العسكرية تمر على الطريق الممتد بين منطقة سروخك كاريز ومركز المديرية، إذ تعرضت لإنفجارات شديدة من قبل المجاهدين.
اسفرت الإنفجارات المتتالية عن تدمير الدبابات الأربع بشكل كامل، ومقتل وإصابة جميع من كان على متنها البالغ عددهم (18) جنديا.
ويذكر بأن الدبابات المدمرة لازالت في موقع الحادث حتى الآن.




مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
صفحة (صوت الجهاد)
www.alemarah-iea.net
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod-iea.com


 
أعلى