سؤال وجواب وحدة التكييف هل من الممكن غسيلها ؟؟

World on Wheelz

عضو ذهبي
السلام عليكم

عندى وحدة تكييف اريد ان اغسل الجزء اللى داخل الغرفه وليس الخارجى لأنها قديمه ومليئه بريحة دخان السجاير .

شلون الطريقه ؟؟

انا فكرت اوديها لمحطة غسيل سيارات واغسلها بالبخار فهل البخار راح يخربها وخصوصا أنها تحتوى على الالكترونيات .

World on Wheelz

عضو ذهبي
قواك الله اخوى الب

اتذكر مره انى شفت احد الاشخاص جايب مكيف كامل "" مكيف شباك "" وغسله بالكامل عند المحطه بالبخار وطلعت منه احافير وانقاض لا اظن انه غسيل اهل المكيفات قادر على فعل ذلك وطلع كأنه جديد

ولهذا فقد فكرت انى اسوي نفس الشيء .

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الله يقويك
اخوي ممكن وداها مغسله سيارات عشان قوة دفع الماء فقط
لأن المحلات عندهم ماده تزيل الصدأ وتنزل الاوساخ بشكل قوي جدا
هذه الماده غيره متوفره عند مغاسل السيارات

World on Wheelz

عضو ذهبي
الله يقويك
اخوي ممكن وداها مغسله سيارات عشان قوة دفع الماء فقط
لأن المحلات عندهم ماده تزيل الصدأ وتنزل الاوساخ بشكل قوي جدا
هذه الماده غيره متوفره عند مغاسل السيارات

خبرتى مع اهل المحلات هو فى غسيل الوحده الخارجيه ولا يتعدى الامر سوي رشها بهوز الماى وصل الله وبارك .

فأن كان الامر كما ذكرت فراح ادق عليهم ...

م س ل م

عضو فعال
السلام عليكم

عندى وحدة تكييف اريد ان اغسل الجزء اللى داخل الغرفه وليس الخارجى لأنها قديمه ومليئه بريحة دخان السجاير .

شلون الطريقه ؟؟

انا فكرت اوديها لمحطة غسيل سيارات واغسلها بالبخار فهل البخار راح يخربها وخصوصا أنها تحتوى على الالكترونيات .

اخوي ليش بخلان على نفسك ؟؟ يبا روح اشتر لك مكيف جديد وريح بالك ..... ترا الحياة رحلة استمتع بها

لا تبخل على نفسك و ومتع نفسك .......... والفلوس اللي ما تعز راعيها تذله

م س ل م

عضو فعال
انا بعد عندي مكيف خايسه

اشم ريحة غبار اذا شغلتها

في مكان يغسل وينظف المكيفات ؟؟؟

او فنيين يغسلونها وهي بمكانها ؟؟

فيدونا يا اخوان

[/QUOTE]
اخوي انت بعد ليش بخلان على نفسك ؟؟؟ مكيفك خايسة وتطلع غبار وبخلان على نفسك تشتري مكيف ...... ترا الحياة رحلة استمتع بها وترا بعد الحياة فيها الوفاء والصداقة والامانة

والفلوس اللي ما تعز راعيها تذله ,,,,,,,,, فلا تذل نفسك اخوي واشتر لك مكيف
[/QUOTE]

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
السلام عليكم

شلون الطريقه ؟؟

غلطان ليش ماتروح الشويخ وعندك محطه الصافي علي كيفك ههههههههههههه مكيف مغسله سيارة قويه ههههههههه
ولا تنسي تشوف الزيت ولا تنسي تسوي لها تشحيم بعد
ههههههههههههههههههه

م س ل م

عضو فعال
جبلي وافتخر ملاحظ بيل غيتس وصاحبه يتكلمون عن الناس ان ما همهم غير الفلوس واهم يغسلون مكيفات خايفين على الجم فلس اللي تحت الكاشية

عالم غريبة

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
جبلي وافتخر ملاحظ بيل غيتس وصاحبه يتكلمون عن الناس ان ما همهم غير الفلوس واهم يغسلون مكيفات خايفين على الجم فلس اللي تحت الكاشية

عالم غريبة
واذ يبي كراج صبغ حاضر اعرف واحد علي كيف كيفكم
رواح طلع فلوسك الي تحت الكاشيه
يقول اوديها غسيل سيارات هههههههههههههههههه
والله موقادر استوعب كلمهم
زين سوال شلون تصف دور في الغسيل تشيل المكيف علي راسك ولا شنو
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى